هل تحتاج الي خدمة VPN الان افضل 3 تطبيقات VPN مجانية ومناسبة لاحتياجك

تعتبر VPN هي أفضل وسيلة لترقية الأمان عند استخدام الإنترنت ، حيث أن لها العديد من الاستخدامات المختلفة ، على سبيل المثال ، السرية ، وتغيير المناطق الطبوغرافية ، والوصول إلى محتوى لا يمكن الوصول إليه في بلدك ، وما إلى ذلك ، وهناك توجد العديد من المنظمات المتخصصة في VPN ، ولكل مورد نقاط اتصال وأضرار ، وبهذه الطريقة قد يكون من المعقول بالنسبة لك أو عدم الاعتماد على متطلباتك ، وفي حال كنت مرتبكًا بشأن اختيار أفضل إدارة VPN لك ، فيما يلي الخطوات الأساسية التي يمكنك من خلالها اختيار أنسب VPN لك وفقًا لاحتياجاتك.

هل تحتاج الي خدمة VPN الان افضل 3 تطبيقات VPN مجانية ومناسبة لاحتياجك

هناك العديد من الخطوات الأساسية التي يمكنك من خلالها اختيار أفضل إدارة VPN مناسبة لك ، على سبيل المثال إذا لم تكن بحاجة إلى عناء استخدام VPN بشكل كبير ، حيث يتم استخدامه للاستخدامات الأساسية ، على سبيل المثال ، الوصول إلى المناطق التي لا يمكن الوصول إليها طبوغرافيًا ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تكون إدارات VPN مجانية أو التي تقدم لك نموذجًا أوليًا كافيًا للغاية ، ولكن في حالة احتياجك لشبكة VPN جدية لتأمين معلوماتك أو إخفاء شخصيتك ، وما إلى ذلك ، في هذه المرحلة ، فأنت بحاجة بلا شك إلى شبكة افتراضية خاصة رائعة ومتميزة.


هل تحتاج إلى VPN للتأكد من ارتباطك بالويب؟

في حال كنت تعتمد على المؤسسة المنزلية للارتباط بالإنترنت ، وكنت حريصًا على عدم زيارة الوجهات المشكوك فيها ، فقد لا يكون شراء VPN في هذه المرحلة أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لك ، حيث يمكنك استخدام إحدى شبكات VPN المجانية الموردين ، ويمكنك أيضًا الاعتماد على برنامج أمان للحفاظ على أداتك ، وبالتالي في حالة تفاعلك مع شبكات Wi-Fi العامة كثيرًا ، لذلك من المهم هنا الحصول على شبكة VPN قوية بغض النظر عما إذا كانت مدفوعة أم لا ، الابتعاد عن مخاطر التواصل مع شبكات Wi-Fi العامة ، والتي قد تصل لغرض اختراق المعلومات.


على سبيل المثال ، إذا كنت ترتبط غالبًا بشبكات Wi-Fi في الحانات الصغيرة ، والمساكن ، والمقاهي ، والمحطات الجوية ، وما إلى ذلك ، فقد تكون المعلومات عاجزة عن التسلل من قبل عملاء مختلفين في المنظمة أو حتى المنظمين في هذه المنظمة ، وليس هناك ما يضمن أن شبكة Wi-Fi العامة محمية بغض النظر عما إذا كانت مضمونة بعبارة سرية ، ويظل أمنك عاجزًا عن التعرض لسوء المعاملة طالما أنك تتعامل مع هذه المؤسسات ، ولكن عندما تتفاعل من خلال مؤسسة افتراضية ، هناك طبقة من التأمين بينك وبين مورد شبكة Wi-Fi ، مما يعني أنه سيتم ضمان معلوماتك بشكل عميق.


هل تحتاج إلى تغيير منطقتك الطبوغرافية؟

إذا كان هدفك من استخدام VPN هو تغيير منطقتك الجيولوجية ، فيجب عليك اختيار إدارات VPN التي تمنح هذه المنطقة التي تحتاج إلى الاطلاع على الإنترنت من خلالها ، حيث لا تقدم جميع إدارات VPN جميع المناطق الطبوغرافية حول العالم ، ولكن عندما يقال كل شيء. تمنح الإدارات العظيمة الكثير من المواقع والعاملين للاطلاع على الإنترنت ، ولكن المشكلة تكمن في أنهم يتقاضون رواتبهم بشكل متكرر وليسوا بالمجان.


هذا هو السبب في أنك يجب أن تتأكد في البداية من أن هذا الموقع يمكن الوصول إليه من خلال مزود VPN على الرغم من أنه مجاني ، أو ربما يقدم تمهيدًا مجانيًا قبل العضوية الأصلية. إن تصفح الإنترنت من صفحة ويب بديلة قد يفيدك كثيرًا من الوقت ، على سبيل المثال ، الوصول إلى محتوى مقيد في بلدك أو تنزيل تطبيقات لا يمكن الوصول إليها. يمكنك أيضًا استخدام VPN مع ميزات الألعاب والفيديو في الوقت الفعلي لتغيير المنطقة لترقية الارتباط.


هل تحتاج إلى حماية شخصيتك من المتطفلين؟

فيما يتعلق بشخصيتك على الإنترنت ، قد تضطر إلى استخدام خيار يمكن أن يكون أكثر أساسًا من VPN ، لذلك على الرغم من أن العديد من شبكات VPN الخاصة تضمن لك عدم إطلاق شخصيتك ، فإن الزوجين يفعلون ذلك ، وهذا هو السبب في حالة استخدامك حتى لشبكة VPN مدفوعة الأجر ، فقد تكون شخصيتك على أي حال. إذا تم الكشف عنه عبر الإنترنت ، فقد يكون من الأفضل لك استخدام متصفح Tor ، على الرغم من حقيقة أنه ليس أفضل ترتيب لأنه يشتمل على العديد من الأضرار ، ومع ذلك يُنظر إليه على أنه إجابة مقنعة لعدم الكشف عن الأسماء على الويب.


هذه الثلاثة ، ارتباط الويب الآمن ، والسرية والمنطقة الجغرافية المتغيرة ، هي التفسيرات الثلاثة الأكثر أهمية وراءك لاستخدام مورد VPN ، وستحتاج فقط إلى شبكة VPN قوية وحتى مدفوعة الأجر في حالة تفاعلك مع المؤسسات العامة أو استخدام الأمطار الغزيرة وجهات ، وما إلى ذلك ، ولكن إذا كان هدفك أقل تعقيدًا من ذلك ، فلا يوجد سبب مقنع لإنفاق أموالك على شبكات VPN ، والآن إليك أفضل 3 موردي VPN لك كما هو موضح في احتياجاتك الخاصة.


TunnelBear

إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية خاصة أساسية أو مجانية أو حكيمة للاطلاع على الإنترنت من المؤسسات العامة ، وتغيير منطقتك الجغرافية ، وما إلى ذلك للاستخدامات الأساسية ، فإن TunnelBear سيكون الأفضل والمناسب لك بشكل عام ، مثل TunnelBear يزودك بما يصل إلى 500 ميجابايت من المعلومات المجانية ، على الرغم من حقيقة أنه ليس مبلغًا كبيرًا بصرف النظر عن أنه مناسب للغاية لركوب الإنترنت من خلال VPN مرة واحدة كل فترة.


من المقبول أن توفر لك TunnelBear طرقًا بديلة للحصول على مزيد من المعلومات ، في أي حال ، بدون مقابل ، من خلال مشاركة الإدارة عبر الوسائط المستندة إلى الويب ، وما إلى ذلك ، ويسمح النموذج المجاني لعميل واحد فقط ، فيما يتعلق بالمتغير المدفوع ، فهو يمنحك متابعة دائمة بغض النظر عن عدد العملاء حتى 5 ، بغض النظر عما إذا كانت أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الهواتف المحمولة ، والتكيف المدفوع متواضع للغاية ، لا سيما عند مقارنته بمزودي VPN الآخرين ، حيث يكلف 10 دولارات شهريًا ، وأنت قد تصل إلى 4.99 دولارات شهريًا في حالة العضوية السنوية.


ExpressVPN

الاختيار اللاحق من بين أفضل بدائل إدارات VPN هو ExpressVPN ، ويُنظر إليه على أنه أكثر تكلفة إلى حد ما من السابق ، ومع ذلك فإنه يعطي العديد من النقاط البارزة ، وبالفعل يمكن أن يكون ExpressVPN مناسبًا لجميع الاستخدامات ، بما في ذلك عدم الكشف عن الأسماء ، وركوب الإنترنت بأمان والتغيير منطقتك الجغرافية ، بما في ذلك النقاط البارزة التي تزودك بسرعة غير عادية أثناء الإطلاع ، وتوفر ما يزيد عن 2000 عامل في حوالي 94 دولة ، ومع ذلك فهي تكلف 8 دولارات للعضوية السنوية ، و 12 دولارًا للعضوية من شهر إلى شهر.


StrongVPN

بديل آخر استثنائي للغاية إذا كان ما يثير اهتمامك هو الحصول على سرعات عالية للغاية ، بغض النظر عن القدرة على تجاوز القيود الجغرافية وإدارة التورنت ، تقدم StrongVPN خطط عضوية متنوعة بتكاليف مختلفة ، إما من شهر لآخر (10 دولارات شهريًا) أو كل عام (دولار أمريكي) 5 في الشهر) ، ولكن العيب هو أنه يُسمح بجمعيتين انفراديتين في وقت واحد لكل حساب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -