كيفية التعرف علي اشخاص بالقرب منك باستخدام التليجرام 2021

 

يونيو 2019 ، أرسل تطبيق Talk الشهير Telegram تحديثًا آخر يتضمن عنصرًا يسمح بإعلام الأفراد القريبين من منطقتك الجغرافية أو كل من حولك على بعد بضعة كيلومترات بشكل فعال ، لذلك لا يتعين عليك تسجيل رقم هاتفهم أو الحصول على سجلهم ، والتي ، كما أشار المهندسون ، يساعد التطبيق في تكوين رفقاء جدد وتعزيز العلاقات بين الجيران في الموقع المحلي. على الرغم من أنها قديمة إلى حد ما ، إلا أن القدر أن يتضمن "الأفراد القريبون" قد أصبح مؤخرًا نقاشًا للآلاف عبر صفحات وسائل الإعلام عبر الإنترنت ، لذلك بدا أنه مقاومة مذهلة ومدهشة بين رواد فيسبوك وتويتر بسبب هذا المكون وفكره المشكوك فيه ، والذي لا يوجد في التطبيقات المتنافسة ، على سبيل المثال ، WhatsApp. . على هذا المنوال ، تحته ، ماذا عن التحقيق في كيفية عمل المكون وكيفية استخدامه أو إضعافه لتأمين الحماية.

كيفية التعرف علي اشخاص بالقرب منك باستخدام التليجرام 2021

تعتمد إمكانية عنصر Telegram People القريب على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في الهواتف المحمولة ، وهذا يضفي الشرعية على عدم حضوره في متغير Telegram للويب أو أطر عمل الكمبيوتر. كل ما يحدث هو أن يقوم شخص ما بتشغيل المكون من التطبيق على هاتفه ، بغض النظر عما إذا كان Android أو iPhone ، وبعد ذلك يطلب التطبيق معرفة المنطقة الجيولوجية لذلك الفرد من خلال الموافقة على شرعية استخدام GPS. عندما تفعل مجموعة من الأفراد شيئًا مشابهًا جدًا ، لدينا قاعدة معلومات هائلة تتضمن أماكن تواجد عملاء التطبيق. من هنا ، يمكن أن يساعدك عنصر People Nearby في البحث عن أفراد قريبين منك على بعد بضعة أمتار ، ولماذا لا! ربما بضعة سنتيمترات أيضًا ، من المحتمل أن يكون العنصر قد حقق أهمية لا مفر منها في اليومين الماضيين.


قابل الأفراد المقربين منك عن طريق Telegram


كل ما عليك القيام به في أعقاب فتح تطبيق Telegram على هاتف Android الخاص بك هو النقر على زر القائمة (☰) في أعلى نقطة من الشاشة على الجانب الأيسر ثم اختيار "جهات الاتصال" من القائمة. إذا كنت تستخدم التطبيق على جهاز iPhone ، فانتقل مباشرة إلى قسم "جهات الاتصال" من الشريط الأساسي في أعقاب فتح التطبيق. من هذه النقطة فصاعدًا ، انقر فوق خيار "اكتشف الأشخاص القريبين" وسيطلب التطبيق أن تسمح بالدخول إلى منطقتك الجغرافية لتفعيل العنصر ، لذا انقر فوق زر "السماح بالدخول" ثم انقر فوق "تصريح" أو خيار "Concur" لتحويل الإدارات المجاورة.


عندما تنتهي من هذه الوسائل ، يبدأ تطبيق Telegram في البحث عن جهات اتصال قريبة من منطقتك الجغرافية ويمكنك بشكل أساسي اختيار إحدى جهات الاتصال التي ظهرت على الشاشة وإرسال رسالة فورية إلى أي سجل والبدء في التحدث ، يمكنك أيضًا معرفة المسافة يكون صاحب السجل بعيدًا ويتواصل معه من خلال الأجهزة المحمولة بالرغم من مراقبة صور الملف الشخصي والحالة والملف الشخصي واسم المستخدم.


إذا نظرت إلى أسفل ، فستكتشف أيضًا مقطعًا آخر به مجموعة من التوصيات بالقرب من منطقتك ، حتى تتمكن من الانضمام إلى أي منها إذا كنت تعتقد أنها مفيدة لك. من شريحة مماثلة ، يمكنك إنشاء مجموعة مجاورة تضم أفرادًا من داخل المنطقة الجيولوجية ، والتي تعد بصدق ملكية مثالية لأصحاب المهام والتمارين التجارية ، ويمكنهم بشكل أساسي الانضمام إلى العملاء من منطقة مماثلة في مكان واحد وبعد ذلك توزيع الأعمال الإعلانات - تمامًا مثل العروض الترويجية على Facebook ، ولكن من المثير للاهتمام أن هذا المكون مجاني ولن يكلف مالكي الأعمال.


ومع ذلك ، عندما يتم قول كل شيء ، فإن عنصر People القريب مفيد لأي فرد يحتاج إلى إقامة صداقة مع أفراد قريبين من المكان الذي يوجد فيه ، بغض النظر عما إذا كانت هذه البقعة عبارة عن حانة صغيرة أو مركز تسوق أو نزل أو مبنى مرتفع أو او اخرين. على الرغم من ذلك ، فإن إمكانية التعرف على الغرباء والأفراد دون معلومات مسبقة عن الدورة ستؤدي إلى إزعاج وانتهاك للأمن ، خاصة بالنسبة للشابات ، ويجب عليك اتخاذ التدابير الأساسية قبل بدء مناقشة مع أي شخص تعرفه من قبل يعني الإنترنت فقط حتى لا يتحول العنصر إلى عيب. فيما يتعلق ، اسمحوا لي أن أعلمك أدناه كيفية التعامل بشكل مناسب مع هذا المكون.

تعليمات لتمكين أو تعطيل عنصر People القريب

على المستوى الأساسي ، عليك أن تدرك أنه بمجرد تشغيل مكون People Nearby ، فإن هذا لا يعني أن السجل الخاص بك أصبح واضحًا للأفراد القريبين منك ، حيث سيكون لديك مؤخرًا خيار رؤية سجلات الآخرين داخل منطقة. المسألة تقديرية تماما. إذا كنت تريد أن يظهر السجل الخاص بك بالمثل في المطاردة ، يجب عليك ببساطة النقر على زر "حريص على التقدم بنفسي مرئي" لإظهار رسالة تنبيه من Telegram توضح ما سيحدث بعد هذا التقدم ، مما يعني ، لتوضيح الأمر بوضوح ، مما يجعل ملفك الشخصي واضحًا في التطبيق بشكل ملحوظ للعملاء المقربين منك. لتأكيد ذلك ، اضغط على الزر "حسنًا".


ستتمكن الآن من أن تأمل في تلقي رسالة أو مكالمة من جهات اتصال غامضة من الغرباء والأشخاص المشغولين ، أو ربما يحتاج شخص ما إلى التعرف عليك. وبهذه الطريقة ، إذا انتهى بك الأمر وسط استفزاز الأفراد الذين يحتاجون إلى تدمير الأشياء المفيدة ، فيمكنك بشكل أساسي إصلاح التقدم من خلال النقر على زر "إنهاء إظهاري" وبالتالي سيتوقف سجلك عن الظهور في عناصر الاستعلام. بغض النظر ، أنت من يتحكم في إدراكك وليس تطبيق Telegram.


في حال علمنا شيئًا عن Telegram ، فهذا إنجاز التطبيق في إعطاء نطاق واسع من الخيارات المحددة مع التأمين الأمني ​​، لذلك أفكر فيه - على المستوى الفردي - أفضل خيار على الساحة لـ WhatsApp. فيما يتعلق بعنصر الأشخاص القريبين ، دعني أوضح لك أنه بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتمكينه والتقاط زر "إظهار" ، يمكنك في أي حال التحكم في ما يمكن للآخرين الحصول عليه عند زيارة السجل الخاص بك.


كل ما هو ضروري هو الانتقال إلى "الإعدادات" وفي قسم "الحماية والأمان" ، ستكتشف منطقة "الحماية" التي تتضمن العديد من البدائل ، والتي يمكن التحكم فيها جميعًا. على سبيل المثال ، يمكنك جعل رقم الهاتف غير محسوس لأي شخص ، تمامًا مثل المظهر الأخير والصورة الفردية ، ويمكنك أيضًا منع الآخرين من اتخاذ قرارات سليمة ، أو حتى إضافتك إلى التجمعات. كل بديل ستكتشفه في هذا الجزء يمكن تعديله وإضافة حالات خاصة. وبهذه الطريقة ، يظل من الممكن تصور تحقيق الربح من قبل الأشخاص القريبين مع تقليل الاستفزاز من المتطفلين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -