الرئيسية / Mod / Zarchiver Pro APK

Zarchiver Pro APK

Mods zarchiver-donate.png
  • محدث
  • إصدار 1.0.9
  • المتطلبات أندرويد 4.4
  • المطور ZDevs
  • النوع Mod
  • جوجل بلاي
  • الأصوات: 3
  • تعليقات: 0
3.5/5 - (2 صوتين)
شعبية 32.98% 32.98%
تحميل

لقطات الشاشة

3.5/5 - (2 صوتين)

ZArchiver Donate – نسخة خاصة من ZArchiver للتبرع لمشروع.

مزايا الإصدار المحترف:
– موضوع فاتح ومظلم.
– تخزين كلمة المرور.
– معاينة الصورة في الأرشيف.
– تحرير الملفات في الأرشيف (انظر الملاحظات) ؛

ZArchiver – هو برنامج لإدارة الأرشيف (بما في ذلك إدارة تطبيقات النسخ الاحتياطي في الأرشيف). له واجهة بسيطة وعملية. لا يمتلك التطبيق إذنًا بالوصول إلى الإنترنت ، لذلك لا يمكنه نقل أي معلومات إلى خدمات أو أشخاص آخرين.

يتيح لك ZArchiver:

– أنشئ أنواع الأرشيف التالية: 7z (7zip) ، zip ، bzip2 (bz2) ، gzip (gz) ، XZ ، lz4 ، tar ، zst (zstd) ؛
– قم بفك ضغط أنواع الأرشيف التالية: 7z (7zip) ، zip ، rar ، rar5 ، bzip2 ، gzip ، XZ ، iso ، tar ، arj ، cab ، lzh ، lha ، lzma ، xar ، tgz ، tbz ، Z ، deb ، rpm ، zipx ، mtz ، chm ، dmg ، cpio ، cramfs ، img (fat ، ntfs ، ubf) ، wim ، ecm ، lzip ، zst (zstd) ، egg ، alz ؛
– عرض محتويات الأرشيف: 7z (7zip) ، zip ، rar ، rar5 ، bzip2 ، gzip ، XZ ، iso ، tar ، arj ، cab ، lzh ، lha ، lzma ، xar ، tgz ، tbz ، Z ، deb ، rpm ، zipx ، mtz ، chm ، dmg ، cpio ، cramfs ، img (fat ، ntfs ، ubf) ، wim ، ecm ، lzip ، zst (zstd) ، egg ، alz ؛
– إنشاء وفك ضغط المحفوظات المحمية بكلمة مرور ؛
– تحرير المحفوظات: إضافة / إزالة الملفات إلى / من الأرشيف (zip ، 7zip ، tar ، apk ، mtz) ؛
– إنشاء وفك ضغط أرشيفات متعددة الأجزاء: 7z ، rar (فك الضغط فقط) ؛
– تثبيت ملف APK و OBB من النسخة الاحتياطية (أرشيف) ؛
– ضغط الأرشيف الجزئي.
– فتح الملفات المضغوطة.
– فتح ملف أرشيف من تطبيقات البريد ؛
– استخراج المحفوظات المقسمة: 7z و zip و rar (7z.001 و zip.001 و part1.rar و z01) ؛

خصائص خاصة:
– ابدأ بنظام Android 9 للملفات الصغيرة (أقل من 10 ميجابايت). إذا أمكن ، استخدم الفتح المباشر دون الاستخراج إلى مجلد مؤقت ؛
– دعم تعدد (مفيد للمعالجات متعددة النواة) ؛
– يسمح لك دعم UTF-8 / UTF-16 لأسماء الملفات باستخدام الرموز الوطنية في أسماء الملفات.

انتباه! نرحب بأي أفكار أو رغبات مفيدة. يمكنك إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو اترك تعليقًا هنا.

ملحوظات:
تعديل الملف في الأرشيف هو القدرة على تحديث الملف في الأرشيف بعد تغييره في برنامج خارجي. للقيام بذلك: افتح الملف من الأرشيف ، وحدد التطبيق (إذا لزم الأمر) ، وقم بتحرير الملف ، وحفظ التغييرات ، والعودة إلى ZArchiver. سيُطلب منك تحديث الملف في الأرشيف عند العودة إلى ZArchiver. إذا لم تتم مطالبتك بتحديث الملف لسبب ما ، فيمكن العثور على الملف المعدل على بطاقة الذاكرة في المجلد Android / ru.zdevs.zarchiver.pro / temp /.

الأسئلة الشائعة المصغرة:
س: ما هي كلمة السر؟
ج: قد يتم تشفير محتويات بعض الأرشيفات ولا يمكن فتح الأرشيف إلا باستخدام كلمة المرور (لا تستخدم كلمة مرور الهاتف!).
س: البرنامج لا يعمل بشكل صحيح؟
ج: أرسل لي بريدًا إلكترونيًا يحتوي على وصف تفصيلي للمشكلة.
س: كيف تضغط الملفات؟
ج: حدد جميع الملفات التي تريد ضغطها بالنقر فوق الرموز (من يسار أسماء الملفات). انقر على أول الملفات المحددة واختر “ضغط” من القائمة. اضبط الخيارات المطلوبة واضغط على زر موافق.
س: كيف تستخرج الملفات؟
ج: انقر فوق اسم الأرشيف وحدد الخيارات المناسبة (“استخراج من هنا” أو غير ذلك).

- initial support for Android 14; - rewritten text editor; - added Shizuku support; - other fixes and improvements.

مقدمة Zarchiver Pro APK v1.0.9 (Pro Unlocked)

تطبيق Zarchiver Pro APK هو تطبيق يساعد مستخدمي أندرويد على إدارة ملفات الأرشيف بسهولة على أجهزتهم. يعمل بكفاءة ويضغط الملفات بفعالية وبسهولة. يتم نشر التطبيق من قبل zdevs ويوفر لمستخدميه أداة فريدة وجذابة لإدارة جميع ملفات الأرشيف. يعمل بشكل مماثل كمدير ملفات ويساعد مستخدميه في تقليل حجم ملفات الأرشيف وفك ضغطها دون مواجهة أي صعوبة. يساعد Zarchiver Pro APK أيضًا مستخدميه في فك ضغط الملفات دون بذل أي جهد. يدعم تنسيقات الأرشيف لملفات متعددة مثل 7zip، zip، bz2، gz، xz، lz4، tar، و zstd. يمكن أيضًا للمستخدمين فك ضغط بعض الملفات الإضافية مثل rar، iso، و wim باستخدام هذا التطبيق الرائع. بمساعدة هذا التطبيق يمكنك أيضًا فتح تلك الملفات التي محمية بكلمة مرور قوية وكذلك يتيح لك فتح الأرشيفات المتعددة الأجزاء، وملفات عميل البريد الإلكتروني، وأرشيفات التقسيم. إنه نسخة معدلة من Zarchiver والتي تتوفر مجانًا ويمكن للمستخدمين العثور على هذا التطبيق بسهولة على متجر Google Play ويمكنهم تنزيله أو تثبيته على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android مجانًا. لا يعرض التطبيق أي إعلانات لمستخدميه أثناء استخدامه ويتيح لهم أيضًا الاستمتاع بالميزات المميزة دون الحاجة لدفع أي مبالغ مالية. يقدم لمستخدميه ميزات مريحة وإضافية متنوعة مقارنة بـ Zarchiver.

أدوات إدارة جيدة وحافظ لملفات الأرشيف Zarchiver Pro APK v1.0.9 (Pro Unlocked)

Zarchiver Contribute هو تطبيق يمكن مقارنته بـ Zarchiver Pro APK. الفارق الرئيسي بين الاثنين هو أنه يمكن تنزيل Zarchiver Pro APK مجانًا، بينما يعتبر Zarchiver Contribute نسخة مدفوعة يمكن استخدامها فقط عندما يقوم المستخدم بدفع المبلغ اللازم. من خلال هذا التطبيق الممتع للغاية، يُعطى المستخدمون فرصة استخدام الرموز الوطنية. لذا، هذه النسخة الرائعة من التطبيق المتاحة للجميع؛ إذا كنت ترغب في تجربة إدارة الملفات بدون مشاكل، يجب عليك الحصول عليه على الفور. بالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يتطلب أي استثمارات إضافية للحفاظ على مجموعة ممتازة من ملفات الأرشيف الخاصة بك.

ضغط البيانات بسهولة وخيارات تخزين مريحة Zarchiver Pro APK v1.0.9 (Pro Unlocked)

يمتلك العديد من الميزات الفريدة والمتطورة، أبرزها البساطة التي يمكن من خلالها إدارة الميزات وضغط الملفات بسهولة لتخزينها لفترة طويلة دون استهلاك مساحة تخزين زائدة. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلها واحدة من الجوانب التي يستمتع بها العملاء باستخدامها بشكل أكبر، سواءً لأنها توفر وجبات رائعة أو لأنها تحتوي على أدوات وطرق استثنائية. لن تواجه أي صعوبات في الحصول على هذا، وسيوفر لك تفاعلًا سلسًا بالإضافة إلى إدارة ممتازة للبيانات والملفات المخزنة في أجهزتك.

مجموعة متنوعة من الميزات الإدارية الرائعة التي يمكن استخدامها Zarchiver Pro APK v1.0.9 (Pro Unlocked)

يحتوي تطبيق Zarchiver Pro Android على العديد من الميزات الرئيسية، مثل السمات الفاتحة والداكنة، وتخزين كلمة المرور، ومعاينات الصور، وتحرير الملفات في المتجر، بين أمور أخرى. يمكن الوصول إلى هذه القدرات عن طريق تنزيل تطبيق Zarchiver Pro Android. نظرًا لعدم توفير التطبيق لمستخدميه قسم مساعدة يمكنهم من خلاله قراءة حول ملفات الأرشيف، فإن المستخدمين الذين ليسوا على دراية بفتح وإنشاء الأرشيف سيجدون من الصعب استخدام هذا التطبيق لبعض الوقت. يستخدم هذا التطبيق عددًا كبيرًا من الأشخاص لأنه يتيح للمستخدمين ضغط ملفاتهم بسهولة وفعالية. إنه الخيار المثالي للجميع الذين كانوا يبحثون عن تطبيق بسيط وممتاز، قادر على ضغط ملفات الأرشيف والحفاظ عليها دون إحداث أي مشاكل.

النهاية Zarchiver Pro APK v1.0.9 (Pro Unlocked)

تطبيق Zarchiver Mod APK هو تطبيق مفيد للغاية لجميع مستخدمي Android حيث يتيح لهم إدارة ملفات الأرشيف بسهولة ودون أي مشاكل. Zarchiver Mod APK هو تطبيق فعال للغاية. يمكن لمستخدمي Android تثبيت البرنامج بسرعة وسهولة على أجهزتهم الخاصة من خلال الانتقال إلى متجر Google Play أو متجر التطبيقات Google والبحث عن التطبيق ذي الصلة. يتم تقديم هذا التطبيق بدون أي تكلفة، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من جميع الميزات المميزة، بما في ذلك تلك التي تتطلب عادة الدفع بدون دفع أي مبلغ إضافي على الإطلاق. لا داعي للقلق بشأن سلامتك أو أمانك عند استخدام هذا التطبيق المذهل لأنه يتمتع بكلاهما. لن تواجه صعوبة في فك ضغط ملفاتك عند استخدام هذا البرنامج لأنه سهل الاستخدام حقًا.
Pro Unlocked
معلوات عن الــMod :

  • Paid

zarchiver-donate.png
تحميل  Zarchiver Pro APK 

جميع الإصدارات

Zarchiver Pro APK
ZArchiver Donate 1.0.9 Mod
فبراير 23, 2024 5 MB

معلوات عن الــMod :

Pro Unlocked
All Versions

بدون تعليقات

تعليق على
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

تعليقات