افضل تطبيقات الهاتف التي تساعدك على ضبط طبق الدش بدون خبرة 2021

افضل تطبيقات الهاتف التي تساعدك على ضبط طبق الدش بدون خبرة 2021

مرحبا بك في موقع موبايلز-mobiilez , في الوقت الحاضر ، في حال كنت تفكر في فعل أي شيء مهما كان ، فكر باستمرار في استخدام هاتفك الخلوي لمساعدتك في ذلك. انتقل إلى متجر التطبيقات وابحث باستخدام العبارات المميزة المحددة مع ما تحتاج إلى القيام به ، وإذا كان إعداد طبق الدش سيقول أحدهم أنه من الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها ، فقم بفرز القمر الصناعي في مربع الاستفسار وستكتشف الكثير من الاستخدامات التي تساعدك في ذلك ، ولكن ما سبب حاجتنا إلى هذه التطبيقات؟ في السابق ، اعتدنا على الاستعانة بالمحترفين للقيام بذلك ، ولكن مع التقدم المبتكر أصبح الأمر أكثر بساطة ، لذلك في حال كنت تتعامل مع مشكلة في تغيير طب الدش بسبب تطوره من مكانه ، فإليك المطلق أهم التطبيقات التي تساعدك في ضبط طب الدش في ذلك.


تطبيق مدير الأقمار الصناعية

نبدأ بتطبيق مدير القمر الصناعي الاستثنائي هذا ، والذي يُنظر إليه على أنه تطبيقات رائعة حقًا وأكثرها مجهودًا لإعداد طبق دش. يمنحك التطبيق بالإضافة إلى ذلك بعض نقاط الاهتمام المهمة. أولاً وقبل كل شيء ، لاستخدام هذا التطبيق ، تمامًا مثل تطبيقات التحكم في الدش الأخرى ، يجب أن يحتوي هاتفك على بوصلة ، ومن الأفضل أن تقوم بضبط البوصلة في هاتفك إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل عن طريق تحريك هاتفك كرقم 8 ، هناك أيضًا بعض العناصر المختلفة التي تعمل على تحسين دقة التطبيق ، وأهمها تجنب المعادن أو العناصر الجذابة وحتى صحن الدش أثناء ضبطه بحيث لا يؤثر ذلك على بوصلة هاتف.


يعد استخدام هذا التطبيق أمرًا بسيطًا ، لذلك كل ما عليك فعله في أعقاب تقديم التطبيق وتشغيله هو تفعيل إدارات المنطقة أو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على هاتفك ، وبعد ذلك اختيار القمر الصناعي الذي تحتاجه لالتقاط علامته ، على سبيل المثال ، قد يكون جيدًا جدًا يكون نايل سات 201 في مصر أو عرب سات لبعض الدول العربية ، عند هذه النقطة يكون هاتفك في اتجاه الأعلى وحرك الهاتف يمينًا ويسارًا بحيث تكون الكرة المظللة داخل الكرة الفارغة وبالتالي تحصل على المسار الصحيح والإعداد لصحن الدش . (تحميل التطبيق)


تطبيق SatFinder

التطبيق التالي لتغيير صحن الدش ، SatFinder ، هو تطبيق ناجح بشكل استثنائي يتسبب في تغيير الدش بالضبط من خلال معرفة جميع الصفات ، على سبيل المثال ، مكانة LNB ونقطة ومسار LNB على وجه الخصوص ، والتطبيق بالمثل سهل الاستخدام ، والطريقة التي يعمل بها إلى حد كبير تشبه التطبيقات السابقة وتطبيقات التحكم في الدش ، ومن عند الطلب للحصول على نتائج دقيقة من خلال هذا التطبيق ، تأكد من أن تكون في مكان مفتوح للحصول على تنظيم لائق يمكن للتطبيق تحديد منطقتك جيدًا ، ويعمل هذا التطبيق من خلال البوصلة أيضًا ، لذلك من المستحسن أن تضبطه في هاتفك أولاً إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل. .


بعد تنزيل التطبيق ، يجب أن تمنحه بعض الموافقات الحيوية بهدف أن يعمل بشكل مناسب ، وهذه التراخيص هي المساحة والتخزين والكاميرا ، وبعد وصول التطبيق إلى منطقتك ، انقر فوق علامة الدليل في الأعلى و سيؤدي ذلك إلى فتح خريطة جوجل لك ، وهناك علامات عليها لتعيين طبق الدش. هذه العلامات عبارة عن خط أحمر ومثلث أخضر ، حرك هاتفك بحيث يكون الخط والمثلث متشابهين ويمكنك ضبط الدش على ذلك ، ولكن كن حذرًا لتجنب أي شيء معدني ، تمامًا مثل ترك مسافة في أي حدث 30 سم بين الهاتف والصحن حتى لا تتأثر دقة التوكيد. (تحميل التطبيق)


تطبيق مؤشر الأقمار الصناعية

التطبيق الثالث ، ويمكننا اعتباره الأفضل في القائمة ، لولا الطريقة التي يتم بها دفع قدر كبير من النقاط البارزة ، والإعلانات فيه مزعجة إلى حد ما. يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى ما يزيد عن 200 قمر صناعي للطبق الذي يمنحك القدرة على البحث للوصول إلى القمر الصناعي المثالي بشكل فعال ، كما يمنحك التطبيق ابتكارًا للواقع الموسع لمشاهدة الأقمار الصناعية من خلال تنسيق الهاتف نحو السماء والتطبيق يمنحك أيضًا نقاط اهتمام مختلفة ، على سبيل المثال ، فرصة إضافة قمر صناعي فعليًا ، وحفظ الأقمار الصناعية في أفضل الخيارات ، والسماء هي الحد الأقصى من هناك.


ننتقل إلى الجزء الرئيسي من التطبيق ، وهو طريقة استخدامه ، فقط يمكنك تنزيل التطبيق من الاتصال في القاعدة ، وبعد ذلك منحه التراخيص الأساسية ، وأهمها بوضوح موافقة المنطقة. في الواجهة الأساسية للتطبيق سوف تكتشف ثلاثة خيارات في القاعدة. التقط "القائمة" ، وستكتشف هنا قدرًا كبيرًا من الأقمار الصناعية. ابحث عن القمر الصناعي المثالي ، ويمكنك إضافته إلى أفضل اختياراتك للوصول إليه بسهولة لاحقًا. عند النقر على القمر الصناعي ، يعرض لك التطبيق الإعدادات المناسبة له حسب مكانك ، من خلال ثلاث خصائص ، وتحديدًا نقطة الميل في الفضاء ، والمكانة ، والأطراف ، ولكن في حالة احتياجك إلى الحصول عليها لترتيب الأطباق مثل التطبيقات المختلفة ، يجب أن تحصل على نسخة مدفوعة ، والتي تكلف حوالي 5.79 دولارًا ، أو 92 جنيهًا مصريًا. (تحميل التطبيق)

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -