القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 نصائح لحسين سرعة الانترنت الخاصة بك

لقد ناقشنا باستمرار النصائح التي قمنا بتكوينها باستخدام المياه الذهبية التي من شأنها تحسين ارتباطك بالإنترنت ، وذهبنا في عمق إعدادات أدوات التبديل وزودنا لك بكل ما هو ضروري لك. التبادلات ، ماذا عن نقدم لك هنا مجموعة من النصائح والإرشادات حول الطريقة الأكثر كفاءة لجعل ارتباط الإنترنت الخاص بك أكثر إثارة للإعجاب وإنتاجية ، ونعدك أنه في أعقاب الاطلاع على المقالة ، ستكون جمعيتك أسرع وأكثر أكثر فعالية من أي وقت آخر.

نصائح وإرشادات لتحسين اتصالك بالإنترنت وجعله أسرع


نصائح لتحسين ارتباط الويب الخاص بك

1. اختبر سرعة النقل والتنزيل "سرعة الويب"

لحسن الحظ لأي شخص قبل العديد من الأجهزة والإدارات المجانية التي يمكنها اختبار سرعة الإنترنت ، نقترح إدارة "Speedtest" نظرًا لأنها توفر معلومات قوية ورؤية شاملة ومنسقة بشكل استثنائي. بهذه الطريقة ، انتقل إلى موقع المساعدة الرسمية ، واضغط على "Go ، وبعد الانتهاء من المسح ، سيتم عرض ping ، وسرعة النقل والتنزيل ، وستظهر البيانات الأخرى.


بناءً على قراءتك واستخدامك على الإنترنت ، يمكنك اختيار ما إذا كانت سرعة التنزيل الحالية كافية لك أم لا ، وتذكر كمية الأدوات المرتبطة ، على سبيل المثال ، سرعة التنزيل البالغة 25 ميغا بت لكل ثانية تعد معقولة لمالكي البث والنظر على الويب ، سواء كان ذلك مناسبًا أم لا. حيث ، إذا سمح لنا عدد الضيوف بتحديد ما يزيد عن 7 أدوات ، فمن الطبيعي أن السرعة التي تبلغ 25 ميجابت في الثانية ليست كافية بالنسبة لك ، وقبل الانتقال إلى سرعة أسرع ، اقرأ بقية النصائح المختلفة أولاً.


2. اقتران سلكي وليس بعيد

الإرشاد المصاحب ، واسمحوا لي أن أقيسه بالفعل ، أنه على الرغم من أن المفتاح قريب مني "العلامة ممتلئة" وحول المنزل توجد مكثفات ، ومع ذلك لدي ثقة أكبر في سرعة الاتصال السلكي " Ethernet "، حيث يشتمل كل محول على منافذ لاتصال سلكي ، ومع ذلك ما حدث مع هذا الارتباط ، فهو أقل ملاءمة مع الأسلاك عند مقارنته بشبكة Wi-Fi ، وبالتالي ، في حالة احتياجك إلى سكن Wi-Fi ، يكون مكانه هو الطريق إلى اللغز ، لذلك تحتاج بشكل خاص إلى المشورة المصاحبة.


3. تبديل المنطقة وقوة الإشارة

اسمح لي بتلخيص الكثير من الحديث نيابة عنك ، كما لو كان لديك سرعة ويب عالية مع مفتاح بتفاصيل عالية ، وفي نفس الوقت تختار مكانًا غير مقبول لضبط المفتاح ، والنتيجة هي المكافئ ، وهي سرعة منخفضة وقوة الارتباط ، وفقًا لهذه الخطوط ، أفضل ترتيب هنا هو وضع الأداة في المنزل وفي مكان مفتوح وبعيدًا عن البداية عن أي جهاز من حوله ، وبالمثل ضعها بعيدًا عن أي عوائق ، على سبيل المثال ، خلف حوض السمك ، بالقرب من مكتب ، وما إلى ذلك


فيما يتعلق بقوة العلم ، فإننا نوصي هنا بتجربة أداة NetSpot ، التي لها وظيفة رائعة في التعامل مع جميع المؤسسات من حولك من الناحية الطوبوغرافية ، وتحديد قوة المؤسسات التي تعتمد على المنطقة كما تم التحقق منها أعلاه ، وهي لا تفعل ذلك. توقف عند هذا الحد ، حيث يوفر لنا الجهاز بالمثل إرشادات مهمة حول أفضل طريقة لتحديد موقع التبديل وتصميمه بالطريقة الصحيحة والأكثر فائدة لمالكه.


4. اختر القناة الأكثر احتشادًا

يتجاهل العديد من الأشخاص ، ولا يمتلكون حتى أدنى فكرة عن وجود قنوات إشارة Wi-Fi ، حيث تمتلك المنظمات البعيدة قنوات ، وفي حالة استخدام الآخرين لها ، بلا شك ، سيؤدي ذلك إلى انسداد القناة ، مما يؤدي إلى يأخذ في الاعتبار اختبار ping وصولاً إلى الارتباط العاجز ، ولإحباط ذلك ، استخدم أيضًا جهاز NetSpot ، الذي يمكنه تمييز إشارات Wi-Fi في مدى معين ، مع تعديله حسب القنوات المستخدمة ، وأخيراً لديه خيار التبديل ماديًا إلى أقل حزم قناة.


5. اختر بث التكرار التالي

في الوقت الحالي ، تشتمل معظم المحولات على ابتكار يسمى "النطاق المزدوج" ، والذي ينقل ترددات 2.4 جيجاهرتز أو 5 جيجاهرتز ، ويشير معظمها إلى حد بعيد إلى تكرار 2.4 جيجاهرتز ، وتوصيتنا هنا هي اختيار التكرار الآخر ، لأنه يمنحك ارتباط أسرع بالإنترنت ، في حالة عدم اختيار نطاق التكرار الأقل ، يجب العثور عليك بالقرب من المفتاح. إلى جانب هذه الأسطر ، انتقل إلى إعدادات التبديل ومن علامة التبويب "إشارات Wi-Fi" ، اختر النطاق الترددي 5 جيجاهرتز.


6. تعيين أسلاك استقبال التبديل

ما نعنيه بتبديل أسلاك الراديو هو الأقسام المظلمة ، وهي الأجزاء الرئيسية لانتشار إشارة Wi-Fi ، لذلك إذا كانت أداتك تشتمل على سلك استقبال واحد ، فاجعلها رأسية ، ولكن إذا كان هاتفك يتضمن المزيد. من اثنين ، وهذا أمر حكيم ، أشر إلى أحدهما عموديًا والآخر بشكل متساوٍ ، أو اثنين عموديًا والثالث مسطحًا ، وإذا كان لديك مفتاح بأجهزة استقبال داخلية ، فتأكد من وضعه في وضع قائم وليس عليه جانب.


7. هل هي فرصة لإعادة التصميم؟

يعتمد الرد على هذا الاستفسار على الإرشادات عن بُعد الخاصة بالمفتاح الخاص بك ، نظرًا لأن المفاتيح القديمة ، لن تكون مقنعة تمامًا في إدارة العوائق ، والمزيد من المسافات الجديرة بالملاحظة ، وحتى كمية الأدوات المرتبطة بها ، وهذا يتضح أنه مؤكد ما إذا يكون التبديل قابلاً للتطبيق مع معيار 802.11ac أم لا ، إذا لم يكن "لا" ، إنها فرصة مثالية للتحديث ، وفكر في نفس الوقت في شراء أداة تدعم مروج الإشارات ، خاصة إذا كان منزلك ضخمًا.


8. كل شيء في مكانه الشرعي ولكن بعض المناطق لا يمكن تغطيتها!

إذا كنت قد جربت جميع النصائح التي تمت الإشارة إليها مؤخرًا ، عن طريق وضع المفتاح في مكان مثالي ، واختيار تكرار 5 جيجاهرتز وضبطه في قناة أكثر من رائع ، ولكن بعد ذلك تواجه عدم وجود مشكلة تغطي بعض المناطق في منزلك بكل صدق هذه المسألة ليست مشكلة في حد ذاتها ، حيث من المتوقع الشرح المنزل ضخم بشكل مفرط و "الفواصل" بداخله ، وأفضل إجابة لذلك هو شراء مكبرات الواي فاي وإقرانها المفتاح ، مع تذكر أن العلامة القادمة من هذه المكرر ستكون أقل إثارة من الإشارات الأولى القادمة من المفتاح نفسه.


9. محاولة فهم المشكلة في إعادة تشغيل التبديل

هناك نصيحة أخرى يتجاهلها الكثيرون وهي إعادة تشغيل المفتاح ، ولكن قبل القيام بذلك ، يجب عليك تحديد سرعة الإنترنت لديك كما أوضحنا في النصيحة الرئيسية أعلاه ، وحفظ النتيجة ، وإعادة تشغيل المفتاح حاليًا والاستعداد حتى يعمل تمامًا ، ومرة ​​أخرى مباشرة إلى الإدارة التي تستخدمها لقياس سرعة الويب ، إذا وجدت نتيجة مماثلة ، فاتصل بالمساعدة المتخصصة لمتعاون متخصص الإنترنت الخاص بك ، ولكن إذا اكتشفت أن النتيجة أعلى ، في هذه المرحلة بأي معدل قمنا بالتحكم في سرعة الإنترنت في الوقت الحالي وتم تحسينها.


10. أخيرًا ، تلميحات مهمة أخرى

مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، لدينا أيضًا مجموعة من التلميحات المهمة التي يجب التحقيق فيها قبل التفكير في إصلاح سرعة الويب الخاصة بك ، لأن التفسير الكامن وراء الويب العاجز الخاص بك قد يكون اختراق مؤسستك ، لذا قم بتأمين التبديل الخاص بك عن طريق تعيين مفتاح سري قوي ومحاولة للاستفادة من تشفير AES الأكثر أمانًا وسرعة ، تحقق مما إذا لم تتم الموافقة على شخص ما للوصول إلى مؤسستك من خلال الانتقال إلى إعدادات التبديل ورؤية الأدوات المرتبطة حاليًا ، تمامًا مثل الانتقال إلى ما لا نهاية من استخدام إدارات VPN ، لا سيما من عقد مؤتمرات الويب .


إذا كانت كل من سرعة الإنترنت ووصول الإشارة مذهلة ، فقد يكون هذا هو التفسير الكامن وراء كمية الأدوات المرتبطة بالمفتاح ، وهنا قلل من الأدوات المرتبطة بها ورأى الفرق ، أخيرًا ، قد يتذمر أحدهم ، أن الإنترنت الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص به أبطأ بكثير من الإنترنت الموجود على هاتفه الخلوي ، هنا انتقل إلى مدير المهام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وشاهد المشاريع التي تنفد عن الأنظار ، وستكتشف بلا شك قدرًا كبيرًا من الإدارات تلتهم الإنترنت بعيدًا عن الأنظار وليس لديك دليل ، في النهاية ، تقوم بتنفيذها.

Hesham ATSH
Hesham ATSH
mobiilez | سعر | مواصفات | مراجعات | تقييمات | هواتف | اندرويد | تطبيقات | تغطية شاملة لكل ما يخص الهواتف الذكية الاسعار والمواصفات واخر الاخبار.

تعليقات