أهم 10 مميزات جديدة في Android 11 - تعرف عليها الان

في الآونة الأخيرة ، أرسلت Google المراجعة الهندسية الأولية للتكيف التالي لإطار عمل Android ، المسمى Android 11 (Android 11).


على الرغم من حقيقة أن Google قد استخدمت خلال العامين الماضيين لتقديم نسخ مكررة للمراجعة من النموذج الجديد كما هو مبين في خطة معينة ، حيث تم إرسال تعديل الرؤية الأساسي للمهندسين خلال فترة مارس ، متبوعة بالتحديثات التدريجية حتى التسليم الأخير في أغسطس أو سبتمبر. على الرغم من ذلك ، في نقطة مرجعية ، وهي الأولى من نوعها ، أرسلت هذا التكيف في وقت مبكر من هذا العام.


يجب أن يتغير Android 11 في المستقبل لفترة طويلة جدًا حيث سيحصل على الكثير من التعديلات والترقيات ، ولكن الآن مع ظهور المصمم الرئيسي ، إليك أفضل 10 نقاط رئيسية تحتاج إلى معرفتها:


1-ارتفاع الدردشة لإعلام التطبيقات:

كانت هناك أدلة وأدلة حول وجود فقاعات الزيارة المميزة في شكل رؤية Android 10 ، ولكن بمجرد إرسال النموذج الأخير ، لم نكتشفه في إطار العمل ، والآن مع ظهور Android 11 ، أي إعلام يمكن أن يستخدم تطبيق Talk الجيوب الهوائية لتشجيع تجربة العميل أثناء إجراء المناقشات.


في Android 11 ، ستظهر جيوب هوائية على شاشة الهاتف لتحريك جميع المناقشات دون فتح التطبيق ، وعندما تنقر على الجيب الهوائي سترى رسائلك السابقة وحقل كتاب لإرسال رسالة أخرى.


يجب عليك فتح التطبيق للوصول إلى جميع الميزات والإعدادات ، ولكن هذا العنصر سيكون طريقة رائعة لإرسال رسائل سريعة أثناء قيامك بعدد كبير من المهمات على هاتفك.


2- جزء مخصص للدردشه عن طريق شريط الاشعارات :

لا تتوقف Google عن التغيير والتبديل في لوحة ملاحظات إطار عمل Android ، وهذا العام تطلع على شريحة ملتزمة بالمناقشات من خلال التحذيرات ، حيث يمكنك توجيه أي مناقشات من داخل منطقة الإشعارات لتطبيقات إعلامية متنوعة.


وبالمثل كما هو الحال مع فقاعات الحديث ، فإن الهدف من هذا المكون هو جعل التحدث مع جهات الاتصال الخاصة بك بسيطًا بقدر ما يمكن توقعه بشكل معقول ، بغض النظر عما تفعله على هاتفك.

3-تضمين الصور في ردود الفعل التحذيرية:

إذا كان التطبيق يدعم إعادة ترتيب الصور ؛ يمكنك تضمين وإرسال الصور في ردود فعل الإشعار الضمني دون فتح التطبيق بالكامل. لدينا عنصر يوسع الفائدة بعد التطبيق الأساسي.

4-إعطاء الإذن بالطلبات لمرة واحدة:

ربما كان أعظم تغيير أجرته Google في متغير Android 10 هو معالجتها لموافقات التطبيق ، وهو الشيء الذي تركز عليه Google مرة أخرى في نموذج Android 11 ، حيث يمكنك الآن منح التطبيقات تراخيص معينة لمرة واحدة.


بمجرد أن يتم استيعاب الموافقات ، فإن الطلبات الأكثر حساسية ، بما في ذلك: الدخول إلى منطقتك ، وجهاز الاستقبال ، والكاميرا.


إذا طلب أحد التطبيقات أيًا من هذه الموافقات الحساسة ، يمكنك منحه وصولاً غير دائم ، وعندما تتوقف عن استخدام التطبيق ، يتم رفض الأذونات. يجب عليك إعادة اعتماده كلما استخدمت التطبيق.


5-منع الاهتزازات أثناء استخدام الكاميرا:

يقدم Android 11 واجهة برمجة تطبيقات أخرى تحظر الاهتزازات المتعلقة بنغمات الرنين أو التنبيهات أو التحذيرات عندما يكون تطبيق الكاميرا مفتوحًا. بشكل عام ، يمكنك التقاط الصور وتسجيل التسجيلات دون أي نوع من التدخل.


6- ترقيات التخزين:

تقول Google: "في متغير Android 11 ، تستمر في محاولة تقديم تأمين أفضل للتطبيق ومعلومات العميل حول التخزين الخارجي ، وقد أجرت المزيد من الترقيات لجعل دورة التبادل أبسط للمصممين الذين يعتمدون على مدخلاتنا المحلية."


إن أهم ما يميز تحسينات السعة هو منع التطبيقات الضارة من الوصول إلى البيانات الفردية على هاتفك ، تمامًا مثل ترقيات الوصول إلى المستندات الإضافية ، تمامًا مثل الاستراتيجيات المحدثة التي تم تحديدها مع مدير التسجيل ومعرض الصور ، لتشجيع الوصول إلى الوسائط مع الحفاظ على حماية العميل .


7-تحسين شبكات 5G:

يُعرف عام 2019 بالعام الذي بدأت فيه مؤسسات 5G في الأصل للأفراد لاستخدامها ، ولكن في عام 2020 ستصبح هذه المنظمات أكثر اتساعًا ويمكن الاعتماد عليها على نطاق واسع.


ستكون الهواتف التي تعمل بنظام Android 10 قادرة بالفعل على الارتباط بمؤسسات 5G ، ولكن في Android 11 ، تعمل Google على تحسين وتحديث واجهة برمجة التطبيقات للمراسلات ؛ لذلك يمكنك استغلال خطوات 5G المحسّنة.


8-تشابه أفضل مع الشاشات الجديدة:

يستمر منشئو الأدوات الذكية في التقدم من خلال تقديم شاشات جديدة تحت المراقبة ، لذلك تقدم Google المساعدة لهذه الشاشات في تكييف Android 11 ، مما يسمح للتطبيقات باستخدام شاشة Waterfall بشكل كامل ، بما في ذلك الحواف ، والاستفادة من هذه الشاشات.


9-مستويات التحقق من صحة القياسات الحيوية الجديدة:

تركز Google حول وصول Android 11 على تحسين ميزات الأمان ؛ لذلك فهو يوفر دعمًا للتحقق من صحة المقاييس الحيوية - والذي يتضمن علامة فريدة وإقرارًا بالوجه - لمعالجة مشكلات نطاق واسع من الأدوات.


أجرت Google ترقيات إلى BiometricPrompt - الواجهة التي يستخدمها إطار عمل Android لجعل مستشعرات العلامات الفريدة أبسط ، وإطار التعرف على الوجه في هواتف Pixel 4 - مع مساعدة لثلاثة أنواع مختلفة من أجهزة التأكيد بدرجات مختلفة من التفاصيل: صلب ، وعاجز ، و اعتماد الأداة. وهذا يعني مستويات أمان أكبر للتحقق من الهوية ، وبالتالي أمانًا أكبر لهواتف Android.


10- تحديثات الأمان عن طريق جوجل بلاي:

بدءًا من الإصدار العاشر لإطار عمل Android ، جعلت Google من الممكن تصور الحصول على تحديثات الأمان والحماية من خلال متجر التطبيقات (Google Play) ، والذي يمكن الوصول إليه أيضًا لتحديث التطبيقات. بعد ذلك ، يمكن الحصول على هذه التحديثات عندما يمكن الوصول إليها دون انتظار تحديث نظام التشغيل بالكامل.


مع وصول Android 11 ، تحاول Google تقديم تحسينات لهذا العنصر للوصول إلى مجموعة أكبر من الأدوات بسرعة أكبر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -