الرئيسية / News / كيفية تثبيت Mod Apk مع OBB؟

كيفية تثبيت Mod Apk مع OBB؟

75
how-to-install-apk4 (1)

كل منكم، الذين يشعرون بشغف كبير تجاه الألعاب من القلب، يعرفون جيدًا عن ملفات Mod Apk وملفات OBB. أما الذين لا يعرفون الكثير عن هذه الأنواع يجب عليهم قراءة هذا المقال للحصول على فكرة واضحة عن استخدامها وميزاتها

جميع اللاعبين في المستوى الأول يواجهون مشكلة أدوات الترقية المنخفضة وعدم وجود ميزات مميزة لمواجهة الخصوم الأقوى. لذلك، للحصول على الميزات المميزة والترقية الكاملة مجانًا، تحتاج إلى تثبيت Mod Apk لتطبيقات معينة من اللعبة.

هنا، في هذا المقال، سنخبرك كيفية تثبيت Mod Apk؟؛ ما هي ملفات OBB؟ لماذا نحتاج إليها؟ وبعد كل شيء، كيفية تثبيت Mod Apk مع ملفات OBB؟ لذا تابع معنا لاكتشاف شرحهم.

أهمية Apk

Apks المعروفة أيضًا باسم حزم تطبيقات Android، هي تنسيق ملفات الألعاب والتطبيقات التي تستخدمها المنصات لنشر وتنزيل وتثبيت تطبيقاتها. بشكل خاص، يتم تمثيل Apks في نظام التشغيل Android. معظم المستخدمين في الوقت الحالي على منصة Android، لذا فإنه من الضروري الحصول على فكرة دقيقة عن هذه الإصلاحات.

Mod Apk

Mod Apks هي الإصدارات المعدلة أو البديلة للتطبيقات الأصلية، المتاحة على موقعنا لجميع الألعاب والتطبيقات الشهيرة، حتى يمكنك تنزيلها بسهولة من هنا.
هذه التطبيقات المعدلة هي الإصدار الملتوي الذي يقدم للمستخدمين اشتراكًا مجانيًا في التطبيقات المميزة بحيث يتمكنون من الاستمتاع بأدوات وميزات احترافية. في صيغة الألعاب، من خلال هذا الإصدار المعدل، يمكنك الاستمتاع بالمال والنقود والنقاط غير المحدودة في اللعبة، والتسوق المجاني لأنواع العتاد.

يمكن للاعبين تجربة جميع الميزات والوظائف المحترفة مفتوحة مجانًا؛ لا حاجة للمال للحصول عليها. مستويات مفتوحة، شخصيات مفتوحة، أدوات مفتوحة، لا إعلانات في اللعبة، لا تأخير، وميزات أكثر تقدمًا. يمكنك الحصول على ما يقرب من جميع Mod Apks الشهيرة على موقعنا بتشغيل أصلي.

ما هي ملفات OBB؟

ملفات OBB هي الامتداد الموسع لتنسيقات ملفات تطبيقات منصة Android، والتي تأتي مع ميزات إضافية ووظائف خاصة. يقدم البيانات المغطاة في ملفات OBB رسومات محسنة، ودقة عالية، ومحاكاة ثلاثية الأبعاد، وصوت، وموسيقى، وموسيقى الخلفية، وبرامج، وبرامج الدعم الخلفية، والمزيد من الأشياء لجعل الألعاب متكاملة مع أفضل الميزات.

لا تحتاج جميع التطبيقات والألعاب إلى ملفات OBB؛ فقط الألعاب ذات الموارد البرمجية الكبيرة، وجمع البيانات، والميزات المتقدمة، والمزيد من العروض تحتاج إلى ملفات OBB. تحتاج إلى تثبيت هذه الملفات OBB إلى جانب ملفات Apk لجعل اللعبة تعمل بشكل أفضل.

كيفية تثبيت Mod Apk مع ملفات OBB؟

كما ألقينا الضوء عليكم، لا تحتاج جميع الألعاب والتطبيقات إلى ملفات OBB. فقط الألعاب ذات التكوين المتقدم والميزات القوية تحتاج إليها.
إليكم أدناه، نقوم بمناقشة إجراء كيفية تثبيت Mod Apk مع ملفات OBB بسهولة، دون الكثير من الإزعاج. هذه التطبيقات المعدلة هي تطبيقات من جهات خارجية حيث تقدم ميزات مميزة لأي تطبيق مجانًا. لذا فمن الضروري أيضًا معرفة كيفية تنزيلها بفعالية للعثور عليها في حالة عمل.

كيفية تثبيت Mod Apks؟

هنا، سنوضح لكم الطريقة البسيطة التي يمكنكم استخدامها لتنزيل وتثبيت Mod Apk على جهاز Android الخاص بكم؛

⦁ أولاً، تحتاجون إلى البحث عن التطبيق المعني على موقعنا.
⦁ أسفل الصفحات، ستجدون رابط التحميل.
⦁ انقروا على رابط التحميل.
⦁ سيظهر زر التحميل في ثوانٍ.
⦁ انقروا على زر التحميل.
⦁ الآن، تحتاجون إلى تثبيت Mod Apk.
⦁ إما تذهبون إلى الإعدادات> الخصوصية> التحميل> مصدر غير معروف.
⦁ أثناء التثبيت، ستظهر خيار على شاشتكم، يسمح لكم بالتنزيل من مصدر غير معروف.
⦁ انتظروا تثبيت ملفات OBB.

ملاحظة: لا تفتحوا التطبيق قبل تنزيل ملفات OBB المعنية لتلك الإصدارة.

كيفية تثبيت ملفات OBB؟

أدناه، نقوم بمناقشة إجراء تثبيت ملفات OBB بسهولة، عندما تكون متوفرة في بعض التطبيقات؛

  1. قم بتنزيل ملفات OBB عن طريق النقر على الرابط على موقعنا.
  2. عندما يتم التنزيل، تحتاجون إلى فك الضغط عن الملف.
  3. بعد استخراج الملف، انسخوا المجلد في النظام الخاص بكم.
  4. للقيام بذلك، اتبع Storage> Android> OBB.
  5. الآن يمكنكم فتح التطبيق الذي قمتم بتثبيته.
  6. قم بتسجيل الدخول وتمتعوا بالخدمة.

تركيب ملفات OBB و Mod Apks معًا

ليست جميع الألعاب لنظام Android تأتي مع ملفات OBB، والسبب في ذلك هو عدم توفيرها للميزات والوظائف المحدودة. عندما ترغب في استكشاف بعض أفضل التطبيقات وفتح الإصدار المميز، عليكم اتباع الإجراء للاستمتاع باللعب المتقدم في هواتف Android الخاصة بكم. إذا كان بعض التطبيقات تأتي مع ملفات OBB، فإنكم يمكنكم التأكد من وجود الميزات والوظائف الأحدث الموجودة في التطبيق.

النهاية

لقد شرحنا جميع الخطوات والإجراءات اللازمة لتثبيت Mod Apks مع ملفات OBB على هواتف Android الخاصة بكم. الحاجة ليست دائمة، ولكن يمكنكم اتباع هذه الخطوات المناقشة أعلاه عندما ترغبون في تجربتها. يمكنكم أيضًا اكتشاف وتنزيل الإصدارات المعدلة من جميع الألعاب الشهيرة والتطبيقات المميزة تقريبًا. نأمل أنكم استخرجتم جميع المعلومات من النقاش ولكن إذا كان لديكم أي استفسارات أخرى حول Mod A

بدون تعليقات

تعليق على
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

تعليقات