افضل هواتف لسنه 2020 من فئه 2500 الي 7000 جنيه - تعرف عليهم الان واختار موبايلك

افضل هواتف  لسنه 2020 من فئه 2500 الي 7000 جنيه  - تعرف عليهم الان واختار موبايلك

نحن في mobiilez في الوقت الحاضر ، نبتعد عن أحدث الرؤى ... قدمنا ​​لكم مقال عن أفظع الهواتف في مصر لعام 2020 .. واليوم سنقدم لكم مقالاً عن أفضل الهواتف النقالة التي تم تنزيلها باستمرار .. حتى نتمكن من جمع أكبر عدد يمكن تصوره من التجمعات القيمة ، لذلك سنضيف أكثر من هاتف واحد في كل فئة لأنه يوجد أيضًا بديل يمكن الوصول إليه في تصنيف قيم مماثل.

في فئه 2500 جنيه 

1-ريدمي 9

يعتبر Redmi 9 متعدد الاستخدامات في أفضل الهواتف أفضل حافز للتكلفة في الفئة D .. لدينا الكثير من الاحتجاجات من جميع العملاء .. سيقدم لك أفضل معالج في الفئة D وهو Helio G80 مع شاشة مقاس 65 بوصة مع هدف FHD + رائع ولكن مع القليل من الروعة تحت أشعة الشمس .. بطارية ضخمة ومنفذ شحن من النوع C ، ولكن الشحن السريع لا يأتي في الحاوية.


مجمل هذا بغض النظر عن الصوت الصاخب وخيارات Xiaomi الخاصة ، على سبيل المثال ، لسان حال إضافي لفك الاشتباك وجهاز استشعار IR Blaster .. تكلفة نموذج 64 جيجابايت مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي حوالي 2500 جنيه والتغييرات تبدأ من متجر واحد ثم في اليوم التالي.

2-Realme C3

يتفوق Realme C3 في الأداء على Redmi 9 في روعة الشاشة الأعلى ، ولكن بدقة أقل .. أيضًا ، فإنه يهيمن على الكاميرات الأفضل مع تمييز طفيف بشكل استثنائي .. خيار آخر لائق ومعقول في حالة عدم اهتمام شخص ما لا يمكن اكتشاف Redmi 9 .. تكلفة المحمول حوالي 2500 جنيه لمتغير 64 جيجا بايت و 3 جيجا رام. إن C11 و C12 لا يأتيان من الجيب بسبب المعالج.

3-انفنيكس هوت 10

هذا الهاتف لا يزال متاحًا بكميات معقولة في الوقت الحالي .. تحسين Infinix في الفئة النقدية فوضوي للغاية .. الهاتف قريب من Infinix Note 7 وهو أقل تكلفة .. معالج G70 جيد مع بطارية ضخمة و شاشة هائلة ، لكنها ليست الهدف الأفضل .. الصوت ليس وحشًا والخطة هي نفسها في الأساس. عام جدير حقًا .. برمجة بسيطة ومباشرة وسريعة ، ولكن الصورة الشخصية ليست لائقة بشكل استثنائي.


تبلغ تكلفة هاتف Infinix Hot 10 متعدد الاستخدامات لشكل 64 جيجا مع 4 جيجا رام حوالي 2200 جنيه ... علاوة على ذلك ، فإن 128 جيجا بايت مع 4 جيجا رام حوالي 2350 جنيه مصري.

في فئه 3500 جنيه 

1-Redmi Note 9S

يقدم الهاتف الخلوي Redmi Note 9S المعالج الأكثر تميزًا بهذه القيمة وهو SD720G .. معالج الحبيبات هو الصدارة بين الهواتف المحمولة الأخرى في تصنيف D .. شاشة ضخمة مع هدف FHD + لائق ويوفر تجربة كاميرا ممتازة بشكل عام ، خاصة في الكاميرا الخلفية .. مع تجربة كاميرا Google ، سيكون لديك خيار الاعتماد عليها إلى حد متزايد ... يوفر الجهاز متعدد الاستخدامات بطارية هائلة ويدعم الشحن السريع في العلبة.


الصوت متعدد الاستخدامات صاخب وواضح ، ومن الواضح أنه يحتوي على خيارات Xiaomi البارزة ، ومكبر صوت إضافي لفصل الصخب و IR Blaster .. ما لا لبس فيه في هذا الهاتف الخلوي هو المواد الزجاجية اللائقة والخطة الغنية .. التكلفة متعددة الاستخدامات حوالي 3350 لنسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام وحوالي 3700 جنيه لشكل 128 جيجا مع 6 جيجا رام.

2-جالاكسي ام 21

كان لدى سامسونج هاتف Galaxy A21s متعدد الاستخدامات من الفئة D .. ومع ذلك ، فقد كان ناقصًا إلى حد ما فيما يتعلق بالمتطلبات ، على سبيل المثال ، التنفيذ ونوع الشاشة غير مقبول .. بدأت سامسونج في تنزيل Galaxy M21 ، الذي جاء لتقديم شاشة AMOLED هدف FHD + على الرغم من وجود معالج لائق وكاميرات رائعة وبطارية هائلة.


صراحة متعدد الاستخدامات لا لبس فيه بشكل استثنائي بهذه التكلفة وأقل سعرًا من نوع AMOLED بهذه التكلفة وبدقة كبيرة .. تكلفة الهاتف الخلوي 3500 جنيه وله انخفاض في الأسعار حتى نهاية عام 2020 في ضوء حقيقة أنه تبلغ قيمتها 3000 جنيه ، لكن بالنسبة للنسخة 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام.

3-Realme 6 / 6i

Realme لديه Realme 6i ، والذي يتنافس في تصنيف D .. ولكي نكون صادقين تمامًا ، لن يفوز بـ Note 9S في أي حاجة .. أيضًا ، لن يلتقط M21 ، فمن الممكن ، أعني كلاهما أفضل منه .. مهما كان الأمر ، فأنا أقول إنك خيار معقول إلى حد ما لأنك لا تجيب على حاجة بعيدة في الفئة D .. متعدد الاستخدامات له تكلفته بالنسبة لشكل 64 جيجا بايت و 3 ذاكرة وصول عشوائي بسعر 2850 جنيهًا. ، والنسخة 128 جيجا مع 4 رام بسعر 3200 جنيه.


في الوقت نفسه ، يمتلك Realme جهاز Realme 6 متعدد الاستخدامات ، مع معالج متطور للغاية ، MediaTek G90T ، والذي يوفر أداءً قويًا بشكل استثنائي في الألعاب ، ولكن مع دفء طفيف في جسم الجهاز المحمول مع شاشة 90 هرتز FHD + ، شحن سريع 30 وات وكاميرا خلفية 64 uber pixels .. تكلفة المحمول حوالي 3800 جنيه مصري. بالنسبة للإصدار 128 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، فهو قرار ممتاز بشكل عام في فئة قيمته.

4-هونر 9X لايت

في حالة احتياجك فعليًا إلى استخدام جهاز محمول لطيف من Huawei ولديك ذكريات مع المنظمة وتحب المواد والاعتمادية الخاصة بها .. إن Honor 9X Lite هو على وجه الخصوص الذي يمكنني اقتراحه نظرًا لوجود إدارات Google فيه .. هاتف جميل يقدم رؤية جيدة للشاشة مع تألق لائق وظلال معقولة وقفل مذهل بشكل استثنائي بمواد خارجية ممتازة.


هذا الهاتف الخلوي الذي وصفته لكم في ضوء خدمات جوجل .. إرشادي لكم ، أنتم لا تقبلون هاتفًا بدون إدارات جوجل .. تكلفة الهاتف لنسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام حوالي 2800 جنيه.

في فئه 4500 جنيه 

1-Poco X3 NFC

Poco X3 NFC متعدد الاستخدامات يمكنني أن أخبرك أنه أفضل حافز للمال في تصنيف D .. شاشة لائقة تمامًا 120 هرتز .. نظام صوتي قوي .. معالج Qualcomm رائع يدعم كاميرا Google ودفئها لائق تمامًا .. يحتوي على زيادات قليلة مثل لمبة الإشعار و IR Blaster و NFC ومكبر صوت إضافي وكاميرا خلفية رائعة بشكل لا يصدق.

تعدد الاستخدامات بشكل عام رائع في تصنيف D .. تبلغ تكلفة النموذج 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام حوالي 4000 جنيه ، بينما تبلغ تكلفة النسخة 128 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت حوالي 4400 جنيه.

2-Realme 7

يوفر لك Realme 7 متعدد الاستخدامات خطة متطورة أخرى مع ظهور كاميرات جيدة .. خطة خفيفة ومتعددة الاستخدامات وقابلة للتطبيق .. عوامل أمان سريعة .. تنظيم قوي .. كاميرا سيلفي رائعة تتفوق على Poco X3 .. دعم لتقديم اثنين شرائح وبطاقة في نفس الوقت .. يمكن الوصول إليها في شكل 8 جيجا رام وليس 6 جيجا رام .. آخر وأهم شيء هو الشاحن بقدرة 65 وات.

يُنظر إلى تنوع الاستخدامات بشكل كبير بعد Poco X3 .. يمكن الوصول إلى التنوع في نسخة واحدة ، ولكن ليس من المستغرب ، ويحتوي النموذج D على مساحة إضافية تبلغ 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت ، وهذا العرض الذي ستكتشفه في المتاجر بتكلفة عادية 4500 ج.

3-جالاكسي ام 31

هذا للموقف إذا لم تكن بحاجة إلى Xiaomi أو Realme .. ستكتشف Galaxy M31 من Samsung مع شاشة AMOLED المذهلة ، ولكن مع خطة المسافة البادئة القديمة ... معالج أكثر ضعفًا من Xiaomi و ومع ذلك ، فإن معالجات Realme ، إذا كان من السهل استخدامها ، لن تكون مشكلة في عينيك .. شبكة WiFi أكثر هشاشة من Realme و Xiaomi.

سوف تجد بطارية هائلة ورائعة ، ولكن في الاستخدام ، لن تتناقض مع Poco X3 ، على سبيل المثال .. الشحن معتدل بشكل مأساوي .. الكاميرات لطيفة للغاية ومعدلة .. الأساس لطيف وصورة السيلفي حلو .. سعر التكييف 128 جيجا مع 6 جيجا رام حوالي 4100 جنيه.

4-أوبو رينو 3

لا أقترح أن Oppo Reno 3 متعدد الاستخدامات من بين أفضل الهواتف المحمولة في عام 2020 ، الواقع .. إنه هاتف لمحبي OPPO فقط .. سيقدم لك شاشة AMOLED بعلامة فريدة سريعة تحت الشاشة .. معالج له المعرض ضعيف عدة مرات .. كاميرا رائعة في الفئة D .. منظمة رائعة للغاية يمكن أن تكون الأفضل بين المتنافسين ... بطارية صغيرة للأسف.



تبلغ تكلفة الهاتف الخلوي للنسخة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت حوالي 4300 جنيه مصري .. متعدد الاستخدامات خيار لائق على عكس M31 ، والأفراد الذين يستخدمونه خفيف ويحتاجون إلى شاشة لائقة وكاميرات معقولة. تكون مناسبة لهم.

في فئه ال 7000 جنيه 

1-Mi 10T

يقدم الهاتف المحمول Mi 10T عرضًا رائعًا .. ربما يكون أفضل هاتف في مصر فيما يتعلق بالتنفيذ بغض النظر عن تكلفته .. يقدم الهاتف أفضل أداء بين جميع المتنافسين بهذه التكلفة وبتباين هائل وملحوظ مع Snapdragon 865 المعالج .. ليس هذا هو نوع الذاكرة UFS 3.1 وذاكرة الوصول العشوائي PDDR5 التي ستلتقطها مزيجًا رائعًا من العرض من شأنه أن يتحمل ، بالمعنى الحقيقي ، لقطة مع تباين هائل من أقرب المنافسين.

لديك أيضًا شاشة IPS LCD قياسية ، ولكن عند تكرار 144 هرتز .. لديك نظام صوت قوي وجيد ، تمامًا مثل الزجاج الرائع والمواد الخارجية والغلاف المعدني .. بطارية ضخمة وشحن سريع ، ولكن ليس الأسرع .. الكاميرات الخلفية المعقولة حقًا ليست عديمة الرحمة تمامًا .. ومع ذلك ، للأسف ، فإن قضية التنوع هي الوزن العار وتطوير الكاميرات.

بشكل عام ، الجهاز المحمول مذهل ومناسب للأفراد الذين يستخدمونه ، والذين يحتاجون إلى هاتف محمول يدوسه دون أن يتلف .. على أي حال ، تحتاج إلى الاعتراف باللوم ، على سبيل المثال ، الوزن ، هناك لا يوجد ممر 3.5 مم وهناك حالة سيئة لبطاقة الذاكرة .. والأكثر من ذلك ، أن كاميرا السيلفي ليست هي الأفضل بالمثل .. علاوة على ذلك ، ليس المستشعر المجاور للمكالمات هو الأفضل. التكييف المحمول 128 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر 7000 جنيه.

2-جالاكسي ام 51

تصنيف M من Samsung رائع حقًا وظهرت منه 3 هواتف محمولة في قائمة أفضل الهواتف في عام 2020 .. يقدم Galaxy M51 كاميرات رائعة .. برمجة لائقة .. شاشة AMOLED هائلة للغاية لا تصدق وأنت تحبها بالتأكيد .. بطارية هائلة الحجم ستنتهي معك موسمًا رائعًا من الاستخدام للأسف ، شاحنها معتدل إلى حد ما.

معالج ذو عرض تقديمي معقول في الفئة D .. لا أعتبر أنك تتمتع بأكبر قدر من التنفيذ في الفئة D ، وما الذي يحدث لـ Mi 10T بدون تكهنات .. الخطة ليست أفضل شيء ، القفل ليس لائقًا والمحمول تالف بشكل فعال .. الجهاز المحمول ليس الأفضل .. قبول شبكات WiFi ليس الأفضل في التصنيف D.

الهاتف المحمول مناسب للأفراد الذين يثقون في Samsung ويحتاجون في نفس الوقت إلى حافز بتكلفة مرضية ، واستخدامهم للهاتف متوسط ​​أو خفيف .. شاشة لائقة ، وبطارية متينة ، وكاميرات رائدة ، وغرفة إضافية تبلغ 128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام ، وبتكلفة جيدة بشكل عام حوالي 6200 جنيه مصري.

3-Realme 7 Pro

يعتبر Realme 7 Pro خيارًا قويًا ومعقولًا على عكس Oppo Reno 4 بفضل أسرع شاحن حتى الآن في الطبقة العاملة بقوة 65 وات مع نظام صوتي وكاميرات خلفية مذهلة .. عندما يقال كل شيء ، أعتبر أن Realme هو Pro كخيار على عكس M51 لاستخدامات مماثلة ، لا سيما أنه بلاستيك ، ومع ذلك فهو أفضل المواد والتثبيت وأخف وزنًا.

يحتوي الهاتف الخلوي على بطارية أكثر تواضعًا ، وشاشة AMOLED لائقة ، ومعالج Qualcomm Snapdragon 720G ، وكاميرات جيدة من الأمام والخلف ، إلا أن العرض التقديمي حتى الآن لهاتف Mi 10T وكاميرات M51.

أغراض الغلبة على M51 هي قوة مؤسسات WiFi والارتباط التنظيمي الفائق بعوامل رفاهية أسرع ، وصوت أعلى واتهام أسرع بتباين هائل بشكل استثنائي .. الهاتف الخلوي له تكلفة 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت حوالي 5700 ج.

4-نوفا 5 ت

هذا الهاتف الخلوي ، الذي اخترته لمحبي Huawei ، ومع ذلك .. علاوة على ذلك ، من الواضح أنه لن يجدي لي اقتراح Nova 7 أو Nova 7 SE بسبب عدم ظهور إدارات Google .. فإن Nova 5T لا يزال قيد التشغيل المتاجر في الوقت الحالي .. تقدم خامات زجاجية لائقة وقفل رائع .. المعالج هو الأكثر تأصلاً حاليًا بعد Mi 10T Alloul ، نظرًا لتباين القيمة بينهما ، مما جعلني أضيفه بين أفضل الهواتف المحمولة في عام 2020.

الكاميرات ليست الأفضل بالضبط بسبب الطريقة التي تطورت بها الكاميرات بشكل ملحوظ في الفئة D ، والهاتف الخلوي قديم .. البطارية صغيرة بالمثل ، والشاحن ليس سريعًا للغاية .. ولكن فائدته هي أن شاشته عبارة عن مرحلتين صغيرتين ، مع القليل من الاهتمام لكونها IPS LCD مع تكرار 60 هرتز .. للأسف الهاتف المحمول لا يحتوي على 3 منافذ. .5 مم ولا يدعم إدخال بطاقة ذاكرة.

الهاتف 128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام يكلف حوالي 5600 جنيه مصري .. هواوي قدمت الابتكار الجديد في Nova 7 و Nova 7 SE ولكن بدون ادارات جوجل لذا لا يمكنني اقتراح ذلك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -