القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة كاملة لهاتف Samsung Galaxy M51 - مع اكبر بطارية في الفئة المتوسطة

مراجعة كاملة لهاتف Samsung Galaxy M51 - مع اكبر  بطارية في الفئة المتوسطة

سامسونج التي تمتلك قاعدة ضخمة على هذا الكوكب ، وبالتأكيد في مصر .. بدأت تفعل أشياء ليست نموذجية في الطبقة العاملة .. ارجع معي في ذاكرتك قبل شهر .. ستلتقي بهاتف Galaxy A71. ربما يُنظر إلى هذا على أنه أفضل هاتف للطبقة العاملة ولا يزال يحافظ على مكانته ومكانته وتكلفته حتى الآن.


تقوم سامسونج بتنزيل جهاز محمول آخر في فئة قيمة مماثلة مع تحديدات استثنائية بالقرب من A71 ، ولكن مع بطارية أستطيع أن أقول عنها "هائلة جدًا" 7000 مللي أمبير .. الهاتف هو Galaxy M51 .. اليوم نقوم بمسح كامل وتدقيق أنت بخصوص التشوهات التي تزعجك والأشياء التي يمكنك شراؤها.

التصميم :-

سامسونج في تصنيف M .. لديها إمكانية وصول غير محدودة في حساب المواد وتعطي أهمية أكبر للقرارات .. والأكثر من ذلك ، بشكل صادم بالطبع ، أن الخطة من المواقع التي ليست جميلة في هذا الهاتف الخلوي.


الجزء الخلفي والغلاف من البلاستيك بالكامل ... هذا ، بالإضافة إلى طبقة الطلاء المتلألئة للغاية ، لذا فإن الجهاز المحمول في الواقع يخدش من الهواء.


نظرًا للبطارية الهائلة في هذا الهاتف الخلوي ، أعتقد أنه بنك قوة محمول .. وزنه 213 جرامًا وسماكته هائلة عند 9.5 ملم .. الهاتف ضخم حقًا ، والفكر كبير جدًا .. .. من الواضح في المنحنيات في الخلف لتحسين إمساك الهاتف الخلوي في اليد.


من الواضح ، الحالة المعتادة لمكدس كاميرات Samsung في الطبقة العاملة ، هناك نفس الشيء القديم هنا .. على أي حال ، بسبب الإجراء الضخم الموجود هنا ، يمكنهم تغطية صعود الكاميرات .. علاوة على ذلك ، هذه الخلية الهاتف بالمعنى الحقيقي ، يمكننا القول أنه لا توجد كاميرا.


في ملاحظة أخيرة ، تكون مصدات القوة والحجم على جانب واحد على اليمين ، وموضعها أكثر قليلاً ، ومتعدد الاستخدامات ضخم بشكل عام .. لقد احتجت إلى وقت طويل للتأقلم مع أماكنهم ، خاصةً منذ وضع علامة هنا على زر القوة.

الشاشة :-

سامسونج لا تحترق خلال وقتها .. أخذت شاشة A71 مشابهة ووضعتها هنا ... شاشة Super AMOLED Plus بحجم 6.7 بوصة بدقة FHD + ... علاوة على ذلك ، فتح هائل قليلاً للصور الشخصية في أعلى نقطة في الشاشة.

من الواضح أن التكرار هنا نموذجي ، 60 هرتز ... لن يمنحك درجة مثالية مماثلة تبلغ 90 هرتز في حال حاولت ذلك ، أعني ... على أي حال ، حتى هذه النقطة ، لا يوجد أحد التي حكمت علينا بـ AMOLED و 90 هرتز بخلاف Reno 4 Pro ، وتكلفتها ليست تصنيفًا متوسطًا غير محرف ، لذلك ليس لدينا تحية.

حتى الآن ، تظل فئة AMOLED العادية عند 60 هرتز .. إذا كنت بحاجة إلى تكرار أعلى بمقدار 90 أو 120 هرتزًا كما ستجد في Poco X3 ، فستأخذ على أي حال شاشة IPS LCD بجودة عالية ونغمات أقل وتألق أقل.

كقاعدة ، شاشة M51 ذات جودة .. لا يوجد نقاش سلبي حولها .. شاشة جيدة من حيث النغمات والدرجات .. يمكنك ببساطة أن تشعر أن الشاشة مصفرة نوعًا ما .. أول مناسبة عند شراء الجهاز المحمول ، سوف تدخل إعدادات الشاشة وتجعلها أكثر برودة .. أو بعد ذلك اختر الدرجة التي تريح عينيك مرة أخرى. هذا بخلاف التألق تحت الشمس ، بصراحة ، رائع بشكل استثنائي.

حواف الشاشة سنتيمترات ، مما يعني أنك سترى الحافة فوق الحافة الموجودة أسفلها بشكل عام ... والأكثر من ذلك ، أنا أتحمل بشكل معتدل حافة القاعدة ، ومع ذلك من المتوقع أن تصبح الحافة العلوية أكثر تواضعًا إلى حد ما .. هذا على الرغم من الافتتاح الذي أتمنى لو كانوا أكثر تواضعًا إلى حد ما.

أخيرًا ، تحتوي الشاشة على طبقة تأمين زجاجية من طراز Corning Gorilla من العصر الثالث .. ليس لدي أدنى فكرة عن سبب استخدام العصر الخامس على سبيل المثال.

اداء الهاتف :-

معالج كوالكوم سناب دراجون 730G مزود بتقنية النانو 8 ... المعالج المركزي الدقيق في الطبقة العاملة ... علاوة على ذلك ، فهو مكافئ لمعالج A71 ... أيضًا ، لا تشعر بأي تمييز في التنفيذ بينهما على الإطلاق.

فيما يتعلق بإمكانية استخدام هذا المستشار ، أرى أنه رائع .. المتنافسون يستخدمون ماذا؟ SD720G و SD730 .. لا يوجد افتراضي هنا.

نوع الذاكرة ذات السعة 128 جيجا بايت هنا هي UFS 2.1 ، لكنني رأيت أن سرعة القراءة والتأليف هي إلى حد أقل حاجة أساسية مما هو متوقع من هذا النوع من الذاكرة.

معرض M51 معقول ، لكنه ليس الأسرع .. لن أرى مشكلات جوهرية فيه .. في كل مكان وأين يوجد إطار Drop Frame في الواجهة .. علاوة على ذلك ، كل Vine و Vine. هل أصدم الهاتف الخلوي وأفتحه بعلامة فريدة بعد فترة من السكون. أشعر بتأجيل طفيف لمقدار صغير من الثانية في رد الفعل لتكديس الواجهة .. ومع ذلك ، كل هذا لن يسبب لك مشكلة.

مهما كان الأمر ، فقد لاحظت بالفعل واجهة Samsung ، فهي ليست أسرع واجهة في الطبقة العاملة .. علاوة على ذلك ، فالشاشة 60 هرتز فقط .. إحساس بالكمال وأن متعدد الاستخدامات يطير بمفردك ، أنت لن يكتشفها هنا. هذا إذا حاولت أن يشير ذلك إلى تكرار أعلى من 60 هرتز في جهاز محمول قبل ذلك .. ومع ذلك ، إذا حاولت ذلك ، فلن تشعر بأن ما أصرح به غير محتمل.

الهاتف يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت .. كما أن الواجهة هنا تبقي المشاريع مفتوحة بعيدًا عن الأنظار .. من الصعب إغلاق أي برنامج بعيدًا عن الأنظار .. عنصر ممتاز كالمعتاد لسامسونج.

فيما يتعلق بالألعاب .. اللعبة تتعامل مع High HD .. تعمل اللعبة بشكل مثير للإعجاب .. لعبة Call of Duty طفرات مفاجئة في الطلب عالية جدًا بدون مشاكل .. تتعامل لعبة Fort Knight مع إعدادات الرسوم التوضيحية المتوسطة وتعمل اللعبة. بطريقة مناسبة ، من الواضح أنها ليست الأفضل .. الحرارة كافية حقًا في الجسم متعدد الاستخدامات.

عوامل الامان :-

العلامة الفريدة على زر القوة سريعة وتتفوق بكثير على انطباع الإصبع الفريد تحت شاشة Samsung A71 .. فتح القفل بالوجه متوسط ​​السرعة.

يأتي الهاتف المحمول بنظام Android 10 مع واجهة Samsung One UI2.5 .. وإليك ميزة التحقق من قوة الإمساك لتنزيل مجموعة الإشعارات .. الوضع المظلم متاح ومن الواضح أنه عمل فني بسبب شاشة AMOLED.

علاوة على ذلك ، من الواضح أن ميزة Always On Display التي لا لبس فيها من Samsung متوفرة في M51 ، ويمكنك الاختيار من بين أكثر من شكل .. لإظهار تحذيرات البرامج على الشاشة أثناء إيقاف تشغيلها.

علاوة على ذلك ، في Dual Messanger تسليط الضوء على عمل نسختين مكررتين من برامج الوسائط المستندة إلى الويب ... يدعم الجهاز المحمول أيضًا NFC ، وهو العنصر الذي أوضحته سابقًا وكشفت لك أنه مهم.

فيما يتعلق بالمستشعرات ، يتوفر مستشعر الضوء ويتوفر الدوار .. فيما يتعلق بالاتحاد ، فمن الواضح أنه يبرمج.

يأتي صوت الهاتف الخلوي من مكبر صوت منفرد ، صوته متوسط ​​... ما هو أكثر من ذلك ، فهو ليس صاخبًا جدًا ولا منخفضًا بشكل مفرط ... إنه ليس بالضبط Reno 4 ، حاجة مباشرة.

صوت سماعة الأذن مقبول ، ولديها مستقبل إضافي لعزل الاضطرابات.

فيما يتعلق بمؤسسات WiFi ، للأسف ، يقوم المنتج في الواقع بتوجيه المؤسسات الضعيفة ، وبهذه الطريقة ستكتشف عيوبًا في تجمع المنظمات إذا كان التبديل بعيدًا عنك.

البطارية :-

الحاجة الملحوظة في هذا الهاتف الخلوي هي البطارية .. حجمها 7000 مللي أمبير .. ما هو أكثر من ذلك ، إنها بالفعل 7000 ، وليس مجرد رقم .. حيث استمرت لمدة 11 ساعة تقريبًا مع شاشة مفتوحة .. رقم هائل .. أيضًا ، يمكنك الجلوس أكثر اعتمادًا على استخدامك.

يشحن منفذ الشحن USB من النوع C والشاحن المضمن بقدرة 25 وات البطارية في حوالي ساعتين إلى ربع ساعة .. وقت معقول بالنسبة لحجم البطارية الهائل هنا.

الكاميرات: -

يأتي الهاتف بـ 4 كاميرات في الخلف ، الكاميرا الأساسية 64 سوبر بيكسل ، فتحة بؤرية F / 1.8 مع مستشعر Sony IMX682 الجديد ، والثاني 12 uber pixel point مع F / 2.2 focal point space للتصوير الواسع ... النقطة البؤرية الثالثة هي 5 uber pixel ، وفتحة F / 2.4 للنقطة البؤرية واسعة النطاق ، وآخر كاميرا 5 Mega pixel للحماية.

علاوة على ذلك ، فإن صورة السيلفي في فتحة الشاشة هي 32 بكسل مع مساحة بؤرية F / 2.0.

تحتوي برمجة الكاميرا على الوضع الليلي في الكاميرات الخلفية والأمامية .. بالإضافة إلى أنها تحتوي على ميزة Single Take من Flagship من Samsung ، والتي تأخذ إحداها بالصور والتسجيلات وتختار الأفضل بينها .. عنصر حلو نحن تجده في هاتف محمول متوسط ​​المدى.

لقد جربنا الكاميرات ، وكما هو شائع ... تنفيذ مذهل من إعداد تظليل Samsung ... ما هو أكثر من ذلك ، مستشعر الكاميرا هنا ، لقد أحببته أيضًا بشكل غير عادي ... إنه ، آه ، ليس تحسنًا مذهلاً لـ GW1 التي كانت متوفرة في A71 .. ولكن في البداية كان معرض الكاميرات يستمتع بي في A71 .. والأكثر من ذلك ، ها هو المعرض الذي نقيسه ، لنقل 10٪ ، على سبيل المثال.

ستعجبك تجربة التصوير الفوتوغرافي المحمولة هذه ... في أوضاع التصوير المختلفة ... الشمس ، والغطاء ، والإضاءة الداخلية ... والأكثر من ذلك ، في الإضاءة العاجزة ، قم بتشغيل الوضع الليلي ، وستكتشف التفاصيل الدقيقة الجيدة ، وتحسين 10٪ يمكن صنعه في الوضع الليلي ، حيث تبقى التفاصيل الدقيقة أكثر.

في اللحظة التي حاولت فيها استخدام هاتف Galaxy M51 من جانب Oppo Reno 4 وحاولت منحهم الكثير في أوضاع تصوير مختلفة .. وجدت كاميرا M51 تتفوق على كاميرا Oppo Reno 4 في أوضاع تصوير مختلفة.

فيما يتعلق بالصورة الذاتية ، يتوفر مستشعر IMX616 في M51 Selfie. معرضها جيد بشكل استثنائي .. لا أشعر بنقص أو مشكلة في كاميرا السيلفي الموجودة هنا .. في كل مرة ألقي نظرة على التنوع من جيبي وأتخيل صورة سيلفي ذات دقة ونغمات رائعة .. سامسونج أصلية عاش .. والأكثر من ذلك ، ما يتحسن هو التصوير الفوتوغرافي الليل في السيلفي ، بقي عرضه معقولاً حقًا.

في اللحظة التي حاولت فيها استخدام M51 مع Reno 4 في صورة شخصية .. لقد أدهشتني النتائج. يعد M51 حقًا أفضل من Reno 4 من حيث أنه أي وضع تصوير ، بغض النظر عما إذا كان غير معقول للتصوير الفوتوغرافي ، يمكنه التعامل مع الصور جيدًا ويمنحك صورة مرضية حقًا.

ما هو أكثر من ذلك ، من الواضح ، انظر ، صور M51 مختلفة تمامًا عن صور Look من Reno 4 .. شاهد تجربة التقاط الصور والتسجيلات باستخدام الموبايلين في فيديو الاستبيان وحدد نفسك!

فيما يتعلق بالتسجيلات ، يمكن للهاتف الخلوي تصوير تسجيلات 4K بجودة 2160p @ 30fps بالكاميرات الأمامية والخلفية .. للأسف ، لا يوجد 4K مع 60 غلاف .. الهاتف يدعم المثبت الإلكتروني ويحتوي على مستقبل إضافي لفصل الصخب.

سعر الهاتف : -

التكلفة الرسمية للهاتف الخلوي 6666 جنيهاً للنسخة الوحيدة الموجودة بسعة 128 جيجابايت مع 8 جيجابايت رام ، ومن المفيد تقديم كارت ميموري بسعة 512 جيجابايت وبطاقتي ارتباط مع بعضهما البعض .. أحسب تكلفتها بعد بضع يوم سيبقى حوالي 6400 جنيه في المحلات.

في بطاقة الضمان العام على الشاشة ، والتي تعد عنصرًا قويًا بشكل استثنائي بسبب الحجز المسبق ومعها سماعة رأس بلوتوث من النوع الغامض .. أيضًا ، ليس لدي أدنى فكرة عن بطاقة الضمان ستستمر بعد ما قبل- الإطار الزمني للحجز ، لا!
Hesham ATSH
Hesham ATSH
mobiilez | سعر | مواصفات | مراجعات | تقييمات | هواتف | اندرويد | تطبيقات | تغطية شاملة لكل ما يخص الهواتف الذكية الاسعار والمواصفات واخر الاخبار.

تعليقات