القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفيه التخلص من ارتفاع درجة حرارة الهاتف مع هذه التطبيقات

تعد إطارات التبريد جزءًا أساسيًا من العديد من الأدوات الإلكترونية والكهربائية ، حيث تزداد درجة حرارة هذه الأجهزة بشكل كبير بسبب التوتر الممتد عليها ، على غرار حالة الهواتف المحمولة ، حيث يؤدي الاعتماد الكبير عليها في العديد من المهام اليومية إلى دفع درجة حرارة عالية بشكل مقلق ، وقد ينتج عن ذلك. الكثير من الضرر الذي يلحق بالهاتف ، على سبيل المثال ، الزيادة في استخدام البطارية أو توقف الهاتف عن العمل لفترة طويلة ، وقد يحدث الأمر الأكثر فظاعة عندما تتضرر الأجزاء الداخلية أو يتوقف جزء من هاتفك عن العمل تمامًا.

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف وهناك العديد من الإجابات لهذه المشكلة ، بعض الترتيبات الأساسية تتضمن عدم التركيز المفرط على الهاتف ، على سبيل المثال ، ممارسة الألعاب القوية لبضع ساعات متتالية ، تمامًا مثل عدم المغادرة الهاتف في الأماكن المحدودة والساخنة ، على سبيل المثال ، الجيوب وتحت الوسادة علاوة على ذلك ، هناك بعض التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في معالجة مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف ، وهذا هو موضوع حديثنا في هذه المقالة.


تطبيق Cooling Master

يحدث ارتفاع درجة حرارة الهاتف في الغالب عن طريق الاستخدام الباهظ لوحدة المعالجة المركزية ، حاليًا في الهواتف الحالية يوجد الشيء المعروف باسم SOC ، وهي شريحة تتذكر بعض الأجزاء الأساسية والمهمة للهاتف ، بما في ذلك المعالج البؤري ، ومعالج التصميم ، ومودم ، وما إلى ذلك ، يقوم الهاتف بتوسيع التوتر على هذه الشريحة وزيادة درجة حرارة الهاتف ، وهنا يفترض تطبيق Cooling Master جزءًا مهمًا لأنه يقلل من درجة حرارة الهاتف عن طريق تقليل استخدام المعالج وفتح ذاكرة الوصول العشوائي ، والتي يساعد في تقليل استخدام القوة وتحسين عرض الهاتف.


يوفر لك تطبيق Cooling Master العديد من الميزات الهامة والمفيدة ، وتتضمن هذه الميزات القدرة على فحص وفحص درجة حرارة الهاتف بشكل تدريجي تمامًا مثل القدرة على التحكم في روعة الشاشة لتوفير الطاقة هذا على الرغم من القدرة على التحكم في درجة حرارة البطارية وبعض درجات الحرارة المرتفعة. يسلط الضوء على المستوى للتحكم في درجة حرارة الهاتف. الهاتف مزود بواجهة مستخدم رائعة وهو سهل الاستخدام للغاية. (تحميل التطبيق)


تطبيق Battery Temperature

تعد البطارية من الأجزاء الحيوية في الهاتف وفي أغلب الأحيان تكون السبب في ارتفاع درجة حرارة الهاتف بسبب استهلاكه للطاقة ، لذلك يمكن لتطبيق Battery Temperature (درجة حرارة البطارية) مساعدتك في تقليل درجة حرارة الهاتف حسب ما يوفره التطبيق لديك القدرة على فحص درجة حرارة البطارية بشكل تدريجي. يمكنك إضافة درجة الحرارة في قائمة الإشعارات على هاتفك لطلب أن تظل على دراية بدرجة الحرارة باستمرار. يمكنك أيضًا إصدار تنبيهات بحيث يرسل التطبيق تحذيرًا عندما تتجاوز درجة حرارة البطارية قيمة معينة تشير إليها.


يزودك التطبيق ببيانات حول درجة حرارة الهاتف بالدرجات المئوية والفهرنهايت. كما يزودك ببعض البيانات المفيدة حول البطارية وتأثيرات درجة الحرارة المرتفعة ، على سبيل المثال ، استخدام الطاقة وتشغيل الهاتف الذي لا حول له ولا قوة ، على الرغم من كيفية منع هذه الأضرار وزيادة عمر البطارية. (تحميل التطبيق)


تطبيق Computer chip Cooler

يقلل هذا التطبيق من درجة حرارة الهاتف على الرغم من توفير المراقبة الكاملة لعرض الهاتف ، بما في ذلك استخدام وحدة المعالجة المركزية واستخدام ذاكرة الوصول العشوائي وما يمكن أن تعنيه درجة حرارة الهاتف لهذه الأجزاء المختلفة. تتذكر الميزات المختلفة التي قدمها التطبيق أيضًا القدرة على فحص درجة حرارة الهاتف للتأكد من استمرارها. نظرًا للحقيقة ودرجة التعديل في درجة الحرارة على المدى الطويل ، يقوم التطبيق أيضًا بفحص التطبيقات التي تعمل بعيدًا عن الأنظار ويتعرف على التطبيقات التي تحرق قدرًا كبيرًا من أصول الإطار ويحاول إعاقتها لتقليل درجة حرارة الهاتف و تقليل استخدام الطاقة تمامًا مثل تحسين عرض الهاتف. (تحميل التطبيق)


تطبيق Computer chip Monitor

يمكن تصوير تطبيق Computer chip Monitor باعتباره تطبيقًا شاملاً حقًا لأنه يسمح لك بفحص الأجزاء المختلفة للهاتف ومعرفة درجة الحرارة تدريجياً ، من خلال التطبيق يمكنك فحص درجة حرارة المعالج وتكرارها بشكل مستمر ويمكنك أيضًا تحليل كيفية تتغير درجة حرارة الهاتف على المدى الطويل. بهذه الطريقة ، يزودك التطبيق بالعديد من الأجهزة القيمة ، على سبيل المثال ، One Tap Boost لتحسين عرض الهاتف بعلامة واحدة ، تمامًا مثل جهاز التحكم ، الذي يعرض لوحة على الشاشة الرئيسية لفحص استخدام أصول الهاتف بشكل مستمر ، بما في ذلك المعالج وذاكرة الوصول العشوائي والبطارية.


عنصر آخر من التطبيق هو أنه يعرض بعض البيانات التفصيلية حول الهاتف بما في ذلك بيانات وحدة المعالجة المركزية ، وبيانات الإطار ، وبيانات الشاشة ، وبيانات البطارية وبيانات التنفيذ ، كما يمنحك التطبيق القدرة على تفعيل تنبيهات درجة الحرارة حتى تشعر بالقلق على الفور عندما تتجاوز درجة الحرارة قدر الإمكان. على الرغم من ذلك ، فإن التطبيق ليس من الصعب استخدامه على الرغم من وجود خيار إعادة التطبيق لأنه يحتوي على مواضيع مختلفة يمكنك تفعيلها في التطبيق. (تحميل التطبيق)

Hesham ATSH
Hesham ATSH
mobiilez | سعر | مواصفات | مراجعات | تقييمات | هواتف | اندرويد | تطبيقات | تغطية شاملة لكل ما يخص الهواتف الذكية الاسعار والمواصفات واخر الاخبار.

تعليقات