افضل 5 مميزات موجودة في تطبيق Signal افضل بديل للواتساب 2021

افضل 5 مميزات موجودة في تطبيق Signal افضل بديل للواتساب 2021

نحن هنا اليوم لمناقشة WhatsApp مثل تطبيق "Signal". سنغطي كل شيء عن هذا التطبيق ، بدءًا من التفضيلات والأعباء ، تقنية النشاط ، هل تطبيق Signal وبرنامج محمي أم لا ، وهكذا بهدف الخروج من هذه المقالة ويمكنك التحديث إذا كان هذا التطبيق له الحق في الحصول على تعويض عن WhatsApp على هاتفك أم لا.


بعد اختيار Facebook لتحديث الشروط الأمنية في تطبيق WhatsApp ومع بداية ظهور رسالة تنير العملاء بشأن الحاجة إلى الموافقة على الشروط الجديدة لتطبيق WhatsApp ، على أي حال سيتم محو السجل اعتبارًا من 8 فبراير 2021 ، ويبدأ العديد من العملاء في البحث عن برنامج مثل WhatsApp.


يعد تطبيق Signal في طليعة التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها للتحدث مع الآخرين وقيادة المناقشات والزيارات النصية والصوتية والفيديو. ومع ذلك ، فإن تطبيق Signal يوفر حماية وأمانًا أفضل بكثير من تطبيق WhatsApp ، كما أنه يمكن الوصول إليه مجانًا.


الملامح الرئيسية لتطبيق Signal التي تطغى على WhatsApp

على الرغم من النقاط التي تم توضيحها في الفقرة أعلاه ، فإن تطبيق Signal يعطي مجموعة من نقاط الاهتمام المختلفة التي جعلته أفضل من تطبيق WhatsApp ، وهذه التفضيلات على النحو التالي:


1: تشفير النسخ الاحتياطي

المكون الأساسي في Signal الذي لا يمكن الوصول إليه في تطبيق WhatsApp ، على الرغم من أهميته ، هو تشفير التعزيز. سيسمح لك التوقيع بالتعزيز وإعادة التأسيس كلما تطلب ذلك فك الشفرة بعبارة سرية من حوالي 30 رقمًا.


ما هو أكثر من ذلك ، حتى اليوم ، لا يقوم تطبيق WhatsApp بالتشويش على نسخة التعزيز ، ويُنظر إلى هذا على أنه شرط في التطبيق ، حيث يمكن للمبرمجين الوصول إلى معلوماتك وأخذها في WhatsApp في ضوء حقيقة أن تعزيز مكرر غير مشفر.


2: حماية الشاشة تشمل

المكون الثاني من تطبيق Signal الذي لا يمكن الوصول إليه في تطبيق WhatsApp حتى الآن هو تمييز أمان الشاشة.


قدرة هذا العنصر ، لذلك ، تمنع التطبيقات وتثبطك فعليًا من عمل لقطة شاشة أو لقطة شاشة داخل التطبيق ، ثم مرة أخرى ، يمكنك جعل الشاشة تذهب للمناقشات داخل WhatsApp.


3: Signal هو تطبيق مفتوح المصدر

يستخدم تطبيق Signal التشفير من البداية إلى النهاية ، والذي يتم من خلاله تشفير المناقشات بين الأدوات ولا يمكن فك تشفير هذا التشفير ، مما يعني ضمناً تأمين جميع المناقشات. بالنسبة لبياناتك ، يستخدم WhatsApp أيضًا هذا التشفير ، إلا أن تطبيق Signal مفتوح المصدر ، مما يعني أنه يمكن للمتخصصين التحقق من الكود الأساسي متى شئت.


4: ليس هناك احتمال لتذكر العروض الترويجية لتطبيق Signal.

بشكل أساسي ، Signal هي جمعية حرة غير هادفة للربح تندرج تحت فئة 501c3 (قانون الولايات المتحدة). علاوة على ذلك ، يتم دعم تقدمه من قبل عملاء مثلك ، وليس هناك احتمال لتذكر العروض الترويجية للتطبيق نظرًا لأن هذا التطبيق مفتوح المصدر ولا يمكن استخدام مشروع مفتوح المصدر لعرض الإعلانات.


5 حظر رسائل الغرباء

من المحتمل جدًا أن تكون أبرز ميزات تطبيق Signal وتفضيلاته هي مكون "حجب رسائل الغرباء". يمكنك منع تلقي الرسائل من هدف غامض ، أي ليس من جهات الاتصال الخاصة بك أو أنك لم تشارك ملف التعريف الخاص بك.


للوصول إلى هذا الخيار ، انتقل إلى الإعدادات ، والخصوصية ، وانظر إلى الأسفل وأضعف وإعاقة بديل "السماح لأي شخص" ، ولن يكون لدى الغرباء الثاني خيار إرسال رسائل إليك.


طريقة تشغيل تطبيق Signal

فيما يتعلق باستخدام برنامج Signal وتشغيله ، فهو بسيط للغاية. ستحتاج فقط إلى تنزيل التطبيق ، بغض النظر عما إذا كان على هاتف Android أو iPhone الخاص بك ، وفي أعقاب الانتهاء من هذا التقدم وتشغيل التطبيق ، سيُطلب منك بعض الموافقات والصلاحيات ، على سبيل المثال ، الدخول إلى جهات الاتصال ، والمكالمات والذاكرة ذات السعة والموافقة على ذلك حتى يعمل التطبيق بسهولة. [play.google.com] [اب استور]


من هذه النقطة فصاعدًا ، سيتم الاتصال بك لإدخال رقم هاتفك ، وانقر فوق "التالي" وانتظر حتى تحصل على رمز التشريع وتأكيد الرقم ، وفي هذه المرحلة أدخل اسمك في التطبيق ، وفي النهاية أدخل رقم الهوية أو العبارة السرية ويعاود الظهور مرة أخرى للتأكيد.


في الوقت الحالي ، يتحول تطبيق Signal إلى أداة ذكية للعمل بها ، والبدء في إرسال الرسائل وتلقيها بمستوى عالٍ من الدقة ، وتحديد قرارات الصوت والفيديو بالصوت والفيديو.


هل من المعقول تشغيل Signal للكمبيوتر الشخصي؟

لحسن الحظ ، يمكن الوصول إلى تعديل برنامج Signal لأدوات منطقة العمل ويمكن تنزيله من موقع السلطة "signal.org" حاليًا والبدء في تقديمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسوية الزيارة واتخاذ القرارات من شاشة الكمبيوتر بشكل أسرع وأفضل من شاشة هاتف صغيرة.

للتحميل :  اضغط هنا

كلمة أخيرة ::

في حال احتجت إلى محو السجل الخاص بك على WhatsApp إلى الأبد بعد تحديث شروط الأمان والانتقال إلى برنامج أو تطبيق آخر ، هنا سيكون لديك خيار آخر ، أبرزها تطبيق Signal ، الذي يعطي كل الميزات والميزات التي تحتاجها ، وعلاوة على ذلك ، أتخيل أن تطبيق Telegram هو الخيار الأفضل على عكس WhatsApp ويستحق التنزيل والتأسيس.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -