كيفية الحصول علي 100GB أو 1024GB علي التخزين السحابي

كيفية الحصول علي 100GB أو 1024GB علي التخزين السحابي

هناك العديد من منظمات التخزين الموزعة المجانية والمتخصصة ، ومع القليل من الاستكشاف إلى حد كبير ، يمكنك الحصول على 100 جيجابايت من التخزين الموزع المجاني. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساحة الإضافية ، فيجب عليك الدفع للشراء سنويًا لإحدى الإدارات التي تثق بها لحماية أمنك ومعلوماتك من المروجين والمؤسسات الدعائية. قبل أن ننتقل إلى أبعد من ذلك ، قد تكون هذه هي المناسبة الأولى التي تعرف فيها عن التخزين الموزع. لذا ، فإن التخزين الموزع أو التخزين عبر الإنترنت يسمح لك بتخزين كمية من المعلومات الخاصة بك عن بعد على الإنترنت ، ويمكنك مقارنة إدارة السحابة بأقراص DVD الإضافية ، ويمكنك نسخ جميع سجلاتك المهمة إلى ذاكرتها ، الشيء المهم هو أن ستكون المستندات والمعلومات متوفرة عبر الإنترنت باستمرار من خلال سعة السحابة.


تعد إدارات السحابة كثيرة جدًا ، ولكن الفوائد المحمية والتي يمكن الاعتماد عليها في عدم استخدام معلوماتك لتحسين التركيز الترويجي والجهات الراعية ليست كثيرة حقًا. إنها ليست مشكلة كبيرة إذا كانت الحماية لا تعني لك مشكلة. على هذا المنوال ، تحاول المؤسسات الدعائية أن تقدم لك العناصر والعروض الترويجية التي قد تلبي ميزتك وكما هو مبين في ميولك. يرفض البعض الآخر هذا الطلب تمامًا ، وبالتالي ، إذا كنت تنوي تخزين البيانات الخاصة أو السجلات والتقارير الخطرة المحددة في عملك ، يجب أن تكون حذرًا في قرار الإدارة الخاص بك. في الوقت الحالي ، سوف نوضح لك كيف يمكن تصور الحصول على 100 جيجابايت مجانًا من إدارات السحابة الآمنة والصلبة ، وسنقوم لاحقًا بتوضيح بعض الإدارات المختلفة التي لها الحق في الرجوع إليها أيضًا.


يجب أن تدرك أنه بعد "نقل سجلاتك إلى السحابة" في السحابة ، سترغب بالفعل في الوصول إلى هذه المستندات باستخدام أي أداة. بعد اختيار المساعدة والتسجيل معها ، في تلك المرحلة ، نقل المستندات الخاصة بك إلى أقصى حد مسموح به من أجل لا شيء ، فأنت جاهز حاليًا لتنزيل هذه السجلات من بعض الأدوات الأخرى باستخدام السجل الذي قمت بإنشائه على هذه المساعدة.


قبل البدء ، حاول أن تكون منسقًا قدر الإمكان في اختيار المستندات التي سيتم نقلها إلى إدارات السحابة. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار الإدارة الرئيسية لنقل الصور والتسجيلات الخاصة بك. في هذه المرحلة ، يمكنك اختيار المساعدة الثانية لأي سجلات أو تقارير أو مهام تصميم وما إلى ذلك. يمكنك اختيار الدعم الثالث لحفظ بعض الصور المتحركة القيمة أو الترتيب والعروض لك. الرابعة مساعدة ألحان القرآن وجميع الأصوات. ما عليك سوى التنسيق حتى تتمكن بلا شك من الوصول إلى كل مستند من مستنداتك وفهم الإدارة التي يجب عليك الوصول إليها عندما تحتاج إلى هذه المعلومات.


15 غيغابايت مجانًا من منصة Google Drive

يعد Google Drive طريقة مثالية وآمنة لتخزين 15 جيجابايت من معلوماتك ، وقد تكون هذه المعلومات صورًا ممتازة. إنه يعمل بدقة مع هاتف Android الخاص بك ، ولكن في نفس الوقت يمكن الوصول إليه من خلال متصفح الإنترنت في منطقة العمل أو حتى من خلال التطبيق الذي يمكن الوصول إليه في إطار عمل iOS. تسمح لك Google بهذا الحد فيما يتعلق بالمجان لك. بالتأكيد ، يمكنك إنشاء سجل Google آخر لدمج 15 غيغابايت إضافية ، لكننا نفضل عدم البحث في هذا الآن - إنها دائمًا فرصة مناسبة مثالية لك للبحث عن غيغابايت إضافية مجانية. إذا احتجت إلى ما يزيد عن 15 جيجا بايت ، يجب عليك اختيار خيار الشراء في الحزم المدفوعة ، والتي ليست مكلفة لمساحة جيجا بايت التي تقدمها.


50 جيجا مجاني من منصة MEGA

MEGA هي إدارة مشهورة لمشاركة السجلات والتخزين الموزع ومقرها نيوزيلندا توفر للعملاء الجدد 50 جيجابايت من التخزين الموزع المجاني - ولكن لظروف معينة. على سبيل المثال ، عند إعداد حساب "مجاني" ، ستقترب من 50 غيغابايت ، ولكن هذا الحد سينخفض ​​إلى 15 غيغابايت ببساطة بعد شهر واحد من عضويتك. إذا كنت بحاجة إلى استعادة الحد الذي أخذته من Mega مرة أخرى ، فسيتعين عليك فقط تقديم تطبيق التنظيم على جهازك ، واستخدام MegaSync والترحيب بجزء من رفاقك.


ومع ذلك ، حتى في أعقاب الانتهاء من كل شيء ، ستفقد هذه الزيادة مرة أخرى بعد 180 إلى 360 يومًا من عضويتك المجانية. إنها فكرة ذكية حتى الآن للحصول على 50 جيجابايت مقابل لا شيء من التخزين الموزع "الآمن" ، ومع ذلك فإن فقدانها يعد أمرًا مؤلمًا ، لذلك قد يكون من الأفضل أن تتأقلم مع استخدام 15 جيجابايت فقط وتقبل ذلك.


5 جيجا مجانا = OneDrive

تقدم إدارة السحابة من Microsoft 5 غيغابايت مجانًا لأي عميل ، بغض النظر عما إذا كان العميل لا يعمل على Windows أم لا. كل ما تحتاجه هو حساب مباشر أو حساب Hotmail. منذ البداية كانت المساحة الخالية 15 جيجا بايت ، لكنها تضاءلت إلى 5 جيجا بايت مجانًا الآن.


10 جيجا مجانا من منصة Box

من المحتمل جدًا أن تكون أشهر مزايا السحابة الآمنة التي تمنح 10 جيجا بايت مجانًا لأي حساب عميل. مهما كان الأمر ، فهو كذلك لظروف معينة ، على سبيل المثال ، عدم تجاوز حجم المستند 250 ميغا بايت طالما أنه ينجز المهمة بمساعدة مجانية. من الواضح أن هذه الحالة لن تمثل أي عقبة بالنسبة لك لأنك ستعتمد عليها لتخزين بعض الصور أو التسجيلات القصيرة. BOX هو أيضًا تطبيق لنظامي التشغيل iOS و Android ، لذا يمكنك الوصول إلى مستنداتك أو تخزينها مباشرة من هاتفك.


16 جيجا مجاني من منصة Dropbox

إحدى إدارات التخزين الموزعة الرئيسية لتوفير مساحة إضافية مجانية عندما تم إرسالها في عام 2008. من المهم أن تقدم السجلات المجانية الفردية 2 جيجابايت فقط مقابل لا شيء ، ولكن ليس من الصعب الحصول على سعة 16 جيجابايت من خلال الترحيب بأصحابك للتسجيل للحصول على المساعدة . مع كل رفيق يقوم بالتسجيل من خلال الاتصال الذي نقلته له ، ستحصل منه على 500 ميجابايت.

يمكنك الاستفادة من إدارة Dropbox من خلال البرنامج أو من خلال تطبيق يمكن تنزيله على العديد من أطر العمل: Windows و Mac و Android و iOS. ومع ذلك ، فمن المستحسن باستمرار الاعتماد على نموذج البرنامج بهدف ألا تواجه مشكلات معتدلة في تنفيذ الكمبيوتر أثناء إجراء التخزين الموزع.


20 غيغابايت مجانًا منصة Sync

Sync عبارة عن إدارة سحابية مجانية تم إرسالها للتو قبل عامين ، ولكنها شائعة واكتسبت شهرة واسعة في مجال التخزين الموزع. تمنحك المساعدة 5 جيجا بايت مجانًا إلى الأبد ، ولكن عند مشاركة المساعدة ، تواصل مع رفاقك ، ستحصل على 1 جيجا بايت مع كل رفيق يشتري للمساعدة من خلال الاتصال الذي قدمته له ، وبحد أقصى 20 جيجا بايت . المساعدة محمية تمامًا ، وتوفر جميع مزايا العضوية المدفوعة والسجلات المميزة بدون نقاط قطع.


100 جيجا مجانا من منصة Degoo

Degoo هي إدارة سحابية تأسست في عام 2012 في السويد تقدم تصميمات لا تصدق من شهر لآخر وسنوية للتخزين الموزع. تقدم المساعدة 100 جيجابايت مقابل لا شيء وما يصل إلى 10 تيرابايت لفترة طويلة جدًا وبتقدير 99.99 دولارًا. يمكن الوصول إلى تطبيق Degoo على متجر Google Play و App Store و AppGallery. لا توجد قيود على المساحة الخالية ويمكنك استخدامها واستغلالها لتخزين مجموعة كبيرة من المستندات والمعلومات الخاصة بك في السحابة مباشرة من الهاتف.


1024 جيجابايت مجانية من منصة Dubox Cloud Storage

توفر إدارة أخرى ناشئة في عالم Dubox Cloud Storage مقياسًا هائلاً لحد التخزين المجاني على أطر عمل Android و iPhone ، والتي تقدر بـ 1024 جيجا بايت. اعتبارًا من الآونة الأخيرة ، ليس لدينا فكرة ضبابية حول مصدر هذه المساعدة ، وموقع الشركة الناشئة ، والعرق الذي لديهم مكان. نحن على ثقة من أنها مساعدة صينية أو آسيوية ، وبناءً على ذلك ، فإننا نطالبك بعدم الاحتفاظ بأي معلومات شخصية حساسة بشكل استثنائي أو سجلات حيوية عليها. من الواضح أن 1 تيرابايت من الحد المجاني يطرح قدرًا كبيرًا من الأسئلة حوله ، كيف تجلب المنظمة النقود لتغطية نفقات هذه المساعدة؟ سيكون من خلال الإعلانات وتبادل معلومات العميل.


وبالتالي ، بهدف الاستفادة منه ، يمكنك استخدامه لتخزين بعض الألعاب أو الصور المتحركة من الدرجة الأولى. ومن ثم ، يمكنك الاستفادة من ذلك دون التخلي عن حمايتك وأمنك. بينما يمكنك استخدام الإدارات الآمنة التي اكتسبت شهرة في الحفاظ على الحماية في الاحتفاظ بمستنداتك الخاصة والسرية ، على سبيل المثال ، Sync و Dropbox و OneDrive و GoogleDrive.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -