تسريبات عن سلسة Samsung Galaxy S22 وبعض التفاصيل عن المواصفات

Samsung Galaxy S22

من المتوقع أن تنطلق سلسلة Samsung Galaxy S22 في وقت ما في يناير 2022 وستخلف سلسلة S21. مثل هذا العام ، يشاع أن سلسلة Galaxy S22 تتكون من ثلاثة هواتف ، والتي قد تحمل أسماء Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و S22 Ultra.


الآن ، كشف تسريبان جديدان هذا الأسبوع عن أحجام شاشة سلسلة هواتف Galaxy S22 المفترضة. من بين الطرز الثلاثة ، يبدو أن Galaxy S21 Ultra هو الطراز الوحيد في السلسلة الذي يأتي بشاشة LTPO مع تحديث متغير 120 هرتز. سرعة.


أحجام شاشات هواتف Samsung S22

ستأتي الإصدارات Standard Edition و Plus Edition و Ultra Edition بشاشات 6.05 و 6.55 و 6.81 بوصة على التوالي. لا يمكننا تأكيد أو نفي هذه التسريبات ، لذلك سيكون من الحكمة التعامل معها بجدية قليلة.


كما تشير التسريبات إلى أن جهازي Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus سيحتويان على أحجام شاشة أصغر قليلاً مقارنةً بهاتفي Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus اللذين يبلغ حجم شاشتهما 6.2 إنش و 6.7 إنش على التوالي ، بينما سيحتفظ Galaxy S22. نفس. حجم الشاشة مثل الإصدار الأمامي وهو 6.8 بوصة. في كلتا الحالتين ، لا يبدو أن الاختلافات في حجم الشاشة لكلا الإصدارين ملحوظة للغاية.

أخيرًا ، يبدو أن أحلامنا بالحصول على هاتف صغير الحجم بحجم صغير لن تتحقق هذا العام. للأسف ، لم يتم الكشف عن أي مواصفات أخرى في هذا الوقت.


زعمت الشائعات السابقة أن سلسلة Samsung Galaxy S22 لن يتم إطلاقها أخيرًا باستخدام مستشعر 3D ToF حيث يبدو أن الشركة تعتقد أن المستشعر لا يتمتع بميزة واضحة ولا يضيف الكثير إلى تجربة التصوير الفوتوغرافي.


بدلاً من ذلك ، ستأتي سفن الرموز القادمة بجهاز استشعار رأس أكبر يمكن أن يوفر عمقًا منتظمًا عند التقاط الصور. تجدر الإشارة إلى أن هذا المستشعر تم الكشف عنه لأول مرة في سلسلة هواتف سامسونج 2018. ومن الجدير بالذكر أن Samsung Galaxy S22 Ultra قد يأتي بميزة جديدة فريدة تسمى التقريب البصري المستمر.


يقال إن آلية هذه التكنولوجيا الجديدة لتحسين نطاق الزوم البصري. يمكن أن توفر الميزة نطاق تكبير واسع ، بين 3X و 7 X ، مما يجعل إصدار Ultra واحدًا من أفضل الهواتف التي تقدم التقريب البصري في الوقت الحالي.


سامسونج سام

بالإضافة إلى سلسلة Samsung Galaxy S22 المرتقبة ، هناك العديد من التقارير عن خشونة مساعد افتراضي جديد للشركة ، وهذا المساعد الافتراضي يحمل اسم Samsung Sam.


الجدير بالذكر أن سامسونغ سام يأتي بشخصية ثلاثية الأبعاد ، وقد انتشرت صور كثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي حول هذه الشخصية ، والتي لم يتم تأكيدها رسميًا بعد.


ولكن إذا كانت التسريبات صحيحة ، فقد تقدم Samsung مساعدها الافتراضي الجديد إلى جانب سلسلة هواتف Galaxy S22 القادمة.


يمكنك إلقاء نظرة على Samsung Sam من الصور التالية: -







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -