مراجعه هاتف Xiaomi Redmi Note 10 Pro - قاهر الفئة المتوسطة الجديد من شاومي

Xiaomi Redmi Note 10 Pro

108 uber pixel camera .. 120 hertz AMOLED screen .. glass plan .. تكلفة أقل من 5000 جنيه .. هذا هو الشيء الذي يقدمه لك Redmi Note 10 Pro .. مجمعة بمقاييس مذهلة للغاية ، اليوم سنمنحك نقطة من خلال مسح النقاط لـ Redmi Note 10 Pro .. سننتقل إليك من العيوب التي واجهتها ، وسأعرفك بالمثل وأكتشفها بين المتنافسين.


التصميم :-

يعد Note 10 Pro أداة رئيسية في متناول اليد .. فهو ليس صغيرًا وآمنًا مثل Redmi Note 10 المعتاد .. صُنع لمتعصبي الهواتف الضخمة .. ومع ذلك ، الهاتف ليس مزدوجًا ، فسمكه كبير 8.1 ملم ، مما يعني أن الهاتف يُنظر إليه على أنه ضئيل.


العائق الوحيد في الخطة هو تطوير الكاميرات .. من الواضح أن مستشعر الكاميرا 108 uber pixel هنا ضخم جدًا في ضوء حقيقة أن هذا هو السبب في أن Xiaomi جعلت الانتفاخ بدرجتين .. الدرجة التي هي الموجود في جسم الجهاز متين .. ومع ذلك ، في الدرجة الثانية ، يكون الانتفاخ زجاجيًا ويبدو بمفرده. نظرًا لأن الهاتف لا يزال جديدًا ، إلا أنني أثق أنه لن تكون هناك مشكلات به.


من الواضح أنه من الصعب أن تتجول مع هذا الهاتف الخلوي بدون حافظة ، على أساس أن الإسقاط لن يجعله ثابتًا تمامًا .. على أي حال ، فإن الغلاف المثلج البسيط من داخل الوجه الذي يرافق الجهاز المحمول في العلبة سيكون تمامًا قم بتغطية العرض لأنه يحتوي على قسم مثل هذا أعلى من الكاميرا الخلفية .. أيضًا الغلاف بارد يغطي ممر الشحن .. بحاجة كبيرة جدًا.


فيما يتعلق بالمواد وحالة الخطة .. يرافق متعدد الاستخدامات مخطط زجاجي مع طبقة أمان Corning Gorilla Glass 5 مع غلاف بلاستيكي .. بالتأكيد ، كنت سأحصل على فرصة لرؤية غلاف معدني ، ولكن في البداية ، يعرض المتنافسون هواتف من البلاستيك بالكامل ، لذلك لا يمكننا أن نواجه مشكلة في هذه النقطة.


تصميم الكاميرا الخلفية جديد ولا لبس فيه ، وسيجعلك تشعر بأنك تتجول بجهاز محمول باهظ الثمن ، وهذا تصوير متواصل تدركه شاومي أنك تفعله .. يأتي الهاتف بثلاث نغمات ، قاتمة ، زرقاء. والبرونزية.


الشاشة :-

شاشة AMOLED ضخمة مقاس 6.7 بوصة مع هدف FHD + مع فتحة صغيرة للصورة الشخصية .. الشاشة أيضًا بتكرار 120 هرتز .. الشاشة مدهشة حقًا ، النغمات مغمورة ورائعة ويمكن تركها غارقة أكثر من إعدادات الواجهة ، وتركتها غارقة حقًا منذ ساعة حصلت على الهاتف.


التألق تحت أشعة الشمس رائع لأقصى درجة .. كنت أحاول استخدام هذا الهاتف مع Reno5 4G وأريد أن أفصح لك أنني شعرت في كثير من الأحيان أن روعة Note 10 Pro كانت أعلى ، ورأيت شاشة أفضل تحت الشمس.


إذا كنت شخصًا واحدًا يشاهد عددًا كبيرًا من التسجيلات والهواتف المحمولة ، فلديهم شاشة .. لا تشعر Xiaomi بذلك من خلال استخدام هذا الهاتف المحمول من أجلك .. لأنه مستوحى للغاية من الشاشة.


فتحة صورة السيلفي قليلة والحافة الأساسية معقولة تمامًا ، مما يحسن التجربة وأفضل .. في كل مرة تأخذ فيها نظرة سريعة على الشاشة المحمولة ، ستتحسن إلى حد متزايد.


الشاشة مؤمنة بزجاج كورنينج غوريلا العصر الخامس ، وشاشة لائقة عليها.


اداء الهاتف :-

Note 10 Pro يأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 732 .. يعمل بثمانية نانو ابتكارات .. معالج من الفئة المتوسطة .. علاوة على ذلك ، يحتوي على معالج مشابه مستخدم في Poco X3 NFC .. بالتأكيد تجربة العميل هنا هي يشبه إلى حد كبير X3 NFC.


ستشعر أن الهاتف المحمول سريع بشكل استثنائي معك ، وأن 120 هرتز التي تشعر بها موجودة .. تخرج من التطبيق وتذهب إلى تطبيق آخر. تشعر بإطار إسقاط أساسي ، وتشعر أن الجهاز متعدد الاستخدامات يعمل بأقل من 60 هرتز .. قليلاً ويتم ضبطه مرة أخرى.


120 هيرتز حتى الآن طن في الطبقة العاملة وقدر كبير على معالج متوسط ​​.. لكن Xiaomi تركز باستمرار على حزمة التفاصيل .. تحرص على إعطائك أكثر الأرقام ارتفاعًا .. ولكن هي برمجة Xiaomi بشكل معتدل الضخم والمعالج العادي هنا سيريد فعلاً أن يمنحك مشاركة ثابتة في 120 هرتز؟ الجواب المناسب هو لا.


أدرك أنه لا توجد مؤسسات مختلفة على الإطلاق تقدم معالجًا أكثر أساسًا من SD732G في الفئة D .. تقدم Oppo و Samsung و Realme SD720G .. ومع ذلك ، فإن Xiaomi لديها Poco X3 Pro الذي سيقترب في تصنيف مماثل وسوف نقدم لك معالجًا رئيسيًا مناسبًا للاعبين ويمكنه تشغيل 120 هرتز بما يكفي ، ومع ذلك ستفقد الشاشة والتخطيط والكاميرا الموجودة هنا.


تنفيذ واقعي .. PUBG على High HD .. التزام في متناول اليد عالي جدًا .. يتعامل Stronghold Knight مع متوسط ​​ومعدل الإطار لديه ثقب من 5 إلى 30 غلافًا كل ثانية .. من الواضح أنه يحصل على مجموعات من الحواف أو الأجزاء وأنت اللعب على أساس أن اللعبة كبيرة للغاية بالنسبة لهذا المعالج.


علاوة على ذلك ، لا ترتفع درجة حرارة الهاتف الخلوي ، ولا يتم التشديد عليه أكثر من هذه النقطة ، وهي السمة المميزة والمعقولة للألعاب الكبيرة.


وهكذا ، السيد القيّم .. إذا لم تكن بحاجة للمعالج الذي يمكن تصوره ، فأنت تعجبك الشاشة والكاميرات هنا .. سيكون Note 10 Pro رائعًا بالنسبة لك .. ومع ذلك ، في حالة حدوث ذلك ، أنت بحاجة إلى متعدد الاستخدامات للاستفادة منه بهدوء والضغط عليه للاستفادة .. الصمود أفضل.


عوامل الامان والمكونات الاخري: -

يتم تنسيق انطباع الإصبع مع زر القوة والانطباع الفريد للإصبع ، وسرعته مقبولة ومعقولة حقًا .. في التجمع السريع ، يحدث ذلك في رموز الواجهة النموذجية من Xiaomi ، ومع ذلك لن يعمل من أجلك .. سرعة Face Unlock رائعة للغاية في رد فعلها.


في المرة الأولى التي تفتح فيها الهاتف ، ستحصل على تحديث MIUI 12.0.10 بحجم 691 ميجا بايت .. افعل ذلك حتى يظل الهاتف ثابتًا معك لبعض الوقت واستغرق التجربة التي أحضرتها إلى أنت في المراجعة هنا.


لا يوجد ضوء إشعار ، ولكن في Always On Display لإظهار التحذيرات التي رحبت بك على الشاشة خارج الشاشة .. من الواضح أنها تدعم ترتيب المستشعرات التي تضيفها Xiaomi باستمرار إلى هواتفها: -

  • دعم NFC
  • دعم IR Blaster
  • دعم تشغيل الراديو
  • دعم إضافي لجهاز الاستقبال لعزل الاضطرابات
  • دعم المنفذ مقاس 3.5 مم والمنفذ من مكان أعلى وليس تحته

يدعم الهاتف نظامًا صوتيًا عاليًا ونظام صوتيًا ، ويمنحك مشاركة رائعة في الشاشة الرائعة هنا ، مع صدمة طفيفة في الخلف بسبب الجهير.


مستشعر التجميع هنا ليس برمجة أصلية .. معرضه أكثر هشاشة من العادي Note 10 .. قد تفتح الشاشة أثناء اتخاذك قرارًا ويجب أن تضغط على زر القوة كل حين وتسمع صوتًا على WhatsApp الذي سيزعجك برد فعله .. أتوقع أنه سيحصل على تحديث يحسن قليلاً من هذه التجربة لأنها ليست ممتعة.


بقيت ناجي في نقطة التنظيم .. شبكة WiFi رائعة ، فيما يتعلق بالجمعية ، حاولت هذا متعدد الاستخدامات باستخدام شريحة فودافون واتصالات ، وكانت ساعة تحقيقي مع الملاحظة 10 المعتادة ، والتي كانت مؤسستها رائعة ، وكان لدي Poco X3 NFC ، الذي كانت مؤسسته سيئة .. لقد اكتشفت Note 10 Pro من بينها قوة المؤسسة ... إلى حد ما ليس بالضبط Note 10 المعتاد ولكنه أكثر تأصلاً من Poco X3.


تعاونت Vodafone SIM على Note 10 Pro X مرتين في المنظمة .. هذا يتأخر من تغيير المنتج من 4G إلى 3G وسيظل تنوع استخداماتك غير متاح حتى الآن .. أشجعك على ترك Vodafone على 3G أثناء أنت في مكان ليس به منظمة .. ما هو أكثر من ذلك ، كقاعدة عامة إذا كنت قلقًا بشأن المنظمة ، لا يمكنني الانتظار لأرى لقاءات المزيد من العملاء هنا في مصر.


البطارية :-

بطارية 5000 مللي أمبير .. مع مفتاح 120 هرتز وتشغيل روعة الشاشة ، ستعمل معك من 5 إلى 6 ساعات شاشة مفتوحة .. فترة وجيزة على بطارية 5000 مللي أمبير.


إذا قمت بتخفيض التكرار إلى 60 هرتز ، فستجلس معك من 7 إلى 8 ساعات مع شاشة مفتوحة ... والأكثر من ذلك ، لن نكشف لك أن البطارية رهيبة ، أعني ... إنها ليست مرضية ، لكنها كانت أفضل من ذلك ، Xiaomi.


كما أن الشاحن المزود مع الهاتف الخلوي بقدرة 33 وات سيشحن البطارية في حوالي ساعة و 5 دقائق ، وهو وقت ممتاز بشكل عام.


الكاميرات: -

الكاميرا الخلفية رباعية المركز بدقة 108 بيكسل ، فتحة بؤرية F / 1.9 ، والثانية بدقة 8 بيكسل فائقة ، للتصوير العريض ، مساحة بؤرية F / 2.2 ، والثالثة 5 أوبر بيكسل كامل النطاق ، والرابعة 2 بكسل فائق الفصل ... علاوة على ذلك ، فإن الصورة الشخصية هي 16 أوبر بكسل ، مع مساحة بؤرية F / 2.5.


نقلت Google نموذج عمل ممتاز ، بالإضافة إلى أنها تتعامل مع معيار Note 10 .. يمكنك تنزيله من هنا ، فهو الشكل الثاني الأطول.


مهما طال التألق ، ستلتقط الكاميرا الخلفية صورًا مليئة بالدقة .. تغير الانغماس .. الملاحظة الانفرادية ستكون على ظل السماء ، وليس الأفضل .. على أية حال ، فهي كافية وبصورة مباشرة. لمسة تضفي انغماسًا في الصورة ، وسوف تكتشف أنها تظل رائعة.


ما هو أكثر من ذلك ، عندما حاولت ، قارنت النقطة البؤرية 108 uber pixel ووضع التصوير العادي .. تتبعت أنه في 108 صورة ، هناك بالفعل العديد من التفاصيل الدقيقة المتبقية ، ولكن كما قلت لك ، يجب أن تكون الإضاءة عالية .


الكاميرا فائقة الاتساع معقولة .. ومع ذلك ، فهي ليست أفضل شيء .. تظل النقاط البؤرية فائقة الاتساع من سامسونج أكثر شمولاً وأفضل .. التصوير في الإضاءة الداخلية العالية لا يُصدق بقدر ما يتفاعل مع درجات الألوان والدقة .. يمكنك تعتمد عليه حقًا.


في الوقت الذي يتم فيه تقليل الإضاءة ، سيكون لديك على أي حال بديلان .. الوضع الليلي Xiaomi أو Night Sight Google Camera .. عرضهما يمكن مقارنته في الكاميرا الخلفية .. كنت أتوقع تنفيذًا أكثر من ذلك. حقًا في هذه الظروف الليلية في الإضاءة الضعيفة .. على أي حال ، من الواضح أن المستشعر الضخم يتحمل قليلاً في الإضاءة الضعيفة.


حتى نتمكن من إصدار حكم على الكاميرا بدقة ، والمقارنة بينها وبين Poco X3 NFC و Reno5 4G .. الألوان الأكثر ضبطًا التي ستكتشفها في Redmi Note 10 Pro بروعة عالية .. هاتف Reno5 يكسر النغمات .. X3 NFC ليس ثابتًا .. ومع ذلك ، في بعض الصور ، رأيت أن معرض poco بالقرب من عرض Note 10 Pro صالح.


في الإضاءة الداخلية ، سوف يكتشف Reno5 صورًا ذات إضاءة مباشرة إلى حد ما .. إن Note 10 Pro و Poco X3 أفضل ، X3 NFC يغير نغماته حسب عقليته ، ومع ذلك فإن Note 10 Pro يرسل الألوان كما هي.


في الوضع الليلي ، بقيت التفاصيل الدقيقة لـ Reno5 بالقرب من Note 10 Pro .. علاوة على ذلك ، فإن Poco X3 NFC هو الأقل منها في النقطة D ، ومع ذلك يحاول Poco باستمرار إبراز الظلال قليلاً ورفع التعريض في الوضع الليلي من Note 10 Pro و Reno 5.


كاميرات Redmi Note 10 Pro ، على سبيل المثال ، أفضل بنسبة 20٪ من Poco X3 NFC!


تبقى صورة السيلفي .. تظل نقطة التصوير أكثر شمولاً في Redmi Note 10 Pro ، ومع ذلك فهي أكثر شمولاً في الصور ، ولكن في تصوير الفيديو ، فهي رقيقة حتى الآن .. تبدو الصور بالمعنى الحقيقي رائعة في الإضاءة العالية. في الإضاءة الداخلية ، تتغير ظلال الصورة كما يتضح من تألق الغرفة .. إلخ. التفاصيل الدقيقة صحيحة.


التمثيل في الإضاءة الداخلية ، والتميز في السماء بدءًا من المرحلة الأولى لكاميرا Google وتطبيق Xiaomi .. تم تحسين كاميرا Google بشكل كبير .. عند النقطة التي تنخفض فيها الإضاءة ، ستتحمل قليلاً أو اثنتين في التصوير السيلفي ، و أنت بحاجة إلى كاميرا Google .. ومع ذلك ، فإن كاميرا Google لن تمنحك أفضل درجات الألوان ، لذلك تحتاج إلى تظليل رائع.


في الوقت الذي نقارن فيه بين صور السيلفي والهواتف المحمولة المختلفة ، سنكتشف عمليا أفضلها ، Redmi Note 10 Pro ، فيما يتعلق بنطاق ديناميكي وشريط التظليل والتفاصيل الدقيقة ... على أي حال ، كما نصحتك ، ستتحمل قليلاً في التصوير الليلي ، وستكتشف رينو 5 التي تهيمن في جزء الصور الشخصية الليلية.


أرى أن Redmi Note 10 Pro يتفوق على Poco X3 NFC في صورة السيلفي فيما يتعلق بنقطة تصوير أكثر شمولاً وأفضل بنسبة 20٪ في الإضاءة العالية ... على أي حال ، أشعر بالتأثيرات السيئة لنزلات البرد من التصوير الليلي ، لم تتحسن ، والأجزاء المتبقية من Reno 5 أفضل في التصوير الفوتوغرافي للسيلفي في المساء.


فيما يتعلق بالتسجيلات على الهاتف الخلوي ، يمكن أن تصل إلى 4K ، ومن الواضح أنه لا توجد اعتمادية إلكترونية على 4K .. الموثوقية الإلكترونية متوفرة بجودة 1080 بكسل .. أيضًا ، يحتوي الجهاز المحمول على مستقبل إضافي ، ول تصوير التسجيلات مع selfie ، فإنه يدعم جودة تصوير 1080p .. والأكثر من ذلك ، أن نقطة التصوير رقيقة بشكل استثنائي في الصورة الشخصية.


سعر هاتف Redmi Note 10 Pro: -

إصدار 64 جيجا مع 4 جيجا رام هو 4222 جنيه مصري

إصدار 128 جيجا مع 6 جيجا رام تبلغ قيمته 4666 جنيه

إصدار 128 جيجا مع 8 جيجا رام يقدر بـ 4999 جنيه


يدعم الهاتف يدعم اضافة بطاقتي مراسلة من الفئة الرابعة مع بطاقة ذاكرة بحجم 512 في وقت واحد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -