طريقة ضبط ال MTU لتحسين سرعة اتصال البينج بالراوتر

طريقة ضبط ال MTU لتحسين سرعة اتصال البينج بالراوتر

لا يحاول الغالبية منا تغيير إعدادات التبديل للرهبة من أننا نتسبب في أي مشكلات تتعلق بسرعة الإنترنت أو موثوقية عرض الأدوات المرتبطة عن بُعد بمؤسسة Wi-Fi. وبهذه الطريقة ، فإن الشيء المعتاد هو إدخال التبديل والواجهة بعد ذلك مع الإنترنت بشكل مباشر وانتهى الأمر. كقاعدة عامة ، تعمل الأشياء بطريقة جيدة ، ولكن بهذه الطريقة نتخلى عن بعض الإعدادات في المحول التي تساعد على تسريع الويب وتقوية العلامة بينما ترتبط الأدوات الذكية بالمفتاح. على أي حال ، في بعض الحالات المختلفة ، نواجه العديد من المشكلات أثناء الارتباط بالإنترنت ، على سبيل المثال المشكلات المتعلقة بأمان الإدارة وإعادة التشغيل المستمر للمحول ، أو انخفاض مختوم وانخفاض في سرعة التنزيل ، أو مواجهة عمليات اختبار عالية أثناء نقل السجلات على الإنترنت أو ممارسة ألعاب الشبكة.


في هذه المرحلة ، إذا كانت كل ارتباطاتك مع إدارة الإنترنت خالية من العيوب ولا يوجد خلل متخصص في التعاون المتخصص ، في هذه المرحلة إلى حد كبير ، يكون التفسير هو أن ميزة MTU غير محددة في التبديل إلى الحافز المناسب لمنظمتك على الإنترنت. على الرغم من أن الغالبية العظمى منا لا تفكر كثيرًا في الأمر ، ولكن تأكد من أن هذه القيمة هي على الأرجح الإعدادات الرئيسية التي تساعد في تحسين سرعة الإنترنت وموثوقيتها وتقليل ping إلى أقل مستوياته التي يتم أخذها في الاعتبار في كل خط ويب ، و هذا هو الشيء الذي ستراه بنفسك بعد تجربتك. يتحول تقدير MTU بدءًا من دولة واحدة ثم إلى الدولة التالية والبدء بمؤسسة إنترنت واحدة ثم إلى الأخرى ، لذلك في هذه المقالة سوف نوضح ما هي ميزة MTU ، والشيء الذي يميزها ، وكيفية ضبطها على حق يستحق مناسب لكل إنترنت بشكل مستقل.

ماهي قيمة MTU ؟

لإعادة ترتيب فكرة ملكية MTU وإطار عملها ، تصوّرها على هذا النحو ، رفيق طلباتك بأن تنقل 100 بطيخة منه وتساعده في الوصول إلى منزله الذي لا يبعد عنك 300 متر ، من الأفضل نقل حبة بطيخة واحدة في كل مرة أو البحث عن عربة ترام في شاحنة زراعية يمكنك رفع 25 أو 50 بطيخة عليها في وقت واحد؟ ستكون إجابتك بلا شك هي الإستراتيجية الثانية لأنها ستساعدك على توفير الجهد وعدم الجلوس.

MTU هي "شاحنة العمل" باختصار لكلمة "وحدة النقل القصوى" ، والتي توضح تقدير طرود المعلومات التي يتم إرسالها والحصول عليها مع التركيز على عمال الإنترنت ذهابًا وإيابًا ، مع إيلاء القليل من الاهتمام لأنواع المعلومات المختلفة. على سبيل المثال ، أثناء تصفح أي صفحة على الإنترنت ، سوف تكتشف أنها تحتوي على محتوى من صور وتسجيلات وصور وشعارات وكلمات وتواريخ وما إلى ذلك ، حيث يتم جمع هذه البيانات في شكل حزم من المعلومات لإرسالها والانضمام إليها بين المضيف والعامل والوحدة المستخدمة لمعرفة قياس هذه المعلومات بايت.

على هذا المنوال ، سيكون من الأسهل لك على الإنترنت الحصول على المعلومات بشكل جماعي بدلاً من حصريًا ، وهذا يحسن من سرعة الفترة الزمنية اللازمة للحصول على طرود المعلومات وإرسالها. في حالة ما إذا كان تقدير MTU الخاص بالمفتاح ، أو كما وصفناه للتو ، هو أكبر طرد لكل وتيرة وحدة معلومات تبلغ 1500 ، في هذه المرحلة ، فإن هذا يعني أن حزم المعلومات التي يبلغ تقديرها 1500 بايت يتم إرسالها والحصول عليها مع العمال الذين يرتبط بمؤسستك ، ولكن في حالة كونه 1400 ، يكون في هذه المرحلة 1400 بايت. ضع في اعتبارك ، مع ذلك ، أن التوسع في MTU لم يكن أفضل من أي وقت مضى. أو ربما ، يجب أن تدرك ما يجب تعيين تقدير MTU العادي لشبكتك على الويب لإرسال حزم المعلومات والحصول عليها في عالم مثالي وفي فترات زمنية قياسية.

متي يتم تغير قيمة وحدة MTU ؟

في الحقيقة ، قد لا يكون سبب جزء كبير من مشكلات الإنترنت التي نواجهها هو الأسلاك والجمعيات ، أو عيبًا متخصصًا في المحولات ، أو تشوهًا تسببه المنظمات المتخصصة في الإنترنت ، ومع ذلك فإن الجاني الانفرادي هو تقدير MTU الخاطئ ، والتي لا يتم تعيينها بشكل طبيعي عندما يرتبط المفتاح أولاً بمتوسط ​​القيمة الذي يناسب كل شبكة على حدة ، ومع ذلك يتم تعيينه في كثير من الأحيان على المستوى القياسي المناسب للأمة بأكملها ، وهذا يسبب العديد من المشكلات ، على سبيل المثال ، تدخل ارتباط الإنترنت أثناء وجودك في المؤسسة ، وانخفاض مستويات سرعات التنزيل والنقل على الإنترنت ، أو التوسع الملحوظ في الاستفادة من ping ، مما يجعل تجربة ألعاب المنظمة مزعجة وغير متصورة تقريبًا بالنسبة للبعض.

في حالة مواجهة إحدى هذه المشكلات ، تعد الآن فرصة مثالية لتغيير MTU الخاص بك لترى بأم عينيك التمييز. لحسن الحظ ، يمكنك تغيير الحافز من أكثر الإعدادات جهدًا وأقلها صعوبة والتي لا تحتاج إلى أي معدات إضافية. كل ما تحتاجه هو الوصول إلى صفحة إعدادات التبديل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، تذكر ، إذا لم تكن سائدًا فيما يتعلق باختيار الحق الذي يستحق ذلك ، فقد يضيف إلى مشكلتك الأساسية ، على أساس أن الانزلاق في هذه القيمة سيؤدي إلى حزم المعلومات التي يتم شحنها خارج التشغيل خارج الأطر الزمنية الأطول وتأجيل وقت رد الفعل أثناء التحدث مع العمال. على هذا المنوال ، ستحاول تعيينه حيث سنكشف لك في التطورات المصاحبة ، ونتذكر أن القيمة متغيرة بدءًا من أحد الإنترنت ثم إلى التالي ، مما يعني أننا سنضع إرشادات حول أفضل طريقة لتعيينها ، ومع ذلك يجب عليك اختبار أفضل حافز لتعيينه مع الإنترنت الخاص بك.

ماهي قيمة MTU الحالية للرواتر وكيفية اختبار كفائتها 

أدخل إعدادات التبديل ، بالنسبة لنا ، فهو موجود في نافذة إعدادات الشبكة ، وسترى في الصورة أن تقدير MTU هو 1492 ، وهذه القيمة توضح أكبر حجم لطرود المعلومات بالبايت. ومع ذلك ، لا أحد يعرف ما إذا كانت هذه القيمة رائعة ، لاختبارها وتأكيدها ، في حالة عدم كونها رائعة ، فهذا يعني أن طرود المعلومات التي يتم إرسالها وإيصالها من وإلى العامل يتم فصلها أو نشرها قبل الدخول إلى الإنترنت ، ولكن في حالة عدم وجود احتمال أن تكون أقل ، وهذا يعني زيادة في ترتيب اختبار الاتصال أو اهتزاز سرعة التنزيل. في الحالتين ، يظهر تأخير فترة في التحدث مع العاملين في الإنترنت. لذلك يجب أن نبدأ في اختباره.

سنفتح نافذة موجزة للطلب CMD من قائمة البداية أو عن طريق النقر على Windows + R يدخل في تلك المرحلة لإنشاء CMD في مربع البحث ثم النقر على مفتاح Enter. عند فتح نافذة موجه الأوامر ، ستبدأ في اختبار حافز MTU لمعرفة ما إذا كان هناك نقص في طرود المعلومات التي يتم شحنها من المؤسسة أم أنها القيمة المثالية.

سننشئ هذا الطلب في النافذة الموجزة للطلب على سبيل المثال: ping www.Google.com - f - l 1492 - لاحظ أننا أضفنا تقدير MTU الذي حصلنا عليه في إعدادات التبديل على وجه التحديد لاختباره ، وهذا يعني ضمناً أنك ستؤلف القيمة التي حصلت عليها في إعداد مفتاحك للاختبار أيضًا. يمكنك الاستفادة من عامل www.google.com إذا كنت ترغب في ذلك.

فيما يتعلق بالنتيجة التي ظهرت معنا ، هناك بالتأكيد مستوى من سوء الحظ في المعلومات أو مستوى من الخطأ في تقدير MTU ، لذلك في المرحلة التالية سنحاول زيادتها أو تقليلها. مهما كان الأمر ، كقاعدة عامة ، لا يجب أن تتجاوز هذه القيمة 1500 في جميع الحالات ، لذلك قد يكون تقليلها جيدًا فكرة ذكية ، ولكن في حالة أن تقدير MTU الخاص بك في المحول هو 1390 أو 1402 ، يمكنك التفكير توسيعه قليلاً لإدراك النتائج التي ستظهر لك بعد ذلك. بقدر ما قد نشعر بالقلق ، في المرحلة التالية سنحاول خفضه إلى 1470.

إن تقليل الحافز إلى 1470 أظهر حقًا نتائج أفضل في مصيبة الطرود ، ومع ذلك فإنه ليس من الرائع الحصول على أسرع اختبار ping يمكن تصوره. نحتاج أن يكون هذا 0٪ خسارة. وبالتالي سنحاول التقليل منه باستمرار حتى نصل إلى هذه النتيجة.

بقدر ما قد نشعر بالقلق ، كان عام 1440 أفضل نتيجة لقتل مصيبة الطرود والحصول على أسرع وقت يمكن تصوره. بقدر ما قد تشعر بالقلق ، ستستمر في تجربة أشياء مختلفة بصفات مختلفة في طلب الحصول على أفضل وقت للرد ، وربما ستحسِّن الوقت أكثر من القيمة التي حصلنا عليها. ومع ذلك ، تذكر شيئًا مهمًا ، عندما تنتهي من اختباراتك وتضع يدك على النتيجة المثالية ، لا تقم بإضافتها مباشرة إلى MTU ، قم بتضمين إعدادات التبديل ...

يجب أن تكون إضافة 28 إلى تقدير MTU الذي حصلت عليه ، والتي ربما تكون الخطوة الأخيرة الرئيسية لإنهاء تحقيق التحقيق. على الرغم من ذلك ، يتم اعتبار 20 بايت لإرسال IP و 8 بايت لاستعادة ICMP. أضيف ببساطة 28. على سبيل المثال ، إذا اتضح لك أن نتيجة اختبار ping كانت رائعة تلقي تقدير 1440 ، يجب عليك إضافة 28 إلى هذا الحافز في مربع MTU للمحول ، لذلك يحصل على 1468. إذا كانت أفضل نتيجة هي 1390 ، في هذه المرحلة يجب إضافتها في المربع تساوي 1418. عند هذه النقطة ، انقر فوق "تعديل" في إعدادات التبديل ، وسترى أنه تم إعادة تشغيل المفتاح بمفرده ويتم إصلاح تقدير MTU الجديد.

أخيرًا ، اختبر الويب وسرعة ping على موقع Speedtest الإلكتروني ولاحظ الفروق التي حصلت عليها بسبب هذه الدورة ، هل هي إيجابية أم لا ذات تأثير لا لبس فيه ، ولكن في معدل هائل ستكون ميزة حقيقية لغالبية نحن وستقدر التنفيذ الأفضل في أمان ارتباط الإنترنت الخاص بك وألعاب الشبكة أيضًا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -