مراجعه كامله لهاتف شاومي الجديد Poco X3 NFC هاتف جبار في الفئه المتوسطه بشاشه 120 هيرتز

 مراجعه كامله لهاتف شاومي الجديد Poco X3 NFC  هاتف جبار في الفئه المتوسطه بشاشه 120 هيرتز

هاتف آخر من شركة Xiaomi لديه الكثير من النقاش وهو Poco X3 NFC .. هذا الهاتف عامل قلبين وله الكثير من الكلمات .. سلبي إلى حد ما ، ومؤكد إلى حد ما .. لذا دعني أستعرضه اليوم ، أحاول أن أفصح عن الأشياء لك بشكل كبير بهدف أن تقرر دون أي شخص آخر .. والأكثر من ذلك ، قدم لي مدخلات في الجهاز المحمول كقاعدة ، في المراجعة الأخيرة.

التصميم :-

الجزء الخلفي مصنوع من البلاستيك مع غلاف بلاستيكي بارد (ليس معدنًا ، لقد تم التأكيد) .. الكاميرات مكدسة بطريقة غريبة .. تحتاج إلى رؤيتها باستمرار 10 أو 15 مناسبة مثل تلك خيار الاعتراف به .. وعلاوة على ذلك ، فأنا أعترف به بانتظام .. على أي حال ، فهو في الأذواق الأول والأخير.

لكن ما لا يرضي بالطبع هو تطوير الكاميرات في هواتف Xiaomi ، العمال أكبر في كل محمول من الآخر .. الحالة الملتصقة بالشفاه ، يدوب ، تبقى في أعلى نقطة فيها. في الكاميرات .. ومع ذلك ، في أفضل رد فعل لها ، نحاول أن نأخذ لقطة لذلك نخفض الجودة التي لا لبس فيها ، Xiaomi ، خاصة وأن الهاتف الخلوي ليس طفيفًا أعني .. لم تدخل أي تربة في الكاميرات مؤخرًا. . على حساب ما سيطلب.

يزن الهاتف حوالي 215 جرامًا ويبلغ سمكه 9.4 ملم .. متعدد الاستخدامات له قياسات ضخمة لأنه يحتوي على شاشة ضخمة .. من الصعب استخدامه بيد واحدة في حال كنت صغيرًا.

ظهر الهاتف الخلوي لامع وله علامة فريدة دون أي مشكلة.

ليس لدي أدنى فكرة عما إذا كانت هذه الكلمة أكثر تواضعًا ، على سبيل المثال ، كان الجزء الخلفي سيظل مشكوكًا فيه أم لا .. خاصة وأن الظهر ضخم وخلو ، وأشعر أنهم خططوا لتضخيم الكلمة لملء هذا عودة.

الهاتف الخلوي آمن مع تأكيد IP53 ، مما يعني أن الهاتف مغلق بشكل مناسب .. ومع ذلك ، لن يعمل من أجلك لتنزيل حمام السباحة!

في الواقع ، أنا أحب Note 9S و Note 9 Pro أكثر من Xiaomi مع ظهر زجاجي لامع .. ومع ذلك ، فإن Poco X3 يفوز في المواصفات .. دعنا نرى.

الشاشه :-

شاشة IPS LCD ضخمة بحجم 6.67 بوصة بدقة FHD + مع تكرار 120 هرتز مع فتحة صغيرة للصورة الشخصية في محتوى الشاشة .. والأكثر من ذلك ، أنا سعيد حقًا بإمكانية الدخول في 120 هرتز في الطبقة العاملة .. بعد ما كان Realme عبارة عن بنية تحتية مقيدة ، وبعد ذلك Infinix 90 هرتز .. تفاعل Xiaomi بشكل صريح في x3!

دعني أتحدث عن الجودة ، الشاشة الأساسية نفسها .. يتم التأكيد عليها .. شاشة حلوة ، نغماتها معقولة .. أيضًا ، يمكنك تغيير درجة تظليل الشاشة بتكييفك من الإعدادات معها .. روعة معقولة حقا تحت الشمس.

الحافة السفلية مرضية بتكلفة الهاتف الخلوي ، وفتحة السيلفي قليلة .. أكثر تواضعا من Realme 7 وأكثر تواضعا من Redmi Note 9 Pro .. الشاشة بها تأمين للعصر الخامس Gorilla Glass ويتم عرض شاشة عليه.

نذهب إلى الجزء الرئيسي ، وهو 120 هرتز .. التكرار المرتفع هنا ديناميكي يعني أنه يتغير كما هو مبين من قبل العرض .. وهو فقط يقول إذا كان الهاتف المحمول محمومًا ، على سبيل المثال .. على أي حال ، التكرار الحقيقي المرتفع يمكن تمييزه حقًا ... يتم الشعور به إلى الحد الذي إذا كنت لا تزال مشترًا ، على سبيل المثال ، جهاز محمول 60 هرتز وكنت قد صادفت جهاز X3 سيشعر بسلاسة وسلاسة أكبر بسبب 120 هرتز.

يمكنك فقط أن تشعر لفترة طويلة بالتطور الذي يحدثه التنوع بينما يغير تكرار الشاشة من تلقاء نفسه .. إذا تسرعت في ملاحظة ذلك ، فسوف تأخذ نفسية من هذه اللقطات .. ولكن بشكل عام ، فهي ليست كذلك تحت أي ظرف من الظروف قوية ولن تشعر بالخجل منها.

اداء الهاتف :-

يتميز معالج Qualcomm Snapdragon 732G الجديد بهندسة 8 نانومتر .. وبوضوح ، هذا هو أفضل معالج متوسط ​​المدى حتى الآن يدعم مؤسسات 4G كما كانت. ليس لدينا تحية مع 5G .. كما أن هذا المعالج يبدو وكأنه يأتي إلينا للأفراد الذين يحتاجون إلى معالج Qualcomm بشكل جيد وفي نفس الوقت لست بحاجة إلى 5G .. إلى جانب هذا ، فإن قرار Xiaomi بشأن SD732G أراه جيد جدا.

حسنًا ، ما السبب الذي أراه رائعًا جدًا؟ نظرًا لأن المعالج يتم ضبطه بعمق .. فهو يوفر تنفيذًا قويًا كل يوم في التطبيقات ، وإلقاء نظرة على المكالمات وإجراء مكالمات بدون عيوب .. في الوقت نفسه ، يوفر تنفيذًا متينًا للرسومات التوضيحية .. لا يمكن تصوره على الإطلاق ، ومع ذلك لا توجد حاجة في إعدادات التصميمات من المنافس المباشر من MediaTek وفي نفس الوقت لا تحصل على ملابس Mediatek الساخنة.

علاوة على ذلك ، فإن الشيء المعاكس تمامًا الذي أحبه في معالجات Qualcomm هو المساعدة في برنامج Google Camera ، والذي سنناقشه في جزء الكاميرات .. بشكل عام ، أرى مزيج SD732G و 120 هرتزًا ممتازًا .. أشعر ببساطة بذلك الواجهة مكدسة قليلاً عليها .. واجهة MIUI 12 غير مادية إلى حد ما ، وهنا ترافق Poco Launcher التي تغير واجهة الأيقونات قطعة.

في النقطة التي ترسل فيها الجهاز متعدد الاستخدامات لأول مرة ، عندما تراها من الحاوية ، ستكتشف حاجة تسمى الحصول على التوصيات. قم بإغلاقه على أساس أن الإعلانات أقل في الواجهة .. ومع ذلك ، يبقى رد فعلها في أماكن معينة مثل بعد التحقق من أي برنامج .. ستكتشف إعلانًا تجاريًا واضحًا لك ، وتحته يكون "مفتوح" للبرنامج الذي قدمته.

فيما يتعلق بالعرض التقديمي في ألعاب Android ، فإن لعبة PUBG تتعامل فعليًا مع High HD وليس لديها إعدادات أعلى من ذلك .. تأخذ لعبة Call Of Duty لقطة في High and Frames Max ، وتعمل اللعبة بشكل مثير للإعجاب .. رقائق لعبة Fortnite بعيدًا في إعدادات التصميمات المتوسطة وهو يستحق حقًا.

تعمل الألعاب بشكل مثير للإعجاب وهي سلسة بشكل استثنائي ، وسيجعلك رد الفعل باللمس على الشاشة في الألعاب مبهوراً للغاية .. إذا كنت حقًا لاعبًا وفهمت هذا الهاتف ، في هذه المرحلة بالطريقة التي ستكون عليها.

فيما يتعلق بالسخونة الزائدة ، يتأكد الجهاز المحمول ، مع الألعاب المختلفة ، من ارتفاع درجة حرارتها ، ومع ذلك فهي ساخنة بشكل معقول .. لا ترتفع درجة حرارتها إلى أقصى حد .. والأكثر من ذلك ، أن الدفء مناسب جدًا لجميع أجزاء الهاتف الخلوي ، غير مجمعة في وحدة واحدة.

بالمناسبة ، حاولت القيام بتسجيل الشاشة أثناء اللعب ولم ألاحظ أي قصور في الأغلفة أو أي حاجة. أردت أن ألعب بشكل عادي بدون مشاكل منذ أن سمعت أفرادًا يناقشون هذه النقطة.

عوامل الامان والخصوصيه :-

العلامة الفريدة منسقة مع زر القوة .. بصراحة ، إنها ليست أسرع علامة فريدة .. أنت تبذل مجهودًا على الشاشة المظلمة هكذا وتسمع صوتها ثم تفتحها بعد ذلك.

يستعيد Face Unlock قصة مماثلة .. من المهم بذل الجهد الأساسي ، ولكن على شاشة القفل ، ومن تلك النقطة فصاعدًا ، يتم فتحها .. بشكل عام ، لم نعتد على أن Xiaomi تقدم أسرع بصمات أصابع وأنا توقع أنهم يبتعدون عنها بشكل متزايد في الإطار الزمني التالي.

إن J متعدد الاستخدامات مع مكبر صوت ستيريو ، مما يعني أن الصوت يخرج من السماعة السفلية ومن السماعة للمكالمات .. والأكثر من ذلك ، مع رفع مستوى الصوت إلى التالي ، ستكتشف وزنه في جسم الهاتف الخلوي وكان وزنه متاحًا في Stereo 7 Pro ، إلا أنه كان أخف إلى حد ما من X3.

بشكل عام ، إذا كان الاضطراب يزعجك ، يمكن أن ينخفض ​​نظام الصوت ويتم مسح الصوت من السماعة الموجودة أسفله .. سيقل الصوت المطلق بنسبة 30٪ تقريبًا ، ولكن النغمة ستختفي تمامًا كما لو كانت هناك حاجة.

في المكالمات التاريخية ، اتبعت برنامج Google Calling الذي تم تقديمه على متعدد الاستخدامات ... في مستقبل إضافي لفك الضجة ... تمامًا مثل مستشعر IR Blaster الذي يحرص عليه العديد من الأفراد.

المستشعرات موجودة بشكل كبير ... NFC ، ضوء ، تقارب ، دوران ... علاوة على ذلك ، هناك أيضًا ضوء إشعار ... فهي قليلة بشكل استثنائي ، مهما كانت.

فيما يتعلق بجودة المؤسسات والواي فاي ، حتى إشعار آخر ، ليس لديهم أي مشاكل ، وهي عادة أكثر حاجة مباشرة من شبكات OPPO ، والتي لا تزال الأكثر تأثرًا .. مهما كان الأمر ، فإن شبكة Xiaomi تستحق حقًا مثل ترتيب Redmi Note 9 بالكامل.

البطاريه :-

بطارية بحجم 5160 مللي أمبير .. علاوة على ذلك ، أثناء استخدامي للهاتف الخلوي ، قمت بسحب 120 هرتز .. مديرها على الطول والمنتج يدير .. ما هو أكثر من ذلك ، أرى أن البطارية أقل وضوحًا من Note 9 Pro حقًا .. هذا مؤكد أنه يجب أن يظل هناك لتكرار الشاشة ، ولكن الشيء المهم ليس ضخمًا ... وهذا يعني ، إذا استغرق 9 Pro 9 ساعات لفتح ، ستكون الشاشة من 7 إلى 8 ساعات.

علاوة على ذلك ، لديك شاحن سريع بقدرة 33 وات يشحن البطارية في حوالي ساعة .. الهاتف المحمول يسخن لفترة قصيرة وهو على الشاحن ، ومع ذلك فأنت لست مضغوطًا فلن تنفجر ، أعني. . أيضًا ، من الواضح أن الأفضل هو أنك تستخدم الهاتف الخلوي أثناء وجوده على الشاحن ، بينما تقوم بشحنه في منطقة العمل ، وليس على السرير.

الكاميرات :-

الهاتف يأتي بـ 4 كاميرات خلفية ، الأساسية هي 64 كاميرا سوبر بيكسل ، بفتحة بؤرية F / 1.9 ، مستشعر Sony IMX682 .. الكاميرا الثانية 13 uber pixel ، F / 2.2 focal point للتصوير العريض .. الثالثة 2 كاميرا سوبر بيكسل بمقياس كامل والرابع بكاميرا 2 uber pixel للفصل .. والأكثر من ذلك ، السيلفي في فتح الشاشة هو 20 كاميرا سوبر بيكسل ، F / 2.2 بؤرة فضاء.

التبادل بين أوضاع التصوير في برمجة الكاميرا ليس سلسًا أو معتدلًا أو معتدلًا للغاية ... شيء بهذا المعنى في المحتوى .. على أي حال ، لا يتعطل وهو ليس الآن في الوقت الحالي من تجربتي.

علاوة على ذلك ، كما أعلمك في فيديو ارتباط الكاميرا .. Poco X3 كنت أفضل كاميراته أكثر .. لقد فضل بشكل عام تحسين ظلال الصور التي خرجت من الكاميرا الخلفية حتى تنفصل عيناك عن فرصة لرؤيتهم .. ظلال السماء حلوة .. علاوة على ذلك ، لديك إجابة لكاميرا Google إذا كنت بحاجة إلى المشاركة في التصوير الفوتوغرافي الحقيقي بألوان أصلية بدون أي تعديلات .. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن تصوره إلى حد ما مزيد من التفاصيل بين الحين والآخر.

بكل صدق ، أرى الكاميرا الخلفية هنا ، مفيدة للغاية في تصنيفها من حيث التكلفة ، ومع ذلك فهي جيدة جدًا قد تكون الأكثر تأثرًا .. ليس لدي أدنى فكرة عما يقوله الآخرون على الكاميرا ، هذا هو وحشه .. هل قارنتها بمن .. تم أسرك في البلدين في وقت واحد؟

صورة السيلفي تشبه Note 9S و Note 9 Pro .. الصورة الشخصية ليست حلوة .. في الإضاءة العالية سوف تلتقط صورًا رائعة .. ومع ذلك ، عندما تنخفض الإضاءة ، يبقى المعرض ضعيفًا .. هنا ، دون أدنى شك ، ستقوم Google تتطلب كاميرا لالتقاط صور شخصية رائعة يمكنك استخدامها عبر الوسائط القائمة على الويب بشكل شرعي.

لفترة طويلة ، كنت أتسبب في تغيير الصور التي خرجت من كاميرا Google بسهولة ، وتبقى الساعة رائعة .. ومع ذلك ، أعود وأكشف لك أن استخدام الكاميرا العادي لـ Xiaomi يعطي صور سيلفي ليست كذلك. حلو وبعيدًا عن الخفايا في الإضاءة المعتدلة والخفيفة.

فيما يتعلق بالتسجيلات ، يقوم الهاتف الخلوي بتصوير تسجيلات 4K مع 30 حافة لكل ثانية .. مع الاعتماد الإلكتروني الحالي الذي يعمل بشكل رائع على هذه الجودة .. وفي وضع Stady في حالة احتياجك إلى التقاط لقطات بدقة 1080 بكسل مع مزيد من الثبات الأرضي .. إذا كنت تريد أن تتخيل مشهد ألعاب .. أيضًا ، في القنوات يمكنك إضافته أثناء تصوير الفيديو.

سعر الهاتف : -

  • نسخة 64 جيجا مع 6 جيجا رام بسعر 4000 جنيه
  • 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام بسعر 4400 جنيه

يدعم الهاتف إنشاء بطاقتي توفر 4G أو شريحة واحدة ببطاقة ذاكرة 256 جيجا بايت .. لذا كن حذرًا إذا كنت تستخدم بطاقتي SIM وتحمل بعض الضروريات ، فتبقى بحجم 128 جيجا ضخم.

الراي الاخير : -

في حال عدم وجود أي تشوهات في هذا الهاتف بعد فترة من الاستخدام .. سيكون محمولاً من فترة شاومي والذي سيأخذ اللافتة من Redmi Note 8 Pro .. في حال عدم وجود ذلك أنت تعتبر هذا الهاتف ، فقد حقق هذا الهاتف انتشارًا رهيبًا وجعل Xiaomi سائدًا بشكل استثنائي أيضًا.

علاوة على ذلك ، إذا كنت مرتبكًا بين Redmi Note 9S أو Redmi Note 9 Pro و Poco X3 NFC ، فمن الواضح في هذه المرحلة أن Poco هو الأفضل ، بصرف النظر عن جزء الخطة الخارجية ، هذا كل شيء.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -