القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 3 طرق للتجسس علي الواتساب ومراقبة الاخرين

افضل 3 طرق للتجسس علي الواتساب ومراقبة الاخرين

ليس من المناسب لنا أن نراقب الآخرين ، فهذا غير قانوني. ربما يكون التفسير هو الذي يدفعنا إلى استخدام التطبيقات على حساب الآخرين الذين أحببناهم. لن تكون مبتهجًا عندما يراقبك أحد ، وهذا يعادله. وبالتالي ، يتم إنتاج هذه الاستراتيجيات في الغالب للرقابة الأبوية ، لفحص أطفالنا والاهتمام بأمانهم. على الرغم من ذلك ، فإن هذا لا يعني أنه يُسمح لنا بمراقبتها في حالة وجود جزء أكبر منها يسمح لهم بالحفاظ على حقوق الحماية الخاصة بهم ومتابعة عزائهم. مهما كان الأمر ، إذا كانوا في سن محفوفة بالمخاطر وعلينا أن نتوسط لضمان رفاههم ونفحص ما يحدث بينهم وبين رفاقهم ، عند هذه النقطة نحتفظ بخيار استخدام هذه التقنيات. في الواقع ، سيكون لديك خيار مراقبة الغرباء أيضًا ، لكننا نذكرك مرة أخرى بأنه غير قانوني وغير معتمد.


هناك ثلاث طرق مختلفة لمراقبة واتس أب لأطفالك أو لغيرهم ، بعضها مجاني ومباشر بشكل استثنائي ، والبعض الآخر مدفوع ، ومع ذلك كل واحد منهم يتطلب الحصول على هاتف المصاب مرة واحدة فقط. الموقف الأفضل في التطبيق المدفوع هو أن المصاب لن يفهم على الإطلاق أن شخصًا ما يراقبه ولن يفهم WhatsApp أيضًا ، ولن يعرف ما إذا كانت رسائله قد تم تلقيها أو الاطلاع عليها. فيما يتعلق بالاستراتيجيات المجانية ، إذا كان المصاب متخصصًا وعلى دراية بالابتكار والتطبيقات ، فسوف يرى أن هناك من يراقبه. لحسن الحظ ، فإن أطفالنا الصغار ليسوا بارعين بما يكفي ودقيقين ، لأن صغر سنهم يجعلهم غير لائقين أو حريصين على المشاركة في قضايا الحماية والأمن ، وهنا يأتي دورنا ، لذا يجب أن نذهب.

1- الطريقة الاولي هي عن طريق تطبيق Whats Web

تطبيق Whats Web هو تطبيق مجاني على متجر Google Play. التطبيق الفعلي غير عادي ويقوم بالعمل بدقة وقد تمت محاولة ذلك. على الرغم من ذلك ، فإن أكثر ما ستحتقره بشأنه هو العديد من الإعلانات اليائسة ، لذلك عليك أن تعاني منها ، إذا احتجت إلى التخلص منها ، يجب عليك الانتقال إلى النموذج المدفوع ، ولكن طالما أنك ستخسر نقدًا لضمان أطفالك ، قد نشجعك على تخصيص أموالك مقابل ما هو أعلى من نقطة النهاية.


كل ما تحتاجه هو جمع هاتف المصاب ، وفتح تطبيق WhatsApp على هاتفه ، وعند هذه النقطة انقر على زر الإعدادات من الأعلى ، في تلك المرحلة ، اختر WhatsApp Web ، وستكتشف الآن أن كاميرا الفحص جاهزة. انتقل إلى تطبيق Whats Web على هاتفك ، ثم اختر Whats web من أعلى اليسار ، ثم قم بترشيح QR Code من هاتف المصاب ، وسرعان ما ستحدد مكان جميع المناقشات الهاتفية للمصاب التي تم نقلها إلى هاتفك داخل التطبيق. علاوة على ذلك ، هذا كل شيء ، التطبيق مجاني ويحاول مزامنة السجل على عدد قليل من الأدوات المميزة ، وهو عنصر يسمح به تطبيق WhatsApp ، والذي سنستخدمه في التقنية الثانية للتجسس أيضًا.

2-الطريقة الثانية عن طريق Whats App Web

الإستراتيجية واضحة ومباشرة وكما تعلموا من خلال تسليط الضوء على Whatsapp Web في تطبيق WhatsApp. ما عليك سوى فتح برنامجك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف ، وعند هذه النقطة ، افتح صفحة Whatsapp ، وسترى أن لديك رمز الاستجابة السريعة ، ما عليك سوى إحضار هاتف طفلك أو الفتاة الصغيرة ، وبعد ذلك افتح تطبيق WhatsApp على هواتفهم ، ثم انقر فوق على رمز dabs الثلاثة من الأعلى وانظر إلى القائمة المنسدلة WhatsApp Web. سترى بسرعة أن تطبيق الكاميرا يسمح لك بتصفية رمز الاستجابة السريعة على جهاز الكمبيوتر ، ويمكنك القيام بذلك من خلال برنامجك على الهاتف أيضًا ، وعلى الفور ستكون جميع مراسلات أطفالك ومناقشاتهم مع رفاقهم أمامك على الفور. الشاشة. يمكنهم بالتأكيد التعرف على الحيلة وإغلاق هذا الشرط. وبالتالي ، سنثق في أنهم فضوليون بشأن قضايا كافية تتعلق بتأمين الخصية.

3- الطريقة الثالثة وهي المدفوعة الموثوقة للتخسس علي الاخرين 

قبل أن نبدأ محادثتنا حول التطبيق ، سترى مبدئيًا عمليات تدقيق وافتراضات العميل على التطبيق هنا أيضًا ، إذا لم يكن هناك الكثير من المتاعب في مسحها. في الواقع ، Spymaster Pro هو التطبيق المدفوع الأكثر شهرة ويمكن الاعتماد عليه في مجال التجسس والاستطلاع مع عضوية شهرية ، ويحصل بشكل عام على 5 نجوم. تبلغ العضوية الشهرية 7.99 دولارًا و 9.99 دولارًا لأجهزة iPhone. والحق يقال ، إنه شيء يتعدى أسلوب مراقبة واتساب الآخرين ، ولكنه بدلاً من ذلك مرحلة مراقبة شاملة لكل ما يحدث على هاتف الضحية. إنها في الأساس مرحلة رقابة أبوية مثل العديد من الآخرين.

نحن لا نطور التطبيق بأي وسيلة ، ولا نصفه لك في أي وقت ، كما أشرنا في العرض التقديمي: الأنشطة السرية كلها في حد ذاتها مشكوك فيها وغير مشروعة ، ولكن لكل واحد منا أسبابه الخاصة ، أو المزيد كل ما نكشفه لك عن هذه الأساليب لفحص "أطفالك الصغار" فقط وحمايتهم من سيطرة رفاقهم معهم. علاوة على ذلك ، عليك أن تدرك ما يحدث في حياتهم وتحميهم من الفرص. يتيح لك التطبيق الاطلاع على الرسائل الفورية لأطفالك ، ومناقشات WhatsApp و Facebook Messenger ، وتتبع البريد الإلكتروني ، ومنطقتهم ، وسجل تصفحهم ، ومناقشات Telegram ، والتحقق من السجلات والصور ، وتتبع المكالمات ، وحتى معرفة التطبيقات التي تم تقديمها على هاتف. للحصول على خيار استخدام التطبيق ، اتبع الوسائل التالية:

1-الخطوة الأولى: قم بترقية البرنامج واختيار خطة التقسيط وفقًا لإطار عمل الهاتف الخاص بك للحصول على مفتاح التسجيل.

2- الخطوة الثانية : قم بتنزيل التطبيق وتقديمه على هاتف طفلك أو بنتك الصغيرة ، وقم بتسجيل رمز التشريع وإخفاء الرمز ، قد تستغرق المؤسسة إطارًا زمنيًا ، ولكنها لن تتطلب أكثر من 5 دقائق.

3-الخطوة الثالثة: قم بتسجيل الدخول إلى السجل الخاص بك على أساس الموقع وقم بتسجيل الدخول ، ستتمكن الآن من الفحص والتجسس خلال مرحلة لوحة التحكم.

التطبيق محمي تمامًا ويقترح في معظم عمليات تدقيق تطبيقات برامج التجسس والرقابة الأبوية. يركز على عدم التطفل على أمن العملاء ، ويضمن رفاهية وحماية المعلومات التي تم جمعها من هواتف العملاء. متاح لكل من iPhone و Android.

Hesham ATSH
Hesham ATSH
mobiilez | سعر | مواصفات | مراجعات | تقييمات | هواتف | اندرويد | تطبيقات | تغطية شاملة لكل ما يخص الهواتف الذكية الاسعار والمواصفات واخر الاخبار.

تعليقات