تجنب وضع الرواتر في 8 اماكن في المنزل وإلا ستفقد سرعة الانترنت

تجنب وضع الرواتر في 8 اماكن في المنزل وإلا ستفقد سرعة الانترنت

بسبب WiFi ، تم تحرير أدواتنا من روابط Ethernet. الجزء الأكبر منا يقبل أن المكان الذي نضع فيه المفتاح يؤثر بشكل واضح على سرعة النقل. عند استبدال المفتاح بدءًا من غرفة ثم في الغرفة التالية ، أو البدء بركن واحد ثم في الغرفة التالية ، نلاحظ تعديلًا في سرعة الإنترنت. قد لا تظهر النتيجة الإيجابية أثناء نقل السجلات وتنزيلها ، ولكن قد يكون التأثير حاسمًا على قيمة اختبار الاتصال وقوة التوقيع. وبالتالي ، فإن هذا يجعلنا نعبث ونطلع على الإنترنت بشكل أفضل ، كما أنه يساعد أيضًا في توصيل الإشارة إلى جميع الأدوات المنزلية الرائعة. بالإضافة إلى ذلك ، تذكر أن وجود روابط وأسلاك للأجهزة الإلكترونية الأخرى يتسبب في بعض العوائق الكهربائية في مجال مشابه لموجات مراسلات الإنترنت ، مما يؤثر على السرعة. لذلك في النهاية ، لا تضع مفتاح الويب الخاص بك في أي من هذه المواقع.

1- ابعتد عن المطبخ

على الرغم من الغرض الذي قد تضطر وراءه إلى وضع الروتر في مطبخك ، مع مراعاة مخاطر انسكاب الأشياء المبتذلة أو الطعام الجاهز على المفتاح ، فهناك العديد من المخاطر السلبية على التبديل عند وضعه في المطبخ ، كمواد معدنية وبخار ساخن وحالة التسييل التي تشعها مواقد اللاحم ، جميع المتغيرات التي تؤثر على قوة إشارة التطابق. قد يكون مطبخك مكانًا استثنائيًا للحصول على الإنترنت دون أي مكان آخر بالمنزل ، إلا أنه يمثل خطرًا حقيقيًا قد يلحق الضرر بالمفتاح ، وقد يؤدي إلى إعاقة أجهزة الميكروويف التي يحاول المفتاح إخراجها بالكامل. أدواتك ، لذلك من الأفضل عدم التفكير في المطبخ بغض النظر عن التكلفة.


2-لا تضع الراوتر على حواف النافذة

من الأفضل وضع المفتاح في منتصف الطريق ، لأنه ينقل الإشارات وموجات المراسلات في كل اتجاه بغض النظر ، وفي حالة عدم توفره على حافة النافذة ، فهذا يعني أنك تتنازل عن جزء من قدرة الإرسال للإشارة خارج منزلك ، وهذا هو الشيء الذي يجعل جيرانك مستعدين لرؤية مؤسستك باستمرار وربما يتم استغلالها. ومع ذلك ، لا تهتم كثيرًا بقدرتهم على أخذ الإنترنت منك أو الصعوبات والعار التي قد تبدو عليها بسبب ذكر شخص ما لشراء مؤسستك. على أي حال ، من الأفضل أن يكون المفتاح داخل منزلك وفي مركز أو نقطة محورية في مكان ما ، حيث تكون جميع العناوين حوله غير مملوءة ببعض المقالات الأخرى لنقل موجات الإشارات الخاصة به في جميع أنحاء منزلك ولكل واحد لأجهزتك بأفضل طريقة مثالية.


3- ضبط الانتينة الهوائيات

إذا كان لديك مفتاح قديم ، يمكنك على الأرجح تغيير مسار أجهزة الاستقبال الخاصة به. إذا كنت تعيش في منزل من طابقين وتترك المفتاح أعلى أثناء إقامتك في الطابق الأول أو تنزل إلى الطابق الرئيسي كثيرًا باستخدام الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي ، فمن الأفضل إيقاف أسلاك الاستقبال. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن الأفضل تشغيل أسلاك الراديو. ومع ذلك ، إذا كنت تعيش في طابق مماثل ، يمكن ترك أجهزة الاستقبال على جانب أو آخر.


4-تجنب كثرة الحوائط

من المعتاد أن تسد الفواصل السميكة العلم وتمنع المفتاح من تمرير موجات المراسلات بدءًا من غرفة ثم إلى الغرفة التالية. في الواقع ، يمكن للفواصل استيعاب موجات الراديو وترتيب الحد الأقصى لنطاق الخانق المسموح به من المفتاح إلى الأدوات المرتبة. من المثالي وضع المفتاح في منطقة مفتوحة ، على سبيل المثال ، منطقة الاستقبال في المنزل أو الصالون ، وهذا سيسمح بإعطاء علامته لجميع الغرف المجاورة.


5- اتركه في العراء

يترك القليل منا الراوتر عن عمد في غرفة التخزين الخاصة بنا أو في أحد الرفوف الملحقة بسقف الحاجز أو خلف طرق لحمايته من السقوط غير المتوقع أو سيطرة الغرباء. للأسف ، هذا قد يجعله يقلل من الإشارة إلى أنه يشحن الأجهزة المرتبطة تمامًا. المعيار الأساسي لأي مفتاح هو أن يتم نسيانه في الأماكن المفتوحة وملاحظته باستمرار ، بينما يؤدي وضعه في منطقة مغطاة إلى إضعاف علامته.


6- تجنب الأشياء الإلكترونية

ترسل معظم الأدوات الإلكترونية ، على سبيل المثال ، التلفزيون والراديو ووصلات الدش والأدوات المختلفة موجات تتداخل مع ترددات مماثلة للإشارة البعيدة التي تشير إلى أن المفتاح يشحن الأجهزة المرتبطة تمامًا. تعد الهواتف اللاسلكية وشاشات الأطفال وجميع الأدوات التي تنقل إشارات الراديو في معظم الأحيان مشكلات طبيعية مع قدرة نقل بيانات الإنترنت التي لا حول لها ولا قوة ، نظرًا لأنها تنافس إشارات التبديل داخل محطة مماثلة وقد تسبب أكبر نطاق مسموح به.


7- لا تضعه على الأرض

أكثر من مرة طلبنا منك عدم وضع المفتاح على الأرض ، حيث تتمتع الأرضيات بقدرة مروعة لربط إشارة Wi-Fi بسهولة. ومن ثم ، فمن المثالي وضع المفتاح على أحد كبار المتقاعدين في المنزل ، أو على خزانة جانبية ، أو في أي مكان مرتفعًا بدءًا من المرحلة الأولى.


8-مرايا وخزانات أسماك

قد تشعر بالصدمة لسماع أن المرايا وأحواض السمك هم أعداء محلفون لإشارة موجات الراديو. تعيق المياه علامة Wi-Fi ، وتحجب المرايا إشارة Wi-Fi ، مما يعني أن مغاسل الاسم تؤثر سلبًا على منطقة التبديل القريبة منها. في حين أن المرايا ستكون انطباعًا عن موجات الراديو المستخدمة في إرسال الإنترنت عن بُعد ، وقد تؤثر سلبًا على ثبات الإنترنت أو إعاقة اللافتة والتواءها. لذلك من الأفضل عدم ترك مفتاحك بجوار هذه الأشياء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -