القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 9 تطبيقات هتغير تجربتك في استخدام هاتفك الي الافضل

 

نحن نسعى جاهدين لتحديد أفضل التطبيقات التي تستحق تقديمها على الهاتف باستمرار لنظامي Android و IOS. أيضًا ، من خلاله ، نقدم لك مجموعة من الاستخدامات التي نتوقع أنها ستلبي ميزتك ، وتحقق تجربة عميل مثالية ، وتساعدك في مجمل عملك اليومي مع الهاتف. في الواقع ، متجر Google Play مليء بعدد كبير من الاستخدامات ، ومع كل يوم جديد ، يتم تحميله بتطبيقات جديدة ، من الألعاب الممتعة إلى تطبيقات الهاتف والتغيير في إطار العمل الخاص به.

افضل 9 تطبيقات هتغير تجربتك في استخدام هاتفك الي الافضل


على أي حال ، بلا شك ، هناك دائمًا فرصة لوجود بعض التطبيقات غير العادية ، والتي يمكن أن تغير تجربة العميل تمامًا مع الهاتف لتحسين الأمور. يتم دفع جزء كبير من التطبيقات غير العادية ، ومع ذلك فمن غير المألوف تحديد موقع تطبيق مجاني مذهل إلى جانب الموقف الذي يظهر فيه هذا التطبيق في المتجر ويحتاج إلى تحقيق مكانة لائقة في المقام الأول قبل تحويل نقاط الاهتمام الخاصة به في النخبة مع النموذج المدفوع كما كان. أفضل التطبيقات هي تلك التي تحاول تكرار الملامح الرئيسية لإطار عمل Android وبعد ذلك تعمل على إنشائها وتقديمها بالطريقة الأكثر مثالية كما لو كنت تريد أن يكون إطار عمل Android على هذا النحو. علاوة على ذلك ، حانت الفرصة في الوقت الحالي لمجموعة من أفضل التطبيقات التي يجب أن يحتويها أي هاتف يعمل بنظام Android في الوقت الحالي ويحاول استغلالها والسعي لتحقيق نقاط اهتمامهم للمساعدة في استيعابها وتشجيع جميع أعمالها. يمكنك الضغط على اسم التطبيق للتنزيل من المتجر.

Fluid Navigation Gestures‏

قدمت الأشكال المستمرة لإطار عمل Android عناصر تحكم في الإشارة ، ولكن بشكل مأساوي أنها ضرورية لأنها تظهر بشكل عام في الجزء السفلي من الشاشة ولا علاقة لها بها. بينما يقوم تطبيق Full Screen Gestures بمراجعة هذا بشكل مثالي. يمكنك عمل إشارات في أي منطقة من الشاشة ، بغض النظر عما إذا كانت على طول الحواف اليسرى أو اليمنى أو الأساسية. كما يسمح لك أيضًا بتخصيص سعتين لكل حافة ، واحدة للتمرير والأخرى للتمرير الطويل. تمكّنك هذه البدائل من التحكم في مستوى الصوت ، وإرسال مساعد Google ، والتغيير إلى دائرة الضوء ، والعديد من القدرات الإضافية الأخرى التي ستجدها دون أي شخص آخر.

اضغط هنا للتحميل

Notification Notes‏

بعد استخدامه لبعض الوقت ، لا يمكنك المساعدة في التفكير في سبب عدم إمكانية الوصول إلى جهاز مثل Notification Notes بالطبع على Android. يسمح لك التطبيق بتدوين بعض الملاحظات ثم إدخالها بعد ذلك في لوحة الإعلانات لإعطائك إشعارًا دائمًا أو تحذيرًا بأهميتها بالنسبة لك. لم يكن التطبيق أبدًا واضحًا أو مربكًا ، وليس لديه العديد من البدائل لأنه لا يتطلبها بشكل عام. من المحتمل أنك قررت تجميع الملاحظات أو الاحتفاظ بها منفصلة. سيكون لديك خيار تفعيله أو إلغاء تنشيطه في أي وقت تريده وبدون أي مشكلة. وبالتالي ، ستكون أمامك على شاشة القفل باستمرار لتنشيط ذاكرتك ومساعدتك على تذكر ما هو مهم وأساسي بالنسبة لك.

اضغط هنا للتحميل

IFTTT

تطبيق ، ومع ذلك ، هو إشارة إلى تحويل المهام إلى الروبوتات وتنفيذ التعهدات والمتابعة عبر الهاتف بشكل طبيعي كما هو مبين في بعض الشروط والمعايير التي تختارها بنفسك. سوف يساعدك في مختلف المجالات ، وكمية النتائج المحتملة والمهمات التي لا تنتهي. في الحقيقة ، يحتاج التطبيق إلى توضيح طويل لترى بأم عينيك النقاط المحورية فيه وما يمكن أن يفعله لصالحك. وبالتالي ، فإننا نوصيك بالذهاب إلى توضيح للحوسبة الهاتفية للمتابعة من تلقاء نفسها كقاعدة ، وستحدد موقع تدقيق محدد لكيفية تقديمه وإدارته والبدء في استخدامه. لذلك ، يحاول تنفيذ الأوامر عندما تكون الشروط التي تشير إليها مستوفاة. على سبيل المثال ، يبدأ في توسيع مستوى الصوت بشكل طبيعي عندما تستيقظ ، أو يرن الهاتف عند انتهاء حد الشحن ، أو يتم تشغيل الأساس الباهت عندما يكون مستوى الشحن منخفضًا ، أو تكون جميع نطاقات المراسلات ، بما في ذلك البلوتوث والواي فاي ، معاق عند انخفاض مستوى الشحن ، وهذا كله بالتالي. ببساطة تأكد من إلقاء نظرة على التوضيح وستفهم بنفسك ما نحتاج إلى الكشف عنه لك بالتفصيل.

اضغط هنا للتحميل

MacroDroid - أتمتة الجهاز

ستكتشف أيضًا MacroDroid في توضيحنا لكيفية تحويل الهاتف إلى روبوت ، ولكن هذا التطبيق يستغرق الكثير من الانحناء الأسهل والأكثر وضوحًا. إن إمكانية التطبيق معروفة جيدًا مع تطبيق Tasker الذي يجعل المهام آلية وميكنة. سيحتاج الإنشاء على أي حال إلى تعهدين من البداية. على سبيل المثال ، يمكنك ضبطه لتشغيل الموسيقى عندما تكون سماعة الأذن مرتبطة. أو من ناحية أخرى ، قم بتفعيل وضع الطيران عند الغسق بهدف ألا تنزعج من أي مكالمات أو رسائل فورية. أو بعد ذلك مرة أخرى ، يمكنك ضبطه للاطلاع على الرسائل الفورية بصوت عالٍ عندما تكون بعيدًا عن أي شخص آخر وتحتاج إلى إكمال أشياء مختلفة دون تقييد الهاتف.


يمنحك هذا التطبيق التحكم في العديد من الأشياء بدون عرق. لا أحد غيرك يمكنه ضبط المهمات وعندما تتحقق الشروط سيتم تنفيذها بشكل طبيعي. يمكنك حتى تعيين الطلبات والاستفادة من الحالات غير العادية في مهمة مماثلة ، على سبيل المثال تعطيل ارتباط Wi-Fi عند قبول قرار هاتف أو تسوية بشأنه ، ومع ذلك يمكنك حظر حالة إضافية ، على سبيل المثال ، إعادة تشغيل ارتباط Wi-Fi بمجرد تم إجراء المكالمة. هذا هو الشيء الذي أوضحناه بالمثل بشكل لا لبس فيه فيما يتعلق بمسألة ميكنة الهاتف. إما أن وحدات الماكرو الخاصة بك تستوعب ، أو يمكنك جعلها غير متوقعة للغاية وحالة خاصة غنية لتستمتع بها.

اضغط هنا للتحميل

Universal Copy‏

سوف تسأل لماذا قد تطلب طلبًا يكون السبب الوحيد لوجوده هو إعادة الترتيب. Android مناسب لإعادة ترتيب أي شيء على هاتفك ، أليس كذلك؟ ، لكن ليس بشكل عام. مما يعني أنه لا يمكنك تكرار التغريدات على Twitter أو الصورة في تسجيلات YouTube / Instagram. ومن ثم ، في مرحلة ما ، سوف ينتهي بك الأمر في حاجة ماسة إلى تكرار بعض الكلمات أو التعبيرات من أماكن على الإنترنت قد لا تسمح ، في ميلها ، بتكرارها. سيساعدك تطبيق Universal Copy على إعادة ترتيب "أي شيء مهم" يظهر على شاشة هاتفك ، بما في ذلك الكلمات والرسائل الموجودة داخل التطبيقات نفسها وإعداداتها الفردية. يجب عليك فتح التطبيق من قائمة التحذيرات وبعد ذلك تقرر تشغيل الوضع العادي لملء الشاشة بالمساحة التي تسمح لك بتكرار أي جزء داخل هذه المساحة. لن تكافح في النقر والتعليق على أي شيء تحتاج إلى تكراره لرفع خيارات نسخ المحتوى الذي تحتاج إلى حفظه ثم لصقه في مكان آخر بعد ذلك. سوف تطلب ذلك يوما ما.

Sesame - Universal Search and Shortcuts‏

عندما تقوم بتقديم التطبيق في الثانية الأساسية ، سوف تذهب إليه. لست مضطرًا للتجول على الهاتف في أي وقت تريد البحث فيه عن شيء ما. في الواقع ، Sesame هو استفسار عام ومنشئ طريق سهل ، حيث يمكنه النظر داخل تطبيقاتك المختلفة بسهولة. جاهز لرؤية رسائلك من داخل تطبيقات التعاون مثل قوائم تشغيل Slack أو Spotify مباشرة من شاشتك الرئيسية. ما يميز برنامج Sesame أنه يمكن أن يوفر طرقًا سهلة لجزء من الميزات الحيوية الموجودة في التطبيقات المختلفة. سيساعدك في التحقق من الأشياء الرئيسية التي تشير إلى النتائج قريبًا بشكل فعال وبعلامة واحدة. ما عليك سوى محاولة ذلك وستفهم تمامًا ما كنا نحاول إخبارك به. لن تذهب إلى أي مكان آخر عبر الهاتف ، حيث سيأخذك إلى هناك ولكن بطريقته البديلة الخاصة ، وسوف تقدر شريط بحث Sesame وترى النتائج بنفسك.

Super Status Bar - Gestures, Notifications & more‏

يتجاهل جزء كبير منا شريط الحالة على Android. ومع ذلك ، مع استخدامك لهذا التطبيق ، ستشعر بالرضا وستحتاج إلى استخدامه بدلاً من بعض التطبيقات الأخرى أو شريط الحالة الافتراضي لهاتفك. يمكنك تغيير روعة الشاشة ومستوى الصوت من خلال التمرير على طول أعلى نقطة في الشاشة. يمكنك إعداد شريط للحصول على مراجعات لرسائلك والتحذيرات التي تقترب منك ، ويمكنك ترتيب عناصر تحكم أخرى في الحركة ، أو رفاهية بطارية الشاشة أو تغيير شكل المنطقة بأكملها وأسلوبها. ربما تكون مثالية لعملاء الهاتف الراسخين.

SMS from PC / Tablet & Sync Text from Computer‏


MightyText هو تطبيق غير عادي في كل شعور للكلمة. لن يسمح لك فقط بتلقي رسائلك الفورية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكنه سيرسل لك أيضًا جميع التحذيرات الخاصة بالتطبيقات المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبالتالي ، سيكون لديك خيار التعامل مع هذه الرسائل والتحذيرات ، ولكن على شاشة أكبر - بغض النظر عما إذا كانت شاشة كمبيوتر شخصي أو جهاز لوحي. سيكون لديك أيضًا خيار الرد على الرسائل بشكل طبيعي. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم Windows أو Mac OS أو Linux. ستجد أنك نادرًا ما تحتاج إلى الهاتف أثناء الجلوس على الكمبيوتر لأن كل ذلك سيأتي إليك مباشرة على جهاز الكمبيوتر. في الواقع ، يمكنك تسوية القرارات الهاتفية من خلاله أيضًا. هذا الاستقلال عن الهاتف لا يساعد فقط في زيادة تركيزك في عملك ، ولكنه يساعد أيضًا في توفير شحن بطارية الهاتف بسبب عدم الاعتماد عليها في أوقات العمل على جهاز الكمبيوتر. بالتأكيد ، إنه تطبيق أساسي مطلب لا يرقى إليه الشك لأي هاتف وأي عميل.

Nova Launcher‏

الطريقة المثلى لإعادة هاتفك هي الاعتماد على مشغل آخر. في حين أن هناك العديد من قاذفات الإطلاق ، فهناك واحد على وجه الخصوص معروف على نطاق واسع ولن تكتشف أي هاتف بدونه وهو أكثر المشغلات استخدامًا. لها حجم ضئيل وسرعة سريعة وتخصيص دائم. على الرغم من أن إعداداته الافتراضية مثالية ، إلا أنه يحتوي على العديد من الميزات الإضافية التي قد تديرها بشكل غير متوقع. يسمح لك إطار الإشارة المدمج في التطبيق بتعيين بعض القدرات ، على سبيل المثال ، تفعيل الإعدادات ، أو استكشاف الواجهة ، أو إرسال التطبيقات. لذلك ، إذا كنت عميلاً عاديًا للهاتف ، فإن هذا المشغل سيغير تجربتك بشكل كبير ويحسن الأمور.
Hesham ATSH
Hesham ATSH
mobiilez | سعر | مواصفات | مراجعات | تقييمات | هواتف | اندرويد | تطبيقات | تغطية شاملة لكل ما يخص الهواتف الذكية الاسعار والمواصفات واخر الاخبار.

تعليقات