افضل 5 تطبيقات للحفاظ علي عمر البطاريه واطاله مده الشحن علي الاندرويد

 

البطارية سريعة النفاد وعمر البطارية القصير هما من أهم عيوب الهواتف المحمولة الحالية. هناك العديد من التفسيرات وراء عدم بقاء بطارية الهاتف الخلوي بنظام Android طويلاً. هناك بعض الأشياء التي يجب الإشارة إليها مثل التطبيقات غير المجدية التي تنفد بعيدًا عن الأنظار وتمتص عمر البطارية والبرامج الضارة والعروض الترويجية الخادعة وغير ذلك الكثير.


تطبيقات توفير الطاقة وعمر البطارية

جميع الأسباب المذكورة سابقًا هي المحرك الأساسي لقناة البطارية وتراجع التنفيذ. إذا كنت تواجه قناة بطارية عملاقة وتحتاج إلى إيقافها ، في هذه المرحلة ، أود أن أقترح بعض التطبيقات القيمة للغاية وأفضل تطبيقات توفير البطارية لنظام Android لتحسين سرعة هاتفك الخلوي تمامًا مثل إطالة عمر البطارية.

تطبيق Greenify

Greenify هو أحد أشهر تطبيقات توفير شحن البطارية المتوفرة. إنه يتعرف على التطبيقات التي تستهلك بطارية هاتفك وتستنفدها بين الحين والآخر. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزات حالية لنظام Android Nougat. يعد هذا التطبيق مفيدًا لكل من الأدوات المنشأة وغير المعدلة. على الرغم من ذلك ، ستحصل على المزيد من القدرات والمزايا الإضافية من خلال الاستفادة من الإنشاء. لحسن الحظ هذه الميزات مجانية.

اضغط هنا للتحميل

مراقب البطارية GSam

GSam Battery Monitor هو تطبيق معروف آخر لحفظ عمر البطارية وحمايته. سيعطيك الهاتف بيانات حول التطبيقات التي تستنفد طاقة البطارية. يمكنك الاستفادة من هذه البيانات لتحسين عمر البطارية. يمكن أن يعرض لك أيضًا رؤى تتعلق بتنفيذ وحدة المعالجة المركزية ومعلومات الهاتف المهمة الأخرى.

اضغط هنا للتحميل

Servicely 

الخدمة غير عادية مقارنة بتطبيقات توفير البطارية الأخرى على الإطلاق. إنه يعمل عن طريق إيقاف الإدارات والتطبيقات التي تعمل بعيدًا عن الأنظار. إنه يمنع تشغيل تطبيقات مثل Truecaller باستمرار من العمل طوال اليوم ويمنعها من المزامنة مع الهاتف باستمرار. يعد هذا أمرًا استثنائيًا بالنسبة للتطبيقات التي تحبها ، ولكن ليس لديك أي رغبة في عدم المزامنة باستمرار. قد تحصل على تأخيرات في العديد من الأشياء مثل الإشعارات عبر الوسائط المستندة إلى الويب ، لذا استخدم هذا التطبيق بحذر.

اضعط هنا للتحميل


DU Battery Saver

DU Battery Saver هو بالتأكيد التطبيق رقم 1 ، وأعلى تنزيل ، وأفضل تطبيق لتوفير شحن البطارية على متجر google play. يستخدم ما يزيد عن 400 مليون عميل ديناميكي هذا التطبيق الجديد لتوفير البطارية وإطالة عمرها. سيساعدك هذا التطبيق على تخصيص نصف عمر البطارية في أجهزة Android. العناصر الأساسية لتطبيق موفر البطارية هذا هي طاقة البطارية المحددة مسبقًا ، وأنماط اللوحة ، وتوفير البطارية وفحص التنفيذ ، والشحن الذكي ، وضد العروض الترويجية المزعجة ، وكلها تساعد في الاهتمام بالعديد من المشكلات المتعلقة بالبطارية وتضمن عمر بطارية طويل جدًا .

اضغط هنا للتحميل


Doze Mode and App Standby

نصائح المهندس ، تهيمن قدرات Android على ما يمكنك اكتشافه في أي تطبيق لتقنين عمر البطارية. وضع الغفوة يضع جهازك بالكامل في حالة سبات من نوع ما. يمكن تشغيل التطبيقات فقط من حين لآخر حسب الحاجة من خلال أطر العمل. وبالتالي ، فإنه يوفر الكثير من عمر البطارية. يقيد تطبيق النسخ الاحتياطي استخدام المعلومات بواسطة التطبيقات التي لا تستخدمها بشكل متكرر لتوفير إضافي لعمر البطارية. يتم تمكين هذه الإعدادات بالطبع في أحدث أشكال Android ولا يمكنك التحكم فيها. على الرغم من ذلك ، يجب أن يكون هذا ممكنًا فعليًا من خلال عدم استخدام التطبيقات وترك هاتفك لفترة زمنية قصيرة ، مما يقلل من قناة البطارية.


إذا كنت لا تمانع في ملاحظة أن إرشادات وضع Doze Mode و App Standby منسقة مع المصممين وليس للعميل العادي ، إذا كنت عميلاً عاديًا ، فيمكنك تنزيل أي من التطبيقات المذكورة سابقًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -