مقارنه ما بين Samsung Galaxy M51 و Oppo Reno 4 و Mi Note 10 Lite - ماهو افضل هاتف في الفئه المتوسطه لسنه 2020

مقارنه ما بين Samsung Galaxy M51 و Oppo Reno 4 و Mi Note 10 Lite - ماهو افضل هاتف في الفئه المتوسطه لسنه 2020

بقلنا فتره كبيره معملناش مقارنات بين الهواتف .. اليوم سنقوم بعمل مقارنه بين 3 هواتف في فئة 6000 جنيه مصري والتي تم تسليمها مؤخرًا في السوق المصري ، وخاصة Samsung Galaxy M51 ، Oppo Reno 4 و Mi Note 10 Lite .. فحص غير عادي وقدر كبير من التفاصيل الدقيقة .. علاوة على ذلك ، مهم للعديد من الأفراد.

الكاميرات :-

أولاً وقبل كل شيء ، تحتوي الهواتف الثلاثة على 4 كاميرات في الخلف ... نحن من نتعامل معها ، الأساسية والواسعة للغاية ، كما كانت.

M51 هو نغمة بيج مع كاميرا أساسية 64 بكسل ، منطقة مركزية F / 1.8 ، مستشعر IMX682 ، Reno 4 J مع 48 بكسل سوبر ، فتحة F / 1.7 ، مستشعر IMX586 ، 64 بكسل ، منطقة مركزية F / 1.9 مع مستشعر IMX686.

تتميز M51 بنقطة تقارب مع نقطة فائقة الاتساع تبلغ 12 بكسل. كل من Reno 4 و Mi Note 10 Lite عبارة عن بؤرة مركزية تبلغ 8 وحدات بكسل فقط.

السيلفي في M51 هو 32 كاميرا سوبر بيكسل بفتحة مركزية من F / 2.0 .. رينو 4 بعرض 32 بيكسل مع فتحة مركزية F / 2.4. Mi Note 10 Lite هو 16 بكسل مع فتحة مركزية تبلغ F / 2.5.

هذا للأرقام .. وبالمثل فإن الأرقام ليست ما نحكم عليه .. الصور وتجربة التصوير الحقيقية هي الشيء الذي نحكم عليه .. قبل أن أتحدث معك عن تجربة التصوير ، يجب أن أكشف لك أن أسرع تطبيق كاميرا في التصوير هو Reno 4 ، بحلول ذلك الوقت. ، M51 ، ثم Note 10 Lite ، بعد ذلك بقليل في إعداد الصورة.

تم اختباري لالتقاط صورة في الظلال .. لقد أحببت حقًا صورة M51 نظرًا للطريقة التي تم ضبطها بها في الظلال والفروق الدقيقة .. من تلك النقطة فصاعدًا ، ظهر Note 10 Light فيها لتوسيع الحدة .. في هذه المرحلة ، تكون رينو 4 بيج في آخر مكان لأنها أقل تفصيلاً وفي ظل التظليل ينخفض ​​بشكل غريب.

حاولت التقاط صورة في الشمس .. أقلها هي رينو 4 لأنها أكثر لسعة الشمس .. HDR لا تتحكم في الشمس ، بالنسبة إلى Note 10 Lite و M51 فهي رائعة بشكل عام. يمكن أن يعطي M51 تلميحًا للغرق أو درجة الانغماس بظلال معينة من الصورة.

حاولت تصوير الجسد .. وجدت Oppo Reno 4 في الخلف بعض الشيء وغيرت حالة التعليق .. مهما كان الحال ، فإن M51 و Note 10 Lite لهما هدف غير عادي ونغمات مذهلة للصورة بأكملها .. بالإضافة إلى ذلك كانت نغمة السماء أفضل في M51 .. بينما فيما يتعلق بنقطة الالتقاء الواسعة للتصوير ، كانت M51 عادةً أكثر نقاط التقارب اتساعًا بينهما.

في المرة الثانية التي حاولت فيها تصويرها في الإضاءة الداخلية ، بقيت .. فضلت صورة M51 أكثر ، وبعد ذلك Note 10 Lite ، التي يجب تحسين نغماتها بشكل إضافي .. بالإضافة إلى ما تبقى من Reno 4 .. رينو 4 أقل في التفاصيل الدقيقة.

حاولت تصوير استجابته في إضاءة داخلية أقل .. الصورة الأكثر وضوحًا فيها هي صورة Reno 4 ، لكن دقتها ليست جيدة والصورة واضحة .. بعد M51 دقائق مقبولة ، فإن المعالجة المخفية ليست حلوة .. علاوة على ذلك ، في النهاية ، Note 10 Lite ، الذي يتناسب مع الصورة الأكثر حزنًا.

في الوقت الذي تقوم فيه بتشغيل الوضع الليلي ... لن يجتمع مع Mi Note 10 Lite ... سوف تضيء Reno 4 الصورة مع Oi إضافي ... يظل M51 مشوشًا عند أي حاجة في الصورة ، لأنه ميؤوس منه.

فيما يتعلق بكاميرا السيلفي ، فقد تم تصويرها في الشمس ومشغل HDR .. رينو 4 ، كانت الصورة نقية ، M51 هي صور مقبولة حقًا .. ملاحظة 10 Lite هي الأفضل لأنها تعرف الصور بدقة.

في الظل ، بقي Reno 4 بشكل مدهش ، مما يدل على صورة معقولة وجميلة .. وهذا فقط غيض من فيض ، في الظل ، كان مضاءًا ، ولكن الكلمات المقارنة بالمثل ، تفوقت Reno 4 عليه .. على الرغم من ، كانت M51 بداية لون بشرة لا مثيل له.

الإضاءة الداخلية التي التقيت بها في Reno 4 لا تزال مهيمنة على استجابتها .. الصورة الشخصية لا تصدق .. عندما يكون العالم مرهقًا ، أحب معظم صور M51 ، ولاحقًا Reno 4 و Note 10 Lite ، بشكل صادم.

فيما يتعلق بتسجيل الحسابات ، تقوم الهواتف المحمولة الثلاثة بالتصوير بدقة 4K عند 30 حافة لكل ثانية مع التغيير الإلكتروني.

تم تغيير M51 أكثر من ذلك بكثير ... أصبح Mi Note 10 Lite على الفور ، بحلول ذلك الوقت ، يكون Reno 4 في الخلف فيما يتعلق بالكاميرا الخلفية. فيما يتعلق بالصورة الشخصية ، فإن Reno 4 هو أولاً ، بحلول ذلك الوقت ، M51 ، بحلول ذلك الوقت ، Mi Note 10 Lite.

التصميم :- 

تمت تسوية المشكلة .. مواد أنيقة وفاخرة .. تم تنظيف Mi Note 10 Lite بمواد زجاجية جيدة وحافة معدنية .. متعدد الاستخدامات في الواقع نظيف تمامًا ونظيف فيما يتعلق بالتثبيت والمواد.

فيما يتعلق بـ M51 و Reno 4 ، فإن مادتهما مصنوعة تمامًا من البلاستيك .. وسوف يتحملان عددًا أكبر من التأثيرات مقارنة بـ Note 10 Lite .. ومع ذلك ، على الأرجح يمكنك التحقق من ميزة زجاج Note 10 Lite .. حتى الآن ، بهذه الطريقة ، كل الأفراد يمشون مع قضية .. الميل الممتاز يمكن تصوره ، إنه ناجح للغاية إذا تم تقييد استخدامك. الحالة المباشرة ترافق كل هاتف في العلبة.

إن Note 10 Lite و M51 متقاطعتان بشكل مزدوج لدرجة أنه لا توجد كاميرات ... على أي حال ، فإن Renault 4 على أساس أنه من النحافة حتى التفكير في رؤية صعود الكاميرات المصنوعة على درجتين.

فيما يتعلق بالوزن ، فإن نطاق Oppo Reno 4 يبلغ 165 جرامًا ، وسمكه 7.7 ملم ، وقياسات قليلة. الهاتف بالمعنى الحقيقي عمود قريب من الهواتف في ارتباط هنا .. هاتف Note 10 Lite يزن 204 جرام ويبلغ سمكه 9.7 ملم .. علاوة على ذلك ، فإن هاتف M51 يزن 214 جرامًا ويبلغ سمكه 9.5 ملم .. وما هو أكثر من ذلك ، فإن M51 هو الأكبر.

المواد والإسراف في Mi Note 10 Lite .. هاتف خلوي Reno 4 خفيف وسهل الاستخدام .. فيما يتعلق بـ M51 ، فهو أكبر هاتف خلوي وأكثرها تفوقًا في خطتها بأكملها!

الشاشه :- 

يحتوي هاتف M51 على شاشة Super AMOLED Plus مقاس 6.7 بوصة بدقة FHD + وفتحة كبيرة في الشاشة .. Reno 4 عبارة عن شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع هدف FHD + وفتحتين على اليسار .. الملاحظة 10 Lite عبارة عن شاشة AMOLED مقاس 6.47 بوصة مع هدف FHD + لصور السيلفي وحواف على حواف الشاشة ، لإعطاء ميزة تنوع ... علاوة على ذلك ، الشاشات الثلاث بتكرار عادي 60 هرتز.

نظرًا لأن تألق fa الأكثر ارتفاعًا هو M51 ، في تلك المرحلة ، Reno 4 ، وبعد ذلك Mi Note 10 Lite.

كنغمات .. حقًا ، كل واحد منهم مذهل .. لقد اعتدت باستمرار على استخدام AMOLED في Samsung .. ومع ذلك ، فإنه يعيد إحياء أن Note 10 Lite لديه انغمار لائق في التظليل .. كما أن Renault 4 ليست وحشًا .

حواف الشاشة ... الحافة السفلية لـ Note 10 Lite ، في تلك المرحلة Galaxy M51 ، في تلك المرحلة Reno 4 ، مع أكبر حافة قاعدة فيها.

فيما يتعلق بميزة الشاشة في متناول يدك .. المشكلة بسبب Note 10 Lite بسبب الحواف على الحواف .. عند هذه النقطة M51 بحجم شاشة ضخم وفتحة في الكتاب .. علاوة على ذلك ، في آخر بقعة في البذخ رينو 4.

إلى حد كبير ، لا يزال قائما ، ومن الأخير ، إذا تم أخذ كل النقاط التي تحدثت عنها ... المكان الأساسي هو Samsung ، في هذه المرحلة ، المركز الثاني في Xiaomi ، والأخير هو OPO.

قبل كل القادمين M51 ، في تلك المرحلة ، Mi Note 10 Lite ، وآخر Reno 4.

اداء الهاتف :- 

M51 و Note 10 Lite Peugeot مع معالج Snapdragon 730G .. بالنسبة إلى Reno 4 ، فهو يأتي بمعالج Snapdragon 720G ، وبالتالي فإن 730 يبدو أكثر ديناميكية إلى حد ما من 720 الذي يبدو هكذا.

الهواتف الثلاثة لديها أداء سلس وسريع .. ومع ذلك ، فإن رينو 4 ساعات تأخير في افتتاح المشاريع مقارنة مع M51 و Note 10 Lite .. هذا بسبب المعالج ، هذا كل شيء.

في النهاية ، إذا كنت مرتبكًا ... أرى M51 و Note 10 Lite بشكل استثنائي بالقرب من بعضهما البعض وأفضل إلى حد ما من Reno 4 ، ولكن في نقاط مختلفة ، فإن Reno 4 هو أفضل مظهر ، على سبيل المثال.

يعد Note 10 Lite ، بسبب الهيكل الزجاجي والحافة المعدنية ، أكثر حماسة من M51 و Reno 4 .. وهذا يظهر معي أثناء العبث أو بالصور وتحتاج الدولتان إلى الضغط بشدة على الجهاز المحمول.

على هذا المنوال ، بعد القصة ، هذا كل شيء .. سوف أميل نحو M51 كقاعدة فيما يتعلق بالتنفيذ والدفء .. بعده Mi Note 10 Lite .. النقطة الأخيرة هي Oppo Reno 4.

المعرض الرسمي هو الثالث .. PUBG on High HD .. التزام مشرف على عال جدا .. حصن فارس على المتوسط ​​.. لا فرق في التنفيذ الواقعي بين الثلاثة .. الشيء المهم هو الدفء ، الذي لا يزال واضحًا لك.

يتمتع M51 بتنفيذ أفضل وأقل سخونة. Note 10 Lite هو تنفيذ استثنائي ، ومع ذلك فهو محموم. رينو 4 لديه تنفيذ أقل

عوامل الامان :- 

أنا مفتون أكثر بعلامة M51 الفريدة في قوة الإمساك ، سريعة ومعقولة .. يراها Reno 4 في علامة فريدة سريعة على الشاشة .. يراها Note 10 Lite بعلامة فريدة على الشاشة متوسطة السرعة .

أسرع إلغاء تأمين بالوجه هو Oppo Reno 4 بشكل منتظم .. علاوة على ذلك ، شاهده Mi Note 10 Lite بسرعة مناسبة .. النقطة الأخيرة ، M51 ، متأخرة إلى حد ما في Face Unlock.

يحتوي Mi Note 10 Lite على مستشعر IR Blaster الذي لا يوجد في باقي الهواتف .. يحتوي Reno 4 على مستشعر وعي من صنع الإنسان يمكّنك من التحكم في الشاشة دون الاتصال بها .. تم توضيح الأمر بالتفصيل في تدقيق Oppo Reno 4.

يشتمل كل من M51 و Mi Note 10 Lite على NFC ، وهو غائب في Reno 4.

أفضل مستشعر تقارب موجود في Reno 4 هو حساس أصلي يعمل على تثبيت الشاشة في كل مكان .. تعتمد المستشعرات على المنتج ويمكنها الإغلاق ويفضل فتح الشاشة على جانبك أثناء الاستقرار. قرار.

مكبر الصوت هو مكبر الصوت الأكثر كثافة ، Mi Note 10 Lite ، في تلك المرحلة ، Oppo Reno 4 ، وبعد ذلك M51 الأقل.

أكثر ارتباطات شبكة Wi-Fi وقواعد تنظيمية لـ Oppo Reno 4 ، والتي تعد بعدها Note 10 Lite والأخرى التي تلي M51 هي الأكثر تميزًا.

عوامل أمان Reno 4 أسرع .. مستشعرات Reno 4 أفضل ، ولكن لا يوجد NFC أو IR .. ملاحظة صوت 10 Lite أقوى .. تنظيم Reno 4 أفضل.

البطاريه :- 

أكبر بطارية بسعة 7000 مللي أمبير في M51 ستحمل 11 ساعة من الشاشة المفتوحة .. وبعد ذلك سوف يستمر Mi Note 10 Lite بحجم 5260 مللي أمبير في الساعة حوالي 7 ساعات شاشة مفتوحة .. آخر Reno 4 ، بطارية صغيرة 4000 مللي أمبير ، سيستمر حوالي 5 ساعات شاشة مفتوحة.

يحتوي جهاز M51 على شاحن بقوة 25 وات يتم شحنه في غضون ساعتين أو ربع ساعة .. يحتوي جهاز Note 10 Lite على شاحن بقوة 30 وات يتم شحنه في غضون ساعة .. علاوة على ذلك ، يحتوي هاتف Reno 4 على شاحن بقوة 30 وات يتم شحنه بسرعة في ضوء حقيقة أن حجم بطاريته ضئيل للغاية.

M51 هي أكبر بطارية ... يتمتع Oppo Reno 4 بأسرع شحن ... أيضًا ، تم تعديل Note 10 Lite.

اسعارالهواتف :-

سعر هاتف M51: -

128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام بسعر 6666 جنيه

سعر Oppo Reno 4: -

128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام بتكلفة رسمية 6300 جنيه ويصل إلى 6000 جنيه في المتاجر

سعر Mi Note 10 Lite: -

128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام بسعر 6000 جنيه

يدعم كل من Reno 4 و M51 إنشاء بطاقتي SIM 4G مع بطاقة ذاكرة .. فيما يتعلق بـ Note 10 Lite ، فهو يدعم فقط بطاقتي SIM ولا يدعم بطاقة ذاكرة. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -