هاتف Huawei P50 او هاتف يأتي بنظام HarmonyOS عن فتح الصندوق

Huawei P50

علامة Huawei التجارية ، عملاق الابتكار الصيني ، الذي يمر ببعض المناسبات المزعجة في الوقت الحالي بسبب القيود العديدة التي فرضتها الولايات المتحدة ، ويأتي Huawei P50 قريبًا كواحد من المساعي التي تحاول المنظمة من خلالها الكفاح من أجل الحفاظ عليها. رفع جودته في سوق الهواتف المحمولة.


على الرغم من وجود قيود عديدة على الوحش الصيني ، إلا أنها تخطط الآن لإرسال أحد أهم هواتفها الرائدة للعام الحالي 2021.


يتم الاعتماد على القائد القادم لسلسة P لدمج ثلاثة هواتف محمولة: Huawei P50 و P50 Pro و P50 Pro Plus. كما يتضح من الثغرات المستمرة ، يبدو أن هذا الترتيب سيصاحب إطار عمل HarmonyOS 2.0 الجديد.


تظهر الثقوب أن Huawei P50 قد أنهى فترة الاختبار فيما يتعلق بتشغيل HarmonyOS 2.0 Beta 2 وسينتقل إلى Beta 3. وسيكون P50 هو الهاتف الأساسي الذي يرافق HarmonyOS المثبت مسبقًا.


نعلم ، بوضوح ، أنه لن يكون الهاتف الأساسي الذي يرتفع الطلب بشكل مفاجئ على إطار العمل الداخلي من Huawei ، بالنظر إلى أن إطار HarmonyOS يمكن الوصول إليه الآن لهواتف Huawei Mate 40 ، ولكن هذا يتطلب تحديثًا لأنه يأتي من الصندوق مع إطار عمل Android ، وهو أمر غير طبيعي بالنسبة إلى P50 والذي سيصاحب HarmonyOS المقدم مسبقًا وستتجنب المؤسسة إطار العمل تمامًا google.

هواوي بي 50

يبدو أن الهاتف الخلوي سيكون له حواف منحنية على الجانب الأيسر والأيمن ، على غرار حالة هاتف Huawei Mate 40 Pro الذي تم إرساله في أكتوبر الماضي من عام 2020 ، ومع ذلك فإن الانحناءات في الأجزاء العلوية والسفلية أقل تباينًا مع الترتيب الماضي.


وفقًا لما تم التعبير عنه في الإصدارات ، سيصاحب الهاتف فتحة فردية في الجزء العلوي الأوسط من الشاشة لكاميرا السيلفي ومكالمة الفيديو.


على النقيض من النماذج السابقة من Huawei لترتيب قيادي مشابه ، يجب أن تكون خطة ترتيب P50 ليست مماثلة إلى حد ما مثل Mate حيث تعتزم المنظمة إرضاء عامة السكان بخطة محدثة تمامًا.


يتم الاعتماد على الميزات الجديدة في هذا الترتيب الوشيك لتكون جودة الشاشة وإطار كاميرا آخر وتنفيذ ألعاب رائع.


يتم الاعتماد على P50 لتزويده بمجموعة شرائح HiSilicon Kirin 9000E وسيكون الشكل الأدنى في هذا الإعداد بدلاً من طراز Lite ، وسيكون P50 Pro هو النموذج القياسي بينما سيكون P50 Pro + هو الشكل الأعلى. بهذا الترتيب وسيتم التحكم فيه بواسطة معالج Kirin 9000.


التغيير إلى HarmonyOS وبدائلد خدمات Google

بالنسبة للأجهزة الحالية ، يتم الاعتماد على حركة جماعية إلى HarmonyOS لتبدأ في أبريل 2021 بهواتف هواوي الرائدة الوشيكة.


يتوقع رؤساء Huawei أن Harmony سيعمل ما بين 300 إلى 400 مليون أداة قبل نهاية العام (تذكر أن Harmony يتعامل أيضًا مع أجهزة التلفزيون الذكية والساعات القوية وأجهزة إنترنت الأشياء وغيرها).


تحسبًا لهذا التقدم ، تقوم المنظمة بتنمية إدارات Petal أو الإدارات الاختيارية خدمات وتطبيقات Google. لقد بدأ مع Petal Search الذي تحول إلى برنامج زاحف ويب لائق بالكامل ، تمامًا مثل إرسال خدمة Petal Maps و Docs.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -