القائمة الرئيسية

الصفحات

Samsung Galaxy Z Fold Lite - التوقعات بشأن اطلاق هاتف قابل للطي في العام القادم

Samsung Galaxy Z Fold Lite - التوقعات بشأن اطلاق هاتف قابل للطي في العام القادم

بدأت سامسونج للتو في أخذ لقطة لبناء هاتفها الجديد القابل للطي ، Galaxy Z Fold Lite ، والذي سيكون أقل تكلفة من Z Fold 3 ، حيث عبرت الإصدارات عن نيتها إرسالها في وقت ما بعد عام واحد من الآن 2021 الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 2.


كما أشار OLED UBI Research ، تقوم Samsung بإنشاء ثلاثة أنواع من عروض OLED القابلة للطي. سيتم التأكيد على اثنين منهم لجهاز Galaxy Z Flip 2 و Galaxy Z Fold 3 ، وسيتم استخدام الشاشة الثالثة لجهاز Galaxy Z Fold Lite. حتى الآن ، تم الكشف عن بعض التفاصيل الدقيقة حول Galaxy Z Fold Lite. على أي حال ، أدركنا أنه سيكون عرضًا متواضعًا لـ Galaxy Z Fold 3.


فيما يتعلق بطراز Galaxy Z Flip Lite ، فإنه سيصاحب الزجاج اللامع للغاية المستخدم في Z Flip ، على عكس ما تم الكشف عنه مؤخرًا أنه سيستخدم البلاستيك الكامل مثل Galaxy Fold الرئيسي لتجنيب النفقات. إذا ظهر Galaxy Z Flip Lite عند البحث ، وإذا كان أقل تكلفة من Z Flip ، فمن المنطقي أيضًا في هذه المرحلة أن يبيع أكثر.


مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5G وسعر الهاتف

يأتي هاتف Galaxy Z Flip Five-G بخطة مماثلة للإصدار القياسي ، فهو يأتي مع شاشة Infinity Flex مقاس 6.7 بوصة مع هدف FHD + يبلغ 2636 × 1080 بكسل وسماكة بكسل تبلغ 425 بكسل لكل بوصة.


في اللحظة التي ينهار فيها الهاتف ، توجد شاشة خارجية مقاس 1.1 بوصة مع هدف 300 × 112 بكسل ، وفي الخلف كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل ، إحداها ذات نقطة عريضة ، و 10- كاميرا أمامية ميجابيكسل.


سيعمل الهاتف بأحدث معالج من Qualcomm Snapdragon 865 Plus ، والذي يأتي بتردد 3.1 جيجا هرتز ، مع مودم X55 لمساعدة مؤسسات العصر الخامس 5G.


الهاتف متاح باللون البرونزي الخافت بسعر 1499 دولارًا.

حول هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3

هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 القابل للطي خفيف بشكل مذهل عند دورة الانهيار ، ويمكن أن ينهار مرتين ، وبناءً على ذلك ، تتكون الشاشة القابلة للتكيف من 3 قطع من العرض المكافئ ، وعلى حساب الفتح ، ستنقل جهازًا لوحيًا في متناول يدك.


يمكن استخدام جزء من الشاشة بشكل مستمر في أي حال ، عند طيها ، ويمكن عرض التحذيرات والرسائل والمكالمات التي تقترب في جزء واحد من الشاشة ، وقد يكون لديك خيار الرد المباشر على رسائل WhatsApp ، على سبيل المثال ، أو اطلع على جهات الاتصال الخاصة بك.



علاوة على ذلك ، نظرًا لأن جزءًا من الشاشة لا يزال واضحًا باستمرار ، فإن خطر تلف الشاشة يصبح أكثر وضوحًا على الرغم من حقيقة أن Samsung تستخدم زجاج UTG لذلك نحن على ثقة من أنه سيتم العثور على إجابة لتقديم شاشة أكبر مقاومة للخدوش والقرع.


من العملي أيضًا أن يتم طي الهاتف بحيث لا يمكن ملاحظة أي شاشة ، وهذا يجعله صغير الحجم ويقلل من فرصة دخول جزيئات البقايا والأرض.


نظرًا للمحور المزدوج للهاتف الذي قد ينقل اسم Galaxy Z Fold ، فمن الممكن استخدام الهاتف بعدة أوضاع وطرق فريدة ، وستتغير واجهة المستخدم بناءً على كيفية انهيار الجهاز.


لترقية وتحسين تجربة العميل ، تنقل براءة الاختراع الجديدة وحدة تحكم منزلقة من الهاتف ، والتي يمكن إخراجها من الجسم وهي مماثلة لحجم إحدى القطع الثلاث للشاشة.


من خلال وحدة التحكم هذه ، يمكن تصور الكتابة بشكل أفضل وأسرع عند استخدام الهاتف على حساب جهاز لوحي ، وبهذه الطريقة يمكن أن يكون هذا الهاتف هاتفًا خلويًا أو كمبيوتر لوحيًا صغيرًا ، ولأنه وحدة تحكم منزلقة ، فقد يكون جيدًا جدًا. تُستخدم باستمرار مع إيلاء القليل من الاهتمام للطريقة التي سيتم بها انهيار الأداة.


على الرغم من حقيقة أنها أقل روعة من الهواتف القابلة للطي الحالية وفقًا لبراءة الاختراع ، إلا أنها ستكون أكبر من حيث السماكة عند انهيار الهاتف حيث سيتم طيها إلى ثلاثة أقسام.


من المحتمل أن تبلغ Samsung عن الهاتف في أغسطس 2021 ، ومن المحتمل أن يكون الهاتف الرئيسي القابل للطي لمساعدة المؤشر.


هل سبق لك استخدام هاتف قابل للطي؟ دعنا نعرف من خلال الملاحظات.

Hesham ATSH
Hesham ATSH
mobiilez | سعر | مواصفات | مراجعات | تقييمات | هواتف | اندرويد | تطبيقات | تغطية شاملة لكل ما يخص الهواتف الذكية الاسعار والمواصفات واخر الاخبار.

تعليقات