الرئيسية / Game / Call of Duty: Mobile الموسم 2

Call of Duty: Mobile الموسم 2

call-of-duty-mobile-season-2.png
  • محدث
  • إصدار 1.0.43
  • المتطلبات أندرويد 5.0
  • المطور Activision Publishing, Inc.
  • النوع Game
  • جوجل بلاي
  • الأصوات: 5
  • تعليقات: 0
3/5 - (1 صوت واحد)
شعبية 31.51% 31.51%
تحميل

لقطات الشاشة

3/5 - (1 صوت واحد)

هو CALL OF DUTY® وأكثر، كما لم تراه من قبل. لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين الشهيرة عادت بمواسم جديدة مليئة بالحركة!

العب هذه اللعبة الممتعة من منظور الشخص الأول (FPS) واستكشف وسائط اللعب المتعددة الشهيرة مثل فريق الموت، السيطرة، وتأكيد القتل على خرائط مميزة مثل شيبمنت، رايد، وستاندوف، كل ذلك في CALL OF DUTY®: MOBILE!

انضم إلى فريق آخر من اللاعبين واستمتع بتجربة اللعب المتعدد.

العب على الخرائط وفي الأوضاع المتعددة الشهيرة في أي وقت وفي أي مكان. معارك 5 ضد 5؟ أو عمليات زومبي المخيفة؟ أو معارك القناص مقابل القناص؟ لعبة CALL OF DUTY®: MOBILE الحرة من Activision تقدم كل هذا.

استمتع بإثارة أكثر لعبة إطلاق النار المحبوبة في العالم على هاتفك للتسلية أثناء التنقل!

قم بالتنزيل مجانًا اليوم
تتميز CALL OF DUTY®: MOBILE بجودة اللعب عالية الوضوح على هاتفك مع تحكم قابل للتخصيص وسهل الاستخدام، ومحادثات صوتية ونصية مع أصدقائك، ورسومات ثلاثية الأبعاد مثيرة. اختبر هذه السلسلة الأيقونية، أثناء التنقل. العب هذه اللعبة من منظور الشخص الأول في أي مكان.

محتوى موسمي جديد يتم تحديثه شهريًا
تطلق CALL OF DUTY®: MOBILE محتوى جديد مع كل موسم يتضمن أوضاع لعب جديدة، وخرائط، وفعاليات ذات ثيمات مخصصة، ومكافآت حتى لا تمل اللعبة أبدًا. يوسع كل موسم على القصة في عالم CALL OF DUTY® ويقدم محتوى جديد وفريد يمكن للجميع الاستمتاع به. انضم إلى المعركة اليوم!

قم بتخصيص حمولتك الفريدة
قم بفتح وكسب العشرات من الشخصيات الأيقونية، والأسلحة، والملابس، وسلاسل النقاط، وقطع العتاد الجديدة التي يمكن استخدامها لتخصيص حمولتك، مما يتيح لك اللعب بطريقتك في CALL OF DUTY®: MOBILE. احصل على الانتصار!

لعب تنافسي واجتماعي
اجمع أصدقائك واختبر مهاراتك في الوضع التنافسي المصنّف أو اسمح لتركيزك بالتهديف في اللعب الاجتماعي. انضم إلى عشيرة للشعور بروح المجتمع وكسب مكافآت فريدة للمشاركة في حروب العشائر. اللعب مع الآخرين ممتع!

خيارات التنزيل لتقليل حجم التطبيق
قم بتنزيل والعب CALL OF DUTY®: MOBILE بدون عوائق مساحة التخزين. كجزء من جهود لجعل CALL OF DUTY®: MOBILE أكثر إمكانية الوصول، تم تقليل حجم التنزيل الأولي للتطبيق وتقديم خيارات إضافية تسمح للاعبين باختيار ما يتم تنزيله لتجربة اللعبة بالكامل، مثل الموارد عالية الدقة، والخرائط، والأسلحة، والشخصيات.

هل لديك ما يلزم للتنافس مع الأفضل؟ قم بتنزيل CALL OF DUTY®: MOBILE الآن!
_________________________________________________________
ملحوظة: نرحب بأي ملاحظات أثناء تجربتك لتحسين اللعبة. لتقديم ملاحظات، اذهب إلى > الإعدادات > التقديم > اتصل بنا.
اشترك للحصول على التحديثات! —> profile.callofduty.com/cod/registerMobileGame

_________________________________________________________
ملحوظة: الاتصال بالإنترنت مطلوب للعب هذه اللعبة.
يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات اجتماعية تتيح لك الاتصال واللعب مع الأصدقاء وإرسال إشعارات فورية لإعلامك عند حدوث أحداث مثيرة أو إضافات جديدة في اللعبة. يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في استخدام هذه الميزات أم لا.
© 2024 Activision Publishing, Inc. ACTIVISION و CALL OF DUTY هما علامتان تجاريتان لـ Activision Publishing، Inc. جميع العلامات التجارية وأسماء الشركات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. من خلال تنزيل، تثبيت، أو استخدام هذا التطبيق، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام التي تقوم بتحديثها Activision من وقت لآخر. يرجى زيارة http://www.activision.com/privacy/en/privacy.html لعرض سياسة الخصوصية لـ Activision و https://www.activision.com/legal/terms-of-use لعرض شروط الاستخدام لـ Activision.

تقدم إلى السلطة في موسم 2 من Call of Duty®: Mobile: Lunar Dragon! احتفل بعام السنة الصينية للتنين مع الألعاب الصغيرة الموضوعة على طراز السنة الصينية الجديدة أو انطلق في العمل على خريطة Nuketown MP التي تم تحديثها حديثًا! انطلق في المعركة مع David Mason الأسطوري - The Dragon's Claw وسلاحه OTs 9 الأسطوري - Avenging Lily أو أظهر قوتك مع Isabella - Dragon Warrior الأسطورية وسلاحها UL736 الأسطوري - Attack Speed في فصل 2 من P Premium Battle Pass! عام جديد، انتصارات جديدة!
call-of-duty-mobile-season-2.png
تحميل  Call of Duty: Mobile الموسم 2 
تحميل ملف APK
تحميل - MB95.15
Information
تحميل ملف APK للعبة Call of Duty: Mobile الموسم 2
تحميل ملف OBB
تحميل - GB1.96
Information
تحميل ملف OBB للعبة Call of Duty: Mobile الموسم 2

جميع الإصدارات

Call of Duty: Mobile الموسم 2
Call Of Duty: Mobile Season 2 1.0.43 Apk
فبراير 23, 2024
All Versions

تعليقات