القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة هاتف Xiaomi Poco M3 هل هو فعلا ملك الفئة الاقتصادية - موبايلز

مراجعة هاتف Xiaomi Poco M3  هل هو فعلا ملك الفئة الاقتصادية - موبايلز

اليوم ، سوف نقدم لك استبيانًا عن Poco M3 الجديد .. يعد التنوع عامل قلق حتى الآن في الفئة المالية ويحصل على بعض المعلومات عنه .. Xiaomi هذه المرة لعبت على الأغراض المنفصلة لهذا هاتف خلوي غير المعرض ، لقد لعبت على الكاميرا والبطارية والصوت .. تمامًا كما الخطة .. فلننقل لكم رؤيتنا الكاملة للمحمول ورأيناها بصدق.


التصميم :-

تصميم Poco M3 معقول حقًا بالنسبة للطبقة المالية .. إنه مصنوع بالكامل من البلاستيك ، من الواضح أنه مصنوع من كمين .. الجزء الخلفي مغطى بطبقة من البلاستيك أقرب إلى اللمس من جلد العجل .. إنه يعطي أنت تميل إلى أنك تتجول بهاتف خلوي غير متواضع .. علاوة على ذلك ، فإن موضوع المثال الموجود على ظهر الهاتف سيعطي الهاتف القليل من الخدش.


في شكل مربع بلاستيكي ضخم في الخلف ، لامع ، مع كلمة POCO مكونة من منظور واحد ، والكلمة كبيرة في ضوء حقيقة أن POCO تقوم بالتأشير لنفسها .. إنها تبيع نفسها بالهواتف المحمولة التي تبيع منها البداية بتكلفة حلوة .. نوع من الترويج .. علاوة على ذلك ، ثم مرة أخرى كومة الكاميرا الثلاثية .. الخطة ساحرة. للغاية.


ما يميز الهاتف الخلوي هنا هو أن الكاميرا بها مستشعر بدقة 48 ميجابكسل ، لكن الكاميرا ليست واضحة ... في الإسقاط الضوئي ... بسبب الأفراد الذين يخشون انتفاخًا هائلاً يدخل الأرض ... ليست هذه هي الحالة الملحقة بالصندوق ... طريق طويل من أن تكون خانقة بشكل مفرط على الهاتف المحمول من خلال إدخاله من الصعب القضاء عليه ، ومن الصعب إزالته من الهاتف الخلوي وحده .. ما هو أكثر يغطي فيروسه الضوء الإسقاط للكاميرات.


الهاتف المحمول ليس خفيف الوزن 198 جرامًا ، ولكن عندما تمسك به ، لن تشعر أنك تحمل هاتفًا خلويًا ، ولكن سمكه 9.6 مم. هذا هو الشيء الذي لن نعرف أن نقوله عن البطارية الهائلة الموجودة هنا.


الشاشة :-

شاشة IPS LCD مقاس 6.53 بوصة مع FHD + هدف مع القليل من نقاط السيلفي .. تحتوي الشاشة بالضبط على شاشة Redmi 9 مماثلة مع مميزات وتشوهات متشابهة .. المكون المميز هو الهدف الرائع للشاشة ولديك ميزة جيدة حقًا سمك البكسل.


تبقى التشوهات .. الروعة كالمعتاد .. هذا ليس أفضل روعة .. الشاشة أكثر بكثير من 400 لومن .. بشكل هامشي ليس Poco X3 في التألق وبهذه الطريقة تحت أشعة الشمس المباشرة يتم استخدامك إلى حد ما .. ما هو أكثر من ذلك ، إذا قمت بتقديم شاشة ، فسوف يزعجك ذلك إلى حد متزايد .. مثل Redmi 9 بالضبط إذا كنت تعتقد ذلك.


حواف الشاشة ليست هي الأفضل .. ومع ذلك فهي عادية مثل باقي الاقتصاد .. والأكثر من ذلك ، كونها تحقيق مع شاشة التظليل ونقاط المراجعة ، فهي تعمل في فئة النقد .. لا أستطيع قل أنه لا لبس فيه أو معيب.


عندما وصلت إليك .. ستأخذ هدفًا جيدًا تمامًا للشاشة من أجل الروعة وليس الأعلى .. الكل في الكل ، الغالبية العظمى من الهواتف النقدية اللامعة ليست صلبة .. ما هو أكثر من ذلك ، لنقول جزء كبير ليس كل شيء ، في ظل حقيقة أن تألق معظم الهواتف بهذه التكلفة أعلى ، لكن هدف الشاشة أقل .. أيضًا ، الشاشة بها زجاج أمان Corning Gorilla ، العصر الثالث ، وسوف تكتشف شاشة على عليه.


اداء الهاتف :-

معالج كوالكوم سناب دراجون 662 ، 11 تقنية النانو ، هذا المعالج غير ديناميكي .. معالج بطيئ بعض الشيء .. كل قلقه ومركزه هو توفير الطاقة ... كإختبار في التنفيذ بينها وبين G80 في أكثر ديناميكية وأسرع.


زائر على هذا هو واجهة Xiaomi. هذا صحيح. في حال أتيت من جهاز محمول سلس وسريع ، فلن تقوم بإعادة ترتيب عرض هذا الهاتف الخلوي .. يجب أن تأتي من هاتف قديم قليلاً ، في ظل حقيقة أن التجربة هنا مزعجة .. في تحديث ظهر على التنوع الذي يحاول تحسين تجربة المعرض قليلاً.


بكل صدق ، لقد تحسنت الظروف ... على أي حال ، فإن التنوع ليس سريعًا بما يكفي للسماح لي بالتعرف ، يمكنني القول بسلاسة .. علاوة على ذلك ، أدرك أنه يمكنني البقاء منحازًا قليلاً على Xiaomi في في ضوء حقيقة أنني اعتدت عليه مع أفضل عرض تقديمي في فئة القيمة ، مهما كانت تكلفة الجهاز المحمول .. إنه Xiaomi الذي تخلصت منه وعميله معالج في مؤسسات أخرى متعددة الاستخدامات يتم استخدامه في أكثر من ذلك بكثير هواتف محمولة مكلفة.


ومع ذلك ، حقاً ، النتيجة التي أراها ليست على هذا النحو وتوقعت بطريقة أفضل من ذلك .. أعني أن العرض ليس حالة من الالتفاف على المتنافسين .. التنفيذ النقدي يعتمد على تكلفة محمول .. إنه يجعلك تتجول في العالم .. في حال أخذنا نظرة خاطفة على الموضوع من نقطة أخرى ووضعت نفسك في موقع Xiaomi ، ستقول كلمة أساسية .. من سيحقق أداءً جيدًا في المجال النقدي تصنيف؟ علاوة على ذلك ، تقدم شاومي أكثر من عنصر في هذا الهاتف الخلوي ، بعيدًا عن نقطة المعالج.


لا يسعني إلا أن أتذكر نوع ذاكرة UFS2.1 بسعة 64 جيجا بايت أو UFS2.2 على حساب 128 جيجا بايت إصدار أعلى .. سوف يمنحك سرعة نقل معلومات ليست موجودة في تصنيف القيمة إلى جانب Xiaomi.


فيما يتعلق بالمعرض الواقعي ، فهو متواضع بالتالي .. تعمل الألعاب الجوهرية مثل PUBG و Call of Duty على إعدادات الرسوم التوضيحية المتوسطة ، وقد تضطر إلى تقليلها إلى أقل الإعدادات الواقعية للحصول على لقاء سلس .. فيما يتعلق بالحرارة ، لا يتم التأكيد على المعالج هنا أن المعالج هنا يصبح ساخنًا وليس بالضبط معالجات ترتيب MediaTek G وأن التنوع هنا يصبح ساخنًا أقل من Redmi 9 مع تمييز واضح.


يقول أحدهم: Redmi 9 و Redmi Note 8 يقدمان أداء أفضل مع تباين طفيف وبنفس السعر تقريبا !


 عوامل الامان وعناصر اخري: -

علامة فريدة تعمل باستخدام زر القوة .. لا أستطيع أن أقول إنها سريعة .. إنها متوسطة السرعة .. والأكثر من ذلك ، أن تأمين الجهاز بالوجه هو سرعة متوسطة .. علاوة على ذلك ، لا يحتوي الجهاز المحمول على ضوء تحذير .. ومع ذلك ، يحتوي على IR Blaster .. حيث تكون جميع المستشعرات نفعية تمامًا و NFC غير واضح.


العنصر الذي نراه لأول مرة في هذا الهاتف منذ فترة طويلة هو تصنيف نظام الصوت .. الصوت يخرج من سماعتين مع صدمة طفيفة في الخلف غير موجودة عمليًا .. تقييمي لنظام الصوت الصوتي هنا .. إنه نظام صوتي فعال لا يرقى إلى مستوى نظام الصوت المحمول الأكثر تكلفة مثل Poco X3 بالتأكيد .. مهما كان الأمر ، فهو استثنائي حتى الآن على أساس أنه لا يوجد شيء أقل من 3000 جنيه يقدم نظام الصوت صوت.


للأسف ، إذا قمت بفتحه أو فتح مكبر صوت في الحافة العلوية للهاتف الخلوي ، فسوف تشعر أنه إذا كنت تستقر على قرار ، ربما في حالة تقييد رأسك ، سوف تسمع الصوت .. يجب أن تغلق الصوت إلى أدنى مستوى يمكن تصوره بحيث لا يسمع الشخص الذي يحتاجك الصوت بالتأكيد .. في مكالمات الحساب .. سيكشف لك أنك تسجل ، لكن الطرف الآخر لن تسمع أنه يسجل المكالمات.


شبكات WiFi متوسطة .. شبكات المراسلات ذات رد فعل متوسط ​​.. في حال كان لديك حالة طوارئ في إشارة WiFi الخاصة بك ، أو حالة طوارئ في المؤسسة في منزلك أو بيئة عملك ، أو كنت فودافون .. هذا محمول سوف يزعجك قليلاً ، بشكل مأساوي.


البطارية :-

بطارية جالوت 6000 مللي أمبير .. لا يمكنك إغلاقها بالمعنى الحقيقي .. روعة عالية في النهاية ، حيث أنها لم تكن عالية في البداية وكان العمال يستخدمون الهاتف المحمول بشكل غير مرن مع اختبارات التنفيذ والألعاب وبطارية تدوم 10 ساعات شاشة مفتوحة .. وقت حلو بشكل لا يصدق ويمكن أن يصل في 12 و 14 ساعة علاوة على ذلك.


لديك منفذ شحن رائع من نوع USB من النوع C ... ما هو أكثر من ذلك ، لديك شاحن بقوة 22.5 واط في الصندوق ، ومع ذلك فهو يشحن 18 واط يدعمها الهاتف.


سيتم تنشيط الهاتف الخلوي بالكامل في حوالي ساعتين وربع ساعة .. وهي فترة ليست سوى وحش نقي بحجم البطارية الهائلة الموجودة هنا .. والأكثر من ذلك ، إذا لم تقم بشحن الهاتف الخلوي التالي يعني ما يصل إلى 90٪ ، ومع ذلك ستكتشف أنه سيتم شحنه في حوالي 90 دقيقة في ضوء حقيقة أن استمرار التشغيل بنسبة 10٪ يستغرق وقتًا طويلاً .. ستعجبك البطارية في هذا الجهاز المحمول ، لا تشدد على ذلك.


الكاميرات: -

كاميرا خلفية ثلاثية .. من حيث المبدأ 48 كاميرا سوبر بيكسل بفتحة بؤرية F / 1.8 والثانية 2 uber بيكسل وكاميرا واسعة النطاق والثالثة 2 سوبر بيكسل وعزل .. وسيلفي 8 سوبر بيكسل بفتحة F / 2.1 مساحة النقطة المحورية.


نظرًا لأن الهاتف مرفق بمعالج Snapdragon ، فهذا يعني أنه سيكون لديك خيار تشغيل Google Camera للحصول على تجربة تصوير فائق الجودة .. لديك الآن معدات جيدة ، لكن المنتج ليس بهذه الطريقة.


بشكل غير متوقع ، رأينا مستشعرًا بدقة 48 ميجابكسل من Xiaomi في الدرجة الاقتصادية .. إنه يكافئ عمليًا مستشعر Redmi Note 8 .. والذي كان استثنائيًا لكاميرا Google .. بالتأكيد ، تجربة كاميرا Google على هذا متعدد الاستخدامات أعطت تجربة لا لبس فيها معرض .. حيث أن الاعتماد على تطبيق الكاميرا Xiaomi في هذا الهاتف الخلوي غير مقبول على الإطلاق.


مهما كان الأمر ، من الواضح أنه لا توجد نقطة بؤرية فائقة الاتساع .. هذه الأجزاء المتبقية ضرورية للبعض .. على أي حال ، هنا Xiaomi تعتبره مستشعرًا خلفي ، لذلك لم يهز Ultra Wide بؤرية لتقليل النفقات .. تطور غريب قليل.


الوضع الليلي للهاتف الخلوي ليس حلوًا تمامًا ويحتوي على ضوضاء .. أو ربما يحتوي Night Sight for Google على كاميرا ، شيء آخر .. اترك الجهاز المحمول في هيكله الأخير .. من الواضح أنك بحاجة إلى معالجة Google الكاميرا و Skin Toons التي تظهر.


صورة السيلفي ليست جميلة تمامًا مع تطبيق كاميرا Xiaomi .. أو ربما ، Google Camera أفضل إلى حد ما بالنسبة للعالم .. ومع ذلك ، فإن المعدات الفعلية أو النقطة المحورية للصور الشخصية تكره ذلك


يمكن لكاميرا Google رسم الصور .. يتم ضبطها بشكل كبير حتى تتمكن من رؤية الصور المعقولة .. فهي لا تزال أكثر تسامحًا وأفضل بكثير من تطبيق Xiaomi المعتاد .. لقد أخرجت Google Camera هذا الهاتف من سوء الحظ.


فيما يتعلق بالتسجيلات ، فإن الهاتف المحمول هو الأخير بدقة 1080 بكسل مع 30 غلافًا لكل ثانية .. من الواضح أنه لا توجد قوة إلكترونية في الهاتف الخلوي ، كما أن الجهاز متعدد الاستخدامات به مستقبل إضافي لحصر الضجة.


سعر Poco M3: -

  • نسخة  64 جيجا مع 4 جيجا رام بتكلفة 2600 جنيه
  • نسخة  128 جيجا مع 4 جيجا رام بسعر 2800 جنيه

من المفيد تقديم بطاقتي مراسلة 4G مع بطاقة ذاكرة 512 جيجا بايت في وقت واحد.

التقييم الاخير: -

ميزات Poco M3: -

  • بطارية فائقة التطور مع شحن سريع
  • هدف شاشة رائع بهذه التكلفة
  • صوت ستيريو ممتاز
  • كاميرا خلفية رائعة في حالة استخدامك لكاميرا Google - قم بتنزيل كاميرا Google لهذا الجهاز المحمول من هنا

عيوب Poco M3: -

  • شبكات المتوسطة ليست قوية
  • تألق الشاشة المتواضع
  • لا توجد نقطة بؤرية فائقة الاتساع للتصوير العريض
  • معالج معقول ولكن ليس تنفيذ حقيقي قوي

Hesham ATSH
Hesham ATSH
mobiilez | سعر | مواصفات | مراجعات | تقييمات | هواتف | اندرويد | تطبيقات | تغطية شاملة لكل ما يخص الهواتف الذكية الاسعار والمواصفات واخر الاخبار.

تعليقات