القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعه هاتف iPhone 12 - تجربه كامله للهاتف لسنه 2020

مراجعه هاتف iPhone 12 - تجربه كامله للهاتف لسنه 2020

هذا هو iPhone الأساسي الذي نظرنا إليه على موقع Mobiilez ... أيضًا ، اليوم سوف نكشف لكم أننا رأينا iPhone 12 الجديد ، وهو أمر مهم .. إنه أولوية أعلى من iPhone 12 Pro وهو اعتمد عليه لبيع ما يعادل iPhone 11 ، والذي باع ثابتًا ، بغض النظر عن هدف الشاشة الذي يحبه العديد من الأفراد.


مهما كان الأمر ، فقد أضافت Apple هذا العام تحديثات مهمة ، على سبيل المثال ، الشاشة الجديدة ، ومعالج آخر ، وترقيات في الكاميرات ، تمامًا مثل خطة أخرى ، 5G وبعض الضروريات الجديدة الأخرى .. سنرى اليوم ما إذا كانت هذه الضروريات تستحق حقا.

التصميم :-

أعادت لنا شركة آبل الكثير من السنوات ، لورا ، وأعادت لنا الخطة المربعة التي بدت واضحة لا لبس فيها ... والتي تم العثور عليها في iPhone 4 و iPhone 5S ، والتي كانت تحتوي على جوانب الهاتف والظهر وكانت الشاشة المستوى تمامًا ... علاوة على ذلك ، كانت هذه الخطة رائعة ومذهلة لبعض الأفراد في تلك المرحلة.

ومع ذلك ، هل تحب جميع الأفراد حاليًا؟ حقًا ، أنا مرتبك ، أرى شكله جيدًا حقًا وأحب الخطة التي تدور ، لكنني لا أشعر بالرضا حقًا في الفهم .. ومع ذلك ، ما رأيته بوضوح هو أنه لا ينزلق بشكل فعال من اليد وإمساكها أكثر قربًا ويمكنك مع الوقت أن تعتاد على قبضتها.

على نفس المنوال ، أعتقد أن كل شخص لديه حافظة وستظل جوانب العلبة أكثر سلاسة أثناء استيعابك للتنوع .. وبالتالي ، ستتم تسوية مشكلة حواف هذا المستوى .. الجهاز المحمول قادم بشكل ممتاز ومميز نغمات مثل الظلام والأبيض والأحمر والأخضر ، والأكثر وضوحًا هو الأزرق الجديد.

الحافة مصاحبة لمادة ألمنيوم .. وعلاوة على ذلك البيج مكتمل وهو قطعة الكاميرات .. مهما كان الأمر فالظهر زجاجي والشكل رائع ولطيف .. على كل حال ، يطبع ويصبح قذرًا بشكل فعال كالمعتاد .. لذا يمكنك تقديم تأمين ProSkinz عليه ، حتى تتمكن من حمايته من الخدوش والجروح وإضافة إلى ذلك جعله غير لامع بشكل خاص 12 Pro أو في حالة احتياجك لتغيير لونه وتشكيل الكثير من الأشكال.

إذا قمنا بمقارنة iPhone 12 مع iPhone 11 ، فسنجد أن الوزن أخف وزنًا ، كما أن حجم الهاتف الخلوي أقل جاذبية أيضًا ، في ضوء حقيقة أن Apple قد تخلت عن الحواف المعدلة ويظل الغلاف مستويًا ، ومن الواضح أنه الحجم الصغير للمحمول .. فيما يتعلق بفرصة الخروج أنك بحاجة إلى هاتف أكثر تواضعًا ، فستحصل على iPhone 12 Mini ، والذي سيأتي للشهر الحالي. علاوة على ذلك ، iPhone 12 Pro Max.

وتدل الحقائق على أن انسداد الهاتف الخلوي بالمياه أفضل .. كما أنه ظل يصل إلى عمق 6 أمتار بدلاً من 3 أمتار لمدة ثلاثين دقيقة تحت الماء.

الشاشة :-

من المتطلبات الجديدة والمهمة هي الشاشة .. شاشة 6.1 بوصة ، إلا أن شركة آبل السندي غيرت الشاشة من شاشة LCD في iPhone 11 إلى OLED في iPhone 12 ، والتي تدعم أيضًا HDR .. هدف الشاشة تظل FHD + مع 460 بكسل لكل بوصة .. سينعكس ذلك في نظرة المراجعة والنغمات. التمايز أعلى ، وحواف الشاشة أكثر تواضعا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشاشة لا تحتوي على زجاج عادي .. فهي تأتي مع زجاج يسمى Ceramic Shield ، وتقول شركة آبل إنها أكثر تأريضًا من الماضي بسبب الجسيمات المشتعلة التي دخلت أجزاء الشاشة .. والأكثر من ذلك ، هذا هو الشيء الذي لاحظناه للتو في العديد من التسجيلات لاختبار صلابة الشاشة ، والتي لا تنكسر حقًا دون أي مشكلة.

مع كل هذا ، للأسف ، تأتي الشاشة بمعدل إحياء ، وتصل إلى 60 هرتز ، ولكن ليس 120 هرتز .. على أي حال ، قد يشعر بذلك الشخص الذي حاول 120 هرتز ، وهو الأسهل في الحركة. بين البرامج و Scroll عندما يتم قول كل شيء .. مهما كان الأمر ، فهذه هي الوسيلة التي يكون إطار IOS من خلالها سلسًا باستمرار في الاستخدام ، لا أشعر أنها مصيبة كبيرة.

اداء الهاتف :-

من الواضح ، مع معالج Apple A14 Bionic الجديد الذي يعتمد على هندسة 5 نانومتر .. في الواقع ، سيكون العرض مذهلاً للغاية .. من الواضح أنه لا توجد مشكلة في تشغيل المطابقات على أكثر الإعدادات أو المشاريع جدارة بالملاحظة أو الإطلاع أو التبادل بين البرامج .. يعني كل حاجة للعمل بسهولة ويسر.

من الواضح أن نتيجة Antutu قد لا تكون إلى حد ما هي Flagships على Android ، والتي تصل إلى 600000 نقطة ... على أي حال ، هذا ليس القياس الرئيسي .. يمكن لهواتف Apple حقًا تقديم أداء سلس يتفوق على أي هاتف Android حالي. - iPhone 12 J بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت على غرار ما يعادله. ميني .. ومع ذلك ، فإن برو و برو ماكس 6 جيجابايت رام.

على أي حال ، هل إذا كنت تستخدم هاتف iPhone 11 الذي سارع إلى الاسترخاء .. حسنًا ، هل ستنبه إلى تمييز المعرض؟ تحب الهواتف المحمولة من Apple الاستمرار في عرضها التقديمي لمدة خمس سنوات تقريبًا ، وربما أكثر. وبالتالي ، أرى أن لا .. iPhone 12 لم يتحسن بشكل كبير في التنفيذ من iPhone 11 ، الذي أصبح عرضه الآن رائعًا.

ومع ذلك ، هناك مشكلة أعاني من الآثار السيئة حتى في iPhone X ، وهي أن الجهاز متعدد الاستخدامات يسخن حبتين بعد وقت قصير من اللعب ، على سبيل المثال .. ما هو أكثر من ذلك ، يظل واضحًا حقًا ويمكنك أيضًا سماعه في الغلاف متعدد الاستخدامات .. فيما يتعلق بالعرض التقديمي الواقعي ، لا يلعب متعدد الاستخدامات جميع الألعاب (PUBG و Call of Duty و Fortnite) على أكثر الإعدادات الواقعية التي يمكن تصورها ارتفاعًا.

البطاريه :-

بطارية 2815 مللي أمبير ... بشكل هامشي ليست بالضبط iPhone 11 ، ولكن Apple تقول إنها ستقدم لك عرضًا مشابهًا .. في الواقع ، تظل جديرة بالاهتمام ، لكنها ليست أفضل حاجة على الرغم من الطريقة التي يستخدمها 5 nm ، الذي يجب تصويره من خلال انخفاض استهلاك الطاقة .. أيضًا ، في معظم الأحيان عند المقارنة بينه وبين iPhone 11 الذي كانت بطاريته تنهي اليوم بصحة جيدة .. قد تظل 12 أقل حاجة أساسية حقًا.

هل هذا في ضوء جودة الشاشة الأعلى؟ ليس لدي فكرة ضبابية! من الواضح أننا بشكل عام ندرك أن Apple لا تضع الشاحن في الصندوق المحمول ، تمامًا مثل رابط USB Type C لـ Lightning ، والذي يدفعك للأسف لشراء شاحن آخر إلا إذا كان لديك شواحن قديمة مع روابطها كما تقول Apple .. يمكنك استخدامها وأنا الآن أستخدم شاحن iPad 2 الذي يبلغ من العمر 9 سنوات تقريبًا ولا يزال قيد التشغيل.

وبالمثل ، في الوقت الحالي في ابتكار Magsafe الجديد ، والذي سيكشف لك عن ذلك لفترة قصيرة ، لذلك ، يسمح لك باتهام الهاتف البعيد بالشاحن المغناطيسي الذي ينزلق على طول مكان الشحن ، ومع ذلك فهو يدعم التنشيط النموذجي عن بعد الذي يدعم حتى 15 واط.

عوامل الامان :-

إن Face ID يعادل لم أحصل على أي تحديث .. ومع ذلك ، اعتدت على إضافة العلامة الفريدة إلى قوة الإمساك كما فعلوا في iPad Air الجديد كخيار مذهل لـ Face ID ، خاصة في وقت كورونا وأصحابها.

إدراكًا أن Face ID ، بكل صدق ، مقبول تمامًا للاستخدام لأكثر من عام ، لا أشعر بالانزعاج منه إلى جانب الإطار الزمني لـ Corona ، والحجاب الذي يجبرك على إنشاء المفتاح السري دون فشل.

فيما يتعلق بالمنتج ، في أعقاب تحديث IOS 14 ، تمت إضافة بعض المتطلبات الرائعة ، وأهمها الأجهزة .. ومن الواضح أننا لن نناقض سرعة وإتقان التنفيذ المحمول ، وبساطة تطوير وتغيير الإعدادات ، وهو الشيء الذي تمتلكه Apple منذ البداية.

يحتوي الجهاز المحمول على مكبرين تملأهما كنظام صوتي ، وصوتهما مذهل .. قد نشهد هواتف أعلى في الحجم ، ولكن في جودة الصوت ودقته ، أعتقد أن iPhone 12 يهيمن .. مهما كان الأمر مايو ، ليس هناك حاجة لصوت iPhone 11.

Magsafe هو ابتكار آخر يضاف إلى ترتيب iPhone 12 .. لقد ظل في مغناطيس في الجزء الخلفي من الهاتف مع شريحة NFC من خلال السماح للهاتف بأن يعلق في الزينة التي تساعد المكون مثل شاحن Magsafe الجديد الذي قلناه. .

من خلال شريحة NFC ، يعرف الهاتف الخلوي ذلك كثيرًا لدرجة أنه يعرف ظل الغلاف. من المحتمل أنك قمت بتقديمه أو قمت بربط الشاحن .. يمكنك استخدامه أيضًا لتقديم محفظة Apple الجديدة ، والتي يمكنك إدخالها في الجزء الخلفي من الهاتف الخلوي.

فيما يتعلق بباقي المؤسسات ، يدعم الهاتف الخلوي 5G .. لأكون صادقًا تمامًا ، أنا أناقش الأمر ، ولدينا هواتف 2G صحية ونحن مستمرون في إنهاء مكالمة إلى التالي .. كل ترتيب iPhone 12 من Mini إلى Max uphold 5G .. لن يكون لدينا خيار مناقشته بصرف النظر عن الوقت الذي يمكن الوصول إليه ويمكننا استخدامه .. مهما كان الأمر ، فعندما يقال كل شيء ، تكون المنظمة جيدة.

الكاميرات :-

الكاميرا هي القطعة الرئيسية من هواتف Apple في الكل وبالأخص iPhone 12 وهي الكاميرات .. الهاتف يرافق مستشعر مشابه وكاميرتين خلفيتين متماثلتين في iPhone 12.

الكاميرتان 12 uber pixel ، لكن النقطة المحورية الأساسية تبقى بفتحة F / 1.6 بدلاً من F / 1.8 ، مما يمنحك نتائج أفضل في الإضاءة المنخفضة .. فائق العرض مكافئ لها مع F / 2.4 مساحة النقطة البؤرية ، والكاميرا الأمامية 12 uber pixel مع فتحة بؤرية F / 2.2.

حسنا ، تحول الأحداث ، أين بقي؟ سنحدد أن جزءًا كبيرًا من التغيير كان في المنتج وتمت إضافة بعض النقاط البارزة بسبب معالج A14 Bionic الجديد ، والذي ترك الوضع الليلي متاحًا ، حيث يمكن الوصول إلى جميع الكاميرات الخلفية والأمامية.

لقد قاموا أيضًا بتحسين ابتكار HDR وأضافوا التصوير السينمائي Dolby Vision في تصوير الفيديو ... ما هو أكثر من ذلك ، أضافوا ابتكار Deep Vision للكاميرا الأمامية.

فيما يتعلق بالمواجهة الحقيقية ، فإن الصورة في ضوء الشمس رائعة .. لا يوجد أي تلاعب في الظلال .. رسوم الجلد جيدة والدقة واضحة بشكل استثنائي .. في اللحظة التي حاولت فيها صوري باستخدام البؤرة فائقة الاتساع النقطة ، وجدت أن الكاميرا تتأرجح عند التحكم في التظليل .. على النقيض من الظلال الفاتحة والقاتمة ، وهذا يعطيني نتيجة متفوقة.

التصوير في الباب ونرى الصور صحيحة .. النغمات والدقة هي ضجة قليلة جدًا في الصورة .. فيما يتعلق بالتصوير في المساء ، يعرف الهاتف الخلوي بالصور بدقة رائعة للغاية ومقيدة بالميزات أو الأجزاء ذات إضاءة عالية.

التصوير في المساء في كل شيء في الهاتف الخلوي رائع .. التفاصيل الدقيقة واضحة والنغمات حلوة بشكل استثنائي .. في اللحظة التي حاولت فيها مقارنة iPhone 12 مع iPhone 11 ، وجدت أن iPhone 12 حسّن الانغماس في الصور لا لبس فيها .. ولكن الفروق ليست كبيرة.

فيما يتعلق بما تبقى لكاميرا السيلفي ، سنجد أن التفاصيل الدقيقة استثنائية وبعيدًا عن الميزات الموجودة في الصورة .. يمكن للصورة الذاتية في الباب أن تعطي تفاصيل دقيقة ليست أفضل شيء ... ما هو أكثر من ذلك ، صورة سيلفي خارجية في وقت قريب من المساء يعطي صورة لائقة إذا كنت تلتقط أفرادًا ، ولكن فردًا واحدًا ، على سبيل المثال ، ستحدد ضوضاء مباشرة في الصورة.

فيما يتعلق بكاميرا السيلفي على iPhone 11 ، سنحدد تحسنًا طفيفًا في الظلال والدقة والنطاق الديناميكي .. في الواقع ، يعد الوضع الليلي تمييزًا كبيرًا في الكاميرا الأمامية لـ iPhone 12 عن iPhone 11 .

يدعم الهاتف الخلوي تصوير تسجيلات 4K مع 30 أو 60 غلافًا لكل ثانية .. تعديل الفيديو الدعائم المحمولة لأي جودة تصوير يمكن تصورها .. علاوة على ذلك ، يدعم تقنية Dolby Vision ، والتي تقدم نتيجة رائعة إذا كنت تشاهدها من a شاشة تدعم HDR.

سعر الهاتف :-

64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام بسعر 800 دولار

تكيف 128 جيجا مع 4 جيجا رام بسعر 850 دولار

256 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رام بسعر 950 دولارًا
Hesham ATSH
Hesham ATSH
mobiilez | سعر | مواصفات | مراجعات | تقييمات | هواتف | اندرويد | تطبيقات | تغطية شاملة لكل ما يخص الهواتف الذكية الاسعار والمواصفات واخر الاخبار.

تعليقات