افضل 10 لابتوب لسنه 2020 | مع مواصفات واسعارها بالتفاصيل

تستمر مؤسسات أجهزة الكمبيوتر في تطوير أدوات مدهشة وخطيرة تحاول من خلالها إنكار إمكانية استبدال جهاز الكمبيوتر بالكمبيوتر اللوحي وإظهار قوة جهاز الكمبيوتر في التحديدات الرئيسية والصنعة الفخمة والجذابة ، في المشهد الحالي نقوم بمسح أفضل جهاز كمبيوتر 2020 ، إدراكًا منه أنه يتميز بشكل عشوائي وليس حسب الميل.

افضل 10 لابتوب لسنه 2020 | مع مواصفات واسعارها بالتفاصيل


أولاً: DELL XPS 13 2020

يتم التعرف على أجهزة كمبيوتر Dell xps من خلال خطتها الرائعة والجذابة وقيادتها وتفاصيلها المذهلة ، حيث يأتي الكمبيوتر الشخصي مع دقة التصنيع مع شاشة جذابة تقدر 13 عملية زحف بهدف 4K أو 1920 × 1200 بكسل ، مع حواف طفيفة بشكل استثنائي حيث يتحكم في الشاشة بنسبة 91.5٪ من الواجهة ، بالنسبة للأجهزة التي تعطي عمر الكمبيوتر الشخصي ، العاشرة من معالجات Intel Core i5 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت وذاكرة SSD ذات دائرة صلبة تخزين 256 جيجا بايت ، ومن الواضح أن هناك خيارات أعلى من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وسعة الذاكرة للاعبين أو منتجي المواد ، فبالنسبة للبطارية يمكن أن تكون معك لمدة سبع ساعات من العمل المتسق ، فإن تكلفة الكمبيوتر هي 1159 دولارًا.

ثانيًا: MACBOOK AIR 2020

لعشاق EcoSystem for Apple ، يأتي أحدث تعديل لترتيب Air بهيكل معدني قوي ومغري وخفيف الوزن ، ويأتي بدون شريط Touch ID مع Touch ID ، وشاشة Retina في MacBook هي 13.3 تزحف مع خيارات أهداف مختلفة للشاشة ومع ذلك ، بغض النظر عن الشاشة ، ستزودك بمحتوى عالي الهدف وظلال مبهجة ، بالنسبة للأجهزة التي تأتي مع تحديدات تبدأ من 8 جيجا بايت رام و 256 جيجا بايت SSD ذاكرة تخزين ، بالنسبة للمعالج فهو العصر العاشر لمعالجات Intel Core i3 ، قد تكون البطارية مشكلة بالنسبة لك لأنها لا تتجاوز خمس ساعات من العمل في البرنامج والمشاريع العادية ، وتبدأ تكلفة الكمبيوتر من 999 دولارًا.

ثالثًا: ASUS ROG ZEPHYRUS G14

ينضم إلى التفاصيل الرائدة لتشغيل أكثر الألعاب روعة والقيمة المنخفضة مقارنة بأجهزة الكمبيوتر مع التحديدات ذاتها على الرغم من الوزن الخفيف الذي لا يتجاوز 1.5 كيلوغرام ، ويعمل بمعالج AMD المذهل مع بطاقة رسوم توضيحية رائدة وهي RTX 2060 Max-Q من Nvidia ، يمكنك تشغيل أكثر الألعاب إثارة للإعجاب في أعلى الإعدادات دون أي تقطيع أو مشاكل ، تصل الشاشة إلى هدف 14 بوصة Full HD مع معدل تنشيط الشاشة 120Hz ، وبهذا سيكون لديك بطارية صلبة تدوم معك حتى تسع ساعات من النشاط المتأخر ، تكلفة الكمبيوتر 1450 دولار.

رابعًا: 2020 MACBOOK PRO 13

كمبيوتر Apple آخر للأفراد الذين يحتاجون إلى جهاز MacBook مخصص للعمل وتمارين قوية واستثنائية ، حيث يعمل مع الجيل العاشر من معالجات Intel Core i5 مع ذاكرة وصول عشوائي تبدأ من 16 جيجا بايت ولوحة صلبة SSD مع ذاكرة تخزين هائلة تصل إلى 512 جيجا بايت ، يمكنك أيضًا اختيار الإصدار الذي يعمل مع الجيل العاشر من معالج Core i7 إذا كان البديل الأقل يقصر عليك أحيانًا ، ويمكنك أيضًا رفع سعة ذاكرة الوصول العشوائي إلى 32 جيجا بايت ، ومع ذلك نشعر أن الخيارات الأساسية معالجة مشاكل الاستخدام المتصاعد ، فالشاشة هي شاشة Retina مقاس 13 بوصة مع هدف Full HD ، وتكلفة Mac Pro تبدأ من 1800 دولار.

خامسا: SAMSUNG GALAXY BOOK S

جهاز كمبيوتر بخطة جذابة ووزن خفيف لا يزيد عن كيلوغرام واحد من سامسونج مفيد للطلاب ، فهو يأتي بشاشة ذات حواف واهية مقاس 13.3 بوصة وبدقة Full HD ، ويعمل بمعالج من كوالكوم ... Snapdragon 8cx و 8 GB RAM و 256 GB للتخزين مع إمكانية تنميتها مع الذاكرة الخارجية ، من بين الأشياء التي تتعرف على هذا الكمبيوتر ، نكتشف سماعات الأذن التي تساعد نظام الصوت من AKG. فيما يتعلق بالبطارية ، فهي أيضًا أحد الجوانب الإيجابية للكمبيوتر الشخصي حيث يمكنها الاستمرار لفترة طويلة تصل إلى عشر ساعات من الاستخدام ، وتصل تكلفة الكمبيوتر إلى 950 دولارًا.

سادساً: HP ENVY X360 2020

تقدم لك HP مجموعة من التفاصيل الرائدة ، وخطة جذابة وشاشة رائعة ، وبتكلفة لا تزيد عن 1000 دولار بالضبط ، تستخدم شاشة الكمبيوتر 88٪ من مساحة السطح ، مما يجعل الحواف نحيفة ، أي أنت سوف تستمع بشكل غير عادي أثناء قيامك بقطعه بعيدًا ، خاصةً كل الأشياء التي يتم وضعها في الاعتبار بدقة Full HD مع اختيارات روعة متعددة ، على الرغم من ذلك ، فإنه يدعم الاتصال والعمل بالقلم. بالنسبة للمعدات ، نحن نناقش معالج AMD المذهل لأداء مهام متعددة باستخدام بطاقة توضيحية مجهزة لتشغيل الألعاب وتقديرها. أخيرًا ، يعمل الكمبيوتر مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 256 جيجابايت SSD ، تكلفة الكمبيوتر: 830 دولارًا.

سابعًا: HUAWEI MateBook X Pro 2020

إن الظروف الحالية لهواوي في سوق الهاتف ليس لها أي تأثير كبير على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها بأي حال من الأحوال ، وهذا الكمبيوتر هو أفضل تأكيد ... سيطرت هواوي في تخطيط أجهزة الكمبيوتر بهيكلها الصلب وشاشة اللمس الرائعة ذات الحواف اللطيفة يأتي بحجم 14 بوصة وبهدف 3000 × 2000 بكسل أي ستتمتع بتجربة مراجعة المحتوى بوضوح عالي الهدف وواضح ، يعمل الكمبيوتر الشخصي مع الجيل العاشر من معالجات Intel Core i7 مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت و 1 تيرابايت تخزين SSD ، وأعداد هائلة وتحديدات قوية بشكل عام ممتازة للاستخدام المفرط والعالي ، بالنسبة للبطارية فقط Huawei تستمر لمدة 15 ساعة ، وتكلفة الكمبيوتر الشخصي 2225 دولارًا.

الثامن: ثينك باد X1 عصر الكربون الثامن

سلسلة ثينك باد من لينوفو مكرسة أكثر للعمل ومهام الخبراء ، فهي مصحوبة بخطة جيدة ورقيقة وخفيفة الوزن مع شاشة مقاس 14 بوصة وهدف Full HD يعرض محتوى بتصميمات واضحة ورائعة ، مع معالج Intel Core I5 ​​من العصر العاشر مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ولوحة صلبة SSD بحد 256 جيجابايت ، من الواضح أنه يمكنك اختيار حد أكبر لذاكرة الوصول العشوائي أو سعة الذاكرة إذا احتجت إلى المزيد ، وبالمثل كما هو الحال مع معظم أجهزة الكمبيوتر الحالية ، يمكنك تثبيته مع مستشعر علامة فريد ، تدعي Lenovo أن الكمبيوتر الشخصي يمكن أن يستمر حتى 19.5 ساعة ، وتكلفة الكمبيوتر 1331 دولارًا.

تاسعاً: HP ELITE DRAGONFLY 2020

أكثر من بديل رائع لكل فرد يحتاج إلى تأمين شديد لبياناته وعمله الخاص على جهاز الكمبيوتر ، فكل شيء في جهاز الكمبيوتر يهدف إلى تأمينه وحمايته ، بدءًا من الشاشة المصاحبة لابتكار SureView Reflect ، حيث إنه يعيق الناس من حوله أنت من رؤية محتوى الشاشة ، على الرغم من أنه يتضمن مشروعًا تاليًا لاكتشاف الكمبيوتر عند فقده كتحديد ، فهو يمنحك كل ما تحتاجه من شاشة اتصال Full HD مقاس 13.3 بوصة مضمونة بطبقة ضمان Gorilla Glass 5 ، ويعمل مع الجيل الثامن من معالجات Intel Core i5 مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ودائرة صلبة SSD بسعة 256 جيجا بايت ، وأخيراً ينقل الكمبيوتر بطارية ضخمة تدوم 11 ساعة ، بتكلفة 1875 جهاز كمبيوتر ، على موقع HP أصلي.

العاشر: DELL XPS 17

لقد انتهينا من المتهدمة باستخدام جهاز كمبيوتر XPS من Dell ، بعد أن بدأنا به. يوفر لك XPS 17 تجربة مشاهدة لن تكتشفها على بعض أجهزة الكمبيوتر الأخرى بسبب الشاشة الهائلة مقاس 17 بوصة وهدف 3840 × 2400 بكسل ، شاشة لن ​​تكتشفها أبدًا منقطعة النظير فيما يتعلق بالدقة والوضوح. .. سيساعدك أيضًا على فتح عدد قليل من النوافذ وإكمال بعض المهام في نفس الامتنان الثاني لحجمه الهائل ، على الرغم من بطاقة التصميمات المذهلة من Nvidia لتشغيل مشاريع المونتاج الضخمة بالإضافة إلى العبث دون تقطيع ، ويعمل الكمبيوتر الشخصي مع العصر العاشر من Core i7 من Intel ، وذاكرة وصول عشوائي 32 جيجا بايت وسعة ذاكرة نوع SSD بحد أقصى 1 تيرابايت ، مما يعني أنه سيكون لديك تجربة عميل رائعة عمليًا دون مشاكل ، فيما يتعلق بالبطارية ، يمكن أن تستمر معك لمدة يوم كامل ، تبلغ تكلفة الكمبيوتر الشخصي 2940 دولارًا.

ما هو أفضل جهاز كمبيوتر من وجهة نظرك في هذه القائمة والذي يعالج مشكلاتك؟ تقدم معنا ، اراك في الملاحظات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -