القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات VPN مجانية لهواتف الايفون والاندرويد

افضل تطبيقات VPN مجانية لهواتف الايفون والاندرويد

حتى لا يكون هناك تناقض! لقد تم تنسيق اهتمامنا الأكثر جدارة بالملاحظة في موضوع إدارات VPN باستمرار مع الإدارات المدفوعة ، بينما قدمنا ​​تحذيرات لتجنب الإدارات المجانية ، ومع ذلك ، فإن كل معيار به شذوذ ، على الرغم من هذه التنبيهات ، هناك حزمة ، وهي زوجان من إدارات VPN المجانية ، التي توفر لك الفرصة لاستخدامها بأمان مع العديد من القيود ، هنا ومن خلال هذه المقالة الجديدة ، سوف نتعرف على هذه الإدارات التي يمكن لمهمة Android و iPhone أن تحاول الاستفادة منها .


1. متصفح Salud

الخيار الأساسي على الطاولة لتحديده ، وهو متصفح إنترنت مميز تمامًا على الرغم من أنه يشتمل على جهاز VPN مجاني يستحق التطبيق وله الحق في المحاولة ، وقبل دراسة كيفية الوصول إلى هذه الأداة ، والتي استغل حقًا فرصة الاطلاع على الإنترنت والأمان على المستوى التالي ، فنحن نتحدث عن نقاط الاتصال الخاصة به ، والتي من اللافت للنظر ، الاطلاع على مناخ خالٍ من الإعلانات ومشاهدة تسجيلات الواقع الافتراضي وتنزيل جهاز التنفيذيين وعلامات التبويب الخاصة والحماية الكاملة.


في الوقت الحالي نأتي إلى كيفية الوصول إلى جهاز VPN الذي يوفره متصفح Aloha ، بعد تنزيله وتقديمه ، انتقل إليه بشكل أساسي وستحصل على شاشة دعوة ، يُسمح لك برؤيتها أو تخطيها ، حاليًا على أساس المبدأ الواجهة ، اضغط على رمز الأشياء في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ، من القائمة التي تظهر ، انقر فوق علامة التبويب "VPN". كما تم التحقق أدناه ، يجب عليك ببساطة النقر فوق الزر "واجهة مع VPN" ، وسيقوم البرنامج باختيار أسرع VPN متاح لك.


أخيرًا ، عند الارتباط ، سيظهر إشعار بدون توقف في لوحة الإعدادات السريعة ، مما يدل على أنك مرتبط بشبكة VPN. لفصل الارتباط ، يجب عليك ببساطة الضغط على الإشعار ليأخذك مباشرة إلى خيار "التمييز".


2. Opera

وبالمثل كما هو الحال مع البرنامج الرئيسي ، فقد أنشأت Opera إدارة VPN مجانية في برنامجها الأساسي ، وتم إدراك أن هذا البرنامج متاح فقط لوبي Android فقط ، على الرغم من أن الجميع يراقب قدرات برنامج Opera ، بدءًا من عدد غير محدود أداة VPN مجانية ، هناك أيضًا مانع إعلان افتراضي ، وماسح ضوئي وتسليط الضوء على الاتصال بين جميع أدواتك ، تمامًا مثل واجهة مصدر الأخبار الذكية ، ودعم الوضع الباهت ، وعبارة سرية على اللوحة ، وتنزيل المديرين التنفيذيين ، والإطلاع الخاص و أكثر بكثير.


نعود الآن إلى جهاز VPN الذي قدمه برنامج Opera على نظام Android ، والذي من خلاله ، تمامًا كما هو الحال مع جميع التطبيقات والإدارات بهذه الطريقة ، سيتم إعاقة عنوان IP وظهر عنوان افتراضي آخر للامتناع عن مشاركة بياناتك واتخاذ قرار منطقتك وشخصيتك ، وللبدء في استكشاف السبل المختلفة فيما يتعلق بالأداة ، توجه إلى البرنامج بعد تنزيله ، انقر فوق رمز Opera في أسفل يسار الشاشة ، متتبعًا الإعدادات ، وانتهى من خلال النظر إلى VPN الشروع فيه ، لذلك انتهينا ، ولإيقاف الجمعية ، نعيد صياغة تقدم مماثل كما كان.


3. TunnelBear VPN

في الوقت الحالي ، بصرف النظر عن البرامج القادمة مع إدارة VPN أساسية ، نبدأ بالرجوع إلى عدد قليل من التطبيقات التي تم تطويرها أولاً ونستمر في هذه الفرضية ، ولدينا أولاً تطبيق TunnelBear VPN ، الذي تم إنشاؤه بواسطة الوحش البارز McAfee ، والشيء الأكثر وضوحًا الذي تقدمه هذه الشبكة الافتراضية الخاصة هو أنه ليس من الصعب استخدامها ولا تحتاج إلى تسجيل مدفوع ، وبها يمكنك تصفح العديد من العمال في 23 دولة فريدة.


ما هو أكثر من ذلك ، يجب أن تعلم ، أن المساعدة لديها استراتيجية صارمة لعدم حفظ أي معلومات أو سجلات للعملاء ، حتى أنها لا تستبعد أي نوع من العروض الترويجية ، ويتم تحديد هذا للمساعدة لأنها مجانية بالمثل ، وأكثر من ذلك. بشكل صريح ، يمنحك التطبيق 500 ميغا بايت من المعلومات مجانًا كل شهر ، وفي حال احتجت إلى المزيد ، يمكنك تقسيم المساعدة بين الصحابة ، أو التغريد عليها ، أو الترحيب برفيق ، أو تنزيلها على جهاز كمبيوتر.


فيما يتعلق بسهولة الاستخدام ، بعد تنزيل التطبيق من Play Store أو App Store ، قم بفتحه وسيتم الاتصال بك لإنشاء سجل مجاني. قم بالأمر المهم ، وبعد أن تؤتي ثمارها ، قم بتسجيل معلومات تسجيل الدخول ، لتظهر لك واجهة التطبيق الأساسية ، وفي الجزء العلوي التقاط المكالمة ، وكل ما تحتاج إلى البحث عنه لبدء دورة الارتباط المفضلة لديك مع العامل ، وكما ينبغي كن واضحًا ، فأنا الآن مرتبط بعامل في الولايات المتحدة.


علاوة على ذلك ، إذا كان التطبيق لا يدعم دولتك ، فيمكنك تنزيله محملاً بشكل جانبي عن طريق سجل APK الخاص به ، ومن الواضح أنه لا يتوقف عند هذا الحد ، لأن المساعدة تزودنا أيضًا بعضوية مدفوعة في حالة 500 ميغابايت لا يكفيك.


4. Quick Free VPN - Kaspersky Secure Connection

نظرًا لأن McAfee لديه تطبيق VPN مستقل ، يجب أن يكون لدى المنافس الآخر ، Kaspersky ، خيار آخر ، وهو مادة مع تطبيق Fast Free VPN الخاص به. الشيء الرئيسي الذي يجب أن تعرفه هو أن هذا التطبيق يزودك بقطع معلومات يبلغ 200 ميجابايت ، ولكن ليس شهرًا بل يومًا. تحتاج إلى الحصول على 100 ميجابايت إضافية ، ويجب أن يكون لديك سجل في My Kaspersky ، وفي حالة عدم قيامنا بحسابات أساسية ، فهذا يدل على أن المعلومات التي تصل إلى أبعد ما يقدمها تطبيق VPN هذا هي 6 جيجابايت كل شهر.


ربما يكون الفرق بين هذا التطبيق ونموذجه الأصلي هو أن الأخير يتضمن خيارات مختلفة لدفع المزيد من المعلومات ، تمامًا كما يمكنك اختيار العمال جسديًا ، وهذا شيء مخالف لتطبيق Kaspersky ، حيث يختار بالتالي صفحة الويب ، وبقدر ما للراحة ، لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لبدء الاطلاع على الإنترنت والإدارات باستخدام VPN مجاني ، وللقيام بذلك ، انتقل إلى التطبيق في أعقاب تنزيله ، لتظهر لك إستراتيجية التطبيق ، وبالتالي انقر فوق التالي ، في الوقت الحالي من خلال واجهته الرئيسية ، قم بتمرير المفتاح على VPN ، وعند الارتباط ، سيظهر تحذير.


تمامًا كما هو الحال مع التطبيق السابق ، في حالة عدم دعم التطبيق لمنطقتك الحالية ، يمكنك في هذه المرحلة تنزيله عن طريق سجل APK الخاص به ، والذي يزودنا بالمثل بتصميمات عضوية يجب أن تكون مدفوع الأجر ، ومن الواضح أنك سترغب بالفعل في اختيار صفحة الويب فعليًا وليس بناءً على ذلك.


5. HotspotShield VPN

التطبيق التالي ، وبالمثل كما هو الحال مع كل تطبيق سابق ، فإنه يتبع استراتيجية عدم الاحتفاظ بالسجلات ، وفوق كل شيء ، فهو متميز بين إدارات VPN الأخرى على الهواتف المحمولة وعلى أدوات منطقة العمل ، فيما يتعلق بما يقدمه لنا ، فإنه يوفر لنا حوالي 500 ميجابايت من المعلومات اليومية ، والتي تشبه 15 جيجابايت كل شهر ، وبالمثل كما هو الحال مع التطبيق السابق ، فإن النموذج المجاني لا يمنحنا تحديدًا يدويًا للعمال ، بل يتم ذلك بناءً على ذلك.


ننتقل الآن إلى كيفية الاستخدام ، بعد تنزيل التطبيق ، بغض النظر عما إذا كان على Android أو iPhone ، انتقل إليه وافتحه ، وسيتم الاتصال بك للتسجيل للربح من خلال ما يقدمه لنا ، وبالتالي تقوم بتسجيل الشهادات و بعد الانتهاء ، سترى الواجهة بالأسفل ، وزر الاتصال في المنتصف ، اضغط عليها ثم أعطها بعد ذلك اطلب الارتباط ، قف بجانب بضع لحظات ، وكما ترى ، نجح الارتباط.


علاوة على ذلك ، في حالة احتياجك لتغيير العامل ، انقر فوق البديل المشار إليه في لقطة الشاشة أدناه ، وكما يجب أن يكون واضحًا ، يمنحك HotspotShield العديد من المناطق والعاملين المختلفين.


6. Hide.me VPN

خيار آخر لا يقل أهمية عن الخيارات السابقة ، وربما يأتي البعض ويقول عن الأفضل ، وهنا يمكنني فقط التأكد من ذلك ، وهذا ينعكس في مساعدة هذا التطبيق لاختيار العامل بنفسك ، على سبيل المثال جسديًا نظرًا لأن لديك 5 مناطق فقط هنا ، وفيما يتعلق بالمعلومات الأبعد التي توفرها لنا ، هنا يمنحنا تطبيق Hide.me VPN حوالي 10 غيغابايت كل شهر ، ولديه إستراتيجية عدم الاحتفاظ بالسجلات وعدم الاحتفاظ بالسجلات .


لبدء استخدامه ، قم بتنزيله أولاً على جهازك من القاعدة ، وفي أعقاب فتحه ، سيتم الاتصال بك لإنشاء سجل مجاني آخر ، وفي أعقاب القيام بالتسجيل الحيوي وتفعيل السجل عن طريق البريد ستجعلك تعود إلى التطبيق وتدخل المؤهلات ، وستحدد واجهته الأساسية كما تم التحقق منها في لقطات الشاشة أدناه ، كل ما عليك فعله هو تفعيل الارتباط ، ومن خلال علامة التبويب "المنطقة" في القاعدة ، يمكنك الاختيار بين العمال أو المناطق.


تمامًا كما هو الحال مع التطبيقات السابقة ، إذا لم يدعم أي تطبيق البلد الذي تقيم فيه ، فانتقل بشكل أساسي إلى إحدى الوجهات التي تزودك بالتطبيقات بوثيقة APK الخاصة بها ، وقم بتنزيل التطبيق من تلك النقطة.


7. Windscribe

كما أوضحنا في العرض التقديمي ، فإن جميع الخيارات التي سنضعها على طاولة الاختيار تختلف في ما تقدمه للعملاء ، ومع ذلك فإن التصميم مكافئ ، فيما يتعلق بـ Windscribe ، فهو يمنحك نقطة كسر للمعلومات تبلغ 2 غيغابايت كل شهر ، و في حالة احتياجك لمشاركة بريد إلكتروني ، يُقترح أن يكون بريدًا آخر بخلاف بريدك الأساسي ، وسوف تحصل على قطع معلومات تبلغ 10 غيغابايت كل شهر ، وهو أمر ليبرالي للغاية ، دون حفظ أي معلومات وسجلات.


على وجه الخصوص ، مع Windscribe لديك خيار الارتباط بالعامل جسديًا ، وهنا يتم تقديم حوالي 20 عاملاً في 10 دول فريدة ، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد ، حيث يوجد تمييز سبليت Tunneling يسمح لك باختيار التطبيقات تجنب VPN ، على أي حال ، لاستخدام التطبيق ، مباشرة بعد تنزيله ، سترى بسرعة زر تنشيط الاتصال في الجزء العلوي الأيمن من واجهته الرئيسية ، وبالتالي يمكنك النقر فوقه والموافقة على طلب الارتباط ، وعلى واجهة أساسية يمكنك أيضًا اختيار العامل الذي تحتاجه فعليًا.


8. Betternet

التطبيق الأخير في هذا التجميع ، وبالمثل كما هو الحال مع معظم التطبيقات ، هذه المساعدة تزودنا بحوالي 500 ميجابايت من المعلومات كل يوم ، ولا تتوقع منك إدخال أي تفاصيل دقيقة أثناء التسجيل ، لا سيما التفاصيل الدقيقة للقسط ، ولكن ما يتعرف عليها من البعض الآخر هو أنه يرافق مساعدة كاملة للتشفير الصلب 256 بت ومساعدته لاتفاقية Catapult Hydra ، وبالتالي تزويد عملائه بالخصوصية الكاملة.


قبل الشروع في كيفية استخدام VPN معها ، أفترض أن التطبيق يدعم إدارات الطوفان المعوقة ، وفي حالة احتياجك إلى معلومات غير محدودة ، فأنت بحاجة إلى الشراء مقابل الدفع ، وهناك وقت لاختبار 7 قبل أيام من اختيار الشراء في إحدى ترتيباته.


في الوقت الحالي ننتقل إلى طريقة عمل Betternet ، حيث بمجرد تنزيله عن طريق الاتصال من القاعدة ، انتقل إليه وافتحه ، وسترى زر الواجهة في الشاشة ، فقط اضغط عليه ، وهنا سيطلب التطبيق بعض التراخيص ، ومنحه ذلك ، وسيتم تجهيزه للاستخدام ، وسترى أن شعار التطبيق يبتسم لك ، أسفل زر الاتصال ، يوجد التحديد اليدوي للدول والعمال.

Hesham ATSH
Hesham ATSH
mobiilez | سعر | مواصفات | مراجعات | تقييمات | هواتف | اندرويد | تطبيقات | تغطية شاملة لكل ما يخص الهواتف الذكية الاسعار والمواصفات واخر الاخبار.

تعليقات