تحرك البرلمان المصري لحظر لعبة ببجي موبايل في مصر | PUBG MOBILE

تحرك البرلمان المصري لحظر لعبة ببجي موبايل في مصر | PUBG MOBILE

في خطوة برلمانية، تستعد لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجلس النواب، أثناء تجمعها المقرر عقدها يوم الثلاثاء، دراسة تعليمات رهيبة وضعت جنبا إلى جنب من قبل ممثل سينسان حسني حافظ للمهندس. عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فيما يتعلق باللعبة الحانات، التي تنتشر عموما بين الشباب والمراهقين. وبعد


طلب احاطة لحظر لعبة ببجي موبايل 

فيما يتعلق بها، قال ممثل سينسان حسني حافظ، خلال طلبه في إعداده، أن لعبة "Pubg" تؤثر على سلوك الشباب والشباب تماما، ويجعلهم يحصلون على سمات شرسة كجزء من شخصيتهم، بسبب الكواليس و جوهر الوحشية الموجود في اللعبة، مما قد يجعل هذه اللاعبين بدوره من تلك الأعمار هم المحتالون الذين يقدمون القتل أو القتل.


تصيب الاطفال والشباب بالكسل 

وحذر Sawsan بالإضافة إلى ذلك من تأثير هذه اللعبة على اللاعب يتحول إلى فرد غير مبالي للغاية. نظرا لأنه يضطر إلى الجلوس للمناسبات الطويلة في مكانه للعب، مما يؤثر عادة على رفاهية هؤلاء الشباب والعافية.


المخلص المطلوب، خلال طلب الإعداد، يتم فحصه اليوم في لجنة الاتصالات، أن هذه اللعبة يجب أن تحظر. نظرا لعواقبه السلبية بالنسبة للشباب، بغض النظر عما إذا كان عقلانيا أو تجريبيا، على الرغم من تأثيره على صحته العامة، من شأنه أن يبني الحاضر والناس في المستقبل.


غلق مندوب سوسان حسني حافظ في فتوى قسم المتابعة الإعلامية في مركز الأزهر للفتوى الإلكترونية، فيما يتعلق بعدم السماح بأي تنازل عن حياة الهيئات واحترامها، وخطر هذه الألعاب للفرد المجتمع، وتوضيح أن هذا النوع من الألعاب يعتبر من بين النزاعات الإلكترونية التي تضم الغرب كمساحة للحروب. حساسة التركيز على الشباب، لجعل سن آخر يحتاج إلى الثقافة والفكر.


من الأهمية بالغ الأهمية أنه خلال الأيام السابقة، كانت هناك العديد من التحركات البرلمانية ضد الألعاب المختلفة، بما في ذلك الوشاح الأزرق، والتي ضئيل البعض تسبب في التدمير الذاتي لصغار الشاب، الأمر الذي يتطلب عدسة جادة من الهيئة الوطنية لتنظيم الاتصالات، لمحاولة تحذير هذا النوع من الألعاب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -