القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعه هاتف Huawei P40 pro موبايل فتاك من هواوي ولكن !

 

مراجعه هاتف Huawei  P40 pro موبايل فتاك من هواوي ولكن !

اليوم ، سنقوم بتدقيق أكثر هواتف هواوي متعددة الاستخدامات إثارة للإعجاب في السوق المصري الآن ... وهو Huawei P40 Pro .. للأسف ، هذا الهاتف يأتي بدون إدارة Google .. فهل يتمتع هذا الهاتف المحمول بظروف مواتية تسمح لك بالشراء والتخلص من إدارات جوجل؟ خاصة وأن الموبايل عبارة عن شريحة بانر وتبلغ تكلفته حوالي 16 ألف جنيه !!

التصميم :-

أنا أحب الخطة المباشرة والأنيقة في وقت واحد .. ترافق P40 Pro متعددة الاستخدامات هذه الخطة .. الجزء الخلفي عبارة عن مخطط زجاجي مع استكمال مثلج غير لامع من هذا القبيل.

علاوة على ذلك ، لديك شكل مربع من الكاميرات يبرز قليلاً من الخلف .. هذا عمل جميل قليلاً في الكاميرات .. سنناقشها أيضًا قليلاً.

لا يزال غلاف الهاتف الخلوي .. أنيقًا على الجانبين ، على أساس أن الشاشة منحنية من كلا الاتجاهين ، والحافة بعد ذلك أكبر .. أيضًا ، تظل هائلة في الزوايا لتأمين متعدد الاستخدامات. فرصة الخروج من زواياها .. ما هو أكثر من ذلك ، في برودة Curves هي بالإضافة إلى ذلك فوق وأسفل الهاتف ، من الواضح أنها ليست المنحنيات على جانب واحد ويسار الهاتف الخلوي.

مقبض الموبايل حلو ومقبول حقًا .. لكن الوزن هائل ، حوالي 209 جرام. إنه يجعلك تشعر بأنك تستوعب حاجة كبيرة .. والأكثر من ذلك ، أن السماكة هي 9 ملي ... ومع ذلك ، على غرار ما أعلمك به .. لن تشعر أبدًا أنك تعترض على ذلك. الهاتف الخلوي .

الهاتف الخلوي منيع للماء والبقايا بمصادقة IP68 .. ولديه شهادة لائقة .. ومتعدد الاستخدامات حتى الآن لديه خيار الصورة المغمورة في برمجة الكاميرا الخاصة به .. من الواضح ، في عمق لا يضرب و جزء كبير من المتر لمدة تزيد عن 30 دقيقة.

يحتوي الهاتف على علبة مباشرة في الصندوق .. وهي تغطي إسقاط الكاميرات ، وفي نفس الوقت لا تخفي التميز في خطة الهاتف الحالية.

الشاشه :-

شاشة OLED مقاس 6.58 بوصة هدفها 1200 × 2640 .. وهي هدف أعلى من FHD + وليس بالضبط QHD + ، لذا فإن المحتوى مطلوب بهذه الطريقة .. كما تدعم الشاشة وتيرة نشطة تبلغ 90 هرتز الهدف الذي يمكنك استخدامه بسهولة أكبر ، ولكن يجب أن نناقشه أيضًا.

الشاشة تشبه أيضًا ما قلته في جزء الخطة ، فهي منحنية عند الحواف .. على أي حال ، من الصعب أن يزعجك الالتواء هنا أثناء الكتابة على الشاشة .. أو مرة أخرى يكون الأمر صعبًا حقًا لإنجاز شيء ما بشكل غير صحيح.

الشاشة بها فتحتان على اليسار فوق هذا .. والأكثر من ذلك ، بالمناسبة ، في تجمع مستشعرات الكمان بين كاميرتي الصور الشخصية ، الدول .. عد مستشعر القرب ومستشعر الأشعة تحت الحمراء للوجه فتح .. الشيء المهم هو حالة الفتحتين هنا ضخمة إلى حد ما على أساس أن المكونات في هذا الجزء كثيرة.

علاوة على ذلك ، فإن حواف الشاشة هنا غير موجودة عمليًا بالمعنى الحقيقي .. تشعر حقًا أنه لا توجد حواف للشاشة هنا.

تجربتي في استخدام الشاشة .. على سبيل المثال ، الشكل والحواف والروعة والنغمات ، fa مدهش .. علاوة على ذلك ، يتم استخدامها بشكل رائع للغاية .. على أي حال ، فهي بحاجة إلى تفاصيل هي QHD + ومعدل الإحياء هو 120 هيرتز .. المتطلبات في هواتف سامسونج.

ومع ذلك ، فإن الفكرة هي ، هل هو هدف مرتفع للغاية وتكرار مرتفع أم أنك ستستخدمه ولا تغلقه في النهاية في ضوء استخدام البطارية .. قد يكون هذا جيدًا جدًا من منظور Huawei .. علاوة على ذلك ، أنت أرى أن الابتكار على الشاشة مناسب لوقتي .. والأكثر من ذلك ، أن الموضوع نسبي ويتقلب بدءًا من واحد ثم إلى التالي.

اداء الهاتف :-

الهاتف الخلوي يرافق معالج Huawei الرئيسي Kirin 990 مع ابتكارات 7 نانو ... المعالج الذي يدعم مؤسسات العصر الخامس .. أيضًا ، في الواقع ، هذا ليس المعالج الأكثر روعة على هذا الكوكب على درجة Android .. Snap Dragon 865G أكثر تأصلاً.

ومع ذلك ، فإن معالج Kirin 990 ، من وجهة نظري المتواضعة ، منحني تجربة عميل أكثر سلاسة من Exynos 990 الموجود في هواتف Samsung الرائدة مثل Galaxy S20 Plus.

هذا بسبب التطابق الرهيب بين المنتج والجهاز في P40 Pro المحمول .. المحمول الأصلي هو طيران .. علاوة على ذلك ، مع مستشعرات 90 هرتز أو هنا ، ستشعر أن الجهاز المحمول يحتاج إلى الطيران منك. لا تشعر بأي حيوية أو تأجيل في أي حاجة في الواجهة.

الذاكرة الداخلية التي تأتي بمساحة 256 جيجا بايت هي من النوع السريع UFS 3.0 .. مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت .. والأكثر من ذلك ، تظل الضروريات هي أساسيات أي رائد متعدد الاستخدامات في وقتي .. لا أفصح لك أن لها موقفًا إيجابيًا.

مناقشة الواجهة .. تنوع الاستخدامات ترافق إدارات Huawei .. لا تضيع إدارات Google .. لا أفضل الدخول في محادثة ومناقشة أو التعبير عن الأساليب البذيئة لتشغيل إدارات Google على هذا الجهاز المحمول.

في الملخص ، شعوري بموضوع Google .. في حال كنت عميلاً مرتبطًا بتطبيقات أساسية مع Google .. يمكنك استخدامها يوميًا معهم ، على سبيل المثال ، YouTube Studio أو Analytics أو أي من مبادئ Google التطبيقات والإدارات .. بالتأكيد اختيار إدارات Huawei اعتبارًا من الآن ليس صحيحًا .. ومع ذلك ، في حالة تقييد الاستخدام على سبيل المثال ، على YouTube و Gmail ، يمكنك تشغيلها مرة أخرى على أي تنوع مع إدارات Huawei ، و لن تشعر بأي مشكلة.

فيما يتعلق بالمعرض الواقعي ، تلعب لعبة PUBG متعددة الاستخدامات على Ultra HDR ، وتعمل اللعبة بشكل مثير للإعجاب وليس بها أي مشاكل .. لعبة الالتزام الشرفية تعمل في ضوء High جدًا وتعمل بدون مشاكل .. بالنسبة إلى Fortnite ، فهي تعمل على إعدادات رسومات عالية وتعمل بشكل رائع دون مشاكل.

عوامل الامان والخصوصيه :-

يتم دمج العلامة الفريدة في الشاشة ، ولكن مكانها فوق قطعة .. مهما كان الأمر ، عندما يتم التقاطها ، فهي سريعة للغاية ويصعب إرباكك.

فيما يتعلق بباقي ميزة تأمين الجهاز بالوجه ، فهي تعتمد على مستشعر الأشعة تحت الحمراء الموجود في فتحة الصورة الذاتية ... والأكثر من ذلك ، أنها تطير بالمعنى الحقيقي ويتعرف الجهاز المحمول على وجهك في غموض بسبب مستشعر الأشعة تحت الحمراء.

يحتوي هذا الجهاز المحمول على بعض الإشارات المبهجة التي تعتمد على المستشعرات في انقطاع الشاشة .. والمهم بشكل عام هو أنه يمكنك بذل جهد على الشاشة من مسافة بعيدة .. أو من ناحية أخرى يمكنك قلبها في حالة افتحه وحرك وانتقل هنا وهناك .. متطلبات عظيمة بصدق.

الهاتف المحمول لا يحتوي على ضوء إشعارات ، ومع ذلك فهو دائمًا على الشاشة .. يعرض الساعة ، وإشعار المكالمة ، والأقراص المدمجة التي جلبتك .. ليس لديك أدنى فكرة عن أي إشعارات من المشاريع .

يحتوي الهاتف الخلوي على جميع المستشعرات ... الضوء ، والمتداخل ، والدوران ... علاوة على ذلك ، فإنه يدعم أيضًا مستشعر IR Blaster الثاني في نهاية الهاتف الخلوي من أعلى لاستخدامه كوحدة تحكم للأدوات الكهربائية.

إن الشيء الأكثر فظاعة بشكل ملحوظ في هذا اللاسلكي هو الصوتيات .. الهاتف مرفق بسماعة واحدة أسفل اليمين. صوتها صاخب ، ولكن حقًا ، يتناقض مع Flagships المختلفة ، الصوت ليس صاخبًا (في ضوء حقيقة أنه ليس نظامًا صوتيًا) .. وبالمثل ، لا يوجد ممر إلى سماعات الأذن مقاس 3.5 مم.

لم تكن هناك سماعة للمكالمات .. الصوت ينتقل في موجات من تحت الشاشة .. شعرت أن الصوت سيبقى منخفضًا .. مهما كان الأمر ، فالصوت كان لامعًا حقًا وسمعت من يتحدث جيدًا بشكل عام.

هذه المنظمات متعددة الاستخدامات رائعة ... WiFi والمكالمات تشبه الجميع ... شبكات Huawei رائعة كقاعدة عامة.

البطارية :-

ليست بطارية عملاقة .. تصل بحجم 4200 مللي أمبير .. بالتغيير إلى استخدام عادي 6 ساعات ، ومع ذلك .. كنت نفسي في رقم أكثر بروزًا من ذلك .. لأكون صادقًا ، كنت أعمل لدى محتوى الوقت ، الشاشة 90 هرتز والمحتوى اللاحق ، الشاشة 60 هرتز ، وهي صفقة رائعة .. ومع ذلك ، لقد قمت بتصوير طن والكاميرا هنا تمتص البطارية .. تصنيف بطاريتي هنا هو عادي .. ستواصل اليوم إذا كان استخدامك معقولًا.

بشاحن بقوة 40 واط ، سيشحن البطارية في حوالي ساعة وربع .. لست سعيدًا بوقت الشحن هذا ، على أساس أن طاقة الشحن المكافئة لها هواوي في الهواتف بربع قيمة مثل Nova 7i .. كنت سأستمتع بشاحن أسرع من ذلك.

مهما كان الأمر ، ما هو معروف هنا هو الشحن عن بعد .. علاوة على ذلك ، فهو يدعم أيضًا شاحن جهاز التحكم عن بعد .. أي أنه يشحن هاتفًا خلويًا آخر ، وهو حليف متهم عن بعد بقوة 27 واط. .. علاوة على ذلك ، وبصراحة ، لا يوجد أحد يأخذ شدة الشحن .. ومع ذلك ، فأنت تستخدمه في الواقع مع فكرة أن البطارية هنا ليست ضخمة في البداية.

الكاميرات :-

الكاميرا الأساسية 50 ميجابكسل ، مع بؤرة F / 1.9 .. المستشعر نفسه هائل ، Oi 1.28 ، وحجم المستشعر مذهل حقًا وعامل في العرض ... ما هو أكثر من ذلك ، من الواضح أنه يدعم مثبت بصري أصلي.

كاميرا Periscope الثانية ، زووم فائق 12 بكسل ، مع مساحة بؤرية F / 3.4 ، تدعم المثبت البصري البارد ، تقريب حقيقي 5X ، وما يصل إلى 50X متقدم

الكاميرا الثالثة هي أفضل نقطة بؤرية ذات زاوية فائقة الاتساع من حيث التفاصيل ، بقوة 40 بكسل سوبر ، بفتحة واسعة f / 1.8 ، والكاميرا الرابعة هي TOF للمساعدة في تقديرات الفصل والعمق.

فيما يتعلق بالصورة الشخصية ، لديها نقطتان محوريتان ... المبدأ هو كاميرا 32 ميجابكسل مع فتحة بؤرية F / 2.2 ونقطة الاتصال اللاحقة هي TOF.

برمجة الكاميرا لديها رؤية مزدوجة. يمكنك التصوير بنقطتين محوريتين معًا .. وهذا يعني أنني أخذت طعنة في التصوير بنقطة التركيز الأساسية والتكبير معًا في وقت واحد .. أنا بصدق ليس لدي فكرة ضبابية عن الخيار الذي ستستخدمه.

ألاحظ بصدق الصور التي يمكن أن تبدو متعددة الاستخدامات مذهلة ... بمعنى حقيقي غير عادية فيما يتعلق بالظلال والنطاق الديناميكي المذهل والعديد من التفاصيل الدقيقة ... من المرجح أنني أحاول حقًا أفضل كاميرا على هذا الكوكب.

فيما يتعلق بالنقطة البؤرية بعيدة المدى ، فهي لائقة حقًا .. حتى 5X تبدو جيدًا حقًا .. والأكثر من ذلك ، مع وجود ما يصل إلى 50 ضعفًا ، سيكون لديك خيار التقاط صورة بدقة وفي حالة احتجت إلى رؤيتها الكتابة في مكان بعيد ، سيكون لديك خيار التفاعل معها .. ومع ذلك ، لا تستخدم النقطة المحورية ، فهذا ليس صحيحًا !!

النقطة المحورية فائقة الاتساع هنا ما زالت بمثابة تأليف رائع .. فأنت تنظر إلى قدر من التفاصيل غير الطبيعية ، وتشعر أنك حتى الآن في النقطة المحورية الرئيسية .. ومع ذلك ، ما تلاحظه هو أن النقطة الأساسية ليست واسعة بشكل مفرط ... أكثر شمولاً من ذلك بكثير .. مهما كان الأمر ، فهي تشبه التفاصيل الواعية في الواقع.

التصوير في الإضاءة الداخلية مكتمل حتى الآن في حالة الخبراء .. صور رائعة. تحب عيناك رؤيتهما .. ليس لديك أي ملاحظات عليها .. لقد حاولت التقاط صور الوضع الليلي بنقطة التركيز الأساسية والنقطة البؤرية فائقة الاتساع .. لقد وجدت أن النقطة البؤرية العريضة قد تم شرحها حقًا باستخدام تمييز طفيف من النقطة المحورية الرئيسية ، ولكن في نفس الوقت نقطة محورية محترمة.

حقًا ، الوضع الليلي في هذا الهاتف لائق تمامًا .. فهو يعرض صورًا جيدة مليئة بالدقة .. الحدة عالية عدة مرات ، لكنها لا تزال ممتازة ورائعة .. تشعر أن الكاميرات قد فتحت بصيصًا وأنت اسر.

فيما يتعلق بالنقطة البؤرية لصورة السيلفي ، فإنها تظل .. نقطة محورية مذهلة من الأخرى .. تفاصيل دقيقة مروعة ليست مميزة .. هذا التأثير يعمل مع HDR من كاميرا Google في الصور التي تعرضها ، لذا فهي تجعل الصورة تبدو جيدة حقًا.

لا يمكن نقع درجات لون البشرة أو غمرها ، ولكن لديك قنوات في تطبيق الكاميرا يمكنك استخدامها وجعل الصورة أكثر غارقة في التظليل.

يستحق الانخراط في الإضاءة الضعيفة .. الفجوة هي الزائر ، ومع ذلك سيفتح المنتج الشاشة ويحاول عرض الصور التي تحتوي على بعض التفاصيل الدقيقة.

فيما يتعلق بالتسجيلات ، يقوم الهاتف الخلوي بتصوير 4K مع جميع الكاميرات الخلفية تمامًا مثل كاميرا الصور الشخصية ، مع موثوقية رائعة.

سعر الهاتف :-

التكلفة الرسمية للهاتف الخلوي للنسخة الرئيسية التي يمكن الوصول إليها ، مع مساحة إضافية 256 جيجابايت ، مع 8 جيجابايت رام ، 16000 جنيه مصري.

من الواضح أنه من المفيد تقديم بطاقتي مراسلة من الفئة الخامسة لا يمكن الوصول إليهما في مصر .. أو مرة أخرى يمكنك إدخال شريحة واحدة ببطاقة ذاكرة Nano ، والتي لا يمكن الوصول إليها في مصر.

الراي الأخيرة: -

مميزات Huawei P40 Pro: -

  • كاميرا خلفية رائدة بجميع القدرات ونقاط الاتصال
  • كاميرا سيلفي رائعة كتفاصيل
  • الشاشة المنحنية سهلة الاستخدام مع الحواف الضئيلة وخطة الجاز
  • جودة الشاشة رائعة بمعدل تنشيط هائل
  • معالج مبتكر ينقل عرضًا مستقرًا رائعًا بسبب التوافق بين المعدات والبرمجة
  • يمنحك مستشعر الأشعة تحت الحمراء المخصص لإدراك الوجه الأمان والسرعة مثل هواتف Apple
  • 27W الشحن المعاكس وهو سريع

عيوب هاتف Huawei P40 Pro: -

  • البطارية طبيعية
  • سرعة الشحن عادية
  • الصوت متعدد الاستخدامات ليس بقدر المنافسين (بدون نظام الصوت!)
  • غياب إدارات جوجل ، وهو عيب كبير في هذا الهاتف الخلوي
  • هذه هي نقطة الدوران التي تجعلك تحصل عليها أم لا - بالاعتماد على استخدامك.
Hesham ATSH
Hesham ATSH
mobiilez | سعر | مواصفات | مراجعات | تقييمات | هواتف | اندرويد | تطبيقات | تغطية شاملة لكل ما يخص الهواتف الذكية الاسعار والمواصفات واخر الاخبار.

تعليقات