مراجعه Huawei Nova 7 5G هاتف جبار من هواوي

مراجعه Huawei Nova 7 5G هاتف جبار من هواي

يتميز ترتيب Nova من Huawei بطابع غير عادي وفيه تقدم Huawei أفضل ما لديها للتنافس بشكل قاطع في الطبقة العاملة .. على سبيل المثال ، Nova 5T المحمول .. الهاتف الصلب الذي لا يزال حتى الآن هو الأكثر تأصلاً في مجموعتها حتى الآن لأنه من معالجها.


اليوم ، سنستعرض هاتف Huawei Nova 7 الجديد متعدد الاستخدامات الذي يدعم مؤسسات العصر الخامس ، ولكن بدون إدارات Google .. ويرافق هذا التنوع تحسينات واضحة وصريحة حول Nova 5T .. على أي حال ، تعتبر التطورات في Nova 7 كافية أنها تسمح لك بالحصول عليها بدون إدارات Google .. أيضًا ، نحن نستبعد 5T المصاحب لإدارات Google؟

التصميم :-

يتميز هاتف Huawei Nova 7 المحمول بتصميم زجاجي بيج مع حافة معدنية .. لا يوجد خلط يمكنني أن أخبرك به .. مناسب ورائع.

أخذ الهاتف الخلوي مثالًا مشابهًا وحالة الظهر مثل Nova 5T ... ومع ذلك ، مع تحسن يشبه الكاميرات ... التي بقيت في نافذة مستطيلة لمواكبة أنماط 2020.

يُنظر إلى هاتف Nova 7 متعدد الاستخدامات ، الذي يزن 180 جرامًا ، على أنه خفيف مقارنة بالأحمال التي شاهدناها خلال هذه الفترة .. كما يبلغ سمكه 8 مم .. علاوة على ذلك ، أصبح الهاتف في أيدٍ رائعة.

يوجد إسقاط متوسط في الكاميرات الخلفية ... أيضًا ، تغطي العلبة المباشرة المتصلة بالعلبة هذا الإسقاط تمامًا.

الشاشه :-

أخيرًا ، شاشة Huawei AMOLED في الطبقة العاملة .. هاتف Nova 7 J لديه شاشة OLED بحجم 6.53 بوصة مع هدف FHD +.

أيضا ، الشاشة والتقاط نمط فتح صورة السيلفي على اليسار ... ما هو أكثر من ذلك ، الفتحة هنا صغيرة وليست ضخمة ولن تزعجك ... والأكثر من ذلك ، لا يوجد ظل حولها في ضوء حقيقة أن الشاشة هي AMOLED.

الحواف حول الشاشة مرضية .. ومع ذلك ، كنت سأحب الحافة الأساسية أكثر تواضعًا من هذا .. مهما كان الأمر ، فهي جديرة بالهدوء ، وليس القليل من الفسحة وليس التشوه.

كقاعدة ، أرى الشاشة مذهلة بصراحة .. مثل روعة تحت أشعة الشمس التي تصل إلى مستويات عالية من التألق .. والأكثر من ذلك ، أن نقاط المراجعة الرائعة والنغمات العادية للغاية جيدة .. لأن الشاشة هنا لا تلعب بها الألوان ولا تجعلها أكثر تشبعًا مثل شاشات Super AMOLED.

ومع ذلك ، كانت الشاشة بوضوح عند تكرار 60 هرتز .. من الواضح أنني كنت سأحب شاشة AMOLED و 90 هرتز .. مهما كان الأمر ، فإن Huawei تأخذ درجات المشكلة .. كان Nova 5T شاشة IPS LCD. ظل Nova 7 OLED .. يمكن أن تفكر في توسيع نطاق تكرار الشاشة.

أخيرًا ، كما تفعل Huawei بشكل عام ، لا يوجد إعلان رسمي لطبقة الضمان على الشاشة ، ومع ذلك يأتي الهاتف في الحالة مع شاشة مقدمة عليه.

اداء الهاتف :-

معالج رئيسي آخر من Huawei يدعم مؤسسات العصر الخامس ، Kirin 985 مع ابتكارات 7 نانو ... نوع الذاكرة الداخلية هو UFS 2.1 ، والذي يُنظر إليه في الطبقة العاملة.

هذا المعالج يكافئ عمليًا عرضًا مشابهًا لمعالج Kirin 980 ، ولا يوجد تباين كبير بينهما .. علاوة على ذلك ، ما كان في البداية هو التنفيذ المذهل ، لنكون صادقين تمامًا ، فإن ارتفاع درجة حرارة معالج Kirin 985 لم يكن في الأساس بالضبط هو Kirin 980 ، الذي كان محمومًا بسهولة مع التوتر على الهاتف الخلوي ، أو أكثر من ذلك ، يدعم منظمات العصر الخامس.

المعرض مذهل .. الجهاز المحمول لم يتأخر عنك في أي حاجة تطلبها .. ومع ذلك ، بصراحة ، كانت تجربة 90 هيرتز تفتقر إلى الهدف النهائي المتمثل في أن تظل أكثر قبولاً وسلاسة من هذا .. مهما كان الأمر ، يجب أن يتركوا مطلبًا للهواتف المحمولة الرئيسية .. لن يهدموا كل شيء في الهواتف المحمولة أو الطبقة العاملة أو حتى الطبقة العاملة العليا.

يقوم Nova 7 بتشغيل PUBG على Ultra HDR .. علاوة على ذلك ، تعمل اللعبة بشكل مثير للإعجاب بدون تقطيع أو تمزيق .. الالتزام قيد التشغيل على مستوى عالٍ جدًا دون مشاكل مع البرد .. لعبة Fortnite رائعة على High.

ثم مرة أخرى ، هذا الهاتف يحظى بتقدير كبير في تشغيل جميع الألعاب مع أداء مستقر ... سخونة مع رد فعل منخفض للغاية.

عوامل الامان والخصوصيه :-

العلامة الفريدة منسقة في الشاشة .. مكانها ممتاز .. إنها سريعة ولا تتدخل ويمكنك الاعتماد عليها .. وعلاوة على ذلك ، فإن تأمين الجهاز بالوجه سريع في رد فعله دون مشاكل.

قبل أن أتحدث عن الواجهة ، يجب أن تدرك الآن أن الهاتف الخلوي يأتي بدون فوائد Google ويعتمد فقط على إدارات Huawei.

بالإضافة إلى ذلك ، أضافت هواوي التطبيق المسمى Petal Search .. من خلاله يمكنك البحث عن أي تطبيق تحتاجه ، وفي ثوان سيظهر لك نتائج عديدة حتى تتمكن بلا شك من تنزيل التطبيق .. لتعويض النقص في التطبيق. معرض حتى يظل منسقًا ويحتوي على جميع المشاريع عليه.

المتطلبات الأساسية لـ Google ، على سبيل المثال ، YouTube و Gmail ، يمكنك العمل من أجلهما جميعًا على قدم المساواة ... ومع ذلك ، كما أقول بشكل عام .. في حال كنت عميلًا مرتبطًا بالعديد من التطبيقات من Google .. فأنت لن يكون لديك خيار تنزيل مشاريعهم .. علاوة على ذلك ، ستعتمد على أنك ستفتحهم من Chrome الذي يتم تنزيله بشكل طبيعي على متعدد الاستخدامات.

تحتوي الواجهة هنا على العديد من الطرق السهلة ... تمامًا مثل النقر على زر التثبيت Power مرتين ، على سبيل المثال ، لفتح تطبيق الكاميرا الصغير ... أو من ناحية أخرى ، تقوم بضربة محددة على الشاشة تأخذ لقطة شاشة.

الهاتف الخلوي لا يحتوي على ضوء تحذير .. ومع ذلك ، في Always On Display تشمل .. فهو يعرض الساعة ورمز المكالمات الفائتة أو الرسائل التي جاءت إليك من الخط .. مهما كان الأمر ، لا تظهر إشعارات Facebook ، على سبيل المثال .. ليس لدي أدنى فكرة عن السبب.

تعمل جميع المستشعرات بشكل مثير للإعجاب في هذا الهاتف الخلوي ... خفيف ، وقرب ، ودوامة ... علاوة على ذلك ، يدعم الهاتف الخلوي مستشعر IR Blaster ، بحيث يمكنك استخدام الهاتف الخلوي كجهاز تحكم عن بعد .. والمحمول بالإضافة إلى ذلك يدعم ميزة NFC.

يأتي الهاتف بمكبر صوت واحد في القاعدة على اليمين ، صوته مضطرب ونظام صوتي ، وتتوقع أن يظل الصوت نظامًا صوتيًا .. هذا هو P40 Pro ، فالصوت خافت ، ليس نظام الصوت.

صوت سماعة المكالمات صاخب ومذهل .. علاوة على ذلك ، لا يوجد مقبس سماعة أذن مقاس 3.5 مم ، على غرار Nova 5T على وجه التحديد. O switch فهو يعمل مع سماعة أذن من النوع C أخيرًا .. الهاتف يرافق سماعة في الحاوية.

فيما يتعلق بالشبكات ، لا داعي للقلق بشأن .. منظمة WiFi قوية .. أيضًا ، منظمة اتصال قوية .. هواوي تشارك المنظمات.

البطاريه :-

بطارية عادية عادية بسعة 4000 مللي أمبير .. في عام 2020 بقيت قليلة .. لكن صغر حجمها يجعل الهاتف المحمول خفيفًا بشكل هامشي .. إنه متناسب.

بالنسبة للجزء الأكبر ، ستمنحك البطارية استخدامًا عاديًا من 6 إلى 7 ساعات ، مع شاشة مفتوحة ، وستواصل اليوم باستخدام عادي غير شرس.

على الرغم من ذلك ، سيساعدك الشاحن المزود مع الهاتف الخلوي بقوة 40 وات في شحن البطارية بالكامل خلال ساعة واحدة عن طريق منفذ USB من النوع C.

الكاميرات :-

يأتي الهاتف بأربع كاميرات خلفية ، وكاميرا أساسية 64 بكسل ، ومساحة بؤرية F / 1.8 ، ومستشعر Sony IMX686 ، والثاني 8 نقاط بؤرية فائقة مع فتحة بؤرية F / 2.4 لتكبير حقيقي 3X ، وتوافر محوسب يصل إلى 20X .. النقطة البؤرية الثالثة هي 8 كاميرا فائقة البكسل للتصوير العريض ، فتحة بؤرية / 2.4 ... أيضًا ، آخر 2 بكسل للتصوير على نطاق واسع مع فتحة بؤرية F / 2.4.

صورة السيلفي في فتحة الشاشة هي 32 uber pixel camera مع فتحة بؤرية F / 2.2.

لقد شاركت سابقًا في مستشعر 686 في Mi Note 10 Lite .. أعجبني بسبب معالجة التظليل .. ومع ذلك ، فإن هذا المستشعر في Nova 7 هو عامل عمل مرتفع وإعداد التظليل في الواقع رائع.

ما هو أكثر من ذلك ، مع نقطة بؤرية للتكبير البصري 3X ، فهي تصل إلى 20x رقمي .. النقطة البؤرية فائقة الاتساع هنا ليست أفضل نقطة محورية واسعة فيما يتعلق بالدقة .. مهما كان الأمر ، فهي تستحق.

ما صدمني حقًا بشأن هذا التنوع ، والذي يوضح مدى ابتكار الكاميرا الخلفية ، هو التصوير في الأضواء الداخلية أو الأضواء الضعيفة .. التفاصيل الدقيقة صحيحة وواضحة .. النغمات حقيقية .. بشكل عام ، الصور التي تظهر من الكاميرا رائعة.

ما هو أكثر من ذلك ، في أي إضاءة ، يمكنك الاعتماد حقًا على الكاميرات هنا ... والأكثر من ذلك ، أشعر بأنني بعيد عن الكاميرا الخلفية لجهاز Nova 5T.

فيما يتعلق بالصورة الشخصية ، فإن طريقة عرضها نموذجية ، ومن غير المعتاد أن تكون عادية في الحانات العالية .. تشعر أن الجهاز المحمول متغطرس ، ويقيس الصور جيدًا.

فيما يتعلق بالإضاءة الداخلية والضعيفة ، وبغض النظر عن الفتح المحدود لنقطة الاتصال ، فإن المنتج حريص ويمكنه التعامل مع الصور بشكل جيد بشكل عام ويمنحك نغمات رائعة ودقة رائعة.

الكل في الكل ، لن تحتاج إلى الوضع الليلي للصورة الذاتية .. ستشعر أن الشيء المهم ليس غير عادي .. بشكل عام ، التصوير الفوتوغرافي للسيلفي في الإضاءة الضعيفة مرضٍ تمامًا مع هذا الهاتف.

فيما يتعلق بالتسجيلات ، يقوم الهاتف الخلوي بتصوير تسجيلات 4K بثبات إلكتروني .. وهذا مطلب شرعي لهذا السعر .. ويدعم الهاتف مكبر صوت إضافي لفك التشويش .. وفي بديل لائق يسمى Dual View .. هذا يسمح لك أن تفصل بين الشاشة المحمولة ، وعلى الامتياز كاميرا السيلفي. متصورة على اليسار في نفس الوقت تعمل الكاميرا الخلفية.

على أي حال ، فإن الجودة في Dual View هي 1080 بكسل ، ولكن لا يوجد 4K .. مهما كان الأمر ، في الوضع العادي ، يمكنك التصوير إما بالكاميرا الأمامية أو الخلفية بدقة 4K.

سعر الهاتف :-

التكلفة الرسمية 8390 جنية للنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام.

من المهم إدخال بطاقتي SIM لمساعدة مؤسسات العصر الخامس ، وليس من المهم إدخال بطاقة ذاكرة على الإطلاق .. لا تحتاج ، على أساس أن الهاتف الخليوي به منطقة 256 غيغابايت.

الراي الأخيرة: -

مميزات Huawei Nova 7: -

  • تنفيذ مذهل بشكل استثنائي
  • شاشة جيدة
  • كاميرات استثنائية بشكل استثنائي
  • مواد خارجية جيدة تمامًا
  • عوامل الرفاهية السريعة
  • شبكات قوية بمساعدة 5G
  • مساحة إضافية هائلة
  • البطارية تدعم الشاحن السريع

عيوب Huawei Nova 7: -

  • لا توجد إدارات Google
  • منفذ 3.5 ملم غائب
  • شاشة 60 هرتز كما كانت
  • تكلفة الهاتف باهظة بشكل عام

وهذا يعني ، من ناحية أخرى ... أن العوامل الأساسية في هذا الهاتف المحمول متبادلة إلى حد كبير ، ويمنحك الجهاز المحمول تنفيذًا لائقًا في كل حاجة.

في الواقع ، إذا قمنا بمقارنة Nova 7 والمتنافسين مثل Galaxy A71 و Reno 2 .. سيفوز Nova 7 في كل حاجة تقريبًا ، وسيكون من الصعب إدارات Google .. ما هو أكثر من ذلك ، في هذا الموقف ، سنرى Poco F2 Pro و Realme X3 عند تنزيلهما ، سيكلفك ذلك المبلغ وماذا يقولان .. مهما كان الأمر ، أعتقد أنهما سيكونان أكثر تكلفة من Nova 7.

نوفا

علاوة على ذلك ، إذا احتجت إلى تقييمي وكنت مرتبكًا بين Nova 5T و Nova 7 .. فإن Nova 7 أفضل من حيث الشاشة ، ومعالجها المحموم ، وحجم ذاكرة أكبر ، وبطارية أكبر ، وشحن أسرع ، والمزيد الكاميرات الخلفية المؤرضة .. من وجهة نظري ، تم دمجها أكثر من Nova 5T ، وهي تستحق أن تجيب عليها حقًا على الرغم من إدارات Google في حالة عدم وجودها في سجلاتك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -