افضل 10 ساعات ذكيه لعام 2020 لشركه ابل وسامسونج وهواوي

افضل 10 ساعات ذكيه لعام 2020 لشركه ابل وسامسونج وهواوي

لم يكن عام 2020 رائعًا في الواقع ، على أي حال ، للأجهزة القابلة للارتداء التي لا يمكنها التعامل مع الهواتف المحمولة. ومع ذلك ، فإن هذا لم يمنع المؤسسات من توسيع سوق الأجهزة القابلة للارتداء ، ولا سيما الساعات الرائعة ، حيث رأينا منظمات جديدة تدخل المجال ومنظمات مختلفة تعمل على نمو أسواقها. نقدم لك اليوم قائمة بأفضل 10 ساعات حريصة تم تسليمها للعام الحالي. يمكن الوصول إلى معظم الساعات بمقاسين ، وتوفر ميزات أساسية وتوفر مجموعة واسعة من الظلال والمجموعات.

بدءًا من Apple Watch 6

أحدث ساعة Apple Watch وأكثرها إثارة للإعجاب ، وهي الأكثر شهرة في سوق الأجهزة القابلة للارتداء. لقد جاء بأسلوب ولغة تخطيط مشابهين للعصر الماضي ، مما يعطي وجود البذخ مع بعض الزيادات في النقاط الأساسية. الساعة جاهزة حاليًا لمتابعة مستويات الأكسجين في الدم تمامًا كخيارات جديدة لمتابعة الصحة ، بالإضافة إلى تحديث إطار العمل الجديد WatchOS 7. الساعة آمنة للماء وتستمر بطاريتها لمدة 18 ساعة تقريبًا من الاستخدام. إنها البديل الأكثر إثارة للإعجاب بالنسبة لك في حالة استخدامك لجهاز iPhone. يبدأ من 400 دولار ، ويمكن الوصول إليه في مجموعة متنوعة من الظلال والمواد والأشرطة.

ثانيًا: Samsung Galaxy Watch 3

أحدث ساعات سامسونج ، والتي نحدد فيها الخطة الفخمة والغنية ، والعديد من النقاط البارزة. الشاشة مصحوبة بالهدف العالي والنغمات الواضحة كما هو معتاد في أجهزة سامسونج ، ولكن المميز هو الحافة التي تحيط بالشاشة ، والتي تقدم أسلوبًا للواجهة ويستخدمها بشكل بسيط وسلس. تعمل الساعة مع إطار عمل Tizen OS ، وهي ترافق عددًا هائلاً من أطر تحديد المواقع العالمية للرفاهية بشكل عام ، على سبيل المثال ، تقدير النبض ، وتطبيق الوزن والراحة باستمرار ، وغيرها ، على الرغم من وسائل الإعلام المختلطة. من الواضح أن هناك انسدادًا بالماء IP68 ، وتستمر البطارية لمدة تصل إلى ثلاثة أيام. تعمل الساعة مع جميع الهواتف ، بما في ذلك iPhone ، وهي الخيار الأمثل لعملاء Android ، وتبدأ قيمتها من 400 دولار.

ثالثًا: Huawei Watch GT 2 Pro

كان الشكل الجديد لساعة GT من Huawei مصحوبًا بخطة غنية وخفيفة الوزن. يتم التعرف على الساعة من خلال المتانة والصنعة الممتازة ، بسبب علبة التيتانيوم ، وظهر من الطين ووجه حجر الياقوت الثمين. تعمل الساعة مع إطار عمل Huawei LiteOS ، والذي يوفر مزايا واسعة لمتابعة حالة الرفاهية والعافية للعميل من خلال 100 وضع للتمرين ، ومع ذلك يحتاج الإطار إلى دعم التطبيقات الخارجية. تحتوي الساعة على مضخم صوت ومكبر صوت خارجي لتحديد القرارات أو ضبطها على مقتطفات مختصرة ، وهي مقاومة للماء ، ولكن ما يفصلها أكثر من أي شيء آخر هو بطارية الوحش التي تستمر حتى فترتي استخدام طويلتين بالكامل ، و يتقاضى بسرعة. تبلغ التكلفة 300 دولار ، وتعتبر جادة بالنظر إلى جودة التجميع وأهميته.

رابعًا: Fitbit Versa 3

أحدث وصول لـ Fitbit ، مصمم ساعة الألعاب الذكية ، يقضي وقتًا طويلاً في متابعة العافية والعافية. تأتي Versa 3 مع خطة أساسية تمامًا بحجم صغير وخفيف الوزن. تتمحور الساعة بشكل أساسي حول منح مزايا الرفاهية والرياضة للعميل ، ولديها إطار عمل GPS. تعمل الساعة مع FitbitOS وتدعم المساعد الصوتي Alexa من Amazon ، تمامًا مثل مساعد Google. الساعة آمنة للماء وبطارية مناسبة تدوم حتى 6 أيام. التكلفة مقبولة مقارنة بساعات المعارضة التي تبدأ من 200 دولار.

خامساً: Ticwatch Pro 3

رائعة من بين الساعات الذكية الأخرى التي تجمع بين خطة جميلة وعرض مذهل وتنفيذ تقريبي وبطارية رائعة وإبرازات نظيفة. تحتوي الساعة على أحدث معالج لساعة Qualcomm ، مما يمنحها السرعة والسلاسة في التنفيذ ، خاصة بالنسبة للمهام الضخمة. هناك طبقتان للشاشة كما في العصور الماضية ، واحدة للاستخدام الذكي ، ومعها تستمر البطارية لمدة ثلاثة أيام تقريبًا ، وطبقة أخرى للشاشة تعمل للاستخدام العادي كما في الساعات غير اللامعة ، ومعها تستمر البطارية لمدة 45 يومًا. تعمل الساعة مع WearOS ، وتدعم تنزيل التطبيقات ، وهي قابلة للتطبيق مع أدوات Android و iPhone ، وتبدأ قيمتها من 300 دولار.

6: Honor Magic Watch 2

إذا كنت تحب الألعاب ولكن ليس لديك أي رغبة في شراء ساعة ألعاب ، فستكون هذه الساعة قرارًا معقولًا بالنسبة لك. هناك ترتيب جيد لأبرز الملامح الصحية ، على سبيل المثال ، اتباع نطاق من الرياضات وإعطاء التوجيه والملاحظات حول الأنشطة والتمارين بغض النظر عن مقياس الإجهاد والضغط. تستمر الساعة في العمل لمدة أربعة عشر يومًا تقريبًا بتهمة فردية كما هو الحال في ساعة Huawei. لا تحتوي الساعة على بعض الميزات البعيدة ، على سبيل المثال ، تنزيل التطبيقات ، ومع ذلك فهي تحتوي على مكبر صوت خارجي وقطعة الفم وتسمح بإجراء المكالمات وضبط مقطوعات الموسيقى عند الاتصال بأداة Android. الساعة آمنة للماء ، وهي تشبه بشكل أساسي ساعة Huawei Watch GT2 ، مع معالج مماثل وإطار عمل LiteOS ، وتبلغ تكلفتها 190 دولارًا.

سابعا: Apple Watch SE

العرض النقدي لساعة آبل ، فقد رافقت الغالبية العظمى من تفاصيل العصر الماضي لساعة أبل الرئيسية ، ساعة آبل واتش 5 ، بما في ذلك التخطيط والتنفيذ ، مما يجعلها مناسبة لأولئك الذين يأملون في مواجهة ساعات أبل بتكلفة معقولة . تشتمل الساعة على جميع النقاط البارزة التي قد يحتاجها العميل ، على سبيل المثال ، الرفاهية والمتابعة الفعلية ، وسعة الوسائط ، ونظام تحديد المواقع العالمي ، ونظام WatchOS 7 ، وحتى معارضة الماء. ستكون الكفارة هي نقص مستشعرات تخطيط القلب وتقديرات الأكسجين في الدم ، ويشمل نقص عرض Always On DIsplay. تستمر البطارية لمدة 18 ساعة. بالنسبة للجزء الاكبر. الساعة عبارة عن صفقة تتناقض مع Apple Watch 6 الرائد نظرًا لتكلفة البداية البالغة 280 دولارًا.


ثامناً: أوبو واتش

إنها أول مشاركة لـ OPPO في صناعة الساعات الرائعة ، ولم تكن سوى مواجهة مروعة. إنها إحدى الساعات الرائعة التي تنقل إطار WearOS وتنقل الاحتياجات الأساسية للساعة الذكية. ستحدد في الساعة وظائف العافية الرئيسية تمامًا مثل أجهزة الاستشعار التي تتعقب الرفاهية والنبض والراحة. مخطط الساعة هو في الأساس نفس مخطط ساعات Apple ، مع شاشة مستطيلة بدقة كبيرة وروعة مرضية. تشتمل الساعة على واجهة مستخدم سلسة وأساسية مثل تلك الموجودة في Apple Watch أيضًا ، وتمنح بطارية تستمر لبضعة أيام في الوضع الرائع ، أو لمدة 21 يومًا في وضع حماية الطاقة. يبدأ سعر الساعة عند 270 دولارًا.

تاسعا: Amazfit Bip S

إذا كنت تبحث عن ساعة تقدم أفضل حافز للمال ، فلن تجد بديلًا أكثر ملاءمة من Amazfit Bip S. تم إنشاء الساعة بواسطة Amazfit ، وهي مساعدة تابعة لمنظمة Xiaomi الصينية. تأتي الساعة مع خطة أساسية ، وهي قابلة للتطبيق مع كل من أجهزة Android و iOS. ستكتشف جميع الميزات الأساسية ، على سبيل المثال ، مستشعر النبض ، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الأساسي ، تمامًا كما تتضمن ميزة Always On Display. توفر الساعة أفضل عمر للبطارية من بين الأدوات الموجودة في القائمة ، ما يصل إلى 40 يومًا من الاستخدام. من الواضح أن هناك القليل من التكفير عن الذنب ، لا سيما في هدف الشاشة والتجميع القائم على البلاستيك ، ومع ذلك فإن الساعة تعمل بشكل كبير بشكل مثير للإعجاب وهي صفقة نظرًا لقيمتها المنخفضة ، والتي تبلغ 70 دولارًا فقط.

العاشر: Fitbit Sense 

لدينا ساعة أخرى من Fitbit ، هذه المرة مع عرض تم تجهيزه بشكل صريح لمراقبة الرفاهية. هناك مؤشرات متطورة عن الرفاهية ، وإطار عمل جاد لتشريح قراءات الرفاهية والتوتر وروتين الراحة. على الرغم من النبض ومستشعرات تخطيط القلب ، هناك مستشعرات متقدمة لتقدير أكسجة الدم وتقدير درجة حرارة الجلد وحركة الجلد الكهربائية. ما هو أكثر من ذلك ، مثل ساعات Fitbit الأخرى ، يعمل Sense مع أدوات Android و iPhone ، ويأتي مزودًا بنظام GPS ، ولديه متجر تطبيقات قريب ، ويدعم شريك صوت Alexa. تتمتع البطارية بعمر جيد يصل إلى ستة أيام ، وتبلغ تكلفتها 330 دولارًا.


كانت هذه اختياراتنا لأفضل 10 ساعات رائعة في عام 2020. كقاعدة عامة ، يعتمد اختيار أفضل ساعة على العديد من المقاييس ، حيث يوجد الأفراد الذين يميلون نحو الشكل والتخطيط ، والبعض يبحث عن النقاط البارزة ، وجزء ضخم اللجوء إلى الرفاهية وارتداء الوظائف. أيضا ، أنت ، أي ساعة تحب؟ تقدم معنا في الملاحظات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -