مراجعة هاتف Realme 7 Pro هل الهاتف يقدر ينافس في سوق الفئة المتوسطة

 

مراجعة هاتف Realme 7 Pro هل الهاتف يقدر ينافس في سوق الفئة المتوسطة

أطلقت Realme رسميًا Realme 7 Pro الجديد في السوق المصري .. أيضًا ، سنرى اليوم تدقيقًا كاملاً لـ Realme 7 Pro الجديد مع التحسين الحقيقي بين Realme 7 Pro والعمر الماضي Realme 6 Pro.


احتج الغالبية منا على تقدير Realme 6 Pro في بداية تسليمه .. على أي حال ، مع التكوينات التي حدثت في تكاليف الهواتف المحمولة .. لقد حقق تنوع الاستخدامات تقدمًا استثنائيًا في تصنيف قيمته والعديد من الأفراد قاموا بذلك حصلت عليها وهي موافق تمامًا عليها بدون مشاكل ... ما هو أكثر من ذلك ، في ضوء حقيقة أن Realme يمكنها إنشاؤها دون ما ترفع Aoy تكلفته .. كان عليها إجراء تحسينات وتقديم تنازلات في نفس الوقت بسبب الحزمة أو مزيج من القرارات التي تدخل في فئة تكلفة باهظة.

الكاميرات :-

بيجي Realme 7 Pro  مزود بـ 4 كاميرات في الخلف .. النقطة المحورية الأساسية هي كاميرا 64 uber pixel مع فتحة بؤرية F / 1.8 مع مستشعر Sony IMX682 .. النقطة البؤرية الثانية لكاميرا 8 uber pixel مع F / 2.3 focal point space .. النقطة البؤرية الثالثة هي 2 uber pixel camera مع فتحة focal point / 2.4 وهي مقترحة للحماية ، بينما النقطة البؤرية الأخيرة هي كاميرا 2 super pixel مع مساحة بؤرية F / 2.4 ، وهي ذات نطاق كامل.

فيما يتعلق بكاميرا السيلفي ، فقد تم تركها بكاميرا فردية بدقة 32 ميجابكسل ، مع مساحة بؤرية F / 2.5.

حتى الآن ، فقدت نقطة التركيز البؤرية في الكاميرات الخلفية ، وهو أمر ممكن بالنسبة لي ، لذا فهو ليس ضروريًا بالنسبة لي .. والأكثر من ذلك ، لقد فقدت النقطة البؤرية فائقة الاتساع للصورة الذاتية ، وهو أمر حيوي بوضوح .

بقيت برمجة الكاميرا .. وسع Realme 7 Pro وضع النجوم في الوضع الليلي لتصوير النجوم .. كما وسع الوضع الليلي الفائق في تسجيلات التصوير. حقًا ، ما حاولت فعله كان محرجًا.

بقيت المواجهة الحقيقية عندما جربت الإصدار 7 Pro الجديد مع 6 Pro .. لقد شعرت بالحيرة الشديدة ولم أستطع إثبات أنني محمول متفوق .. مهما كان الأمر ، ما يمكنني قوله .. علاوة على ذلك ، أنا متأكد من ذلك .. في البداية كانت كاميرات 6 Pro صلبة وأنا أحب ذلك .. كانت الظلال فيها حلوة ومبللة ، ولم تستطع عيناك أي شيء أكثر من رؤيتها.

7 Pro هو المستشعر الجديد الذي يختلف عن مستشعر Sony للكاميرا الخلفية ، والذي يجب أن يكون أكثر حدة .. إنه يعني مزيدًا من حدة الصور وكل التفاصيل الدقيقة ... بشكل معتدل ، لا أرى ذلك هناك تحسن ملحوظ في الكاميرا الخلفية .. من الممكن أن ينتج الوضع الليلي صورًا أفتح. هذا هو الشيء الذي لاحظته.

فيما يتعلق بالصورة الشخصية ، فقد بقيت ، لذلك صدمت أن صورة سيلفي 6 Pro في الشمس كانت أفضل .. صور غامرة مليئة بظلال عينيك التي تحب أن تراها .. على أي حال ، هذا النقاش بالتأكيد ليس فترة طويلة .. وهذا يعني ، في القليل من العشوائية في آثار الصور .. عندما تقابل 7 Pro ، فإنها تظل غارقة مثل 6 Pro. ما هو أكثر من ذلك ، مرة واحدة توحد معكوس.

من الواضح ، لا يسعنا إلا أن نتذكر أنك فقدت النقطة المحورية ذات الزاوية العريضة في 7 Pro لصورة السيلفي .. كان هذا هو الخيار الثابت في صورة السيلفي على 6 Pro .. من الواضح أنه سيأخذ شكل شاشة أفضل في 7 برو.

علاوة على ذلك ، في حال احتجت إلى آخر تقييم لي لصورة السيلفي ... في الشمس ، أحب الـ 6 سيد أكثر ... ما هو أكثر من ذلك ، في الإضاءة الداخلية والوضع الليلي ، أحب 7 سيد أكثر. .. فوضى ما يأتي بعد ذلك.

فيما يتعلق بالتسجيلات ، فإن Realme 7 Pro يعادل Realme 6 Pro في تصوير التسجيلات بدون تمييز .. يدعم الهاتف الخلوي تسجيلات التصوير بجودة 4K مع 30 غلافًا لكل ثانية ويدعم مثبتًا إلكترونيًا .. أيضًا ، مستقبل إضافي للفصل الصاخب.

التصميم :-

كان 6 Pro مصنوعًا من الزجاج ويزن 202 جرامًا .. كان 7 Pro عبارة عن منظمة تركت الجزء الخلفي من البلاستيك ، ولا يزال وزن الجهاز متعدد الاستخدامات 182 جرامًا .. ومع ذلك ، حقًا ، بلاستيك جيد والاستنتاج ليس أي كلمات .. ومع ذلك ، فهي لا تزال بلاستيكية.

ومع ذلك ، يبقى الشيء الجديد .. لقد تغيرت لغة الخطة تمامًا في 7 Pro .. حالة الكاميرات وحالة الخطة مفصولة بطول الجزء الخلفي من الهاتف الخلوي وجزء لامع وجزء غير لامع ، والاثنان ينعكسان مع القليل إذا كان الضوء في الخلف .. الخطة الجديدة قادمة وقادمة .. على أي حال ، هل تجد فيما يتعلق بتصميم كمين .. 6 Pro أو 7 Pro أكثر؟

فيما يتعلق بتطوير الكاميرات ، فإن 7 Pro لديه ملف تعريف أقل إلى حد ما من 6 Pro .. في حال تحدثنا عن القياسات والإمساك في اليدين ، تكون شاشة 7 Pro أكثر تواضعًا وبالتالي أنت تأخذ جهازًا محمولًا بقياسات أقل مباشرة ووزن أقل ، وبالتالي قبضة أفضل في اليد من 6 Pro.

مخطط لجزء الخطة .. اتخذ Realme 7 Pro شكلًا فريدًا تمامًا من Realme 6 Pro مع تطوير كاميرات أقل وزنًا وحجمًا أقل ، ولكن مع مواد بلاستيكية وليس زجاجية.

الشاشة :-

حيرة كل مرة  .. لاختيار شاشة AMOLED بسرعة 60 هرتز أو شاشة IPS LCD بسرعة 90 هرتز؟ تتغير النقطة من واحدة إلى أخرى .. يمكنني أن أميل نحو 60 هرتز AMOLED لذلك أحب مشاهدة الكثير من التسجيلات .. آخر هو لاعب وعميل محمول ليس لديه AMOLED ، وهو يميل نحو IPS LCD باستخدام وتيرة إحياء 90 هرتز.

Realme 7 Pro باللون البيج مع شاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع FHD + هدف مع فتحة سيلفي صغيرة على اليسار .. هاتف 6 Pro بشاشة IPS LCD مقاس 6.6 بوصة مع FHD + هدف مع فتحتي سيلفي على اليسار.

في الوقت الذي نتحدث فيه عن طبيعة نغمات الشاشة .. أحب أن أشعر أن 6 Pro كان شاشة IPS LCD جيدة ، لا توجد كلمات .. أحب أن أوضح لكم أن شاشة 7 Pro هنا عادية AMOLED ، لا رائع.

لذلك نحن نأخذ أعلى نقطة في شاشة IPS LCD من خلال مقارنتها بشاشة AMOLED عادية .. علاوة على ذلك .. وبالتالي .. أه من الواضح أن هناك تمييز في مستوى التظليل والغمر والتظليل في 7 Pro أفضل. على أي حال ، من وجهة نظري الشيء المهم هو حوالي 20٪ ، ومع ذلك فهو ليس أكثر من بينه وبين 6 Pro .. علاوة على ذلك ، فإن التمييز بين السطوع بين الهواتف المحمولة في Prada 7 Pro أعلى بحوالي 20٪.

ومع ذلك ، فإن الحافة الأساسية لشاشة Realme 7 Pro رأيت أنها هائلة إلى حد ما .. لم تتطلب الكثير مثل هذا قليلاً .. نحن في بقية عام 2020 ، Realme.

أرى شاشة 7 Pro أفضل بنسبة 20٪ من 6 Pro فيما يتعلق بالتألق تحت أشعة الشمس ومستوى التظليل .. والأكثر من ذلك ، أن الشاشة بالإضافة إلى ذلك لا تنقصها مستوى الاصفرار الموجود في 6 Pro .. أي أن حالة الشاشة نفسها هي أفضل امتنان للفتحة الواحدة ، وليس الفتحتين .. من الواضح أنك تفقد التكرار العالي 90 هرتز ، والذي لن تواجهه إلا إذا كنت تستخدمه مسبقًا.

اداء الهاتف :-

Realme 7 Pro  بمعالج مشابه لـ Realme 6 Pro .. Qualcomm Snapdragon 720G بتصميم 8 نانو .. العرض يكاد يكون مكافئًا .. لا يوجد تباين كبير بينهما.

في حالة ما إذا كنت ترغب في الدخول في الجزء ، فإن 90 هرتز من 6 Pro سيتناقض في التنفيذ من 60 هرتز من 7 Pro .. يؤدي تمييز تكرار الشاشة إلى الكمال والكمال في التمرير ، وليس في التنفيذ الحقيقي .. علاوة على ذلك ، فإن الكمال ليس ملحوظًا في جميع التطبيقات.

كقاعدة عامة ، إذا كنت لاعبًا ، فلن يفشل Realme في تذكرك ، ومنزل Realme 7 القياسي الخاص بك مع معالج ألعاب Helio G95 مذهل مع شاشة IPS LCD مع سرعة إحياء تبلغ 90 هرتز. أعتقد أن Realme 7 سيكون أكثر منطقية للأفراد الذين يستخدمونه بشكل متكرر.

ومع ذلك ، فإن Realme 7 Pro مخصص للأشخاص العاديين .. ولا شك في تقديمه في الألعاب التي تعرفها دون ما أذكره .. تتعامل لعبة PUBG مع High HD .. تتعامل لعبة COD مع مستوى عالٍ جدًا .. تأخذ لعبة Fortnite لقطة متوسطة. إعدادات واقعية .. العرض متعدد الاستخدامات ممتاز بشكل عام في الألعاب ... العرض العادي لـ SD720G دون الإشارة إلى أي شيء جديد.

عوامل الامان والخصوصية :-

تظل العلامة الفريدة حاليًا تحت الشاشة في Realme 7 Pro نظرًا لشاشة AMOLED وتبريدها سريعًا للغاية .. إن تأمين الجهاز بالوجه سريع الاستجابة في Realme 7 Pro.

في ضوء شاشة AMOLED في 7 Pro ، ستظهر لك Always On Display إشعارات على الشاشة مغلقة ... المكون الغائب في 6 Pro.

المكون الرئيسي الجديد المضمن في Realme 7 Pro هو صوت نظام الصوت .. مما يعني أن الصوت يأتي من السماعة السفلية ومكبر الصوت للمكالمات.

قلت أن التمييز سيبقى فظيعًا بينه وبين 6 Pro .. على أي حال ، لقد اندهشت من أن الشيء المهم ليس هائلاً .. 7 Pro ، لكن الصوت أكثر مجسمًا وعمرك الثاني .. كن بقدر ما هو ممكن ، فيما يتعلق بالطول ، فهو عملي على سبيل المثال 10٪ أعلى من 6 Pro ليس أكثر .. علاوة على ذلك ، كان الغرض من وراء هذا مكبر الصوت 6 Pro في تلك المرحلة غير مرن وصاخب ولطيف.

فيما يتعلق بـ NFC ، فإن Realme 6 Pro القديم لا يدعم NFC ... أيضًا ، لا يدعم Realme 7 Pro العصر الجديد NFC.

أيا كان ما أذكره ، فهو واحد في Mobilin وهو نفعي تمامًا ، على غرار المستشعرات ، على سبيل المثال .. ما هو أكثر من ذلك ، قوة WiFi وشبكات المراسلة رائعة وقوية بشكل استثنائي في Mobilin .. أنت تؤكد ، أعني.

البطارية :-

كانت بطارية Realme 6 Pro تبلغ 4300 مللي أمبير .. على أية حال ، كانت الشاشة أثناء تشغيلها بارتفاع 90 هرتز تسحب الكثير .. يمكنك الاتصال بك لمدة 6 ساعات ، على سبيل المثال شاشة مفتوحة.

بطارية 7 Pro هي أكبر حاجة أساسية .. حجمها 4500 مللي أمبير والشاشة 60 هرتز وليس 90 هرتز. الاستخدام هو أفضل شيء مباشر يمكن أن يستغرق 7 ساعات وبعض الشاشات المفتوحة

في البداية غرقت من البطارية بهدف ألا تبقى كذلك .. كان الشاحن في 6 Pro بقوة 30 واط وشحن البطارية بالكامل في ساعة أو 55 دقيقة .. شاحن 7 Pro هو لقطة بقوة 65 وات ، معلم ، تشحن البطارية إلى أجزاء متساوية في الساعة .. إنها ضخمة في الطبقة العاملة .. من الواضح ، يجب عليك شحن الشاحن الأول وموصل الشحن الأول الذي تم تذكره للحاوية.

سعر الهاتف :-

Realme 6 Pro 128 جيجا بايت تكيف مع 8 جيجا رام ، تكلفته حوالي 5400 جنيه

Realme 7 Pro ، إصدار 128 جيجا بايت ، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ، بتكلفة رسمية 5990 جنيهًا ، وسيتم تقديمه كنعمة Realme Bud Q في 21 أكتوبر على موقع سوق. كوم

تعتبر الهاتفين ذات قيمة كبيرة في تقديم بطاقتي توفر 4G في وقت واحد دون مشاكل ، ولديها بطاقة ذاكرة خارجية بسعة 256 جيجابايت لبناء مساحة إضافية.

الراي الاخير: -

تحسينات Realme 7 Pro لـ 6 Pro: -
  • شاحن سريع جدا 65 وات
  • شاشة AMOLED بتفضيلاتها: -
  • - شاشة العرض دائمًا
  • - العلامة الفريدة تحت الشاشة
  • أحدث لعبة خطة جديدة
  • الوزن والقياسات المحمولة أكثر تواضعًا وأكثر رشاقة
  • صوت نظام الصوت للحصول على نتيجة ونشر أفضل لنظام الصوت

مميزات موجودة في Realme 6 Pro عن ال 7 Pro: -

  • المواد الخارجية متفوقة على الزجاج
  • تكبير النقطة المحورية
  • نقطة بؤرية ذات زاوية واسعة لصورة سيلفي
  • علامة فريدة على زر القوة

في النهاية ، إذا كنت معك Realme 6 Pro أو Realme XT ، وتفكر في التغيير إلى Realme 7 Pro .. أطالبك ... ليس لديك تحسن قوي تستحقه .. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال في طريقك للشراء وترتبك بين Realme 6 Pro و Realme 7 Pro ، يتم اتخاذ القرار .. Cap Realme 7 Pro الأحدث .. بغض النظر عما إذا كان تكرار الشاشة يمثل تمييزًا معك ، وأنت اللاعب ، في هذه المرحلة ، إنها روح Realme 7 العادية والأقل تكلفة ، والتي سنراجعها قريبًا.

Realme مع Oppo: -

اعتاد Realme على إعطاء تفاصيل مفضلة على هواتف Oppo في تصنيف قيمة مشابه ، وكان يقدم حافزًا لائقًا بسعر التكلفة. بصراحة ، إذا رأيت Realme 7 Pro مع OPPO Reno 4 ، فستجد مواد بلاستيكية مماثلة مع شاشة AMOLED مماثلة ومعالج مشابه .. علاوة على ذلك ، فإن الكاميرات قريبة بشكل استثنائي. من بين القليل .. الشيء المهم هو وجود بطارية أكبر بشكل هامشي في Realme 7 Pro مع شحن سريع ونظام صوتي .. إلى حد كبير الشيء المهم ليس ضخمًا. أنا على ثقة من أن Realme تبدأ في التصرف بشكل طبيعي مرة أخرى وتنزيل الهاتف بتكلفة أقل مما كان متوقعًا للمنافسة في الحال!
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -