تسريبات لـ سلسة هواتف iPhone 13 القادمة قريبا

iPhone 13

بدأت تسريبات iPhone 13 بالظهور على الإنترنت منذ فترة ، حيث ظهرت العديد من التسريبات التي أوضحت الكثير من مواصفات الهواتف ، وكذلك الصور التي تؤكد تصميمات الهواتف الجديدة وكيف ستبدو ، لذلك في هذا المقال من موقع Mobiilez سوف ينقل لكم جميع التسريبات بموعد الإطلاق المتوقع لهواتف Apple الجديدة.


تسريبات آيفون 13

بدأت المنافسة بين الهواتف على شاشات 120 هرتز في الفترة الأولى ، ولم تشارك Apple فيها عبر سلسلة iPhone 12 ، لكن تم التأكيد على أن Apple ستشارك عبر سلسلة iPhone 13 القادمة في منافسة الهواتف التي تقدمها. يتم عرضه بمعدل تحديث مرتفع ، حيث ستقوم سامسونج بتوسيع شاشات هواتف iPhone 13 الجديدة مع دعم 120 هرتز.


سيتم إطلاق iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max بشاشات Samsung LTPO AMOLED الجديدة بمعدل تحديث 120 هرتز ، وستزود هذه الشاشات بتقنية Samsung الجديدة التي ستتيح لها الاستغناء تمامًا عن حافة المعدل الثاني منها. استجابة أسرع للمس على الشاشة.


أما بالنسبة لأحجام الشاشة ، فستكون 5.4 بوصات في iPhone 12 Mini ، وهو الأصغر ، حيث يبلغ 6.1 بوصات في iPhone 13 و 13 Pro ، ويصل إلى 6.7 بوصات في iPhone 13 Pro Max.

فيما يتعلق بتصميمات الهواتف ، فإن سماكة الهواتف ستكون حوالي 7.55 مم ، وهي رائدة في قاعة المدينة مقارنة بسلسلة iPhone 12 ، لكنها ليست مثيرة للإعجاب أو تمر مرور الكرام. ستكون الكاميرات أكثر بروزًا من السلسلة الأولى مع اختلاف واضح بالطبع لهذا السبب وهو محاولة Apple لتحسين المستشعرات المستخدمة ، والأهم من ذلك أن حجم المسافة البادئة سيكون في النهاية أصغر من جميع الأجيال السابقة. الذي ظل بنفس الحجم منذ إطلاق iPhone X.


كما ستأتي الهواتف ببطاريات أكبر من تلك المستخدمة في سلسلة iPhone 12 الأولى ، حيث سيأتي هاتف iPhone 13 Mini ببطارية بسعة 2406 مللي أمبير مقارنة بـ 2227 مللي أمبير في الإصدار الأمامي ، كما هو الحال بالنسبة لجهاز iPhone. 13 و 13 Pro Max ، ستحصل هذه الهواتف على بطارية 3095 مللي أمبير ، مقارنة بـ 2815 مللي أمبير السابقة.


أما بالنسبة للإصدار الأكبر وهو iPhone 13 Pro Max ، فسيأتي ببطارية ضخمة بسعة 4352 مللي أمبير مقارنة بـ 3687 مللي أمبير من الجيل الأول ، مما يجعلنا نشهد تطورًا كبيرًا في جانب البطارية ، ولكن في الأصل هذا تطوير. إنه إلزامي وإلزامي بسبب الزيادة في معدل تحديث الشاشة ، مما سيؤدي إلى استهلاك طاقة رئيس مجلس المدينة.


حيث تحصل النسخة المصغرة على بطارية أكثر بحوالي 8٪ ، بينما تحصل النسخة العادية والإصدار الاحترافي على بطارية أكبر بنسبة 10٪ ، ويحصل زعيم مجلس المدينة الشقيق Pro Max على نسبة رئيس ، وهي 18٪ ، كنا بحاجة إلى هذا التطوير منذ وقت طويل ، تفاحة!

منذ فترة ، بدأت شركة TSMC التايوانية المتخصصة في إنتاج أشباه الموصلات ، في الإنتاج الضخم للرقائق الخاصة بمعالج A15 Bionic ، على الرغم من قلة إنتاج أشباه الموصلات ، مما أثر على إنتاج السيارات والأجهزة المختلفة في مهمة العالم بسبب عدوى كورونا ، لكن الشركة بدأت في إنتاج رقائق لتزويدها بشركة آبل من أجل إنتاج معالجات A15 Bionic.


معالج Apple هذا هو الذي رأيناه مخاطر في سلسلة iPhone 12 ، فقد كان من أوائل المعالجات التي ظهرت بدقة تصنيع تبلغ 5 نانومتر ، وهي دقة تصنيعية توفر الكثير من الطاقة وتعتبر الأكثر تقدمًا منذ ذلك الحين على الرغم من أن الشركات التي كانت تقترب من الوصول إلى تقنية أقل من 5 نانومتر ، إلا أن أبل ما زالت لا تهتم بالتطوير وكانت راضية عن معالجات A15.


موعد اصدار هاتف iPhone 13

فيما يتعلق بموعد إرسال هذه الهواتف ، فمن الطبيعي أن يتم إرسالها خلال فترة أكتوبر ، حيث نراجع أن ترتيب iPhone 12 قد تم إرساله في منتصف أكتوبر من العام الماضي ، وهو منتظم للهواتف. سيتم إرساله في سبتمبر ، ولكن بسبب حالة الطوارئ Covid-19 ، فقد تم تأجيله في الماضي فرصة مثالية لشهر أكتوبر ومطلوب حله في أكتوبر المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -