القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي مي 12 - موعد إصدار Xiaomi Mi 12 والسعر والأخبار والتسريبات والمواصفات كاملة

Xiaomi Mi 12

بينما أقوم بتسريبات العديد من هواتف Xiaomi التي قد تصل على الفور ، يتبادر إلى الذهن Mi Note 11 و Mi 11T ، سيكون Xiaomi Mi 12 الهاتف الرائد التالي للعلامة التجارية.


يتبع Mi 12 Xiaomi Mi 11 ، العلامة التجارية الرائدة في عام 2020 ، والتي كان لها أيضًا شقيق متميز في Mi 11 Ultra وأخرى متوسطة المدى في Mi 11 Lite 5G. بينما أعطينا Mi 11 "vanilla" درجة جيدة جدًا ، إلا أنني دائمًا ما أتذكر الأشياء التي يمكن أن يقوم بها الخلف بشكل أفضل.


لقد قمنا بإدراج جميع الأشياء الجديدة التي نريد رؤيتها على Xiaomi Mi 12 أدناه ، بناءً على ما أحببناه (ولم يعجبنا) في سلسلة Mi 11 ، وهواتف Xiaomi الأخرى ، وكذلك الهواتف التي تصنعها شركات أخرى . .


حتى الآن لم أقم بإطعام الكثير من التسريبات حول Xiaomi Mi 12 ، فمن المعقول أن المحيط أيضًا الآن للاستماع إليهم ، لكنك ستجد ما سمعناه أدناه ، وعندما يبدأ المزيد في الظهور ، ربما في الأشهر الأخيرة من السنة. ، سنقوم بالإبلاغ عن المهام الخاصة بهم ونشاركها في هذه الصفحة. لذا ترقبوا ذلك.


تاريخ إطلاق Xiaomi Mi 12 والسعر

Xiaomi هي شركة غريبة لتواريخ الإصدار ، على الأقل وفقًا لسلسلة Mi 11 ، ومن المحتمل ألا يكون Mi 12 مختلفًا.


تم تقديم Mi 11 لأول مرة في ديسمبر 2020 ، في إطلاق حصري للصين. استغرق الأمر حتى فبراير 2021 لإعادة إطلاقه في جميع أنحاء العالم وشهر آخر حتى طرحه للبيع.


هذا جدول غريب وخانق ينفي الكثير من الضجيج الذي يتعرض له الهاتف عندما يصل إلى الأسواق العالمية ، لذلك نأمل ألا يكرره Xiaomi مع Mi 12. لا يوجد حظر ، لا يمكننا أن نعرف على وجه اليقين.


فيما يتعلق بسعر Xiaomi Mi 12 ، مرة أخرى ، يمكننا فقط استخدام Mi 11 كدليل. تبلغ تكلفة الهاتف 749 جنيهًا إسترلينيًا / 1099 دولارًا أستراليًا (حوالي 1040 دولارًا أمريكيًا) ، مما يجعله متطابقًا تقريبًا مع Samsung Galaxy S21 و OnePlus 9 من حيث السعر ؛ المنافسة المقارنة ومن المتوقع مرة أخرى العام المقبل.


أخبار وتسريبات

لقد رأينا بعض الإصدارات من صنع المعجبين من Xiaomi Mi 12. على الرغم من أنها ليست رسمية ، إلا أنها في الواقع تستند إلى تسريبات فعلية حول الهاتف ، لذلك يمكننا استخدامها كنظرة مبكرة حقًا على الجهاز.


تبدو الشاشة والتصميم متشابهين إلى حد ما مع Mi 11 ، لكنهما يغذيان كاميرا خلفية إضافية وليست كاميرا أمامية. هذا لا يعني أن صور السيلفي محظورة ، بل يعني أن الهاتف يمكن أن يحتوي على سنابر أسفل الشاشة ، مثل ZTE Axon 20 5G.


بدون حظر ، يتناقض هذا بشكل مباشر مع التسريب ، مع تسرب منقطع النظير يشير إلى أن Mi 12 سيظل ثقبًا محفورًا للكاميرا الأمامية مثل سابقاتها.


يشير تسريب كبير إلى أن هاتف Xiaomi Mi 12 سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 192 ميجابكسل أو 200 ميجابكسل ، وكلاهما سيكون الكاميرا الرائدة في قاعة المدينة التي رأيناها على هاتف ذكي. يشير هذا التسريب أيضًا إلى أن الهاتف سيحتوي على الإصدار التالي من مجموعة شرائح Qualcomm المتطورة ، على الأرجح Snapdragon 898 ، وهو شيء ربما تم بناؤه بالفعل على سابقة.


رهانات على سماع شيء خاص عن Xiaomi Mi 12 ، قدمت Xiaomi تقنية جديدة تسمى Xiaomi HyperCharge ، والتي توفر شحن بقدرة 200 وات وشحن لاسلكي 120 وات. من المفترض أن هذا يكفي لشحن بطارية 4000 مللي أمبير بالكامل في 8 دقائق فقط مع الشحن لكل رابط ، أو في 15 دقيقة لاسلكيًا.


لم تقل الشركة أنه سيتم استخدام هذا في Xiaomi Mi 12 ، لكننا نعتقد أنه من المعقول أن يصل الهاتف في أي وقت من الأوقات ، لذا فإن Xiaomi Mi 12 (أو أحد إخوته) مرشح محتمل.


في الواقع ، في الآونة الأخيرة ، اقترح تسريب أن تقنية الشحن هذه يمكن أن تظهر لأول مرة في يونيو 2022 أو في هذا التاريخ تقريبًا ، والذي من المحتمل أن يكون متأخرًا جدًا بالنسبة لمعيار Mi 12 ، لكن Mi 11 Ultra هبط بعد بضعة أشهر من أخيه الأرخص ، لذا فإن Xiaomi Mi 12 Ultra مرشح محتمل.


ما نريد رؤيته في هاتف Xiaomi Mi 12

قائمة أمنيات هذه الميزة الخاصة بـ Xiaomi Mi 12 تستند إلى سلسلة Mi 11 (بما في ذلك Ultra) ، بالإضافة إلى هواتف Xiaomi الأخرى ، وما يفعله منافسو الشركة.


1. انخفاض الأسعار

عندما اقتحمت أسواق الهواتف الغربية ، صنعت Xiaomi لنفسها اسمًا من خلال هواتفها `` الرائدة القاتلة '' ، والتي كانت لها مواصفات مماثلة لأهم العروض المقدمة من Samsung و OnePlus (هي نفسها رمز القاتل الفريد) ، ولكن بأسعار أقل بكثير.


مع Mi 11 ، لم يعد هذا هو الحال: يتطابق هاتف الفانيليا وطراز Ultra مع منافسيهما من حيث الأسعار. Mi 11 ليس باهظ الثمن على هذا النحو ، لكن الميزة التنافسية التي وضعت Xiaomi في المقدمة قد ولت.


نود أن نرى Mi 12 يقوض معاصريه ، حتى يتمكن من التقدم عليهم بطريقة لا لبس فيها. إذا قمنا بتخدير طراز Ultra آخر ، نود أن نراه في متناول الجميع ، حيث يمكن القول إن Mi 11 Ultra لا يستحق ذلك.


2. واجهة مستخدم أنظف واخف

MIUI ، شوكة Android التي تستخدمها Xiaomi على هواتفها ، لديها بعض الميزات الرائعة حقًا وبعضها رهيب للغاية. يجب على الشركة إصلاحها.

mi 12

صحيح أن MIUI يتميز بالكثير من خيارات التخصيص ، أكثر من بعض شوكات Android الأخرى ، والواجهة تتمتع بأمان قوي.


ولكن من ناحية أخرى ، تأتي MIUI مع الكثير من bloatware ، ولديها نافذة منبثقة لفحص الأمان في كل مرة تقوم فيها بتثبيت تطبيق ، ولديها الكثير من الأخطاء. يجب حل هذه المشكلات بالرهانات التي يمكننا أن نحبها في قلب هواتف Xiaomi.


3. أوضاع التصوير الجديدة

نحن هنا ندرج شيئًا سنراه بالتأكيد تقريبًا ، ولكن هذه قائمة بما نريد رؤيته ، وغالبًا ما يسعد اللعب بأوضاع كاميرا Xiaomi الجديدة.

تصوير Xiaomi Mi 12

للتصوير الفوتوغرافي والفيديو في تطبيق الكاميرا ، غالبًا ما يجلب Xiaomi أوضاعًا جديدة لا يمتلكها المنافسون. قم بتغذية العديد من أوضاع الفيديو بالعديد من التأثيرات تسمى Movie Effects ، وتحرير التظليل التلقائي للتصوير الفوتوغرافي (أكثر عمقًا من مجرد المرشحات) ووضع تحرير السماء الذي يسمح لك بتغيير تأثيرات الأفق والطقس للصور تمامًا.


نحن متحمسون بالفعل لمعرفة ما يجلبه Mi 12 ، حيث من المحتمل أن تجعل أوضاع المرح استخدام كاميرا المحيط أمرًا ممتعًا.


4. عمر بطارية أفضل

كانت سلسلة Xiaomi Mi 11 تعاني من مشكلة مستمرة ، حيث أن الهواتف ببساطة لم تكن تتمتع بعمر بطارية جيد جدًا.


بينما يحتوي كل هاتف على بطارية ضخمة ، لا يبدو أن البرمجة أو الميزات قد تم تحسينها جيدًا ، مما يتسبب في استنزاف الطاقة بسرعة. على وجه التحديد ، كان Mi 11 Ultra يعاني من مشكلة سخونة تسببت في انخفاض الشحن.


من الواضح أن الحجم الأكبر ليس الأفضل في هذه الحالة: نود أن تقوم شركة Xiaomi بتنفيذ المزيد من تحسينات البطارية التي تمنع الهواتف من الموت بسرعة كبيرة.


5. الماسح الضوئي لبصمات الأصابع المحسن

لا تحتوي هواتف Xiaomi على أجهزة مسح ضوئي لبصمات الأصابع ، ولكن تلك التي غالبًا ما تفسد هذه الميزة قليلاً.


يمكن أن تكون بعض الماسحات الضوئية على الشاشة مزاجية ، مما يعني أن إصبعك يتم رفضه أحيانًا حتى لو كان يعمل. في بعض الأحيان قد تكون هذه مشكلة في البرمجة ، وفي أحيان أخرى تكون مشكلة المستشعر صغيرة جدًا.


تحتاج Xiaomi إلى إيجاد حل لأجهزة استشعار بصمات الأصابع هذه ، وإلا فسيكون استخدامها مزعجًا للغاية.

Hesham ATSH
Hesham ATSH
mobiilez | سعر | مواصفات | مراجعات | تقييمات | هواتف | اندرويد | تطبيقات | تغطية شاملة لكل ما يخص الهواتف الذكية الاسعار والمواصفات واخر الاخبار.

تعليقات