تخطط Xiaomi لاطلاق سلسهXiaomi Mi 11 الجديد |تسريب عن مواصفات وسعر Xiaomi Mi 11 و Xiaomi Mi 11 Pro.

تستعد شركة Xiaomi لاطلاق هاتفها الرائد Xiaomi Mi 11 الجديد بمعالج Qualcomm 888
 


دقة بطارية Xiaomi Mi 11

علاوة على ذلك ، في أحدث فترات الراحة حول الترتيب ، كشفت محطة الدردشة الرقمية التي تم إصدارها عن تفاصيل دقيقة جديدة تم تحديدها مع تفاصيل بطارية هواتف الترتيب وحد الشحن. كشفت قائمة اعتماد 3C أن Xiaomi Mi 11 و Xiaomi Mi 11 Pro سيحصلان على بطاريات 2485 مللي أمبير و 2390 مللي أمبير في الساعة بشكل فردي.


مهما كان الأمر ، فمن المحتمل أن تشير هذه الأرقام إلى خلية واحدة فقط في ضوء حقيقة أن Xiaomi قد تضيف دعمًا للشحن السريع بقدرة 55 وات ، الأمر الذي يتطلب تقسيم البطارية إلى خليتين. لذا فإن الحد الحقيقي المقدر فيما يتعلق بكليهما هو 4780 مللي أمبير و 4970 مللي أمبير في الساعة ، في حين أن الحد المتوسط ​​يعتمد على حوالي 5000 مللي أمبير. كما هو موضح في الإصدار ، يجب أن يكون للهاتفين خيار الشحن من 0 إلى 100٪ بسرعة.


الخطة الخلفية لهواتف ترتيب Xiaomi Mi 11

كشفت الاستراحات الجديدة أيضًا عن صور للأغطية الدفاعية للهاتفين ، Xiaomi Mi 11 و Mi 11 Pro ، حيث ألقينا نظرة أكثر انتقادًا على الواجهة الخلفية للهاتفين. يوضح الجزء الخلفي من Mi 11 أنه سيكون به كاميرا ثلاثية داخل الوحدة المربعة البعيدة. ثم مرة أخرى ، يحتوي نموذج Pro على وحدة كاميرا مستطيلة تتضمن أربع كاميرات ، من الواضح أن إحداها هي نقطة محورية منظار.


تسريبات حول مواصفات وسعر Xiaomi Mi 11

سيكون هاتف Xiaomi Mi 11 هو الهاتف الأساسي للشركة مع معالج Snapdragon 888 ، كما أنه سيضم كاميرا بدقة 48 ميجابكسل. بينما سيحصل Mi 11 Pro على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، وستأتي نقطة التركيز البؤرية بدقة 12 ميجابكسل.


أظهرت الثقوب أيضًا أن ترتيب Mi 11 سيحسن ابتكار الضبط البصري ، ومع ذلك فإنه ليس بعيدًا عن الهاتفين سيحصل على ابتكار ضبط الصورة OIS.


يجب أن ترافق شاشة Super AMOLED المنحنية 6.9 بوصة بهدف 2K وتتضمن 96٪ من حجم الهاتف ، ودعم ابتكار HDR10 ومعدل تنشيط 144 هرتز.


فيما يتعلق بنموذج Pro ، فإن الثقوب المشار إليها أن Xiaomi ستستخدم شاشة QHD + بسرعة إحياء عالية تبلغ 120 هرتز. بعد ذلك ، سيحصل الهاتف على شاشة منتعشة تتباين مع شاشة Mi 10 Pro ، والتي تقدم هدف 1080 بكسل ومعدل إحياء 90 هرتز فقط. كشفت الفتحة أيضًا أن الكاميرا الأمامية للصور الشخصية ستبقى في الزاوية اليسرى العليا ، وستصاحب الشاشة بأكملها جوانب منحنية. تظهر الرغبات أنها ستحصل على تسليط الضوء على الشحن السريع 120 واط.


كشفت الاستراحات أيضًا أن Xiaomi تتوقع إرسال ترتيب Mi 11 في الوقت المحدد بعد شهر واحد من الآن. منذ انتهاء شهر نوفمبر ، تم وضع كل الأشياء في الاعتبار ، وكان يلمح إلى يناير بدلاً من ديسمبر.


وتجدر الإشارة إلى أن هاتفي Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro هما الهاتفان الرئيسيان من الشركة اللذان يتحكم فيهما معالج Snapdragon 865 ، ويحتلان المركز الثاني بعد ترتيب Galaxy S20 بشكل عام. تظهر الرغبات أن ترتيب Mi 11 الجديد سيكون له وضع مماثل ، خاصة وأن Xiaomi ستتحول إلى أول صانع للهواتف المحمولة يستخدم معالج Snapdragon 865.


ما رأيك في المخطط الخلفي للهاتفين؟ أيهما أعجبك أكثر؟ دعنا نعرف من خلال الملاحظات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -