القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي نظام هواوي الجديد HarmonyOS 2.0 القادم علي هاتف ميت 40 وموعد اصداره علي الهواتف

تعرف علي نظام هواوي الجديد HarmonyOS 2.0 القادم علي هاتف ميت 40 وموعد اصداره علي الهواتف
 

خططت شركة Huawei لوصول الإصدار التجريبي الأساسي من HarmonyOS 2.0 للهواتف المحمولة. تم التأكيد مؤخرًا على أن الإصدار التجريبي الأساسي لمنتجها سيكون متاحًا لجهاز Mate 40 ، وسيتم تسليمه رسميًا للمهندسين في السادس عشر من ديسمبر.


سيتعرف المهندسون على خطة Harmony OS 2.0 ، وسيحصلون على بيانات إجمالية حول تصميم التطبيق للإطار الجديد وأدوات DevEco Studio 2.0 ، تمامًا كما يحصلون على فرصة لزيارة مصممي الإطار والمتخصصين في Huawei.


لم يتضح بعد ما إذا كان Harmony OS سيحصل على تسليم عالمي ، أو ما إذا كان P50 سيظهر في مارس مع Android 11.


المتطلبات الأساسية لإنشاء HarmonyOS 2.0

فيما يتعلق بضرورات تقديم Harmony OS 2.0 ، أشار Wang Qinglu إلى أن تقديم نظام التشغيل الجديد Harmony لا يحتاج إلى عناء التخصيص. يجب أن يكون لديك ببساطة معايير التشابه لتقديمه.


فيما يتعلق بالمتطلبات الأساسية للأداة ، فهي تتطلب أقل من 128 كيلوبايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


HarmonyOS 2.0 بدلاً من Windows 10 لأجهزة الكمبيوتر

قبل عام ، قاطعت وزارة التجارة الأمريكية شركة Huawei. من تلك النقطة فصاعدًا ، أبلغت المنظمة عن تقدم إطار عمل HarmonyOS. في الوقت الحاضر ، ترغب المنظمة في تقديم أجهزة كمبيوتر بإطار عمل خاص بها وستقوم برشاقة بمعالجات Kunpeng.


Harmony OS 2.0 على الهواتف المحمولة

بغض النظر عن المشكلات المتعلقة بعدم وجود خيار العمل مع Google ، تستمر Huawei في إرسال هواتف محمولة جديدة بنظام التشغيل Android OS وإدارات Huawei Mobile بدلاً من إدارات Google Mobile. بالإضافة إلى ذلك ، يواصل بناء متجر تطبيقات AppGallery ونظام HarmonyOS OS من خلال إرسال قادة لا يمكن إنكارهم. على الرغم من ذلك ، قال زعيم شركة Huawei إن الأمر سيستغرق ما يقرب من 300 عام للعثور على Google و Apple.


قال الرئيس Ren Zhengfei في لقاء مع مجلة Dragon Magazine أن الصفقات الشاملة للأجهزة مع أطر عمل Android و Apple هائلة ، وأن Huawei تتخلف عنها. يبدو أنه من الصعب على المتسوقين الاعتراف بأطر العمل الأخرى ، وفقًا لذلك ، يمكن لنظام التشغيل من Huawei أن يخصص جهدًا طويلاً للتغلب على Android و Apple ، ولكن ليس أكثر من 300 عام.


في الوقت الحالي ، يحتوي Google Play على أكثر من 2.1 مليون تطبيق ، بينما يضم Huawei AppGalery حتى الآن 55000 تطبيق فقط. في الوقت الحالي ، من الصعب بلا شك تغيير وضع GMS للإدارات المحمولة من Google ، تمامًا مثل استبدال Android بنظام التشغيل Hongmeng OS.


حول Harmony OS 2.0

عقدت Huawei مؤخرًا اجتماع المهندسين لعام 2020 ، حيث قدمت خلاله إطار العمل الجديد ، HarmonyOS 2.0. بعد الاجتماع ، أعرب وانغ تشينغلو ، رئيس قسم البرمجة في هواوي ، ويانغ هايسونغ ، مندوبه ، عن الترتيب للكشف عن إطار عمل HarmonyOS 2.0 وقالوا إنه سيتم إعداد إطار العمل للاستخدام بعد عام واحد من الآن ، ومع ذلك سيكون في متناول الجميع تمهيدي من قبل المهندسين في ديسمبر من هذا العام الحالي.


قال Yang Haisung إن Huawei تخطط لإنشاء 100 مليون وحدة من الأجهزة التي تسيطر عليها HarmonyOS في غضون عام. في حين أنه من الطبيعي أن تقوم منظمات التجميع الخارجية بإنشاء ما يقرب من 100 مليون أداة.


من الأهمية بمكان أن يبتعد إطار عمل Harmony من الجيل الثاني عن جميع أدوات المنظمة القوية ، على سبيل المثال ، الساعات الرائعة وأجهزة التلفزيون والمركبات والهواتف المحمولة قريبًا.


وأوضحت هواوي خلال الحفل أن الإطار الجديد سيتم إعداده للاستخدام بعد عام من الآن ، وسيتم إرسال هاتف في أكتوبر 2021 يعمل مع هذا الإطار.


أوضحت المنظمة أن إطار العمل قد حصل على بعض الترقيات وأنه جاهز للأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة ، ويمكن للمصممين البدء في الاختبار من الآن.


كانت تقارير سابقة قد أكدت أن Huawei سترسل هواتفها المستقبلية بإطار عمل ، إطار Harmony وإطار عمل Android ، ويمكن للعميل اختيار إطار العمل الذي سيعتمد عليه. لم تبلغ المنظمة عن تصميمات صريحة لإرسال إطار العمل الجديد بهواتفها المحمولة طوال العام التالي.


إذا كنت أحد عملاء هواتف Huawei ، فما هو إطار العمل الذي يمكن الوصول إليه على جهازك في الوقت الحالي؟ دعنا نعرف من خلال الملاحظات.

Hesham ATSH
Hesham ATSH
mobiilez | سعر | مواصفات | مراجعات | تقييمات | هواتف | اندرويد | تطبيقات | تغطية شاملة لكل ما يخص الهواتف الذكية الاسعار والمواصفات واخر الاخبار.

تعليقات