القائمة الرئيسية

الصفحات

iPhone 13 : موعد اطلاق هاتف ايفون 13 سعر مواصفات صور عن الهاتف 2021

iPhone 13 : موعد اطلاق هاتفل ايفون 13 سعر مواصفات صور عن الهاتف 2021

بدأت أجزاء من القيل والقال وفواصل حول تفاصيل iPhone 13 في الدوران حتى الآن ، على الرغم من مرور القليل جدًا منذ إرسال ترتيب iPhone 12.


من الواضح أنه من الصعب توقع ما ترتبه شركة أبل الوحش الأمريكية لأنه يذهلنا عمومًا بما يحدث ومفاجئًا.


على أي حال ، تكشف بعض الثقوب المبكرة في iPhone 13 عن بعض التغييرات المحتملة والمطلوبة لإشراك العملاء جيدًا ، والتي سنتناولها في هذه المقالة ، وسنعرض التفاصيل المتخصصة والتكاليف المتوقعة لـ iPhone 12 والعديد من التطورات الجديدة التي المنظمة تتأرجح ، لذا تابعنا.


توضح الفواصل أن المنظمة قد تقدم في أي حال نموذجًا واحدًا من iPhone 13 مع خطة بدون أي منافذ. علاوة على ذلك ، لماذا لا ، في الوقت الحالي بسبب الشحن عن بعد ، Bluetooth® AirPods والعديد من التطورات الأخرى عن بعد ، أصبح الأمر أكثر بساطة.


على الرغم من ذلك ، يمكننا أيضًا توقع بعض الإصلاحات الضخمة فيما يتعلق بحد الشاشة والكاميرا والبطارية.


إليك جميع التفاصيل الدقيقة المتوقعة حتى الآن فيما يتعلق بالتفاصيل والقيمة وتاريخ الإرسال وأهم انعطافات الأحداث والبيانات التي حصلنا عليها حول ترتيب Apple 2021.

موعد اطلاق هاتف iPhone 13

لفترة طويلة جدًا ، نلاحظ بشكل عام أن شركة Apple ترسل هواتفها في الربع الأخير من العام ، صراحةً ، في سبتمبر. في تلك المرحلة ، حدثت بعض المشكلات في عام 2020 ، مما أجبر شركة Apple على تأجيل إرسال iPhone 12 حتى أكتوبر.


بصرف النظر عن عام 2020 ، فإن Apple مستعدة بشدة لإرسال iPhone 13 في سبتمبر 2021 ، وفقًا لممارساتها اليومية المعتادة.


أعرب الخبير المتخصص Ming-Chi Kuo عن أن إنشاء الترتيب التالي سيعمل كما هو موضح في الجدول الزمني النموذجي ، وأنه يمكننا "توقع تاريخ إرسال iPhone 13 بحلول سبتمبر 2021 على الفور.

سلسة هواتف آبل 13 القادمة


تشير معظم التقارير إلى أن الوحش الأمريكي (Apple) سيرسل ترتيبها القادم من الهواتف (2021) بأربعة طرز متميزة ، والتي ستكون على النحو التالي: -


  • iPhone 13 الصغير - يحمل شاشة بحجم 5.4 بوصة
  • iPhone 13 - بشاشة مقاس 6.1 بوصة
  • iPhone 13 Pro - بشاشة مقاس 6.1 بوصة
  • iPhone 13 Pro Max - الذي يتذكر أكبر شاشة للترتيب ، وتأتي الشاشة بحجم 6.7 بوصة

تقوم المنظمة بإرسال جهازي "منخفضي القيمة" ونموذجين متقدمين مع ابتكار كاميرا كوبرتينو الذي يقع ضمن التصنيف الرئيسي ، وهما الهواتف الرائدة لعام 2021 والمعارضة لهواتف Samsung Galaxy S21 و Huawei Mate 50 Pro.


ومع ذلك ، لم يتم إصلاح أي شيء - إذا كان جهاز iPhone 12 Mini قصيرًا ، فيمكننا أن نرى Apple تفريغ 13 Mini ، لكن الحقيقة الأكثر توقعًا هي إرسال أربعة طرز فريدة.

التصميم: هل سيكون بدون منفذ أم أن هناك راي آخر؟

تخيل ما إذا كان ترتيب iPhone 12 هو آخر عصر لأدوات Apple لتضمين منفذ شحن مادي في كل هاتف.


إنها فكرة رائعة ، ومع ذلك يمكن أن تبدأ Apple في التخلص من منافذ Lightning بدءًا من طراز iPhone 13 للاستعداد لما هو قادم.


كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، توضح تغريدة من المدون جون بروسر أنه سيكون هناك iPhone واحد بدون منافذ في عام 2021 ، كما يقول: -


ستتخذ Apple الإجراءات وفقًا لذلك وستقوم بتسليم جميع الهواتف لاحقًا بدون منافذ.


يضيف الفاحص أيضًا أن المؤسسة لن تستخدم منفذ USB-C أبدًا ، مما يغلق توقعات المتحمسين للعلامة التجارية (Apple) بأنها تتلقى مبادئ مماثلة مثل هواتف Android ومعظم الأدوات الإلكترونية الحالية الأخرى التي تستخدم المنفرد ميناء.


قد تبدو إمكانية إطلاق iPhone بدون منفذ غريبة إلى حد ما ، ولكن من المضحك أن الأمر أصبح شبه مؤكد منذ أن وجد الاتحاد الأوروبي طريقة لإجبار جميع صانعي الهواتف على استخدام منفذ نموذجي للشحن. كان منفذ Lightning علامة على المنظمة منذ عام 2012 ، عندما تم إرساله بالقرب من iPhone 5.


توضح التقارير الأكثر وضوحا أن Apple لن تتراجع عن هذه المشكلة على الإطلاق في رغبتها في تنسيق التركيز تجاه أجهزة الشحن عن بُعد وأي عناصر متبقية لمحاولة تسويق وبيع هذه الزينة جيدًا>


ثم مرة أخرى ، نعتقد أن Samsung ستتبع اتجاهًا مشابهًا ، ومع ذلك فهي تقف على أهبة الاستعداد لبدء Apple ، لذلك لا تشدد على ترتيب هواتف Samsung S21 المتوقع إرسالها قريبًا ، على أساس أنها سترافق الشحن المنفذ ، ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى التأكيد على الهواتف التالية بعد S21 🙂.


مع iPhone 12 ، قدمت Apple شاحن MagSafe الرائد الجديد عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك ، فقد رفعت أكبر سرعة شحن عن بعد إلى 15 واط.


MagSafe هو بكل المقاييس التطوير المستمر لأدوات Apple المستقبلية بدون منافذ ، كما أنه يوفر نطاقًا واسعًا من البدائل ، على سبيل المثال ، حقائب جلد العجل الجديدة المتميزة


مهما كان الأمر ، ما الذي يمكن أن يأخذ iPhone بدون منفذ في الاعتبار؟ من حيث المبدأ ، سيؤدي قتل أكبر فتحة في الجهاز إلى تحسين القوة والحماية من الماء والبقايا والتربة.


يمكن أن يساعد أيضًا في جعل الهواتف أكثر رشاقة ، بغض النظر عن تقديرات البطارية الهائلة التي اكتشفناها في هذه الأيام في جميع المؤسسات وظهور منظمات 5G المتحمسة للطاقة على وجه التحديد ، من الممكن أيضًا تصور أن أجهزة iPhone في عام 2021 ستكون أكبر وربما أكثر سمكا من تلك الموجودة اليوم.

ألا ينبغي أن يقال شيء عن النوتش ، هل سيتم تحسينها أو إزالتها؟

كانت هناك أجزاء من القيل والقال في الجزء الأول من هذا العام الحالي أن المسافة البادئة المذهلة الموجودة في جميع أدوات iPhone ، والتي رأيناها بدون سابقة لجهاز iPhone X الذي تم إرساله قبل 3 سنوات ، كان هناك العديد من الأخبار التي تشير إلى أنه قد يتم التعاقد عليه جيدًا وانخفضت مساحته في iPhone 12.


لا لبس فيه أن هذا لم يحدث بشكل مأساوي تمامًا ، وهو خيبة أمل هائلة للعملاء مقارنة بهواتف Android المتنافسة ، والتي يأتي جزء كبير منها مزودًا بشاشة كاملة.


بالنظر إلى الطريقة التي تبنت بها شركة Apple استراتيجية ثابتة ومتكررة للتخطيط مؤخرًا ، يمكن أن تقدم المنظمة خطة تجريبية أكثر في عام 2021 لما سيشبه الهاتف بدون منافذ وتقليل حجم المسافة البادئة. من الواضح ، في النهاية هذه مجرد نظرية.


تفاصيل هاتف iPhone 13 (المواصفات المتوقعة)

تكشف أرشيفات تسوية Apple مع Qualcomm فيما يتعلق بالقضية بينهما أن Apple لديها خطط لاستخدام مودم Qualcomm X60 5G في هواتف iPhone الوشيكة ، والتي من المحتمل أن تكون هواتف iPhone 13 في المنتصف. يعد هذا أمرًا مهمًا على أساس أن المودم X60 بدقة تجميع تبلغ 5 نانومتر هو أكثر تواضعًا وأسرع وقوة أقل للحروق.


علاوة على ذلك ، يجب أن تساعد مؤسسات 5G بشكل أفضل ، حيث يمكن للمودم دمج مؤسسات mmWave و 6 GHz الفرعية 5G في نفس الوقت.


في يوليو من عام 2019 ، اشترت Apple قسم إنتاج المودم من Intel مقابل 1 مليار دولار. كان هذا هو النشاط الوحيد المعقول للمؤسسة الأمريكية ، لأنه يشير إلى إنهاء الضغط الذي كان داخل وخارج المحكمة مع كوالكوم لفترة طويلة بسبب أسئلة براءات الاختراع التي تركت بعض أجهزة iPhone في حالة حراسة لمساعدة الشبكات في كل مكان على النقيض مع هواتف Android المعاصرة.


في النهاية ، وصلت المنظمتان إلى سداد قانوني ، ولكن من الواضح أن شركة Apple بحاجة إلى التحكم في مصيرها بدلاً من أن تكون ملزمة بمزود تربطها به علاقة عاجزة ، وهو أفضل سيناريو.


عندما يتم إرسال iPhone 13 ، سيكون قسم Intel هذا تحت مبادرة Apple لما يقرب من عامين ، مما يجعل 2021 الفرصة الأكثر دقة لإرسال الهواتف الأساسية بالمودم الجديد.


على أي حال ، لا تزال هناك بعض الأسئلة ، ولاحظت شركة Fast Company مؤخرًا أن أجهزة المودم مملة وتعتمد على مقياس اعتماد طويل. يبدو أن رهان 2022 سيكون أكثر أمانًا ، على الرغم من حقيقة أن مصدر Fast Company الذي أشار إليه يوافق على أن 2023 هو حقًا فترة زمنية معقولة أكثر.


هل سيعود مستشعر العلامة البصمة (Touch ID)؟

لم تقدم Apple مؤخرًا جهاز iPhone مزودًا بكل من Face ID و Touch ID معًا ، على الرغم من حقيقة أن ذلك قد يتغير بالنسبة لجهاز iPhone 13. في الواقع ، أكدت القيل والقال التي تعود إلى أغسطس 2019 من الفاحص Ming-Chi Kuo أن Apple كانت تفكر في إضافة المستشعر. بصمات الأصابع موجودة في أدواتها التي سيتم إرسالها في عام 2021 ، وهي مرحلة للأمام بلا شك نظرًا لأن هذا المكون كان متاحًا في هواتف Android منذ فترة طويلة.


نظرًا لأن التكيف الحالي لـ Face ID لا يمكنه إدراك الأفراد الذين يرتدون الحجاب ، والذي أصبح العنصر الأكثر وضوحًا في وقت الإصابة الحالي بـ Korna ، فقد قامت Apple ببناء Face ID لترتيب iPhone 12 لجميع العملاء الأكثر احتمالًا الذين يلزمهم الوجه أغلفة. تحتاج Apple إلى التفكير في خطة إذا كانت تفكر في إعادة Touch ID.


تكشف براءة الاختراع التي كشف عنها Insider عن نظرة ثاقبة حول كيفية حصول Apple على خيار تحقيق ذلك ، من خلال إطار عمل عالي المستوى داخل الشاشة يستخدم مجموعة من النقاط المحورية الصغيرة إلى الصفر في النقاط المحورية على العلامة الفريدة للفرد. من حيث المبدأ ، سيؤدي ذلك إلى تحسين قابلية فهم العلامة الفريدة التي تقل كقاعدة بسبب وضوح الشاشة.


(Jioriku) ، خبير في انسكابات Twitter ، الحالات التي شاهدت نموذجًا مبكرًا لجهاز iPhone 13. يصور النموذج الجديد على أنه "خطة مماثلة للترتيب الحالي ولكن مع تغييرات إضافية" ، يؤكد أن النموذج لا يحتوي على Touch المعرف في الشاشة حتى الآن.


مهما كان الأمر ، يمكن أن تذهب Apple إلى دورة أخرى. يتذكر أحدث تعديل لـ iPad Air 4 مستشعر علامة فريد مثبت على الجانب لزر القوة ، وهي خطة رأيناها في العديد من أجهزة Android على المدى الطويل ، والتي يمكن أن تكون طريقة مثالية لإضافة التعرف على بصمة الإصبع إلى المستقبل آيفون.


بطارية iPhone 13 والكاميرات والتصوير والمنعطفات الجديدة الرئيسية للأحداث

لم يثير ترتيب iPhone 12 فضولنا فيما يتعلق باختبار عمر البطارية. فقط iPhone 12 Pro Max الذي فضلناه بسبب بطاريته الهائلة. ومع ذلك ، يقول تقرير آخر من Ming-Chi Kuo يناقش ابتكار البطارية الدقيق المزعوم لجهاز iPhone 13 أن أجهزة iPhone القادمة يمكن أن توفر المزيد من حدود البطارية دون توسيع الخطة الأصلية نفسها.


يمكن أن تختار Apple أيضًا تقديم حد مماثل في خطط أكثر رشاقة وأخف وزناً.


بعيدًا عن البطارية ، لم نسمع إلى حد كبير جميع هواتف iPhone 13 التي تم ترتيبها تمامًا حتى الآن ، ولكن هناك فواصل مختلفة توضح أن كل من iPhone 13 Pro و Pro Max سيرافقان نقطة محورية فائقة الاتساع معاد تصميمها ، وهي النقطة المحورية يتكون من 6 مكونات ويعطي القدرة على التغيير التلقائي بواسطة الليزر.


من المهم أن تسلط طرز iPhone 12 Pro الحالية الضوء على نقطة محورية فائقة الاتساع تتكون من 5 مكونات فقط.


يُظهر الحديث المثير للاهتمام الذي نشأ أن Apple تبحث عن مزودين لكاميرا "نقطة بؤرية منهارة" من شأنها تحسين الزوم البصري لجهاز iPhone 13. يمكن وضع مستشعر المنظار بطريقة رأسية ، بدلاً من طريقة متساوية. لتقوم شركة آبل بتوسيع الزووم البصري دون توسيع حجم الهاتف.


في الواقع ، عادةً ما يتم استخدام هذه الخطة من قبل منتجي الهواتف الآخرين ، بما في ذلك Samsung و Huawei ، مع توسيع قدرات التقريب البصري لديهم. على الرغم من حقيقة أن طرازات iPhone 13 التي ستحصل على تكبير بصري محسّن لا تزال مشوشة.


تضمن التقارير المختلفة أن كاميرا iPhone 13 ستحصل أيضًا على قدر كبير من التحسين فيما يتعلق بالتفاصيل. يتوقع المحقق روس يونغ أن تستخدم شركة آبل مستشعرات أكبر في الهواتف الوشيكة.


تعني المستشعرات الأكبر حجمًا أن وحدات البكسل الأكبر تتمتع بقدر أكبر من تسلل الضوء ، وتعني وحدات البكسل الأكبر جودة صورة أفضل. للأسف ، ليس من الواضح ما هي الهواتف التي ستستفيد من هذا الابتكار.


إلى جانب ذلك ، يتوقع Ming-Chi Kuo ، المحقق في شركة Apple ، أن يكون لجهاز iPhone 13 Pro و 13 Pro Max فتحات أكبر لأجهزة الاستشعار فائقة الاتساع. يقول Kuo أن الهاتفين سيرافقان فتحة f / 1.8 ، أعلى من f / 2.4 حتى الآن.


علاوة على ذلك ، سيكون هذا المستشعر نقطة محورية من ستة مكونات ، مما يعني أن المزيد من الضوء سيدخل الكاميرا ويحسن جودة الصورة.


يقول Kuo أيضًا أن التعديل البصري المتضمن في الكاميرا الأساسية لجهاز iPhone 12 Pro Max سيكون متاحًا أيضًا على iPhone 13 Pro Max ، بالقرب من iPhone 13 Pro. من المهم أن تشير النقطة البؤرية الثابتة إلى صور أفضل ، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

iPhone 13 Flip: هل هو حقيقي؟

لا يوجد دليل الآن على التوصية بأن تقوم شركة Apple بإرسال iPhone قابل للطي في عام 2021 بالقرب من iPhone 13.


على الرغم من حقيقة أن هذه الفرصة تزداد ترسخًا مع إرسال كل ترتيب ، خاصة وأن الأدوات القابلة للطي أصبحت أكثر شهرة وأكثر منطقية.


لدى Apple تراخيص مختلفة باسمها فيما يتعلق بالهواتف ذات الشاشات القابلة للطي ، لذلك لن نندهش إذا تم إرسال هاتف Apple القابل للطي بعد عام واحد من الآن.


أكدت التقارير في العامين الماضيين أن شركة آبل جربت أشياء مختلفة مع بعض الشاشات المنهارة لبعض الوقت فيما بعد ، مما يشير إلى أن أبل بالتأكيد بحاجة إلى أن تكون في هذا التصنيف للهواتف. جزء من الصور المعروضة التي رأيناها تبدو رائعة جدًا على أي حال فهي مجرد لغز في هذه المرحلة الأولى.


نظرًا لأننا اجتزنا عملية إرسال ترتيب iPhone 12 وبدأنا في التفكير في المواصفات الوشيكة ، فمن المحتمل أن يكون لدينا فكرة جيدة قريبًا بشأن ما إذا كان الهاتف القابل للطي سيظهر قريبًا أم لا يزال بحاجة إلى بعض الوقت. حتى إشعار آخر ، هذا الهاتف مجرد لغز.


هذا مانتمني رؤيته في هواتف آبل 2021

من المحتمل أن نبدأ في سماع التفاصيل الدقيقة الأساسية على iPhone 13 بعد شهرين من الآن. هذا على أساس أن نظام Apple لهواتفها القادمة يُقال إنه يبدأ في مارس.


من المتصور أنه سيتم الإعلان عن أي ثغرات كبيرة غدًا ، والحق يقال ، وربما يكون أقرب تقرير عن أن شركة آبل كانت ترغب في تسليم هاتف بحجم 5.4 بوصة في ترتيب iPhone 12 الذي تم تسليمه في سبتمبر الماضي ، بعد أيام فقط من الكشف عن ترتيب iPhone 11 . من الواضح أنه انتهى به الأمر باعتباره مقياس iPhone 12 الصغير.


هذا ما نود رؤيته على iPhone 13 وكل الرغبات كثيرًا ، على عكس ما توصي به الحكايات الثرية.


يرافق التكيف الأساسي لجميع الهواتف سعة 128 جيجابايت: أرسلت شركة Apple البديل الأساسي لطرازي Pro بسعة 128 جيجابايت فقط من المساحة الإضافية الداخلية. بالنسبة إلى iPhone 12 و iPhone 12 الأصغر من المعتاد ، فقد تم إرفاقهما بسعة 64 جيجابايت فقط.


هذه خطوة أولية لائقة بلا شك ، ومع ذلك يجب على Apple أن تتكيف مع المناسبات وتوفر مساحة إضافية تبلغ 128 جيجابايت عبر جميع هواتف iPhone 13.


يُعد إنفاق مبلغ 800 دولار على هاتف خلوي ممتاز يحتوي على 64 جيجابايت من المساحة الإضافية عبئًا ، لا سيما التفكير في أن Apple لا تستبعد مساحة بطاقة microSD الخارجية في هواتفها.


تكبير بصري محسّن: مع المنتج أو الكاميرا أو كليهما ، يجب على Apple ترقية قدرات التصوير في iPhone عند التصوير بطرق جيدة.


يحب العديد من عملاء الهواتف المحمولة الحصول على نقطة بؤرية فائقة الاتساع ، ومع ذلك فإن الزوم البصري الواضح سيشعر بأهميته عندما لا يمكنك الاقتراب من موضوعك.


ربما يمكن أن تأخذ Apple شيئًا من هواتف Google Pixel ، والتي تستخدم حسابات ذكية لإعطاء زوم بصري في الدفع لعدم وجود نقطة محورية للتكبير. رافق iPhone 12 Pro Max زوومًا بصريًا محسّنًا إلى حد ما يصل إلى 2.5x ، ومع ذلك قد نرغب حقًا في رؤية تقريب بصري لا يقل عن x3 في جميع أجهزة iPhone المستقبلية.


شاشة 120 هرتز: إذا كنت لا تستخدم هاتفًا مصاحبًا لهذا الابتكار ، فتذكر أن الشاشة التي تأتي مع معدل تنشيط سريع تجعل كل تجربة مشاهدة ، والنقر ، والمهام ، والألعاب أكثر استجابة بشكل ملحوظ من الشاشات القياسية التي تأتي مع 60 هرتز فقط.


بمرور الوقت ، من المحتمل أن أختار معدل تنشيط يبلغ 90 هرتز إذا كان 120 هرتز سوف يلتهم قدرًا كبيرًا من عمر البطارية ، ولكن معدل الإحياء الأسرع عمومًا يمكن أن يذهب بعيدًا نحو جعل iOS أكثر سلاسة مما هو عليه. للأسف ، كان هذا مكونًا آخر كان طبيعيًا في iPhone 12 ومع ذلك لم يصبح هذا التضمين مرئيًا.


نتوقع أن يكون iPhone 12 Pro ، بخطة المستوى الخاصة به ، ومساعدة 5G ومستشعر LiDAR الجديد ، هو سبب استخدام أجهزة Apple في عام 2021. وعلى هذا المنوال ، قم بتحديث هذه المقالة باستمرار خلال الأشهر القليلة المقبلة لمزيد من البيانات حول الوشيك. ترتيب iPhone 13.

Hesham ATSH
Hesham ATSH
mobiilez | سعر | مواصفات | مراجعات | تقييمات | هواتف | اندرويد | تطبيقات | تغطية شاملة لكل ما يخص الهواتف الذكية الاسعار والمواصفات واخر الاخبار.

تعليقات