الرئيسية / Apps / Google Gemini

Google Gemini

google-gemini.png
  • محدث
  • إصدار 1.0.606974820
  • المتطلبات أندرويد 12
  • المطور Google LLC
  • النوع Apps
  • جوجل بلاي
  • الأصوات: 3
  • تعليقات: 0
3/5 - (1 صوت واحد)
شعبية 28.67% 28.67%
تحميل

3/5 - (1 صوت واحد)

جيمينا: التطبيق الرسمي لمساعد جوجل الذكاء الاصطناعي

جيمينا هو التطبيق الرسمي لمساعد جوجل الذكاء الاصطناعي، الذي كان يعرف سابقًا باسم بارد. يمكن لهذا الذكاء الاصطناعي إنشاء محتوى من الصفر، وتحليل وفهم المعلومات المعقدة، وأداء الاستدلال المتقدم. جيمينا متعدد الوسائط، مما يعني أنه يمكنه دمج المعلومات من أنواع وتنسيقات مختلفة، مما يؤدي إلى فهم أعمق وأكثر تقدمًا لأي موضوع معين.

استبدال مساعد جوجل بجيمينا

بمجرد تثبيت التطبيق، يمكنك استبدال مساعد جوجل بجيمينا، بعد ذلك يمكنك تنشيط ذكاء الاصطناعي لهاتفك الذكي بصوتك فقط. الأمر الصوتي لتنشيطه هو نفس الذي يُستخدم لمساعد جوجل. كما أنه يستبدل الزر الفعلي المخصص لمساعد جوجل. بهذه الطريقة، عندما تفتحه، يظهر في نافذة عائمة، بحيث يمكنك استخدامه فوق أي تطبيق آخر تملكه في الخلفية.

**جيمينا: الذكاء الاصطناعي الذي يمكنه الإجابة على أي سؤال**

يمكن لجيمينا الإجابة على جميع أنواع الأسئلة، بالإضافة إلى إنشاء محتوى وفقًا للنص الذي تدخله. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء بريد إلكتروني، أو قصيدة، أو نص، أو حتى صور، كلها استنادًا إلى الذكاء الاصطناعي.

تصحيح الرموز البرمجية الخاصة بك

يمكن لذكاء اصطناعي جوجل أيضًا تصحيح أخطاء الرموز البرمجية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إنشاء رموز برمجية لمهمة معينة، فقط اطلب من جيمينا إنشاءها لك أو إعطائك تعليمات لما تريد القيام به.

مساعدك الشخصي

كمساعد شخصي، يمكن لجيمينا مساعدتك في تبسيط حياتك اليومية من خلال تنظيم جدولك الزمني وقوائم المهام. يمكنك إضافة الأحداث الهامة إلى التقويم الخاص بك من خلال جيمينا، بالإضافة إلى إعداد وتلقي التذكيرات.

خطة جيمينا المتميزة

لجيمينا أيضًا خطة متميزة تقدم نموذجًا لذكاء اصطناعي أكثر تقدمًا لنتائج أفضل، والتي تشمل أيضًا اشتراكًا في جوجل وان. يجب ملاحظة أنه لاستخدام جيمينا، ستحتاج إلى تثبيت التطبيق الرسمي لجوجل.

Chat with Gemini to supercharge your ideas. Coming to select users and countries, get help learning in new ways, writing thank you notes, planning events and more.
google-gemini.png
تحميل  Google Gemini 

جميع الإصدارات

Google Gemini
Google Gemini 1.0.606974820 Apk
فبراير 16, 2024
All Versions

بدون تعليقات

تعليق على
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

تعليقات