مراجعه كامله لهاتف Infinix Note 8 ببطاريه ضخمه وشاشه عملاقه

 

مراجعه كامله لهاتف Infinix Note 8 ببطاريه ضخمه وشاشه عملاقه

في الوقت الذي تقوم فيه إحدى مؤسسات الهاتف بتنزيل عصر آخر من الهواتف المحمولة المثمرة ، يكون لها طريقتان مختلفتان .. الطريقة الرئيسية هي التعديلات والتحسينات المباشرة في الهاتف الخلوي وتأتي بتكلفة مماثلة لتلك السابقة .. أيضًا الطريقة اللاحقة هي أنه يغير تمامًا قطعة تفاصيل الهواتف المحمولة وهذا يعمل كل عام أو ثمانية عشر شهرًا ولا ينبغي الاستخفاف به. هذا عمر الهاتف الخلوي ، ولفترة طويلة ، يجعل تكلفة الصعود المحمول.

سنقوم اليوم بمسح هاتف آخر من شركة Infinix ، وهو Infinix Note 8 .. علاوة على ذلك ، لمن استخدم Infinix I التقنية الأساسية ... طريقة التعديلات الأساسية ... أيضًا ، سنفكر في الأمر كله اليوم!

التصميم :-

خامات الموبايل من البلاستيك بالكامل .. هذا هو المعيار من Infinix والنموذجي للهواتف المحمولة في فئة القيمة هذه .. أنا أحترم حالة الظهر وغطاء المثلثات الموجودة فيه بدرجات مختلفة من التظليل.

التغيير الكبير في المخطط يشبه الكاميرات .. مكدسة في شكل مربع ضخم يظهر بشكل هامشي من جسم الجهاز المحمول .. الشكل المربع ضخم إلى حد ما ، ومع ذلك يمكنك الاعتراف به على أساس أن متعدد الاستخدامات مثل ضخم الآن .. فكر في الأمر على أنه فابلت.

ومع ذلك ، فإن الفكرة في الجولات بشكل مفرط ... تشعر أنك لا تجربها مع الكاميرات .. إنها 4 كاميرات ، ولكن الحريق محاط بمكدس مكافئ .. بالإضافة إلى ذلك في كل مكان ، ليس هناك حاجة إلى 64 ميغا بكسل مكتوبة فيه .. لأكون صادقًا تمامًا ، لا أشعر بكومة الكاميرات .. شعرت أنه من المتوقع أن تبقى أكثر إلى حد ما وليس بقدر هذا .. ومع ذلك ، فهي في الأول وفي نهاية الأذواق.

يأتي الهاتف بقياسات أكثر وضوحًا من Infinix Note 7 ، والتي كانت هائلة على أي حال .. لذا يمكنك التأكد من أنك ستمسك بهاتف ضخم ، وحجمه هائل ، فهو 9 مم ، ووزن معدته هو 200 جرام

ما هو أكثر من ذلك ، الهواتف ليست مفاجأة ، هواتف Infinix المحمولة .. تأتي مع علبة مباشرة في العلبة وشاشة بلاستيكية أيضًا. تتعامل Infinix مع الأشياء التي لديها في حالاتها متعددة الاستخدامات.

الشاشه :-

شاشة عملاقه بحجم 6.95 بوصة من نوع IPS LCD ، للأسف ، مع هدف HD + وفتحتين للصور الذاتية على اليسار .. والأكثر من ذلك ، أن الحافة الأساسية للشاشة ضخمة إلى حد ما ، ولم تكن أساسية بهذا القدر.

شاشة Note 8 تشبه التألق تحت الشمس ، فهي طبيعية وليست هائلة. من خلال الوصول إلى 480 شمعة ، سيكون لديك خيار رؤيتها بذكاء تحت الشمس ... أيضًا ، تكون الظلال معقولة وليست وحشية وليست رائعة في رد فعلها ... شيء بهذا المعنى في المحتوى.

مهما كان الأمر ، فإن الإدراك هو بلا شك الهدف المنخفض ، مما يعني بالتالي سماكة بضع بكسل ويتيح لك مشاهدة التسجيلات بدقة 720 بكسل .. أعرف أن الكثير منكم لن يتسع لـ 480 بكسل بأي وسيلة ، مع ذلك ، في مثل هذه الحالة التي يقوم فيها شخص ما بنقل التسجيلات بدقة 1080 بكسل ، لن يكون لديهم خيار تقدير الهدف هنا.

إذا كنت تأخذ نظرة على الشاشة وتتجاهلها ، ستشعر بقليل من البكسل مثل ذلك في الرموز .. أي ، في حال كنت أحد الأفراد الذين قد يرغبون في التحقق ، أقصد .

كقاعدة عامة ، هذه شاشة مماثلة لجهاز Note 7 القديم ، لكن الفتحة في صورة السيلفي بقيت ذات شقين دون الحاجة ، في ضوء حقيقة أن النقطة المحورية اللاحقة لم يتم استخدامها في الاستخدام الحقيقي .. لقد لاحظت بالفعل الفتحة الوحيدة كان من الممكن أن يكون الأمر بعيد المنال .. ومع ذلك ، احتاج Infinix للقيام بأي لقطة للتحسين والخلاص.

اداء الهاتف :-

Infinix Note 8 J مع معالج MediaTek Helio G80 ، 12 تقنية النانو ، معالج حلو في فئة القيمة هذه ، ينقل عرضًا ممتازًا .. مع واجهة Infinix الخفيفة ، يمكنك التأكد من أنك ستحصل على معرض جيد دون مشاكل ، هجاء أو التأجيلات.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي الهاتف الخلوي بنفس الطريقة التي تستخدمها من Infinix مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، لذا فإن الواجهة تأخذ المزيد من الفرص وتفتح العديد من المشاريع بدون واجهة ، وهذه المشاريع توقفك بسرعة.

أصرح سريعًا أنه في حالة عدم وجود فرصة أن تريحهم لبعض الوقت وتعيدهم ، ستكتشف أن الجزء الأكبر منهم ينطفئ في ضوء حقيقة أن الواجهة توفر لك طاقة بطاريتك .. الكل في الكل ، G80 في Note 8 هو تحسين أساسي على G70 الذي كان في الشيخوخة.

فيما يتعلق بالمعرض الواقعي القياسي ، هناك نفس الشيء القديم .. PUBG تعمل بتقنية High HD وهي تعمل بشكل مثير للإعجاب .. التزام مشرف بعيدًا في Medium .. ترى أي حاجة غير عادية في التنفيذ الواقعي هنا .. هذا هو نموذجي من معالج G80.

علاوة على ذلك ، يتم تسخين الهاتف عند درجة حرارة متوسطة ، وليس منتهيًا ، ويتم تخصيصه في كل مكان من خلال الهاتف ... أنت لست مضغوطًا بشأن هذه النقطة.

عوامل الامان والخصوصيه :-

بصمه الهاتف موجوده مع زر القوة ، فهي سريعة ولا توجد بها مشاكل. يعد تأمين الجهاز بالوجه سريعًا ، دون أي مشاكل.

. لا يحتوي الهاتف الخلوي على ضوء إشعارات ولا يوجد بديل مناسب له.

Infinix Note 8 J مع واجهة XOS 7.1 تعتمد على Android 10.

ليس من المستغرب أن الشيء الرئيسي هو موضوع الإعلانات التي تتفاعل في أعقاب منعها من واجهة الإعداد. ستكتشف على أي حال عروض ترويجية من برنامج Phoenix العقيمة التي يتم تقديمها على الجهاز ولا يمكنك محوها!

يوجد على الشاشة فتحتان ... في منطقة شاسعة ، ولكن بعد ذلك ، إذا كان هناك أكثر من تحذير ، فستظهر لك نقطة ، مما يعني أنه يجب عليك تنزيل ظل الإشعار لمعرفة ما هو حليفك ... أو من ناحية أخرى تدوير الأعمال. سوف تكتشف أن التحذيرات تظهر بشكل طبيعي .. كل المتطلبات القديمة لم يتم فحصها بعد في الواجهة الموجودة هنا.

مهما كان الأمر ، تمت إضافة الواجهة هنا. يمكنك عمل شكلين من برامج التفاعل بين الأشخاص. الموضوع الذي تذمرت منه هو عدم حضوره في Infinix Note 7 القديم.

تعمل المستشعرات في الوقت الحاضر وتعمل ... الضوء والقرب والدوامة موجودة أيضًا.

الصوت متعدد الاستخدامات رائع مثل جاي ستريو ، على غرار شقيقه القديم .. يكون الصوت صاخبًا إذا كنت تهتم بمستوى الصوت .. مهما كان الأمر ، فإن الوضوح ليس هو الأفضل ، نظام الصوت ، أو صوت الجهير أقل إلى حد ما .. إنه ببساطة صاخب.

صوت الهاتف صاخب ورائع .. كما أن الهاتف الخلوي يدعم تسجيل المكالمات .. للأسف ، من غير المعقول توقع الحصول على مستقبل إضافي للعزلة الصاخبة.

فيما يتعلق بجودة المنظمات والواي فاي. إنه يشبه شقيقه السابق ، Note 7 ، رائع .. لم يتذمر أحد في البداية بشأن Infinix Note 7 بشأن المنظمة.

البطاريه :-

بطارية ضخمة بحجم 5200 مللي أمبير .. تزيد عن 200 مللي أمبير من نوت 7 .. تستغرق 10 ساعات من وضعها معك على شاشة مفتوحة .. يعني يوم ونصف أو يومين .. حلو.

بقي منفذ الشحن منذ فترة طويلة USB Type C بعد ما كان Micro USB 2.0 في Note 7 وتذمرنا بشأنه .. ومع ذلك ، حصلت على شاحن بقوة 18 واط من شأنه أن يشحن البطارية في غضون ساعتين .. وقت معقول .. لكن روحي كانت تحصل على شاحن أسرع بقوة 22.5 واط ، على سبيل المثال.

الكاميرات :-

الهاتف يرافق 4 كاميرات في الخلف .. المبدأ الأول هو الأجزاء المتبقية بهدف 64 بكسل للكاميرا ، فجوة F / 1.8 نقطة بؤرية .. والأكثر من ذلك ، الثانية مع هدف 2 uber pixel للكاميرا بالحجم الكامل. .الثالثة بهدف 2 بكسل سوبر بيكسل مخصصة لفك الارتباط .. والرابعة بهدف 2 أوبر بيكسل لتساعد في تصوير التسجيلات .. يعني لا يوجد نقطة بؤرية واسعة من جهة أخرى.

الصورة الشخصية ذات شقين ، الأساسية لها هدف 16 uber pixels ، والتي يمكن استخدامها ... أيضًا ، الصورة اللاحقة هي فقط منظور على 2 uber pixel camera للحماية.

ما رأيته هو هذا التأخير أثناء التبادل بين أوضاع التصوير ، وليس لدي أدنى فكرة عن السبب .. كان يتوقع أن يظل أسرع من ذلك إلى حد ما.

حاولت التقاط الصور في الشمس بالقرب من Redmi Note 9 .. وجدت صور Note 8 صفراء نوعًا ما عن المعتاد .. هذا الموضوع رأيته من جزء كبير من الصور التي تخرج من برمجة الكاميرات .. أعتقد أن الكاميرا هنا متطلبات تحديث يغير مشكلة الاصفرار قليلاً.

لقد حاولت التقاط الصور في الظل ، ووجدت صورة متفوقة للملاحظة 9 مع تمييز كبير عن الملاحظة 8 .. النغمات الأفضل ولون البشرة أكثر دقة .. شيء مشابه جدًا عندما حاولت التقاط الصور الشخصية.

في الوقت الذي حاولت فيه وضع 64 ميجابكسل في الملاحظة 8 مع هدف 48 ميجابكسل في الملاحظة 9 .. لقد أشار حقًا إلى تمييز تفصيلي للملاحظة 8 ، ولكن النغمات صفراء كما قد تكون.

في الوقت الذي حاولت فيه التصوير في الإضاءة الداخلية ، استمتعت بـ Xiaomi Note 9 أكثر ... علاوة على ذلك ، عندما حاولت الوضع الليلي ، رأيت تحسينًا لـ Note 8 على مدى العمر الماضي ... على أي حال ، كان الجو باردًا وصعب التنسيق ، ونجحت الملاحظة 9 في النقطة D.

بشكل عام ، أرى أن الملاحظة 8 تتطور بشكل هامشي من الملاحظة 7 فيما يتعلق بالكاميرا ، ومع ذلك فإن مشكلة 64 ميجابكسل لا تغريك ، لأن إعداد الصورة له وظيفة كبيرة.

فيما يتعلق بالصورة الشخصية ، هذا الموضوع الأصفر محسوس حقًا في صورة السيلفي ، لا سيما في الشمس .. وبشأن إمكانية اصفرار شاشة الهاتف الخلوي ، فلا مفر من هذا .. يجب عليك القيام القناة على الصور لتشعر بأنها مقبولة ويمكنك الاستفادة منها.

على أي حال ، في الظلال ، يتحسن الوضع كثيرًا ، بكل صدق ، في Note 8 ويقدم صور سيلفي معقولة حقًا .. بشكل عام ، تحسنت صور السيلفي في Note 8 على Note 7 القديم في HDR ، والذي لا يعمل وما كنت أتحمله في Note 7 القديم.

في الأضواء الداخلية ... تكون التفاصيل الدقيقة أقل بكثير في Note 8 ، وعليك تشغيل بصيص مزدوج مذهل ، والذي يسمح لك بالتصوير في الأضواء الضعيفة ، مما يعطي مزيدًا من التفاصيل الدقيقة مع تباين واضح من المتنافسين.

فيما يتعلق بالتسجيلات على الهاتف الخلوي ، فهي تدعم جودة التصوير بدقة 2K .. فهي تدعم المثبت الإلكتروني ، ولكن بجودة 1080 بكسل مع 30 حافة لكل ثانية .. للأسف ، الهاتف لا يحتوي على مكبر صوت إضافي.

سعر الهاتف : -

نسخة واحدة بسعة 128 جيجا بايت إضافية مع 6 جيجا رام بتكلفة عادية 3200 جنيه.

الهاتف المحمول لم يتم كسره رسميًا بعد ... علاوة على ذلك ، من المفيد إدخال بطاقتي مراسلة من الجيل الرابع مع بطاقة ذاكرة 512 جيجا بايت في منفذ مخصص.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -